السبب الرئيسى فى نزول المخازن وهو........

عارف الحال

عضو متميز
عدم اعلان البنتاغون بالفائز رسميا مما ادى الى بعض الملاك للبيع السريع والمكثف على سهم المخازن العموميه
مما ادى الى خروج مستثمرين كبار من السهم وتصفيه حسابهم بالربح القليل افضل من الانتظار الطويل ....
نصيحه اللى مو ملتزم بفلوس الاسهم ما على الا الانتظار والفرج القريب انشالله

بون

موقوف
صبرت حتي استغاث الصبر من صبري

بلغ المخازن لعلها تــــــــــــــــــــري

c_n_b_c

عضو نشط
مادري ليش اقول انها قربت تصعد بس خل يخف اللم عليها شوي وبنشوفها بشهر تسعه بتسعه

عارف الحال

عضو متميز
بون قال:
صبرت حتي استغاث الصبر من صبري

بلغ المخازن لعلها تــــــــــــــــــــري
انا اقول الصبر الى اعلان ارباح الربع الثانى يمكن يعدل السوق اشوى
الله المستعان

عارف الحال

عضو متميز
بورصراتي قال:
يا جماعه شالسالفه كل ما قرب شهر قلتوا الشهر اللي وراه قالوا شهر 7 سبع دنانير ولما قرب 9 قالوا تسع دنانير
والله الى ماعنده قوه صبر يفج احسن ويبع لانه راح يتعب وعلى فكره اجازه هالصيف اظن فيها راحه شوى انا اقول احسن تراقب بورصه الكويت من بعيدا بالعربى السفر زين وانشوفكم بعد الاجازه الصيفيه

c_n_b_c

عضو نشط
عارف الحال شسوي باسهمي الي كلها مخازن ووياله وياله علي وعلى اليوم الاسود الي اشتريتها اشتريها بسعر اربع ونص انقعها واحطها في طاولة طعام بيتنا مع الاجار والطرشي واقولها تنقعي لين اييج الفرج بشهر عشر في 2010 يمكن حزتها توصل بس راس مالي

بورصراتي

عضو متميز
c_n_b_c
اخوي انا مو ذابحني الا هذا اللي يحط كميات بالمعروض تلقى باقي 5000 سهم ويدخل على السعر اللي وراه يقوم يحط فوق 5000 ....50000 بالذمه هذا مو مال تعدمه :mad:

عارف الحال

عضو متميز
c_n_b_c قال:
عارف الحال شسوي باسهمي الي كلها مخازن ووياله وياله علي وعلى اليوم الاسود الي اشتريتها اشتريها بسعر اربع ونص انقعها واحطها في طاولة طعام بيتنا مع الاجار والطرشي واقولها تنقعي لين اييج الفرج بشهر عشر في 2010 يمكن حزتها توصل بس راس مالي
حبيبى قلبى ترى ما زعل عليمى الا هالعبارات ولا ايامه كانه مملوءه بالمعلومات والاخبار والتوقعات
وعلى فكر انا شريت المخازن فى 2003 بسعر 960 وقعدت معاى اكثر من سنه ونص وتعبت من الركود من 900 الى 1100 وذلك كان فى عقود وكل ما يعلنون على عقد يزيد الضغط على السهم وكنت مقتنع انه السهم فوق الممتاز والحمد لله توفقت بالسهم الصبر جميل بس هالايام الشباب يبون الربح كل يوم
والسلام ختام

بوخمسين

عضو نشط
c_n_b_c قال:

واشرايك أنا شاري السهم ب 6500 ... شأقول ؟؟؟؟

وعلي وعلى حالي عقب الاول صرت أنا التالي ؟؟؟؟

بيل غيتس

عضو نشط
احسنت اخى عارف الحال فعلا سهم المخازن يحتاج لصبر وانشاء الله تفرج بعد الانتهاء من زياده راس المال والفرج الاكبر عن قريب عندما تدخل لسايد البنتاغون وتنقل لنا خبر ارساء العقد 8 مليار انت او اخونا عليمى وعندى احساس من الله ان العقد خلال اسبوعين مو اكثر انشاء الرحمن وبعدها سلملى على المحافظ والصناديق المريضه

عارف الحال

عضو متميز
ولاتنسون يا اخوان الاشاعه اهى مربط الفرس
بعنى يتم نشر الاشاعه عن السهم بالسلبيات ويقولون ويقلولون وتشوف الناس ركض على البيع خوفا من الخساره بس واحد يقط كميه تلقى السهم بالداون لمت والسبب هروب المستثمرين باقل الخساره
عيوب السوق الكويتى كثره الاشاعات وقله الوعى باعوا يلله نبيع شروا يللله نشترى

ابوسلمان

عضو نشط
بيل غيتس قال:
احسنت اخى عارف الحال فعلا سهم المخازن يحتاج لصبر وانشاء الله تفرج بعد الانتهاء من زياده راس المال والفرج الاكبر عن قريب عندما تدخل لسايد البنتاغون وتنقل لنا خبر ارساء العقد 8 مليار انت او اخونا عليمى وعندى احساس من الله ان العقد خلال اسبوعين مو اكثر انشاء الرحمن وبعدها سلملى على المحافظ والصناديق المريضه
شكرا اخي لكن عقد 8 مليار هذا جديد وشكرا :rolleyes:

المعوشرجي79

عضو نشط
بيل غيتس قال:

يا خوفي هالعقود الملياريه كلها فلوس حرام ، لذلك انحدرت اسهم المخازن والشركات التابعه لها !!!

عارف الحال قال:
عدم اعلان البنتاغون بالفائز رسميا مما ادى الى بعض الملاك للبيع السريع والمكثف على سهم المخازن العموميه
مما ادى الى خروج مستثمرين كبار من السهم وتصفيه حسابهم بالربح القليل افضل من الانتظار الطويل ....
نصيحه اللى مو ملتزم بفلوس الاسهم ما على الا الانتظار والفرج القريب انشالله
السبب هوى اعناد شخص راح انزله الى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى