Glbte الى أين؟؟

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة MH For Ever, بتاريخ ‏22 يونيو 2005.

  1. MH For Ever

    MH For Ever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,453
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    اخواني واخرتها مع هذا السهم صارله اسبوع على نزول ونزول ونزول أحد يطمنيى ويقولي متى بيرد يرتفع عشان ابيع وافتك منه؟؟ :((

    وشكرا
     
  2. ams545

    ams545 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2005
    المشاركات:
    421
    عدد الإعجابات:
    0
    انا مثلك متوهق !!! يا اخوان احد يساعد
     
  3. MH For Ever

    MH For Ever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,453
    عدد الإعجابات:
    0
    لا وانا اول دخولي شمعة طولي ما شاء الله هذه اول مرة ادخل البورصة واول عملية تداول لي وقمت اشتريت من هذا السهم بناءً على نصيحة احد الاخوان وتورطت.
    بس معليش كل طراق بتعلومة على رأي المثل.

    المساعدة يا اخوان
     
  4. ams545

    ams545 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2005
    المشاركات:
    421
    عدد الإعجابات:
    0
    وصلتني الان معلومه ان السهم سينهار بعد يومين !!! الله يستر :confused:
     
  5. MH For Ever

    MH For Ever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,453
    عدد الإعجابات:
    0
    ينهار اكثر من شذي :confused:

    وين بيوصل بعد؟؟ :)
     
  6. MH For Ever

    MH For Ever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,453
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعة وينكم احد يرد ويساعد

    شكرا
     
  7. MH For Ever

    MH For Ever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,453
    عدد الإعجابات:
    0
    شو السالفة اليوم يا جماعة مع السهم ما شاء الله ارتفع وأقفل على 0.0011

    احد عنده فكرة شو السالفة؟؟

    شكرا
     
  8. mondeo071

    mondeo071 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يونيو 2005
    المشاركات:
    20
    عدد الإعجابات:
    0
    glbt

    اعتقد ان السهم علية خبر جيد بعد ان تم رفض الافلاس
     
  9. MH For Ever

    MH For Ever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,453
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يسمع منك وان شاء الله بيرتفع كمان شوية عشان ارد فلوسي منه :eek:
     
  10. زين العابدين

    زين العابدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2004
    المشاركات:
    715
    عدد الإعجابات:
    0
    شارين 18 مليون على صفقتين بالآفترماركت.......................0.0003

    يخلون السوق الرسمي........................ويشترونه بالآفترماركت على نفس سعر السوق................

    شنو القمندة؟؟
     
  11. زين العابدين

    زين العابدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2004
    المشاركات:
    715
    عدد الإعجابات:
    0
    وزادوا عليها 10.6 مليون على صفقتين بعد..................
     
  12. زين العابدين

    زين العابدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2004
    المشاركات:
    715
    عدد الإعجابات:
    0
    إللي بالجدر يطلعه الملاس..............

    وإن غدا لناظره لقريب.....................
     
  13. زارع الامل

    زارع الامل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2004
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هذه الشركه مختصه باعمار المساكن واخبرني صديق متابع لهذه الشركه انهابصدد عمل عقد مع الحكومه الامريكيه لاعمار اعصار كاترينا قد يكون هذا سبب التجميع