لاصحاب سهم Aoor .. مقابلة مع مسؤلى الشركة

aymutlaq

عضو نشط
السلام عليكم

لقد اشغلنى السهم لمعرفة سبب النزول الغير طبيعي .. وكذلك احساسي باصحاب السهم وما حل بهم ..

بعد البحث .. وجدت مقابلة مع مسؤلي الشركة يتحدثون عن الشركة ومستقبلها ..
هذا الرابط .. يجب ان يكون لديك ... ريل بلير .. لتشغيل التسجيل الذى تم مع مسؤلي الشركة فى محطة تلفزيون ( موني تي في ) .. اعتقد السهم له مستقبل كبير .. وستعرفون ماذا اعني عندما يتحرك السهم الى اعلى فى الاسبوع القادم .. وهى فرصة شراءالسهم للاستثمار .. والستوب لووز على سعر 55 سنت ... الله يوفق الجميع ..

يجب تقديم شريط المسجل الى الخانة رقم ... 14.50 .. بداية المقابلة

فقط اضغط على الرابط ثم قم بتقديمة الى 14.50 وانتظر لتسمع المقابلة مع الشركة ..

http://www.emergingcompany.com/volume9week12rdsl.ram

بالتوفيق ان شاء الله تعالى

سامحونى لا استطيع اخذ فرصة لرؤية الاسهم وما هو الجديد .. لانشغالى
.

VANTAG

عضو نشط
اخوي ابوعمر

اولاً جزاك الله كل خير على كل ما تفعله وما تقدمه من نصح وارشادات واسهم قيمة للجميع .

ثانياً : ياما ناس كثيرين ربحوا من وراء ترشيحاتك لبعض الاسهم وانا أولهم وكانت بدايتي في هذا العالم على يديك واستفدت من سهم LLLi كمضارب وطلعت منه ربح الحمدلله ..وغيره الكثير .

فإذن يا أخي الكريم لا تلم نفسك ولا تشعر بتأنيب الضمير ..من يعلم الغيب اخي الفاضل ؟ لو كنا نعلم الغيب لأشترينا سهم CTTY الذي كان من كم شهر ب .45 سنت فقط وانفجر قبل كم يوم إلى 22,54 دولار ..ولكنا من أثرياء العالم ..وكذلك قوقل وغيره الكثير .

إنما انت هنا والاخوان مجتهدين بواقع خبرتكم وتحليلاتكم وتحبون اخوانكم يستفيدون ...فاذا جانبك التوفيق مرة أو حتى مرات فلا عليك ملامة اخي العزيز ..انت بريء الذمة من أي سوء تقدير يقع . بالعكس نحن عاجزين عن الشكر لك ولجميع الاخوة هنا الذين يقدمون النصح والارشاد ويضيعون من وقتهم الكثير فقط ليفيدون غيرهم ورغبة منهم بدعاء صالح ينفعهم يوم لا ينفع مال ولا بنون .

هناك مواقع توصيات تتقاضى أجراً لتلك التوصيات .وانت والاخوة هنا تقدمونها مجاناً ..فأي فخر هذا بارك الله فيك .

أخي العزيز رايتك بيضاء ودوماً انت محل التقدير والاحترام مهما حدث .

وبارك الله فيك وفي أهلك ومالك

aboyousef

عضو نشط
VANTAG قال:
اخوي ابوعمر

اولاً جزاك الله كل خير على كل ما تفعله وما تقدمه من نصح وارشادات واسهم قيمة للجميع .

ثانياً : ياما ناس كثيرين ربحوا من وراء ترشيحاتك لبعض الاسهم وانا أولهم وكانت بدايتي في هذا العالم على يديك واستفدت من سهم LLLi كمضارب وطلعت منه ربح الحمدلله ..وغيره الكثير .

فإذن يا أخي الكريم لا تلم نفسك ولا تشعر بتأنيب الضمير ..من يعلم الغيب اخي الفاضل ؟ لو كنا نعلم الغيب لأشترينا سهم CTTY الذي كان من كم شهر ب .45 سنت فقط وانفجر قبل كم يوم إلى 22,54 دولار ..ولكنا من أثرياء العالم ..وكذلك قوقل وغيره الكثير .

إنما انت هنا والاخوان مجتهدين بواقع خبرتكم وتحليلاتكم وتحبون اخوانكم يستفيدون ...فاذا جانبك التوفيق مرة أو حتى مرات فلا عليك ملامة اخي العزيز ..انت بريء الذمة من أي سوء تقدير يقع . بالعكس نحن عاجزين عن الشكر لك ولجميع الاخوة هنا الذين يقدمون النصح والارشاد ويضيعون من وقتهم الكثير فقط ليفيدون غيرهم ورغبة منهم بدعاء صالح ينفعهم يوم لا ينفع مال ولا بنون .

هناك مواقع توصيات تتقاضى أجراً لتلك التوصيات .وانت والاخوة هنا تقدمونها مجاناً ..فأي فخر هذا بارك الله فيك .

أخي العزيز رايتك بيضاء ودوماً انت محل التقدير والاحترام مهما حدث .

وبارك الله فيك وفي أهلك ومالك
كلام في غايه الروعه
شكرا لمن خطه بانامله ولك ابا عمر يااروع الاعضاء
وفق الله الجميع لخيري الدنيا والاخره .................. امين

مرعوب

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ ابوعمر يعطيك العافية

على كل ما تبذلة من جهد واضع في المنتدي وماتقدمة للاعضاء

بصراحة انا متفائل خير من هذا السهم والسوق مالة امان معروف

سهم ينزلك وسهم يرفعك فوق

بس لي سؤال بما ان السهم نفطي

هل يتاثر ويرتفع مع ارتفاع اسعار النفط لانني اتوقع النفط رايح يطوف 60

دولار وصولا 65 دولار تقريبا خلال الاسبوع القادم

هل نتوقع لسهم فوق الدولار الاسبوع القادم ؟

مع الشكر

VANTAG

عضو نشط
الله يجزيك خير يا بويوسف وانت كذلك ينطبق عليك هذا الكلام والاخ مشاري وبوفوز طبعا والعماري وبوراشد وغيرهم لمن لا يحضرني اسمهم الآن وليلتمسوا لي العذر لأني جديد وماعرف غير الي شفتهم هالايام .
بارك الله فيك اخي الحبيب وانا ما جبت شي من عندي لكن هذه هي الحقيقة .

aymutlaq

عضو نشط
اخواني الافاضل ..

VANTAG
aboyousef
مرعوب

حفظكم الله جميعا .. وجزاكم الله خير

الله يبيض وجوهكم بالدنيا والاخرة .. ويرزقكم من فضلة .. وجميع الاعضاء الكرام ..

.

بن سويلم

عضو نشط
الغالي ابو عمر aymtlaq فقدناك يوم كاننا امضيعين عساك دووم سالم ...العوض فيك يالغالي وتسلم والربح والخساره من عند الله كلها توفيق يالغالي او تري ياخوي هذا قدر او ياما ربحنا او ماتمنع الخساره او مثل ما قلت ...انت نبع . شلال بالمنتدي الله يديمك انشالله او الف شكر اخووي

اخوك بن سويلم

مرعوب

عضو نشط
السلام عليكم

تم شراء عدد 300000 الف سهم دفعة واحد بعد اغلاق السوق مباشرة بحدود

خمس دقايق او اقل كان عدد الاسهم 3,768,340 وبعد اغلاق السوق

بلغ العدد النهائي مع اضافة الاسهم الجديد هو 4,068,340

أعلى