ممكن خدمه شباب ....سهم عليه خبر ابي ترجمه

بيت جونز

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2003
المشاركات
119
الإقامة
الرياض
ممكن احد يترجم الخبر ويجيبلي اخبار الشركه في السعوديه

لأن الخبر فيه كلمه السعوديه العربيه بس ما ادري وش الموضوع

كان لها شغل هنا علموني من وفين الله يجزاكم خير وهذا الرابط

http://biz.yahoo.com/pz/050614/79940.html
 

تركي2000

عضو محترف
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
4,332
الإقامة
جدة
ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

تفضل

Nannaco، المحدودة. Merger Partner Amenni المحدودة. لَها مفاوضاتُ ناجحةُ في الشرق الأوسطِ
يونيو/حزيران الثّلاثاءِ 14, 10:48 صباحاً إي تي


ميناء حفلةِ، واشنطن وقدم Lauderdale، فلوريدا. ، يونيو/حزيران 14, 2005 (Primezone) -- Nannaco، المحدودة. (أو تي سي بي بي: إن إن إن سي. أو بي - أخبار) Merger Partner Amenni المحدودة. ، في a رسالة إلى حَمَلةِ أسهمها قدّمتْ مِن قِبل باتريك Lochrie، (مدير Amenni التنفيذي)، صرّحتْ الشركةَ بأنّ a سلسلة الإجتماعاتِ الناجحةِ جداً حَدثتْ في مكتبِهم في دبي.
الإعلان


Amenni إستنتجَ a سلسلة إجتِماع بمسؤولي صحةِ مسنّين مِنْ عِدّة بلدان الشرق الأوسطِ التي سَتُمكّنُهم لتَسويق مُنتَجاتِ رقعتِهم الإبداعيةِ إلى المنطقةِ.

Amenni يَنْوى تَسويق a مدى تَبريد رقعِ إلى السوقِ أو تي سي للدول الخليجيةِ والعربية السعودية. حالياً عِدّة شركات شرق أوسطية تَعْرضُ حقوقَ التوزيعَ للمجموعة الكاملةِ مِنْ مُنتَجاتِ Amenni للمنطقةِ.

إنّ قطاعَ رعاية الشرق الأوسطَ الصحيةِ يَظْهرُ كأحد النَمُو الأسرعَ والأكثر الأسواقِ الجذّابةِ، بقيمة مقدرةِ مِنْ الولايات المتّحدةِ 74$ بليون (2004) وتَتوسّعُ في 16 % سنوياً.

`` مفاوضاتنا المستمرة الناجحة في الشرق الأوسطِ أبرزتْ إمكانيةَ مُنتَجاتِ Amenni والتوسّع إلى الأسواقِ الأخرى لرعايتنا الصحيةِ، مجاميع شكلية وطبية، '' أضافَ السّيدَ Lochrie.

كما أعلنَ سابقاً، Amenni، المحدودة. a مطوّر ممتاز ومنتج Nutraceuticals. Amenni يُطوّرُ ويَصْنعُ مُنتَجاتَ nutraceutical العناية بالمفصلَ للكلابِ والخيولِ. بالأضافة إلى قدمَ Lauderdale، Amenni عِنْدَهُ الوسائلُ واقعة في لندن (مملكة متّحدة)، دبي (الإمارات العربية المتحدة) وزيوريخ (سويسرا).

وزّعَ Amenni هذه المُنتَجِ أولياً يُخطّطُ خلال a إتفاقية توزيعِ بإحدى القمةِ 5 شركاتَ صيدليةَ معترفة بها دولياً. العائدات في الشهورِ الأولى الـ12 مِنْ هذه الإتفاقيةِ تَجاوزتْ 1$ مليون، والمُنتَج الأول أُطلقَ في 10 بلدانِ. Amenni يَتوقّعُ a مطروح في سوق إلى بلدانِ 15-20 إضافية، بضمن ذلك الولايات المتّحدةِ، ضمن الشهور الـ12 التالية.

About Nannaco، المحدودة.

Nannaco، المحدودة. التنظيف السطحي المجهّز سابقاً، حماية سطحيّة، إعادة سطحيّة، وخدمات أخرى إلى الأعمال التجارية التجاريةِ والصناعيةِ، بالإضافة إلى مالكين البناياتِ التأريخيةِ. إنتقلتْ الشركةُ إلى a خَطّ جديد مِنْ العملِ كa مستشار ومُستشار إلى الزبائنِ ويُريدانِ تَحسين وضعه المالي خلال إستملاكِ أَو إندماجِ بالشركاتِ قادر على التَزويد أفضل قيمةِ إلى حَمَلةِ أسهمها.

المزيد من المعلومات حول Nannaco المحدودة. يُمْكِنُ أَنْ يُوْجَدَ في http://www.sec.gov

المُلاحظة: هذا البيان الصحفي قَدْ يَحتوي `` بيانات تقدمية. '' في بَعْض الحالاتِ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تُميّزَ بياناتَ تقدميةَ بالمصطلحِ مثل `` قَدْ، '' `` سَ، '' `` يَجِبُ أَنْ، '' `` يُمْكِنُ أَنْ، '' `` يَتوقّعُ، '' `` يُخطّطُ، '' `` يَنْوى، '' `` يَتوقّعُ، '' `` يَعتقدُ، '' `` يُخمّنُ، '' `` يَتوقّعُ، '' `` إمكانية '' أَو `` يَستمرُّ '' أَو سلبيون مثل هذه الشروطِ والمصطلحِ المقارنِ الآخرِ. هذه البياناتِ التقدميةِ تَتضمّنُ، بدون قيد، بيانات حول فرصةِ سوقِنا، إستراتيجياتنا، منافسة، تَوقّعَ النشاطاتَ والإنفاقَ بينما نُتابعُ خطةَ عملِنا، وكفاية مصادرِ نقدِنا المتوفرةِ. بالرغم من أنّنا نَعتقدُ بأنّ التوقّعاتَ عَكستْ في أيّ بيانات تقدمية معقولة، نحن لا نَستطيعُ ضمان النَتائِجِ المستقبليةِ، مستويات النشاطِ أو أداءِ أَو إنجازاتِ. النَتائِج الفعلية قَدْ تَختلفُ مادياً مِنْ التنبؤاتِ ناقشتْ في هذه البياناتِ التقدميةِ. تغييرات في الظروف الحالية على التي نُسندُ تنبؤاتَنا و/ أَو بيانات تقدمية يُمْكِنُ أَنْ تُؤثّرَ على نَتائِجِنا الفعليةِ مادياً. عوامل إضافةِ التي يُمْكِنُ أَنْ تُؤثّرَ على هذه البياناتِ التقدميةِ مادياً و/ أَو تنبؤات تَتضمّنُ، بين الأشياءِ الأخرى: (1) تأريخ تشغيل الشركةِ المحدودِ؛ (2) قدرة الشركةَ لتَسديد الدينِ الحاليِ؛ (3) قدرة الشركةَ للإحتِفاظ بالمُستشارين المحترفينِ الضروريينِ لتَوجيهنا خلال إعادة هيكلتنا المتعلّقة بالشركاتِ؛ (4) قدرة الشركةَ لضمان تَمويل ضروريِ؛ (5) مقاضاة محتملة مِن قِبل حَمَلةِ الأسهم و/ أَو مُشكِّل أَو مُستشارون حاليون ضدّ الشركةِ؛ (6) عدم القابلية المحتملة للشركةِ أَنْ يَكُونَ عِنْدَها a بيان تسجيلِ أعلنتْ فعّالَ؛ (7) نجاح الشركةَ في ضمان إلتزاماتِ الطرف الثالثِ، إتفاقيات إنتاجِ و/ أَو ترخيص عقودِ؛ (8) قدرة الشركةَ للإمتِثال إلى التعليماتِ الحكوميةِ المحليّةِ والرسميةِ والإتحاديةِ و/ أَو تغييرات غير متوقّعة في إتحاديةِ أَو وتعليمةِ حكوميةِ؛ و(9) الأخطار متأصّل في التحقيقِ وإتمامِ إستملاكِ a فرصة عملِ جديدةِ أَو عواملِ أخرى على الذي عِنْدَنا قليلاً أَو لا سيطرةَ.
 

King 2005

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2004
المشاركات
247
الإقامة
الرياض
ملخص الخبر:

نية الشركة في تسويق الكثير من منتوجاتها في الشرق الأوسط ومن ضمنها المملكة.
 

aymutlaq

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2004
المشاركات
2,056
الإقامة
الرياض
اخي بيت جونز ..

كل ما هنالك ... هو انهم اجتمعوا مع مدراء الصحة فى دبي ... لتسويق منتجهم فى منطقة الخليج .. وكما يتوقع ان الشرق الاوسط هو اكثر منطقة نموء واكثر رغبة فى منتجهم ... ويتوقعون 16 % دخل سنوي .. وفى السعودية عدة شركات تطلب منتجهم ...

تحياتي
 

بيت جونز

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2003
المشاركات
119
الإقامة
الرياض
شكرا لكم جميعا

ممكن اسماء الشركات في السعوديه وعناوينهم .....,,,,,...,,.,.,.,مسختها صح

:d :) :d
 

aymutlaq

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2004
المشاركات
2,056
الإقامة
الرياض
افضل شي ... ارسل بريد الى الشركة ويعطونك جميع الشركات التى تطلب منتجهم ...

تحياتي
 

بيت جونز

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2003
المشاركات
119
الإقامة
الرياض
aymutlaq قال:
افضل شي ... ارسل بريد الى الشركة ويعطونك جميع الشركات التى تطلب منتجهم ...

تحياتي


الف شكر اخوي والله يرزقك من حيث لا تحتسب
 
أعلى