احذروا الشركة الخليجية للاستثمار البترولي

الحالة
موضوع مغلق

برج العرب

عضو نشط
اخواني الاعزاء قرات في احد المنتديات هاذا الموضوع عن الشركة من احد الاخوان وكان التعليق ايجابي من قبل جميع اعضاء المنتدي وحبيت استفسر منكم عن مدي مصداقية مثل هاذا الخبر المهم واليكم نسخة من الخبر

8:41:16 ادراج اسهم الشركةالخليجيةللاستثمارالبترولي في السوق يوم الثلاثاء 14-6-05‏
يود سوق الكويت للأوراق المالية ان يعلن بأن شركة الخليجية للاستثمار البترولي
سوف تدرج في السوق الرسمي ضمن قطاع (الخدمات) وذلك اعتبارا من يوم ‏
الثلاثاء الموافق 2005/06/14 على النحو التالي :‏
باللغة العربية : بتروجلف.‏
Gpiباللغة الانجليزية :

هذا الخبر الي نزل بالسوق صارله اكثر من كم يوم , انا عن نفسي احب ان احذر من التداول على هذا السهم الخطير جدا وذلك لعدة اسباب ومن اهمها :-

ان السيد / بشير صالح الرشيدي وهو رئيس مجلس ادارة الشركة - سبق ان كان رئيس مجلس ادارة شركة بيت الاستثمار العقاري وقد قام بدوره بمحاولة ادراج الشركة الاخيرة بالبورصة , وقامت الشركة بعمل كل الترتيبات واخذ التسهيلات اللازمة من بنك برقان ومن بنوك أخرى , وبعد ان تم جمع هذا الكم الهائل من الاموال عن طريق رئيس مجلس الادارة المذكور اعلاه والسيد / سامي البدر , ولا يخفى عليكم من هو سامي البدر ومشواره السيء على مستوى الكويت في الطرق الملتوية , اختفت هذه الاموال فجأة وقام المساهمين بالشركة برفع دعاوى قضائية امام المحكمة وصدر حكم يقضي بحل وتصفية الشركة , وفجأة جاء المصفون ليسدوا ديون هذه الشركة ولم يجدوا سوى سامي البدر والمتواري عن الانظار بشير الرشيدي , وقد حل بنك برقان اول البنوك في المديونية بمديونية تبلغ 664 ألف دينار كويتي كانت عبارة عن قرض على حساب الشركة , والقانوني يعقل ويفهم ما معنى الشركة ذات المسئولية المحدودة وان الديون على الشركة لا تمتد الى الاموال الشخصية ولذلك تم تحرير امر ضبط واحضار ( القاء قبض على رئيس مجلس الادارة ) للمطالبة بهذا الدين الا انه متواري حاليا عن الانظار , ونظرا لاني المستفيد الاول من هذا الموضوع ( القاء القبض عليه ) فاني اود ان احذر جميع زملائي من الحذر على التداول بهذا السهم للماضي الاسود الذي يحمله رئيس مجلس الادارة وممكن ان يتعرض بأي يوم للقبض عليه او سداد المبلغ المترصد بذمته كما اني احمل جميع المستندات التي تدين هذا الشخص السيء اقتصاديا .

نقلتة بالتفصيل وانتضر تعليقكم من من لدية اي معلومة مفيدة لأعضاء المنتدي

وشكرا
اخــــــــــــــــــــــــــوكم

بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرج العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب​

bu3teeg72

عضو نشط
بشير الرشيدي متواري عن الأنظار و هو كل ساعة يطلع بالتلفزيون؟ واذا تبي مكانه انا ادلك عليه بعد.

دابس

عضو نشط
bu3teeg72 قال:
بشير الرشيدي متواري عن الأنظار و هو كل ساعة يطلع بالتلفزيون؟ واذا تبي مكانه انا ادلك عليه بعد.

اي والله ، الريال كاهو موجود وما سمعنا شي عنه ؟!!

ممكن توضيح اكثر يا جماعة الخير ؟

Mutlaq

عضو جديد
:) بشير الرشيدي متواري عن الأنظار و هو كل ساعة يطلع بالتلفزيون؟
(يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)

أحمد بورصة

عضو نشط
Mutlaq قال:
(يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)

يعني شنووو اللي ناقل هالخبر فاسق :eek: :eek: :eek:

عفوا ... شي صحيح انه اي شخص لازم ما ينقل اي خبر مو متأكد منه

بس مو كل نقال حجي فاسق :cool:

و شكرا :)

CHART TRADER

عضو نشط
الف شكر لهذا التنبيه وعلى هذه المعلومات عن اصحاب

الشركه السيئه ...................

المعوشرجي79

عضو نشط
الي كاتب هالموضوع كان بقصد التشهير جراء مشكله شخصيه فيرجى ان يكون موضوع خاص فيها بينهم وعدم التشهير رجاء كل الرجاء

basmman

عضو نشط
كلنا قطينة السهم اليوم......واشلنا ابعوار الراس....وباجر باجي الربع راح يبيعون....والله يرزق الي شرى السهم.....ومشكور على الي نبهنا ويزاه الله خير

المستكشف

عضو نشط
برج العرب قال:
اخواني الاعزاء قرات في احد المنتديات هاذا الموضوع عن الشركة من احد الاخوان وكان التعليق ايجابي من قبل جميع اعضاء المنتدي وحبيت استفسر منكم عن مدي مصداقية مثل هاذا الخبر المهم واليكم نسخة من الخبر

8:41:16 ادراج اسهم الشركةالخليجيةللاستثمارالبترولي في السوق يوم الثلاثاء 14-6-05‏
يود سوق الكويت للأوراق المالية ان يعلن بأن شركة الخليجية للاستثمار البترولي
سوف تدرج في السوق الرسمي ضمن قطاع (الخدمات) وذلك اعتبارا من يوم ‏
الثلاثاء الموافق 2005/06/14 على النحو التالي :‏
باللغة العربية : بتروجلف.‏
Gpiباللغة الانجليزية :

هذا الخبر الي نزل بالسوق صارله اكثر من كم يوم , انا عن نفسي احب ان احذر من التداول على هذا السهم الخطير جدا وذلك لعدة اسباب ومن اهمها :-

ان السيد / بشير صالح الرشيدي وهو رئيس مجلس ادارة الشركة - سبق ان كان رئيس مجلس ادارة شركة بيت الاستثمار العقاري وقد قام بدوره بمحاولة ادراج الشركة الاخيرة بالبورصة , وقامت الشركة بعمل كل الترتيبات واخذ التسهيلات اللازمة من بنك برقان ومن بنوك أخرى , وبعد ان تم جمع هذا الكم الهائل من الاموال عن طريق رئيس مجلس الادارة المذكور اعلاه والسيد / سامي البدر , ولا يخفى عليكم من هو سامي البدر ومشواره السيء على مستوى الكويت في الطرق الملتوية , اختفت هذه الاموال فجأة وقام المساهمين بالشركة برفع دعاوى قضائية امام المحكمة وصدر حكم يقضي بحل وتصفية الشركة , وفجأة جاء المصفون ليسدوا ديون هذه الشركة ولم يجدوا سوى سامي البدر والمتواري عن الانظار بشير الرشيدي , وقد حل بنك برقان اول البنوك في المديونية بمديونية تبلغ 664 ألف دينار كويتي كانت عبارة عن قرض على حساب الشركة , والقانوني يعقل ويفهم ما معنى الشركة ذات المسئولية المحدودة وان الديون على الشركة لا تمتد الى الاموال الشخصية ولذلك تم تحرير امر ضبط واحضار ( القاء قبض على رئيس مجلس الادارة ) للمطالبة بهذا الدين الا انه متواري حاليا عن الانظار , ونظرا لاني المستفيد الاول من هذا الموضوع ( القاء القبض عليه ) فاني اود ان احذر جميع زملائي من الحذر على التداول بهذا السهم للماضي الاسود الذي يحمله رئيس مجلس الادارة وممكن ان يتعرض بأي يوم للقبض عليه او سداد المبلغ المترصد بذمته كما اني احمل جميع المستندات التي تدين هذا الشخص السيء اقتصاديا .

نقلتة بالتفصيل وانتضر تعليقكم من من لدية اي معلومة مفيدة لأعضاء المنتدي

وشكرا
اخــــــــــــــــــــــــــوكم

بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرج العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب​

إفتراء واضح ( يابخت من بات مظلوم ولا بات ظالم ) مثل مصري

king_q8

عضو نشط
معلومه وملغومه

د.بشير الرشيدي متزوج الاخت الاكبر لسامي البدر ... ودكتور الرشيدي كان رئيس مجلس الامناء الاجتماعي بالديوان الاميري وتم اقالته لمخالفات ماليه .. واشهد ربي على صدق هالمعلومات ولو انباع السهم بفلس وشتروه منى بمليون ما اشتريه لانى على يقين من غذارة الفلوس وما ارتضى لعيالي لقمه فيها حرام .. انا قلت اللى عندى وانتوا كيفكم وكلما يتعلق من عذروبه ..

:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

LONG TERM

عضو مميز
السلام عليكم

والله ضيقتو خلقى على الاخبار ........ الريال طلع راعي سوااابق ( وان كانت المعلومه صحيحه) وينكم من قبل اسبوع ما تكلمتو الا بعد ادراج الشركه

وبعد ما شرينا ......... 335

انا سامع ان ربحيتها ممتازه وانه في عقد قريب سوف يعلن عنه الاسبوع القادم والله اعلم

برج العرب

عضو نشط
الي الاخ مطلق

Mutlaq قال:

ارجوا منك التوضيح مع العلم بانها مشاركتك الاولي,,,,,

اخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوك

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرج العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

برج العرب يااابرج العرب ؟
انت مانقلت الا هالخبر ؟
اوكي ناقل الخبر مو فاسق بس شحقه نقلته ؟
لاحول ولا قوة الا بالله .الحين ردت على دبشير انه حرامي ؟
يعني سوقنا مافيه حراميه غير دبشير الرشيدي ؟
وشكو متزوج من اخت سامي البدر احنا شكو ؟

برج العرب

عضو نشط
خير الكلام

الاخ العزيز خير الكلام ارجوا منك قرائة ماكتبتة بخط يدي

قبل نقل الخبر ولو كنت لاتفهم ماذا اكتب ارجو منك عدم الرد

اخـــــــــــــــــــــــــوك
بـــــــــــــــــــــــــــرج العــــــــــــــــــــــــــــــــرب

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

برج العرب قال:
الاخ العزيز خير الكلام ارجوا منك قرائة ماكتبتة بخط يدي

قبل نقل الخبر ولو كنت لاتفهم ماذا اكتب ارجو منك عدم الرد

اخـــــــــــــــــــــــــوك
بـــــــــــــــــــــــــــرج العــــــــــــــــــــــــــــــــرب
------------------------------------------
وشنو اللي كاتبه بخط ايدك ؟؟؟الا شنو ردي لك ؟
------------------------------------------
هذا انت اللي كاتبه ؟
-------------------------------------------
فهمت شنو انا رديت عليك والا تحب اكتب بخط ايدي :D
أكرر واكرر واكرر شحقه انته نقلته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

الذي كتب الموضوع في منتدى النوادي شخص اسمه بوالميش .
وتاريخ تسجيله هو تاريخ التّسجيل: Apr 2005.
وبرج العرب .
برج العرب
عضو جديد

تاريخ التّسجيل: Apr 2005
.والغريب ان الاخ برج العرب يقول في مقال سابق .
(بصراحة اللة يوفقكم بنقل الاخبار الزينة

انا صارلي فترة قصيرة بالمنتدي وكلة اسمع منكم اخبار
من وكالة يقولون اتمني من كل عضو بالمنتدي بان يثبت مصداقية كل
خبر منقول والا انعدمت الثقة بالكتاب بالمنتدي وصار المنتدي باسرة
وكالة يقولون.
مع احترامي الشديد جدا جدا للاعضاء والمشرفين المتميزون).
؟؟؟؟؟؟؟؟

Mutlaq

عضو جديد
الأخ برج العرب:
أعرف إنك نقلت الخبر من منتدى آخر ولكن قبل النقل هل أنت متأكد من هذا الخبر وهل تعلم عن ذمة د. بشير.
أرجو أن لا تكون قد وقعت في فخ وتم استغلالك لحسن نيتك!!

عبدالعزيز

عضو نشط
اسمحولي ياجماعه الخير علي الدخول في الموضوع بس انا حبيت اوضح شغله مهمه لاني شايفكم تجادلون محد عنده معلومه صحيحه الي يكتب في منتدي النوادي ابو الميش انا اعرفه معرفه شخصيه اهو محامي وعنده مكتب اي شخص يبي معلومات زياده عن هذا الموضوع يقدر يحط رقم فاكس وتوصله المعلومات الريال كان يبي يوصل معلومه وصلها يعطيه العافيه ماله داعي انزيد علي الكلام الي انقال الي حاب وده يعرف معلومات اكثر يقدر يراسل ابو الميش او يحط رقم فاكسه توصله المعلومات .

المحامي

عضو نشط
ها انا ذا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كاتب هذا الموضوع في منتدى النوادي والي عنده شي يبي يعرفه رجاءا عيب انه يكتب في غيبتي واعرف هذا الكلام من الناس ياريت الي عنده الشجاعة الكافية ومستعد انه يواجه في هذا الموضوع فكاني ييت لي عندكم وعلى فكرة كل واحد فيكم ينظر الى عدد المشاركات ترى انا عضو قديم في هذا المنتدى ويشوف تاريخ التسجيل .

مو يايني واحد للحين أ ب منتديات مشاركة وحدة وتسجيل حديث ياي يشارك في هذا الموضوع فقط لمآرب اخرى غير الي احنا قاصدين نوصله , اكشف عن روحك دامك قد الكلام الي تقوله , وعطني رقم فاكسك مثل ما اقول اخوي عبدالعزيز الي اكن له كل احترام وتقدير عشان نعرف منو فينا الفاسق الي يبي الخير حق الشباب ويبي يبين الصراحة والا الامعة الي يسمع الاخبار من الناس ويرددها علينا بالمنتدى .

وتذكر حديث الرسول ( ص) يا اخي وانت عارف نفسك ( لاتكن امعة ) .

وذلك حتى تكون لك مصداقية ويكون كلامك على محمل الجد ولا تتهم الناس زورا وبهتانا , واعتقد اني عطيتك اكبر من حجمك , واقدم اعتذاري لاعضاء ومشرفي المنتدى .

وانا جاهز للرد على اي استفسار عن هذا الموضوع .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى