شركة أكتتاب القابضة ش.م.ك ( أكتتاب )

الحالة
موضوع مغلق

عمر علاونه

عضو نشط
يا اخي هل يعقل ان يرتفع السوق هذا الارتفاع المتتالي والصاروخي واسهم مجموعة المدينه ما تستفيد من وراء هذا الصعود .. ان شاء الله الاسبوع القادم تعود المدينه للتداول وباذن الله دورنا جاي .. ويفرح الجميع باذن الله

الوطن

عضو نشط

ورد و هيل

عضو مميز
في مفاوضات مع جهة اجنبية كبيره

باذن الله تظبط

ويتعوض صبركم

رابح رابح

عضو مميز
العمليه مرتبه ومنظمه كل شركه لها وقتها واذا وصل دورها ترتفع
الشاطر اللي يعرف متى ياتي دور كل شركه ( المعلومه )
ويجب ان لاننسى ان سهم اكتتاب ارتفع من 16 فلس الى 140 فلس في 2011

.

AHMAD ALI

عضو نشط
العمليه مرتبه ومنظمه كل شركه لها وقتها واذا وصل دورها ترتفع
الشاطر اللي يعرف متى ياتي دور كل شركه ( المعلومه )
ويجب ان لاننسى ان سهم اكتتاب ارتفع من 16 فلس الى 140 فلس في 2011

.

اقل سعر وصل له السهم ٢٢ فلس
وبعد تخفيض راس المال اصبح السعر ٤٤ فلس تقريبا
وبعدها انطلق إلى ١٣٦ فلس

رابح رابح

عضو مميز
اقل سعر وصل له السهم ٢٢ فلس
وبعد تخفيض راس المال اصبح السعر ٤٤ فلس تقريبا
وبعدها انطلق إلى ١٣٦ فلس

اقل سعر وصل له (( ١٩ فلس )) بتاريخ ٢١ - ١١- ٢٠١١
وشكرا لك على التنبيه انا خانتني الذاكره وعكست الرقم

.

سوق الاوراق

عضو نشط
اقل سعر وصل له (( ١٩ فلس )) بتاريخ ٢١ - ١١- ٢٠١١
وشكرا لك على التنبيه انا خانتني الذاكره وعكست الرقم

.
السلام عليكم
الله يا اخوي ذكرتني ١٩ فلس و ٢٠ فلس .......
قبل بيوم كنت جالس بالليل بالدوام قاعد اقنع واحد من الربع بالقوة ونا يم علي راسه واحن قلتله المليون باجر ان شاء الله ٢٠ الف دينار فقط .... مو راضي يقتنع قلت له باجر ناطرك بالبورصة من الصبح وانا راح اخذ معاك بعد تعب وحنة اقتنع قال يالله على مسئوليتك ..... بجرب حظي ...
المهم الصبح زهبنا شغلنا تصدق ما شفته ولا رد على الموبايل من كثر ماني مشغول بالاتصال والنطرة لامس السهم ٢٠ فلس ملامسة وقال يالله ما تبون ما لحقت عليه
المهم دفعت اعتقد زيادة الف او اكثر ما اذكر بالضيط .... وصدته بس من الخوف قطيته بسرعة ........ مالي نصيب فيه اخذ لقمة حلوة ......
ايام حلوة ... بس الاحلى من جذي رفيجي وانا ومجموعة كبيرة من الاخوان شرينا السهم بحدود ٨٠ فلس ...........

رابح رابح

عضو مميز
السلام عليكم
الله يا اخوي ذكرتني ١٩ فلس و ٢٠ فلس .......
قبل بيوم كنت جالس بالليل بالدوام قاعد اقنع واحد من الربع بالقوة ونا يم علي راسه واحن قلتله المليون باجر ان شاء الله ٢٠ الف دينار فقط .... مو راضي يقتنع قلت له باجر ناطرك بالبورصة من الصبح وانا راح اخذ معاك بعد تعب وحنة اقتنع قال يالله على مسئوليتك ..... بجرب حظي ...
المهم الصبح زهبنا شغلنا تصدق ما شفته ولا رد على الموبايل من كثر ماني مشغول بالاتصال والنطرة لامس السهم ٢٠ فلس ملامسة وقال يالله ما تبون ما لحقت عليه
المهم دفعت اعتقد زيادة الف او اكثر ما اذكر بالضيط .... وصدته بس من الخوف قطيته بسرعة ........ مالي نصيب فيه اخذ لقمة حلوة ......
ايام حلوة ... بس الاحلى من جذي رفيجي وانا ومجموعة كبيرة من الاخوان شرينا السهم بحدود ٨٠ فلس ...........
هلا فيك اخوي سوق الاوراق دائما مشكلتنا الناس اللي دار مادارك يخربطون افكارك لانهم يستخدموم طريقة مع الخيل ياشقر
انا مره واحد خسبقني صديق عزيز علي وريال له علاقات قويه والعاده يطيع كلامي هالمره العكس كنت بشتري السلام ب ٢٦ فلس دارسها وحافظها ومعزم ويدق علي يقصد النصيحه ويقولي اصبر انا كلمني واحد من ملاكها الهوامير وقالي اصبر شويه وبينزل وقفت وما شريت وعقب جم يوم طار السهم وماوقفت
ولهذا السبب لازم الانسان يجمع المعلومات ويتخذ قراره بناء على قناعته والفرصه الذهبيه والدنيا ارزاق مقسمه

.

333gust !!!

عضو مميز
هلا فيك اخوي سوق الاوراق دائما مشكلتنا الناس اللي دار مادارك يخربطون افكارك لانهم يستخدموم طريقة مع الخيل ياشقر
انا مره واحد خسبقني صديق عزيز علي وريال له علاقات قويه والعاده يطيع كلامي هالمره العكس كنت بشتري السلام ب ٢٦ فلس دارسها وحافظها ومعزم ويدق علي يقصد النصيحه ويقولي اصبر انا كلمني واحد من ملاكها الهوامير وقالي اصبر شويه وبينزل وقفت وما شريت وعقب جم يوم طار السهم وماوقفت
ولهذا السبب لازم الانسان يجمع المعلومات ويتخذ قراره بناء على قناعته والفرصه الذهبيه والدنيا ارزاق مقسمه

.
كل شي نصيب يابو خالد

واحد من الربع الى الان يملك في منشات وكل ما كلمناه يقول انتو ما تفهمون >>> لا والمصيبه امس مني داش البورصه واحنا طايح حظنا بالسوق وبالاخير يطلع اهوى الصح واحنا الغلط هههههههه حظووووووووووظ

رابح رابح

عضو مميز
كل شي نصيب يابو خالد

واحد من الربع الى الان يملك في منشات وكل ما كلمناه يقول انتو ما تفهمون >>> لا والمصيبه امس مني داش البورصه واحنا طايح حظنا بالسوق وبالاخير يطلع اهوى الصح واحنا الغلط هههههههه حظووووووووووظ

الله يرزقك وبنشوف هالاسبوع يقولون في خوش شغل يخص شركه ماتحركت بقطاع الاستثمار ان شاء الله والصبر زين

,

استوعب

عضو نشط
صباح الخير والله ماندري الأخ صانع سوق السهم متى يصحا السهم كلها تتحرك والأخبار طيبه بالسوق هل ينتظر شي كل هذا علشان المدينه متوقفه اظن ان كانو جادين بروجوع المدينه فهم قادرين ولاكن السالفه تطفيش وبصراحه الواحد بدأ يخاف من هذي المجموعه والاكن لان اتركها حتي اخذ منها اذا في نصيب

عمر علاونه

عضو نشط
السوق بوادي ونحن بوادي ثاني .. مو معقول اسلوب التطفيش هذا .. ولكن إلى متى .. صار الواحد يبلش يومه وهو عارف انه سهمه ما رح يتحرك لو ولع السوق .. حسبي الله ونعم الوكيل

عمر علاونه

عضو نشط
نطالب بالتحقيق في ارتفاع السهم اليوم هذا الارتفاع الصاروخي عند الاغلاق ( فلس واحد بطلوع الروح بكمية مخجله ) .. ونطالب بمحاكمة المسؤولين عن هذا الارتفاع .. لان مجموعتنا لم يعرف عنها الا الهم والغم واللون الاحمر

بوشيخة

عضو مميز
السؤال منو اكتتب بال90مليون سهم بسعر 100فلس !!! محد يعرف ؟ وليش مايحطون الملكيه الجديده في موقع البورصه ؟؟؟؟؟

أبو عمر

عضو مميز
متى اييها الدور ياجماعه
يا منور
بناء على طلبج
السهم عنده دعم على 89 كسرها يروح 86 كسرها يروح 83
مقاومه صعبه 96 اخترقها هدفه 104 ،، ان شاء الله :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى