مجموعة الصناعات الوطنية ( صناعات وطنية ) ....5

Trillion

عضو مميز
وهذا بعد نموذج مثلث هابط مكسور
خلنى أشوف وين بيروح !

هلا بالغالي ...عساك بس رحت اليوم حق الالعاب الناريه واستانست :cool:

شارتك ايقول 210 السعر ...وانا اقول باجر بين طيب سهم اذا حاش 238-240

الوحيد 1974

عضو مميز
اىىىىىىىىىىىىىى زين تسوون بالتلميذ كل شايف نفسه على شنو :p:D ، لايبا امزح معاك والله العظيم امزح معاك يالحبيب خانك الجارت يالتلميذ واتوقع اللى حصل للصناعات هو خض بطون اصحاب الآجل والله اعلم .

أبو عمر

عضو مميز
هلا بالغالي ...عساك بس رحت اليوم حق الالعاب الناريه واستانست :cool:

شارتك ايقول 210 السعر ...وانا اقول باجر بين طيب سهم اذا حاش 238-240

هلا بالحبيب
مالت ابراج الكويت وايد أحلى :)
زين دشيت
من وين قايلك بيصير الارتداد ( المؤقت ) ووين قايلك بيروح على الخاص ؟
علشان بس تفهم الاخ اللى فوق !
اىىىىىىىىىىىىىى زين تسوون بالتلميذ كل شايف نفسه على شنو :p:D ، لايبا امزح معاك والله العظيم امزح معاك يالحبيب خانك الجارت يالتلميذ واتوقع اللى حصل للصناعات هو خض بطون اصحاب الآجل والله اعلم .

لا شايف نفسى لأ ،، بس جرئ وأحط رأيي وما يهمني أحد وأحب أكون واضح ومباشر ،، وهناك ناس حقوده وناس مدسوسه ومدفوعه من الغير تحاول تتصيدلى بالنازله والطالعه ،، حقد أقشر والعياذ بالله :eek:
عموما أنا أحط شارتات وتحاليل فنية اللى عنده اعتراض على الشارت من الناحية الفنية أهلا وسهلاً ما عندي مشكله ،، انما غير هذا لأ !

أوكي أنا أبي واحد فيلسوف يقول لى هذا السهم وين هدفه بالصعود الحين ؟ ( طبعا ما أقصد أخوي العزيز تريليون .
وعلى قولة الانجليز :
Put your money where your mouth is !

Trillion

عضو مميز
هلا بالحبيب
زين دشيت

لا شايف نفسى لأ ،، بس جرئ وأحط رأيي وما يهمني أحد وأحب أكون واضح ومباشر ،، وهناك ناس حقوده وناس مدسوسه ومدفوعه من الغير تحاول تتصيدلى بالنازله والطالعه ،، حقد أقشر والعياذ بالله :eek:
عموما أنا أحط شارتات وتحاليل فنية اللى عنده اعتراض على الشارت من الناحية الفنية أهلا وسهلاً ما عندي مشكله ،، انما غير هذا لأ !

أوكي أنا أبي واحد فيلسوف يقول لى هذا السهم وين هدفه بالصعود الحين ؟ ( طبعا ما أقصد أخوي العزيز تريليون .
وعلى قولة الانجليز :

الــــــكويت بكل شي غير حتى بورصتها :eek:

ارتداد لي تكلمنا عنه بالخاص من 220-222 وهذا لي ذكرتـــه :cool:

الوحيد 1974

عضو مميز
هلا بالحبيب
زين دشيت

لا شايف نفسى لأ ،، بس جرئ وأحط رأيي وما يهمني أحد وأحب أكون واضح ومباشر ،، وهناك ناس حقوده وناس مدسوسه ومدفوعه من الغير تحاول تتصيدلى بالنازله والطالعه ،، حقد أقشر والعياذ بالله :eek:عموما أنا أحط شارتات وتحاليل فنية اللى عنده اعتراض على الشارت من الناحية الفنية أهلا وسهلاً ما عندي مشكله ،، انما غير هذا لأ !

وعلى قولة الانجليز :

اعوذ بالله ان شاء الله انى مانى منهم يالحبيب التلميذ يبا انت شكلك عصبى والختام سلام يالغالى .

أبو عمر

عضو مميز
الــــــكويت بكل شي غير حتى بورصتها :eek:

ارتداد لي تكلمنا عنه بالخاص من 220-222 وهذا لي ذكرتـــه :cool:

يا تريليون !
هذا بالضبط كان كلامي على الخاص
" بس على السريع صناعات ممكن يرتد , واقول يمكن ، من 220-222 والله أعلم لأن مؤشراته تقريبا فى القاع ،، الى يمكن 234-236 "

اعوذ بالله ان شاء الله انى مانى منهم يالحبيب التلميذ يبا انت شكلك عصبى والختام سلام يالغالى .
لا يبا انت مو منهم انت رجال طيب وقلبك طيب وكلامك طيب .
عصبي فى حاله وحده بس يا وحيد : اذا احد غلط على أو استهزأ فيني ،، هذى ما أرضاها !! :( ،، مع كل هالشغل بعد اللى انا متعب نفسي فيه علشان الغير فى أسهم لا ناقة لى فيها ولا جمل !

هذى نماذج فنيه اللى شايف فيها شي غلط يتفضل !
انما حجي فاضي لأ !

Trillion

عضو مميز
يا تريليون !
هذا بالضبط كان كلامي على الخاص
" بس على السريع صناعات ممكن يرتد , واقول يمكن ، من 220-222 والله أعلم لأن مؤشراته تقريبا فى القاع ،، الى يمكن 234-236 "

لا يبا انت مو منهم انت رجال طيب وقلبك طيب وكلامك طيب .
عصبي فى حاله وحده بس يا وحيد : اذا احد غلط على أو استهزأ فيني ،، هذى ما أرضاها !! :( ،، مع كل هالشغل بعد اللى انا متعب نفسي فيه علشان الغير فى أسهم لا ناقة لى فيها ولا جمل !

هذى نماذج فنيه اللى شايف فيها شي غلط يتفضل !
انما حجي فاضي لأ !

اي عـــدل مثل ما قتلك ...انك قلت الارتداد من ممكن ايكون من 220-222

الى الاهداف لي ذكرتها ..نفس الحجي وكلامك كان مضبوط ;)

أبو عمر

عضو مميز
اي عـــدل مثل ما قتلك ...انك قلت الارتداد من ممكن ايكون من 220-222

الى الاهداف لي ذكرتها ..نفس الحجي وكلامك كان مضبوط ;)

أدري
ما شفتك ذكرت هدف الارتداد اللى انا ذاكره لك :p
=========================================

عموما الشارتات هذى للمدى المتوسط والبعيد ،، ما لها شغل بأمور المضاربة اللى قلت انها بتصير على السهم وهذا شي مفهوم .
الحين المعضلة الكبرى للسهم هى اجتياز هذا الترند التاريخى الهام اللى كسره ،، واذا ما قدر تعرفون الباجي ! وتمشون على الشارت ;)

Trillion

عضو مميز
أدري
ما شفتك ذكرت هدف الارتداد اللى انا ذاكره لك :p
=========================================

عموما الشارتات هذى للمدى المتوسط والبعيد ،، ما لها شغل بأمور المضاربة اللى قلت انها بتصير على السهم وهذا شي مفهوم .
الحين المعضلة الكبرى للسهم هى اجتياز هذا الترند التاريخى الهام اللى كسره ،، واذا ما قدر تعرفون الباجي ! وتمشون على الشارت ;)

مو لازك اكون في اسرار يا تلميذ مو كل شي ينقال طال عمرك :p

سواء كسر الترند او نزل للاهداف ف احنا قاعدين له قعده :cool:

أبو عمر

عضو مميز
مو لازك اكون في اسرار يا تلميذ مو كل شي ينقال طال عمرك :p

سواء كسر الترند او نزل للاهداف ف احنا قاعدين له قعده :cool:

ما يخالف اعذرني يا ترليون يا حبيب قلبي ، كاهو 232 وطلب بدون عرض ،، يعني أمورك ماشيه ،، افشاء السر الحين ماله ذيج القيمه والتأثير الحين ;)

أنا بس بوري الاخ اللى قاعد يتطنز انى فاهم سالفة ارتداده وهدفها ،، وشارتاتي اللي حاطها مو للمضارب وانما كانت للمدى المتوسط والبعيد .

Trillion

عضو مميز
ما يخالف اعذرني يا ترليون يا حبيب قلبي ، كاهو 232 وطلب بدون عرض ،، يعني أمورك ماشيه ،، افشاء السر الحين ماله ذيج القيمه والتأثير الحين ;)

أنا بس بوري الاخ اللى قاعد يتطنز انى فاهم سالفة ارتداده وهدفها ،، وشارتاتي اللي حاطها مو للمضارب وانما كانت للمدى المتوسط والبعيد .

هههههههه لا اليوم بعنا بالاعلى وحولنا على سهم بالقــــاع وكميه محترمه :rolleyes:

بس الصناعات لنا رجعه لها سهم يستحق المتابعه واليوم الاوامر لي عليها

مو طبيعيه :)

أبو عمر

عضو مميز
هههههههه لا اليوم بعنا بالاعلى وحولنا على سهم بالقــــاع وكميه محترمه :rolleyes:

بس الصناعات لنا رجعه لها سهم يستحق المتابعه واليوم الاوامر لي عليها

مو طبيعيه :)

أفا سهم بالقاع هذا شنو ؟
حرمت يا بيه !

وشرايك بالثاني اللى نصحتك فيه ;)

Trillion

عضو مميز
أفا سهم بالقاع هذا شنو ؟
حرمت يا بيه !

وشرايك بالثاني اللى نصحتك فيه ;)

ههههههه الله يقطع سوالفك :d

سهم راح اقولك عنه بالخاص

وسهم لي قلت عنه شغل عدل ولا فيه بعد بس ربع سهم ما يبون رفعونه اكثر

من جذي لما يلمون عدل والاهداف لي ذكرتها مااستبعدها كلش

BMW2007

عضو نشط
اوكي شكلك تتطنز !
هذى نماذج فنية مو يايبها من بيتنا ،، وهذى اهدافها
قلنا بيصير عليه مضاربه
لكن خلنى معاك اشوف وين بيروح !

اول شي مساااا الخير
وثااااني شي الله يسااااامحك
وثالث شي شكوووو اتطنز شفت التدااااول عليه قلت الله يباااارك واتمنه انه يبدع للعااالي

علااا العمووووم مشاركتي لابرااااء الذمه
وتقبل تحيااااتي

أبو عمر

عضو مميز
اول شي مساااا الخير
وثااااني شي الله يسااااامحك
وثالث شي شكوووو اتطنز شفت التدااااول عليه قلت الله يباااارك واتمنه انه يبدع للعااالي

علااا العمووووم مشاركتي لابرااااء الذمه
وتقبل تحيااااتي

وعليكم السلام ورحمة الله
أنا ما غلطت عليك
حسبت الكلام على رديت
واذا هو مو على فحقك على لسوء الظن
وتقبل تحياتي

أبو عمر

عضو مميز
متابعة للسهم
3 شارتات

يومي
يبين صحة نموذج الرأس والكتفين اللتى ذكرتها سابقاً وكسر الرقبة وكذلك المثلث الهابط الذي تم كسره فى نفس اليوم ويلاحظ ارتفاع كمية التداول عند كسر النموذجين ( 3.380 مليون سهم ) مقارنة بتداولاته السابقة لذلك .

كما نعلم النماذج قد تحقق أهدافها وقد تفشل فى ذلك وهذا لا يعني بأي حال من الأحوال خطأ النموذج !
عموما يلغى هدف رأس وكتفين اغلاق فوق منطقة الكسر عند 242 ويلغي هدف كسر المثلث الهابط اغلاق فوق 244
توقف السهم اليوم عند ملامسة متوسط 20 يوم بالاضافة الى الترند الصغير الهابط

أسبوعي
نموذج لمثلث هابط لامس القاعد وارتد منها

شهري
تدوال فوق 240 يعيد السهم فوق الترند التاريخي المكسور ويصبح التداول في نطاق المثلث الهابط أيضاً ( الأزرق مخطط )

هذا والله أعلم

شهري

الملفات المرفقه:

• NIND- daily-6-7-11.png
    NIND- daily-6-7-11.png
    الحجم: 57.7 KB   المشاهدات: 608
  • NIND - weekly - 6-7-11.png
    NIND - weekly - 6-7-11.png
    الحجم: 59.6 KB   المشاهدات: 637
  • NIND - monthly - 6-7-11.png
    NIND - monthly - 6-7-11.png
    الحجم: 31.6 KB   المشاهدات: 609

q8up

عضو نشط
متابعة للسهم
3 شارتات

يومي
يبين صحة نموذج الرأس والكتفين اللتى ذكرتها سابقاً وكسر الرقبة وكذلك المثلث الهابط الذي تم كسره فى نفس اليوم ويلاحظ ارتفاع كمية التداول عند كسر النموذجين ( 3.380 مليون سهم ) مقارنة بتداولاته السابقة لذلك .

كما نعلم النماذج قد تحقق أهدافها وقد تفشل فى ذلك وهذا لا يعني بأي حال من الأحوال خطأ النموذج !
عموما يلغى هدف رأس وكتفين اغلاق فوق منطقة الكسر عند 242 ويلغي هدف كسر المثلث الهابط اغلاق فوق 244
توقف السهم اليوم عند ملامسة متوسط 20 يوم بالاضافة الى الترند الصغير الهابط

أسبوعي
نموذج لمثلث هابط لامس القاعد وارتد منها

شهري
تدوال فوق 240 يعيد السهم فوق الترند التاريخي المكسور ويصبح التداول في نطاق المثلث الهابط أيضاً ( الأزرق مخطط )

هذا والله أعلم

شهري

يعطيك العافيه اخوي الغالي ( التلميذ ) نكك ترى مو تقول انا اصغرك !!

معلومه فقط حطها في ارشيفك من اخوك الصغير الراس والكتفين السلبي ياتي بالقمة وليس بالقاع لانه نموذج انعكاسي والايجابي عكسه ياتي بالقاع لانه عاكس للاتجاه

للعلم علشان لا انفهم غلط : انا ما اقول انه السهم ايجابي ويصلح للاستثمار لانه السوق كله مضاربي بالوقت الحالي يعني ضاربوا واستانسوا واجنوا ارباحكم قبل الناس واتركوا الاهداف البعيده ولاتنسون وقف الخسارة ( :

كلمة اخيرة اتمنى انك تحطلنا شارتات للمضاربة علشان نستفيد منك

أبو عمر

عضو مميز
يعطيك العافيه اخوي الغالي ( التلميذ ) نكك ترى مو تقول انا اصغرك !!

معلومه فقط حطها في ارشيفك من اخوك الصغير الراس والكتفين السلبي ياتي بالقمة وليس بالقاع لانه نموذج انعكاسي والايجابي عكسه ياتي بالقاع لانه عاكس للاتجاه

للعلم علشان لا انفهم غلط : انا ما اقول انه السهم ايجابي ويصلح للاستثمار لانه السوق كله مضاربي بالوقت الحالي يعني ضاربوا واستانسوا واجنوا ارباحكم قبل الناس واتركوا الاهداف البعيده ولاتنسون وقف الخسارة ( :

كلمة اخيرة اتمنى انك تحطلنا شارتات للمضاربة علشان نستفيد منك

تمام الله يعافيك ويسلمك أخوي الغالي :)
نعم يعجبني هذا الأسلوب فى الحوار .

طيب ليش ما ننظر الى انه حصل ارتفاغ وترند صاعد كما هو مبين بالسهم الأصفر ،، ثم تلاه الهبوط وتكوين الكتف الأيسر من النموذج ثم تكملة النموذج وعكس المسار بعد الكسر ؟
وما قلت رأيك بالمثلث الهابط المكسور !

بالنسبة للمضاربة الآن خطره وغير مضمونه لكن ماكو صعوبه فيها ومرات وايد احط شارتات مضاربه .
حط لنا انت شارتات وهم نستفيد منك .

الملفات المرفقه:

الحجم: 34.8 KB   المشاهدات: 582

q8up

عضو نشط
تمام الله يعافيك ويسلمك أخوي الغالي :)
نعم يعجبني هذا الأسلوب فى الحوار .

طيب ليش ما ننظر الى انه حصل ارتفاغ وترند صاعد كما هو مبين بالسهم الأصفر ،، ثم تلاه الهبوط وتكوين الكتف الأيسر من النموذج ثم تكملة النموذج وعكس المسار بعد الكسر ؟
وما قلت رأيك بالمثلث الهابط المكسور !

بالنسبة للمضاربة الآن خطره وغير مضمونه لكن ماكو صعوبه فيها ومرات وايد احط شارتات مضاربه .
حط لنا انت شارتات وهم نستفيد منك .

هل يعتبر السهم بقمة ؟ طبعاً لا اذاً لايوجد نموذج راس وكتفين سلبي

اما عن المثلث من وجهة نظري اللي على الويكلي صح ولي اللحين ماكسرنا الضلع السفلي

اما اللي على اليومي لا اراه مثلث لانه فيه فراغ سعري كبير بين القمة الاولى والقاع الاول

والشهري اتركه عنك الوقت الحالي :)

أبو عمر

عضو مميز
أوكي
رأيك

طيب الى اين يتجه السهم ،، هذا الذى يهم المتابعين الآن
ممكن تعطينا تصورك !

أعلى