شركة التمدين الإستثمارية ش.م.ك (تمدين أ ) ...... 2

Cigar_70

عضو نشط
ياجماعة خبرونا الي وين رايح السهم انقذونا والله متخسبقين انا شاري السهم ب 350 ابيع والا اخليه النصيحة يااهل الخبرة جزاكم الله خير
اخذ كسور وبرد ع السهم واخذ المتوسط
اما سالفة الشيك بو 50 مليون دولار ..فيه اجراءات قانونية وقضايا لحد لان غير مبين هل يستحقونه ام لا ...

وبالنسبة للسهم وارباحه لحد لان لم يعلنون عن اجتماعهم ..

مع احترامي للجميع ((كلام جرايد لا تاخذ ,,, ))

اعتمادك ع الله ..ومن ثم التحليل وما مدى قناعتك بالسهم

انا بردت عليه اليوم ع 198 ف .وبنطر ع 116 ف وببرد عليه (راح يصيرون 50 الف )خوش استثمار غصب :)

Water

عضو نشط
اخذ كسور وبرد ع السهم واخذ المتوسط
اما سالفة الشيك بو 50 مليون دولار ..فيه اجراءات قانونية وقضايا لحد لان غير مبين هل يستحقونه ام لا ...

وبالنسبة للسهم وارباحه لحد لان لم يعلنون عن اجتماعهم ..

مع احترامي للجميع ((كلام جرايد لا تاخذ ,,, ))

اعتمادك ع الله ..ومن ثم التحليل وما مدى قناعتك بالسهم

انا بردت عليه اليوم ع 198 ف .وبنطر ع 116 ف وببرد عليه (راح يصيرون 50 الف )خوش استثمار غصب :)

ما شاء الله عليك اخوي Cigar_70 ما دام تدري ان السهم نازل الى 116 ليش اتبرد على 198 واشلون عرفت انه راح ينزل الى 116 ..

knm

عضو نشط
على سالفة الكفالة البنكية

يجب ان لايمر هذا الموضوع مرور الكرام

اذا تنازلت الشركة عن هذه الكفالة

قد يكون حدث شئ من تحت الطاولة

وتم التنازل عن هذه الكفالة

اذا كان هناك تنازل

يجب على مجلس الادارة التوضيح للمساهمين عن هذه الكفالة بالتفصيل الممل

Cigar_70

عضو نشط
ما شاء الله عليك اخوي cigar_70 ما دام تدري ان السهم نازل الى 116 ليش اتبرد على 198 واشلون عرفت انه راح ينزل الى 116 ..
حبيب قلبي ...ماله داعي هالكلام

حسب تحليل اخونا جمبازي ..قال احتمال ان ينزل الي 116 ف (مجرد تحليل )لا قال 114 ف
رقم المشاركة #53

عموما هذي وجهة نظري بالاخير وانا حر (اين اشتري ) ان كان بالاعلي او النازل حلالي :)

طول بالك :)

ADEL ALAZMI

عضو نشط
حبيب قلبي ...ماله داعي هالكلام

حسب تحليل اخونا جمبازي ..قال احتمال ان ينزل الي 116 ف (مجرد تحليل )لا قال 114 ف
رقم المشاركة #53

عموما هذي وجهة نظري بالاخير وانا حر (اين اشتري ) ان كان بالاعلي او النازل حلالي :)

طول بالك :)

ههههههههههههههه :p

smsxxxsms

عضو مميز
هناك تحرك ممتاز ل"تمدين ع" في آخر جلسة بارتفاع ٨ فلس
ونظرا لان تمدين أ و تمدين ع تحت مجموعة واحدة ممكن ان يعطي ذلك اشارة "ممتازة" لتحرك تمدين أ الاسبوع المقبل

رشيد

عضو نشط
على سالفة الكفالة البنكية

يجب ان لايمر هذا الموضوع مرور الكرام

اذا تنازلت الشركة عن هذه الكفالة

قد يكون حدث شئ من تحت الطاولة

وتم التنازل عن هذه الكفالة

اذا كان هناك تنازل

يجب على مجلس الادارة التوضيح للمساهمين عن هذه الكفالة بالتفصيل الممل

الكفاله مشروطة بعدم التزام الطرف الشاري باتمام الصفقة فيتم مصادرتها بس المشكلة انه التزم ولكن عدم اتمام الصفقه يعود لرفض الجهة الرقابية وهنا الخلاف !

orlando

عضو نشط
الشركة من الشركات الكويتية الممتازة ولديها أصول أكثر من ممتازة ، فهي تمتلك بصورة مباشرة أو غير مباشرة حصة كبيرة في بنك الأهلي المتحد ، شركة السينما ، مجمع 360 ، المنشر وغيرها من الأصول .كما أن بياناتها المالية ممتازة (راجع آخر بيانات معلنة للشركة) وبالتالي فهي من الشركات الموثوق بها ، وإيراداتها تشغيلية ، والشركة ممتازة للإستثمار متوسط وطويل الأجل، وغير مناسبة للمضاربة.
ومن جانب آخر فإن الشركة تحظى بإحترام السلطات الرقابية في الكويت سواء وزارة التجارة أو البنك المركزي ، وهي حريصة جدا على العمل وفق القانون والقرارات القائمة في الدولة.
وبالنسبة إلى إستثمارها في بنك الأهلي المتحد فإن هذا البنك أفضل البنوك البحرينية وأرباحه في تصاعد مستمر ، وبالتالي فإن الشركة لن تكون قلقة إن تمت صفقة بيع لهذا الإستثمار أو لم تتم.
أما موضوع الكفالة (50 مليون دولار) فإن هذه الأمور تستغرق وقتا طويلا ولا تستطيع الشركة أن تعلن أي شئ بشأنها إلا بعد صدور حكم القضاء بشأنها.
تحياتي وتمنياتي للجميع.

smsxxxsms

عضو مميز
الكفاله مشروطة بعدم التزام الطرف الشاري باتمام الصفقة فيتم مصادرتها بس المشكلة انه التزم ولكن عدم اتمام الصفقه يعود لرفض الجهة الرقابية وهنا الخلاف !

حبيت اعقب على كلامك من بعد اذنك
المشكلة كانت في عدم التزام الطرف "الشاري" في اخذ الموافقات كاملة في الفترة "المشروطة" حيث طلب التمديد بأكثر من مرة وتمت الموافقة من مجلس ادارة "تمدين أ" ولكن بعد طلب التمديد الاخير تم رفض التمديد من "تمدين أ" وبالتالي كان من المفترض من الطرف الشاري الالتزام في الفترة المشروطة او "الكفالة" المشروطة ٥٠ مليون دولار
وبحسب "الكويت الاقتصادية" فقد جاء رد من "التمدين" بعد استفسار بأن الكفالة "تم" استلامها ولكن سوف يتم تحديد تحت اي "وضع" هذا المبلغ في بيانات الشركة

الهدف البعيد

عضو مميز
انا من ملاك السهم حاليا.
وسبق ان ابديت رايي بخصوص الكفالة البنكية.
ماتوقع انة هناك كفالة تستحقها التمدين.
لكن اذا كانت هناك كفالة سيتم ظهورها بالربع الرابع.

knm

عضو نشط

طيب

احنا مو عارفين شنو الجهات الرقابية التي رفضت

وعلى اي اساس رفضت

يمكن الشاري عنده اسهم وصرفها على 400 فلس

وبعدين قاعد يدز فاكسات للشركة بانه يبي تمديد

يعني مثلا انا الحين

قاعد اجمع اسهم الوطني ولما اكتفي بكمية كبيرة بروح للبنك الوطني وبعطيهم عرض بشراء نسبة 20% من اسهمهم بقيمة 5 دنانير للسهم الواحد وبكفالة بنكية 50 مليون دينار على شرط موافقة الجهات الرقابية ,,, واقعد اشوف السهم يطير وابيع كميتي وادز فاكس للشركة كل شهر مددولي انا ليلحين قاعد انتظر رد الجهات الرقابية ,,, واقد اشتغل عليهم تمديد سنين

ولما يقول مجلس الادارة ماكو تمديد ,,,

اقولهم خلاص مالكم شي عندي والكفالة مو لكم

شنو شغل هالبلطجة هذا ,,, !!!!!!

Cigar_70

عضو نشط
[8:43:48] مجلس ادارة (تمدين ا) يوصي بتوزيع 6% نقدي عن عام 2010‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة التمدين الاستثمارية
ِ(تمدين ا)قد اعتمد البيانات المالية السنوية للشركة للسنة المالية المنتهية ‏
في 31-12-2010 ، وفقا لما يلي:‏
ِ1) نتائج أعمال الشركة:‏
البند السنة المنتهية في 31-12-10 السنة المنتهية في 31-12-09‏
الربح(د.ك) 3.440.249 2.266.116‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 11.36 7.31‏
اجمالي الموجودات المتداولة 72.816.412 58.429.215‏
اجمالي الموجودات 158.067.666 126.450.780‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 57.596.742 58.286.221‏
اجمالي المطلوبات 57.689.165 58.362.042‏
اجمالي حقوق المساهمين 100.378.501 68.088.738‏
ِ علما بان صافي الربح يتضمن :‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 382.973 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 114.807 د.ك
علما بأن بنك الكويت المركزي قد وافق على هذه البيانات المالية بتاريخ
ِ24-02-2011 .‏
ِ2) التوزيعات المقترحة:‏
أوصى مجلس ادارة الشركة باجراء التوزيعات التالية عن السنة المالية المنتهية
في 31-12-2010 ، للمساهمين المسجلين بسجلات البنك بتاريخ انعقاد
الجمعية العمومية:‏

توزيع ارباح نقدية 6% من القيمة الاسمية للسهم 6 فلس كويتي لكل سهمعلما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية للشركة والجهات
المختصة.‏

رشيد

عضو نشط
على الرغم من ضآلة التوزيعات الا انها تظل من افضل الشركات الاستثمارية وفي عز الازمة ثاني سنة على التوالي تقوم بتوزيعات نقدية
الى الامام يا التمدين وفعلا ادارة نظيفة وشغل حقيقي مرتب

knm

عضو نشط
هالسهم العن من منا القابضة بالنزول

بس محد درى عنه

من 360 فلس لين 180 فلس

اكثر من 50%

::verymad::

الهدف البعيد

عضو مميز
ما بين السطور

- شلون ما يطيح سوقنا وتخسر الناس فلوسها وصحتها، واحنا السوق الوحيد اللي بالعالم ما حصل دعم أو اهتمام من حكومته ما بعد الازمة العالمية، واللي تزامن هذا الاهمال والتجاهل الغريب والمريب مع تداعيات صفقة «زين» اللي الكل حتى الحكومة اللي ما تبي تدفع عولت عليها، مع احداث تونس ومصر وليبيا واخرها البحرين وعمان، وكل هذا والحكومة الله يطول عمرها تقول ماكو مشكلة والسيولة موجودة واوضاعنا المالية متينة؟؟
- احجام المحفظة الوطنية عن التدخل والدعم أو حتى التنسيق مع بقية المجاميع، والمعلومات المسربة عن استياء بعض المصرفيين كانا وراء عمليات البيع على اسهم البنوك بالامس، ومصادر تتوقع تهدئة الامور بالغد.
- محافظ مالية مؤثرة ستقوم بعمليات ضغط وتجميع تكتيكي وفني على اسهم «زين» و«المركز» و«بيتك» و«التنظيف» خلال التداولات المقبلة.
- معلومات غير رسمية تتحدث عن عقد جديد لصالح شركة لوجيستية تابعة لمجموعة نشطة، ومحفظة تابعة لأحد البنوك قامت بعمليات جس نبض على اسهم المجموعة بالامس.
- اسئلة واستفسارات الى:
-1 مسؤولي شركة التمدين.. ما الذي يجري في سهمكم واين دور محافظكم المالية في ايقاف النزيف، وماذا حصل في قضية الـ 50 مليون دولار؟-2 التوزيعات المعلنة لاسهم «المركز» و«المغاربية» و«الدانة» كفيلة باهتمام واسناد هذه الاسهم من قبل ملاكها.

knm

عضو نشط
اسبوعين حد ادنى

من 260

لين

178

شنو .... ؟؟؟؟ شصاير ,,, ؟؟؟؟

الشركة فلست ولا شنو ,,,, ؟؟؟؟

AL-mutairi

عضو نشط
طيب

احنا مو عارفين شنو الجهات الرقابية التي رفضت

وعلى اي اساس رفضت

يمكن الشاري عنده اسهم وصرفها على 400 فلس

وبعدين قاعد يدز فاكسات للشركة بانه يبي تمديد

يعني مثلا انا الحين

قاعد اجمع اسهم الوطني ولما اكتفي بكمية كبيرة بروح للبنك الوطني وبعطيهم عرض بشراء نسبة 20% من اسهمهم بقيمة 5 دنانير للسهم الواحد وبكفالة بنكية 50 مليون دينار على شرط موافقة الجهات الرقابية ,,, واقعد اشوف السهم يطير وابيع كميتي وادز فاكس للشركة كل شهر مددولي انا ليلحين قاعد انتظر رد الجهات الرقابية ,,, واقد اشتغل عليهم تمديد سنين

ولما يقول مجلس الادارة ماكو تمديد ,,,

اقولهم خلاص مالكم شي عندي والكفالة مو لكم

شنو شغل هالبلطجة هذا ,,, !!!!!!

تحليل منطقي
ليش لأء و حتى لو يعطيهم الـ 50 مليون هو أصلاً طلع دبل الكفاله البنكيه

بلطجه كبار

smsxxxsms

عضو مميز
معلومة:
ارباح "تمدين أ" ارتفعت في ٢٠١٠ بنسبة ٥١%

فلسنى

عضو نشط
معلومة:
ارباح "تمدين أ" ارتفعت في 2010 بنسبة 51%

انت ما تقصر دايما سباق في نقل اخبار التمدين لكن السهم بطنا بط كلنا ماسألنا نفسنا يوم كانت اخبار الصفقة حامية ليش اسمنت بورتلاند كانت تبيع حصتها في التمدين أ واخبار صفقة الاهلي المتحد تلعلع بالجرايد احنا جذي نسوي نفسنا فاهمين ونعيش بأحلام وردية وما نشوف الماي اللي يمشي تحتنا عموما اللي صارصار والحمدالله علي كل حال اليوم التداول قوي بالحد الادني يمكن يكون نهاية التصحيح ام بعد ودنا واحد شاطر يحلل لنا السهم بكل مصداقية وبدون عواطف *

الهدف البعيد

عضو مميز
السهم لن ينهض الا عند استلام الكفالة البنكية.
وطبعا انا غير مقتنع بها
لكن هو امل السهم الوحيد.

أعلى