ما رأيكم بسهم Glbte؟؟

MH For Ever

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني ارجو النصيحة فلقد بدأت استثماري الأول في البورصة الأمريكية بشراء كمية من اسهم Glbte بعد ان نصحني احد الاخوان أنها مربحة ومردودها لا بأس به, وقد اشتريت بسعر 0.0017 قبل يومين ومن ساعتها السهم في نزول وطلوع ولكن مش راضي يطلع عن السعر الذي اشتريته به كي ابيع واسترزق.

فما هي قصة هذا السهم هل سيطلع وابيع واعوض خسارتي حيث وصل الان سعره 0.0014 ؟؟

وبماذا تنصحوني جزاكم الله كل خير :)

ams545

عضو نشط
الكمية بسيطة لذا اصبر عليها .. وبتشوف الدبل انشاءالله

MH For Ever

عضو نشط
ams545 قال:
الكمية بسيطة لذا اصبر عليها .. وبتشوف الدبل انشاءالله

يسمعك منك الله

هي بالفعل كمية بسيطة وقد بدأت فيها كي اتعلم وأمارس اللعبة بشكل جيد ومن بعدها ابتدي ازيد شوي بشوي.

على العموم مشكور اخوي وعساك على القوة. :)

ams545

عضو نشط
فجأة ارتفع 500% ونزل بعد دقائق !!!! مالحقت ابيع والله قهر ..احد يعرف سبب الي صار

real man

عضو نشط
فجأة ارتفع 500% ونزل بعد دقائق !!!! مالحقت ابيع والله قهر ..احد يعرف سبب الي صار

اخوي من اي موقع عرفت الخبر لاني شاري كميه .. ياليت والله تفيدي وجزاك الله خير ...

MH For Ever

عضو نشط
real man قال:

اخوي من اي موقع عرفت الخبر لاني شاري كميه .. ياليت والله تفيدي وجزاك الله خير ...

بالفعل يا اخوان حصل معي نفس الشيء من موقع الاوسط ولكنني اعتقدت انها مشكلة بالأوسط لأنني حاولت اني ابيع وما اقدرت :mad:

فما هي الحكاية يا اخوان

ams545

عضو نشط
:confused: :((

انا كنت على ستريمر اميرتريد وفجأة الا هالمبلغ يضرب خمس اضعاف مره وحده واحاول ابيع الا رجع بسرعة البرق الى سعره السابق !!!! يا خساره والله كان مبلغ محترم ..حوالي 6000 دولار بلحظه 30000

:( اه يالقهر

المحبوب2

عضو نشط
السهم غير شرعي علي فلتر ابو هاني يااخوان تحلو الحلال من الحرام شتبون باسهم الحرام ترا مسجل بدفاتركم عن الله فيه شركات وايده احسن من قلبت وهم اذا تبون نفس اسعارها ونصيحه ابعدو عن اسهم الاصفار وجربو هالسهم وادرسوه وادعولي magr

Friday

عضو نشط
ams545 قال:
:confused: :((

انا كنت على ستريمر اميرتريد وفجأة الا هالمبلغ يضرب خمس اضعاف مره وحده واحاول ابيع الا رجع بسرعة البرق الى سعره السابق !!!! يا خساره والله كان مبلغ محترم ..حوالي 6000 دولار بلحظه 30000

:( اه يالقهر

للأسف ربما تقول آه يالقهر أكثر من مرة إذا استمريت تشتري في هذه النوعية التي يطلق عليها كذبا ودجلا اسم اسهم.

نعم أخي الفاضل
اسمحلي على التعبير
هذه الاسهم هي زبالة وول ستريت أعزك الله ، تخيل انك الآن تشتري وتبيع في أكياس زبالة فارغة أعزك الله
قيمة كل كيس ستة آلاف دولار ..!!

الله المستعان تضع ستة آلاف دولار في استثمار لا تدري ربما تصحو من نومك والا أموالك في مهب الريح ..!

أخواني والله حرام عليكم ، ترمون أموالكم سدى في أفواه لصوص وول ستريت.

والله حرام عليكم ما تفعلونه بنقودكم ، تعبكم وشقاكم ترمونه هكذا كأنه لعبة قمار إن صابت فنعم ، وإن خابت جلسنا نتحسر القهر والألم.

شوفو تجارب الأخوة السابقين
اقرأوا في منتدى المواضيع المهمة تجارب الناس مع هذه التي يطلق عليها اسم اسهم وهي لا اسهم ولا هم يحزنون.

هل تعتقدون انكم تعلمون عن السهم ما لا يعلمه مثلا وورن بوفت ؟ أو جيم كرامر ؟ وغيرهم الكثير من المحاربين القدامى في وول ستريت وأكبر المضاربين فيها.

ألا يوجد مثل عريق دائما نردده ، لو فيه خير ماعافه الطير

هذه الاسهم لو فيها خير ما وصلت إلى ما وصلت إليه من التدهور والخسائر واللصوصية.

أكتب لكم كلامي هذا من حرقة عليكم والله العظيم

اذكر احد الاخوان مرة اتصل علي وبلغني انه يبي يشتري في هذه النوعية من الاسهم وان احد اصدقائه نصحه فيها.

قلت له ترى صديقك يغرر فيك وهو لا يشعر ، إن اشتريت في هالسهم فإنك كمن يرمي أمواله في النار.

تخيل انك ترمي اموالك في النار ..؟
بالفعل هذا ما يحصل انكم تحرقونها عندما تشترون في هذه الاسهم.

الواحد منا لو أراد شراء حذاء أكرمكم الله لفاصل بالسعر وجلس يشاهد نوعية الحذاء ويقارن هذا الحذاء بحذاء آخر حتى يتأكد من جودته وقيمته ربما لا تتعدى عشرين أو ثلاثين دينار.

بينما لما نشوف سهم نلهث وراءه دون حتى أدنى درجات التفكير في النتائج المتوقعة من عملية الشراء وعواقب هذا القرار.

استغرب كامل الاستغراب من متداول لديه ستة آلاف دولار ويشتري اسهم بقالات وول ستريت ..!

هل تريد ان تصنع ثروة بيوم وليلة ؟
نعم ربما تصنعها اذا اشتريت ورقة يا نصيب او قمت بلعب قمار أو واحد بالمليون كنسبة نجاح لهذا السهم.

المتاجرة تحتاج سعة بال وتقدير للوضع وادراك لمفاهيم الربح والخسارة ونمو الارباح.

المتاجرة تعني إيجاد ذاتك وتمحيص قدراتك ، وتصقلك في اتخاذ القرار وتعودك على الصبر والمثابرة.

المتاجرة فن رهيب وخطير وممتع في نفس الوقت

المتاجرة هي تسع اعشار الرزق كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم

المتاجرة مدارس واساتذة
وتاريخ
فحاول ان تكون مع اولئك الذين يكتب انه تاجروا باخلاص واحترفوا المهنة
ولا تجعل نفسك ضمن قائمة المغفلين.

ستة آلاف بامكانك أن تشتري فيها عدد 400 سهم لسهم قيمته 15 دولار ، واحتمالية صعوده كبيرة ، وقد تجني في عضون أشهر ربح ربما يفوق أكثر من ثلاثين بالمية من رأسمالك.
ومعيار الخسارة والخطر منخفض.

يقول الشريف بركات رحمه الله
احفظ حلالك اللي عن الناس مغنيك.

وسلامتكم

MH For Ever

عضو نشط
شكرا اخي Friday على النصيحة وبصراحة انا بنتظر لما يرتفع شوي حتى ارد خسارتي وابيع ومن بعدها بشوفلي سهم ابن حلال ومش زبالة على قولتك.

تحياتي لك

C130

عضو نشط
الاخ العزيز friday عز الله وفيت وكفيت بالنصيحه وكلام صادر من قلب ناصح جزاك الله خير ومشكور .
ويا ليت يا أخي العزيز لو تدكر بعض الاسهم الطيبه اللي تعتقد منها خير حتي تعم الفايده وجزاك الله خير مرة اخري .

الا ياطفل لا تكبر
كدا اجمل كدا أطهر
كدا لا دين يتراكم
كدا لاضغط ولا سكر
تري أكبر كدبه عشناها
يا الله متي نكبر

MH For Ever

عضو نشط
C130 قال:
الاخ العزيز friday عز الله وفيت وكفيت بالنصيحه وكلام صادر من قلب ناصح جزاك الله خير ومشكور .
ويا ليت يا أخي العزيز لو تدكر بعض الاسهم الطيبه اللي تعتقد منها خير حتي تعم الفايده وجزاك الله خير مرة اخري .

الا ياطفل لا تكبر
كدا اجمل كدا أطهر
كدا لا دين يتراكم
كدا لاضغط ولا سكر
تري أكبر كدبه عشناها
يا الله متي نكبر

اي والله اخي العزيز يا ليت تعطينا نصيحة على اسهم معينة حيث انني جديد في عالم التداول

مع جزيل الشكر سلفاً

Friday

عضو نشط
Insp

Wind

Stx

Rbak

idti

Mot

Aks

Tzoo

vsh