شركة مملوكة للمخازن توقع عقد مع لوفتهانزا

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة wolf steps, بتاريخ ‏1 يوليو 2005.

  1. wolf steps

    wolf steps عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2005
    المشاركات:
    119
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    يا جماعه هذه اول مرة اشارك بهالمنتدى الطيب و انا من زمان اشارك بالنوادي و ما احصلت فرصة اني اسجل اهني الا قبل امس و الحين تو فعلو احسابي الاخوان مشكورين

    و قلت استهل مشاركتي بهالخبر الحلو هذا عن المخازن و انشالله انها فاتحة خير لي بهالمنتدى الطيب هذا و انا ذكرت هالخبر بمنتدى النوادي و ان شالله كلنا اخوان اهني و هناك

    ذكرت جريدة الرأي العام اليوم ان شركة ناشيونال لخدمات الطيران وقعت عقد مع الخطوط الجوية الالمانية (لوفتهانزا)

    وهذه الشركة هي للتوضيح لبعض الاخوان تملكها شركة المخازن العمومية بنسبة 95%

    ادخل على هالرابط هذا و اضغط على شركات تابعة وزميلة تلقى اسم الشركة

    http://www.occkw.com/Arabic/ksem/stock/charts.asp?dt=6/28/2005&id=603


    وهذا الخبر في جريدة الرأي العام

    «لوفتهانزا» تنضم إلى مظلة خدمات «ناس» في مطار الكويت

    كتب محمد الجاموس: انضمت شركة الطيران الالمانية لوفتهانزا الى قائمة الشركات التي تعتمد خدمات شركة ناشيونال لخدمات الطيران «ناس» في مطار الكويت الدولي، لتكون بذلك لوفتهانزا الشركة السابعة التي تستفيد من خدمات «ناس».
    وتم أمس توقيع عقد في هذا الشأن بين الشركتين مثل شركة «ناس» فيها رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب براء الرومي وعن شركة لوفتهانزا مدير عام محطة دبي والعمليات الخلفية لمنطقة جنوب شرقي اوروبا وافريقيا والشرق الاوسط وباكستان يورغن مارسكي,
    وقال براء الرومي في تصريح للصحافيين عقب التوقيع على العقد امس الذي تم في قاعة المغادرين الثانية في مطار الكويت الدولي ان توقيع هذا العقد يأتي ضمن خطة «ناس» الاستراتيجية لتقديم افضل الخدمات الارضية في مجال الطيران وتوسيع قاعدة عملاء الشركة وتقديم خدمات الشحن ايضا.
    وآضاف ان انضمام لوفتهانزا يعتبر احد اهم انجازات الشركة والتي تحرص دائما على توفير الجودة والتميز في جميع مجالات الخدمات التي تقدمها لشركات الطيران او للمسافرين، ويعكس التطور الذي وصلت اليه خدمات الشركة.
    واشار الرومي الى ان لوفتهانزا تسير 7 رحلات الى الكويت اسبوعيا بعد ان كانت ثلاث رحلات.
    وأكد ان شركته تبحث عن الجودة وتنظر دائما الى تقديم الخدمة الافضل والابداع والجودة في هذا المجال لمواجهة متطلبات العملاء.
    وبسؤاله عن المميزات التي ستحصل عليها لوفتهانزا من «ناس» قال يورغن مارسكي ان الشفافية والانفتاح وتقبل الأفكار والتمتع بالروح المرنة والخدمات الارضية الممتازة هي التي دفعت لوفتهانزا الى شركة «ناس»، حيث من خلال خدمات هذه الشركة تستطيع لوفتهانزا تقديم خدمات افضل لعملائها، منوها بان تغيير مقدم الخدمة دائما يأتي ضمن رؤية استثمارية للناقل.
    وكشف ان شركته ستقدم خدمة التذاكر الالكترونية في سوق الكويت بالتعاون مع شركة «ناس».
    وقال مارسكي ردا على سؤال ان لوفتهانزا تعتبر الكويت محطة استراتيجية، حيث تعمل الشركة في الكويت منذ 42 سنة حيث زاد عدد الرحلات من ثلاث رحلات الى سبع رحلات اسبوعيا.
    واشار الى ان شركته تقدم خدمة الانترنت في طائراتها.
    وردا على سؤال قال براء الرومي ان «ناس» وقعت هذه السنة عقدين لتقديم خدمات ارضية وخدمات شحن جوي في مطار الكويت الدولي وتوقع ان توقع ثلاثة عقود حتى نهاية العام الحالي.
    ويذكر ان شركة ناس تقدم الان خدماتها الارضية وخدمات الشحن لكل من الخطوط البريطانية، الهولندية، السريلانكية، العمانية، الفرنسية، شركة الطيران العربية، هذا بالاضافة الى شركات شحن جوية عالمية مختلفة.


    و الله يوفقكم
     
  2. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله وانا يمكن متبه حق مشاركاتك بالنوادي واعتقد اننا بنستفيد منك انشالله والمنتدى كله بيستفيد

    حياك الله