مشكلة اصابتني مع Glbte وبنك الشرق الاوسط

mondeo071

عضو نشط
تحية طيبة وبعد....
بعد التحية وفائق الاحترام..اود ان اعلمكم بمشكلة اصابتني خلال تعاملي يوم الجمعة الموافق 17 من يونيو 2005 في السوق الأمريكية وهذا سرد للمشكلة:
1/ لقد تم الشراء في شركة Glbte وقيمة السهم 0.0011 بمبلغ قدره 430 دولار امريكي وعدد الاسهم 430.000 سهم وتم اعطى امر البيع على 0.0015 في مده اقصاها خمسة ايام.
2/ الساعة 15.30 بتوقيت السوق تم تسجيل دخول مستثمر لشراء 6000000 سهم على مبلغ وقدره 0.01 وقد تم بلفعل الشراء في حين لم يتم البيع لصالحي.
3/ اتصلت في غرفة التداول للبنك مرتين وقالوا لي انه Bad Print وهيه ليست بمشكلة كبيرة لان السهم لم يصل الى هذا الحد للبيع و الرسم البياني في موقع الياهو Yahoo يبين ان السهم وصل الى هذا الحد

السؤال مالحل في هذه المشكلة ارجو الرد علي جزاكم الله خير

MH For Ever

عضو نشط
وانا حصلت لدي نفس المشكلة فلقد اعطيت امر بيع من امس بسعر 0.0025 وقد تخطى السهم هذا السعر اليوم ولكن لم يحصل البيع وقد حاولت البيع يدويا فتظهر لي رسالة بأنه ليس لدي الكمية الكافية من الأسهم وهذا الكلام غير صحيح لأن أسهمي على حالها ولم تباع.

فما هي المشكلة يا ليت توضيح من الاخوه الكرام.

مع جزيل الشكر

real man

عضو نشط
وانا بعد يا اخوان لدي 1300000 سهم لم يتم بيعهم مع اني وضعت امر البيع على 0020 ما هي المشكله .... ياليت الاوسط يفيدنا او احد الاخوان ....

ومشكورين

ams545

عضو نشط
انا مع اميرتريد وحصل لي نفس الشي !!!! الموضوع ماله علاقه بالاوسط !!! وش السبب ياجماعه

Super

عضو نشط
في اسهم البني و خصوصا PK يتلاعب الماركت ماكيرز Market Maker في الاسعار لانه يريد ان يربح ايضا والمساله هي عرض وطلب ومصالح MM

abuabdulla

عضو نشط
للمضارب المصلحة

يا اخوان لو حصل
ان العكس حصل اى ان احد الاخوة خطء
في احد الاوامر بوضع سعر غير الذي موجود بالسوق
السوق لا يحمي المغفلين

ويخصم من حسابة كامل المبلغ ولن يقول البنك bad print
البنك يجب ان يعوض كل المسثمرين في
هذا السهم الذين وضعو امر البيع قانونا

المحبوب2

عضو نشط
اخواني الاعزاء المشكله مو بالاوسط او غيره هذه الاسهم يصير فيها تلاعب وبالذات البي كي يعني تحط اسهمك المليون مايتم عليها بس يتم علي غيرك والسبب البروكر يحط اوامر قبلك الحل برايي انك تبيع علي البد والسلام

MH For Ever

عضو نشط
اخواني يعني هل تتوقعون له الصعود مرة ثانية وكم الحد الأقصى الذي ممكن ان يصله؟؟

أعلى