الله يستر من باجر على المخازن

المتمكن

عضو نشط
بيل غيتس قال:
اخى الشرشور نزول السهم واضح ليش لموافقه الحكومه لزياده راس المال فقط واكد لك ان السهم لن ينزل عن سعر 3200 وبعد الانتهاء من زياده راس المال السهم سيرجع الى اسعاره السابقه انشاء الله والى الاعلى والصبر زين اسءل المجرب شريت سلطان 800 فلس بشهر 10 وصبرت وصل 1300 وما بعت نزل على لغايه 1140 بعدين طلع شوى واستقر لفتره مابين 1200 -1240 بعدين مليت منه وبعته وما صار اسبوعين الا السهم رايح فوق وبعد شهر وصل 2400-2600 بعد ما اخذت المخازن العقد 10000 دينار راحت على فاصبر على ياخوى بعدين لاتنسى عقد 8 مليار على الابواب

كلام سليم بيل غيتس والله يعطيك العافيه .
خلنا ننتظر ونشوف وين راح تروح المخازن والله كريم وانشاء الله فووووووووووق. :eek:

بوخمسين

عضو نشط
وشتقولون حق اللى شاري السهم ب 6500

لكني صابر ومتفائل بالسهم بالارتفاع فى القريب العاجل

shshoor

عضو نشط
مشكورين يااخوانى على النصائح بس انا باجر راح ابيع السهم ابى اعرضه بالسعر الاعلى اذا راح الحمدالله واذا ماراح راح اعرضه بالادنى ياخوفى يصير مثل جيزان من فوق الى تحت واحنا بس نشوفه ينزل ونقص على انفسنا هذا رأى انا شخصيا ومقتنع فيه

basmman

عضو نشط
shshoor قال:
مشكورين يااخوانى على النصائح بس انا باجر راح ابيع السهم ابى اعرضه بالسعر الاعلى اذا راح الحمدالله واذا ماراح راح اعرضه بالادنى ياخوفى يصير مثل جيزان من فوق الى تحت واحنا بس نشوفه ينزل ونقص على انفسنا هذا رأى انا شخصيا ومقتنع فيه
على راحتك....ما دامك منت مرتاح و قلق بيع و انت حر......ومرة ثانية راح أقولك اصبر اشوي وخل قلبك حديد.....

anaconda

عضو نشط
shshoor قال:

بتحطة بالاعلي؟ :)
اخاف بس بيروح؟ يبة حطة من اول شي بالادني
مادامك مو مقتنع فيه
بيعة باجر
ومرة ثانية اذا انت مو مقتنع بسهم نصيحة لاتدش فيه
ولاتدخل بسهم الا عن اقتناع تام

عجبي عجب

موقوف
كل المؤشرات والديوواين تقول ان السهم رايح باذن الله الى اسعار تحت الثلاثه ويالله فرصه للناس الي ماقدرو يربحون من مخازن يدشون عليها من تحت الثلاث دنانير ويربحون اذا وصل اربعه وترى اربع دنانير كافي عليها صدقوني

دنانير

عضو نشط
shshoor قال:

يا أخي يجب أن تعلم أنه من أساسيات الاستثمار هو انك تستثمر بمبلغ يزيد عن احتياجاتك ومصروفاتك وتنساه من 3 الى 5 سنوات على الأقل حتى تتمكن من تحقيق عائد مجزي

ولكن يتبين من حالتك أنك قاعد تراقب السهم يوميا وتريد المضاربة وبدون خبرة مسبقة مما يقودك الى التعب النفسي والصحي وهنا أنا أنصحك بانه أبرك لك تستثمر أموالك بأحد صناديق الاسثمار المحترمه.

أنا عن نفسي بدأت الاستثمار في صناديق محلية ولم تكن لدي أدنى خبرة بسوق الاسهم ولكن مع متابعة الاخبار الاقتصادية بالجرايد والتلفزيون والانترنت والمنتديات كونت فكرة معقولة ثم بدات التداول بالبورصة بشركة أو شركتين على الاكثر ثم بدأت بالتنويع بين القطاعات لتحقيق التوازن في محفظتي وكما ذكر الاخوان انه لكل حصان كبوة ويا ما تعثرت ولكن بالصبر اجتاز المصاعب

وانشاء الله تكون تجربتي فيها مواساة لك وعليك بالصبر وبالنهاية انت افضل شخص بالحكم على نفسك باتخاذ قرار البيع والشراء في ضوء ظروفك ومدى حاجتك لرأس المال المستثمر

وبالتوفيق انشاء الله

Q833

عضو نشط
بوخمسين قال:
وشتقولون حق اللى شاري السهم ب 6500

لكني صابر ومتفائل بالسهم بالارتفاع فى القريب العاجل
السلام عليكم جميعا .. باختصار شديد انا كنت شاري اللبنانيه ب 960 ومابعتها من فتره كنت ناطر عليها ترتفع بس تالي بعتها ب 770 ... وانا ماودي اتكلم في بعض المواضيع لان غيري تكلموا فيها وصار عليهم هجوم مبطن مباشر وغير مباشر من البعض بس الحين كلام الاخ بوخمسين والله يعور القلب وهو اللي خلاني اتكلم اقسم بالله العظيم ان الكلام اللي انقال عن الغانم بسفارة جنوب افريقيا صحيح 100% .. وهذا اللي خلاني اطلع من اللبنانيه بخساره .. شوف اخي بوخمسين اتمنى يرتفع سهم المخازن وتربح انشالله انت والاخوان بس انا اعتقد انه ماراح يوصل لسعر 6.500 الا اذا اتفقوا الكبار وحلوا الاشكال بينهم باي طريقه من الطرق وهذا اعتقاد شخصي بس انشالله يكون بالقريب العاجل باذن واحد احد

1aziz

عضو نشط
shshoor قال:

الرجاء الاتي :-
1. الاحتفاظ و عدم البيع العشوئي.
2. منح نفسك اجازة لمدة شهر و عدم مراقبة السوق و بلخصوص هذا السهم.

صعبة بس الرجاء.......... الرجاء المحاولة

الدعاء و طلب الرحمه و الهدايه لنا جميع من الي ما تنام عينه

dedoo99

عضو نشط
السهم رايح ل 2.750 بسبب زيادة رأس المال

أحمد بورصة

عضو نشط
Q833 قال:
السلام عليكم جميعا .. باختصار شديد انا كنت شاري اللبنانيه ب 960 ومابعتها من فتره كنت ناطر عليها ترتفع بس تالي بعتها ب 770 ... وانا ماودي اتكلم في بعض المواضيع لان غيري تكلموا فيها وصار عليهم هجوم مبطن مباشر وغير مباشر من البعض بس الحين كلام الاخ بوخمسين والله يعور القلب وهو اللي خلاني اتكلم اقسم بالله العظيم ان الكلام اللي انقال عن الغانم بسفارة جنوب افريقيا صحيح 100% .. وهذا اللي خلاني اطلع من اللبنانيه بخساره .. شوف اخي بوخمسين اتمنى يرتفع سهم المخازن وتربح انشالله انت والاخوان بس انا اعتقد انه ماراح يوصل لسعر 6.500 الا اذا اتفقوا الكبار وحلوا الاشكال بينهم باي طريقه من الطرق وهذا اعتقاد شخصي بس انشالله يكون بالقريب العاجل باذن واحد احد

تقصد سفارة الكويت في جنوب أفريقيا

أو

سفارة جنوب أفريقيا بالكويت ؟؟؟

أحمد بورصة

عضو نشط
بورصراتي قال:
مشاءالله والله فاهم بالسوق شلون 2.750 اكيد بسوق الكسور في بورصة الهند

بورصراتي الله يهداك لو بس اتطفي الدخان مال التنين البورصه بخير

من اول ما حطيت هالتنين و البورصه طايحه

لوووووووول :d

بورصراتي

عضو متميز
أحمد بورصة قال:
بورصراتي الله يهداك لو بس اتطفي الدخان مال التنين البورصه بخير

من اول ما حطيت هالتنين و البورصه طايحه

لوووووووول :d
هههههههههههههههههههههههههه عيل لاتشوفني لما يبلش السوق المكتب يصير مدخنه مطعم

shshoor

عضو نشط
السلام عليكم
لاحظتوا اليوم انه ماكو تجميع ومافى طلبات شراء معناه االمحافظ شبعت من اسهم المخازن واتوقع راح يبين الاسبوع القادم اما الارتفاع او النزول

اخواني ماذا توقعون عن سهم خلال الايام القادمة يوجد علية زيادة راس مال
سعر السهم 2.200
؟
هل تتوقعون من هذا السهم ما ينزل الى سعر 2.750 ؟

ارجوا الايضااح من اخواني المحليلين على سهم
المقصود منة؟

أعلى