شركة كي جي أل لوجستيك 658 ((لوجستيك)) ....... 2

حديث النفس

عضو مميز
السهم محمل بالأرباح ( المنحة 10% ) وخسران !! :confused::confused:
إشلون حاله راح يكون لمن يتفصخ ويصير عريان ؟!! :eek:
الظاهر راح نشوف سعره 44 فلس مثل ما كان يوم من الأيام !! :cool:

نحط صوره اسهم الخزينه حتى نراقبها

يقولك 10 اسهم لكل 100 سهم

يعني اذا عندي 3000 الاف سهم
يطلع لي 300 سهم منحه

ولو كانت نقدي 8% يطلع لي 24 دينار

لو بعت اسهم المنحه 300 سهم بسعر 69 يطلع لي 20,700 دينار

صح حسبتي ؟؟؟

بيان صحفي من "كي جي ال لوجستيك" بخصوص نتائج اجتماع الجمعية العامة
25/07/2016 كونا

أقرت الجمعية العمومية لشركة (كي.جي.ال.لوجستيك) اليوم الاثنين اقتراح أحد المساهمين بتوزيع أسهم منحة بنسبة 10 في المئة بدلا من توزيعات نقدية قدرها 8 في المئة كان قد أوصى بها مجلس الإدارة.ووافق على الإقتراح أغلبية المساهمين الذين حضروا الاجتماع ونسبتهم 79.23 في المئة من حملة الأسهم في حين امتنع عن التصويت 11.9 في المئة منهم ورفض المقترح 5.22 في المئة.وقال رئيس مجلس إدارة الشركة (السابق) الدكتور علي دشتي خلال الاجتماع ان الشركة تتطلع في العام الحالي (2016) إلى تحقيق نتائج أفضل عبر اتباع سياسة التطوير والتنويع في مجال الإمداد والنقل والدعم اللوجستي لضمان تقديم خدمات لوجستية متميزة وشاملة لعملائها محليا وخليجيا.وأوضح دشتي أن الشركة تسعى حاليا لتقييم مشروعات في السعودية والإمارات وقطر فضلا عن مشروع مع هيئة الأمم المتحدة في لبنان لافتا إلى أن "السوق المحلي هو الأهم للتوسع بالنسبة للشركة خلال العام الحالي والأعوام المقبلة".وذكر أن (إيرادات) الشركة للسنة المالية الماضية (2015) بلغت 34.4 مليون دينار كويتي مقارنة ب25.6 مليون دينار خلال 2014 بزيادة قدرها 8.7 مليون دينار أو مانسبته 34 في المئة.وأفاد بأن (الأرباح الصافية) التي حققتها الشركة في السنة الماضية بلغت 5.8 مليون دينار مقارنة ب5.2 مليون دينار لعام 2014 بزيادة قدرها 626 ألف دينار بارتفاع قدره 11.97 في المئة.وأشار دشتي إلى أن اجمالي المصروفات لعام 2015 بلغ 28 مليون دينار مقارنة ب20 مليون دينار خلال 2014 بزيادة قدرها 7.9 مليون دينار.ووافقت (الجمعية العمومية) للشركة على كل البنود المدرجة على جدول أعمالها في حين وافقت الجمعية العمومية (غير العادية) على تعديل بعض بنود عقد التأسيس بما يتماشى مع أغراض ونشاط الشركة.

view-l

عضو نشط
في توضيح من موقع السوق الحين ان السهم محمل بالارباح اللي باع خسران بكره السهم حداعلى

وراح يزيد راس المال 66 مليون دك

بس كافي الله يرحم والديكم الشركه انتم شنو قاعدين تسوون

كان راس المال صغير والتوزعات مجزيه نقدي ومنحه من قبل
المفروض توقفون اسهم المنحه خلاص كافي

الراقي

بوعبدالله
تبون الصج الوضع مصخرة حد اعلى :D
ابي وين الحوكمة اللي دوخنا فيها:mad:
ولا الحوكمة ماخذة اجازة توها بشهر العسل :D:D:D

انا املك بالرابطه وعموا علي بتصويت على المنحه

كان المفروض يدخل كاش على الرابطه

الشرهه موعليكم اروح سهم صكوك آل كابوني

الحقوني بصفحته عندهم حفله هناك

Bursa2016

عضو مميز
مشاهدة المرفق 254351
يقولك 10 اسهم لكل 100 سهم

يعني اذا عندي 3000 الاف سهم
يطلع لي 300 سهم منحه

ولو كانت نقدي 8% يطلع لي 24 دينار

لو بعت اسهم المنحه 300 سهم بسعر 69 يطلع لي 20,700 دينار

صح حسبتي ؟؟؟
بوعبدالله عشان يعوضون المساهمين عن النقدي لازم يرفعون السهم لي 88 عشان يتفصخ ع 80 وتبيع المنحه بقيمة توزيعة النقدي:)
بس انت خلك افطن منهم وبيع الكميه كلها مع المنحه:D:D

بوعبدالله عشان يعوضون المساهمين عن النقدي لازم يرفعون السهم لي 88 عشان يتفصخ ع 80 وتبيع المنحه بقيمة توزيعة النقدي:)
بس انت خلك افطن منهم وبيع الكميه كلها مع المنحه:D:D
صح بوفارس وفكرت فيها
اذا وصل 88 مع النقدي مو افضل ايضاً

على كل حال شيئ احسن من لاشيئ

من صبر ظفر

عضو نشط
هناك ضغط متعمد ومبالغه فى البيع
اتوقع واجزم الارتداد غدا من سعر 65-66 اذا كان التداول يحكمه العقل
وصل السعر الى 89 لتوزيع 8% نقدي والان
السهم محمل بارباح 10% منحه
البايع خسران
والشاري بدا من الغد ربحان باذن الله
فرصه لاسترجاع كريم بدا من الغد ويفضل على مراحل
خوفا من الغدر حتى يستقر السهم
الفرص موجوده وتتكرر بوجود السيوله
دائما توقع غير المتوقع فى هيك سوق
والله اعلى واعلم
ملاحظه لا املك بالسهم حاليا والله على ما اقول شهيد
والبيع والشراء انت مسؤل عنه حذرت ونبهت قبل الايقاف باسبوع
وكان سعر السهم 86-85 والكثير لم يعجبه كلامي

موفقين خير ان شاء الله

Trillion

عضو مميز
من قبل تكلمت عن السهم وقلت انه افضل سهم بالمجموعه من حيث تحقيق الارباح والنمو ولكن ذكرت بنفس المشاركه ان مجلس الادراه مو مضبوط
وهل اساس قبل توقف سهم بعته ولا انتظرت الان يا جماعه مجلس الاداره لا يحترم مساهمينه لا تفكر تقعد بسهم ضارب وعلي سريع
راس المال بعد التوزيعه راح اصير 70 مليون !!!
هذا شي مو من صالح لا سهم ولا المساهميين
مو من صالح سهم الانه راح اتكون حركته ثقيله في الدوام الان الكميات راح تزيد ف السوق
ثاني شي تاثير على الربحيه راح ايكون واضح راح تقل الربحيه حتي لو حافظ علي نفس الارباح الان راس المال زاد وهشي حتي راح يسبب انخفاض بالقيمه الدفتريه للسهم
السهم راس مال في 2013 اي من قبل 3 سنوات فقط كان 33 مليون واليوم انتكلم عن 70 مليون
للعلم شركه اجليتي العملاقه وعلي نشاطاتها المحليه والدوليه راس مالها 120 مليون اللي تاريخ تاسسيها 1979 وتاريخ تاسيس لوجستيك سنه 2000 بس !

العشيران

عضو نشط
وهو ظل احد يملك بالسهم خضوا الناس خض صارلهم سنتين كل صبح بالجرايد سحب أراضي الشركة تحويل الشركة للنيابة والعالم كلها باعت والبيع الي الحين محفضة تبيع وتشتري بنفس الوقت وتنزل بالسهم وتلعب لعب على كيفها والي يملكون بالسهم كميات كبيره فهموا اللعبه وعادي عندهم مومحتاجين الفلوس وحاطينها استثمار طويل ونفسهم أطول وإلا الشركة من انضف الشركات وتوزع حتى ايام الازمه المالية وبعدين في شركات تعبانه وعليها ديون بلاوي وخسائر متراكمة وعمرها ماوزعت لا نقدي ولا منحه وتشوفها بالصعود صاروخ

نصوح

عضو مميز
مثل ما توقعنا أرتد من الفجوة ال 67 وسكر على ال 70
أن شاء الله يكمل السبت الكل يستانس

أعلى