تحليل لمؤشر قطاع الخدمات

الغلبان

عضو نشط
يرجى عدم أخذ هذا التحليل .. بمثابة التوصية .. كل مافي الأمر لفهم حالة السوق بشكل عام ومؤشر قطاع الخدمات بشكل خاص

المؤشر: قطاع الخدمات في سوق البورصة الكويتية

التحليل: يوجد اختلاف واضح بين المؤشرات بشكل عام وبين قيمة المؤشر حيث نرى أن القيمة ترتفع .. والمؤشرات تقول كلام ثاني .. وهذا ما يسمى بالديفرجنس ولهذا أتوقع أنخفاض مرتقب لهذا القطاع .. والنقطة الأخرى المؤكدة لهذا الإنخفاض المرتقب، يوجد قمتين وتسمى Double Top وهذا الشكل دائما ما يعقبه انخفاض وبالذات إذا كان القمتين لسعر أو قيمة تاريخية لم يسبق الوصول لها ..

وياريت الشباب ما يزعلون ولكن مجرد تنبيه وأخذ الحذر.

وعسى الله يربح الجميع .. وفقنا الله وأياكم

الملفات المرفقه:

الحجم: 49.7 KB   المشاهدات: 234

الريان

عضو مميز
مشكور على التحليل

بس الغلبان انا لي عتب عليك مادام انت تتداول بالسوق الكويتي ليش ماتشاركنا بتحاليلك وتفيدنا

واتمنى انك تكون متواجد ويانا

الغلبان

عضو نشط
اعتذر عن الإنقطاع

وآسف جدا على التأخر بالرد والله بسبب قلة زيارتي للمنتدى هذه الأيام

أنا لا أتداول ببورصة الكويت .. ولكن أهتم بها لطلب بعض الأصدقاء المقربين لبعض التحاليل .. وكنت حللت هذا الشارت لطلب أحدهم فقلت مادام صار صار خليني أضعه في منتدى المؤشر نت وقتها .. حتى يستفيد الجميع .. ولا تظن أنه حضرتي خبير ولا شيء .. ولكن نجتهد فقط ..

بخصوص الشارت الأعلى وبعد مرور أكثر من اسبوعين عليه فأظن مايزال يسير ضمن التحليل نفسه وما يزال وضعه خطير ولكن هناك منطقتين 1 و 2 وهما عبارة عن مثلثين إذا كسر الأول فهو ذاهب الى الثاني لا محالة وإذا كسر الثاني .. فالله يستر لوين بروح السعر ..

والأرتداد وارد جدا ولهذا وضعت خطوط الدعم المكونة من المثلثين .. بالتوفيق للجميع
ملاحظة أخيرة أنا غير متابع لأخبار السوق الكويتي ولكن الشارت يتكلم عن نفسه ..

والله تعالى أعلم

وفقني الله وأياكم

الملفات المرفقه:

الحجم: 48.1 KB   المشاهدات: 157

وطني حبيبي

عضو نشط
الملاحظ للرسم البياني كأن جناح الطير إنكسر إلى أسفل وهذا دليل أن موضوع المخازن كسرت جناح الطير ولم يستطيع الطيران . . والله الموفق

أعلى