مطلوب مساعدة الطيبين

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة thunder, بتاريخ ‏7 يوليو 2005.

  1. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخوة الكرام..سلام عليكم جميعا........في الواقع عندي أسهم في شركة اسمها-الشركة الدولية الكويتية للاستثمار -اسهم تأسيس من السبعينات،والاوراق وشهادات الاسهم ضايعة مفقودة،راجعت وزارة التجارة،البورصة،المقاصة.ولم اخرج بنتيجة،ارجوممن لديه معلومة عن الشركة ومقرها ان يساعدني قدر الامكان،اويدلني علي الطريق وماذاأفعل؟؟وله مني كل الشكر..وان الله لايضيع اجرمن احسن عملا وجزاكم الله خير
     
  2. BOSS-74

    BOSS-74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    183
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    حاضرين
    شلي ذكرك فيها قصتها قصه هالشركه

    عموما
    2429084 هذا رقم الدوليه الكويتيه للاستثمار مكتبهم بالبورصه
    اسالهم عن موقع الشركه راح يدلونك عليها او يعطونك رقم التلفون

    راح تلقى الجواب واذا استصعب عليك شي ارسلي رساله عالخاص وحاضر

    تحياتي
     
  3. بورصراتي

    بورصراتي عضو متميز

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    2,895
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــ مشرف ــــويت
    اخوي الكريم
    راجع دور السادس او سجل المساهمين بالدور الاول
    بس يمكن راحو عليك من الغزوا
     
  4. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا

    شكرا Boss وشكرا بورصراتي.شلي ذكرني فيها ؟يقول المثل :التاجر لن افلس يدور بالدفاتر العتيجة،اخوي بوس..اكوشركة اسمها الكويتية الدولية للاستثمار ،اطلعت موهي اللي ادورها،سألت في البورصة الدور السادس والرابع العلاقات العامة،والاول والارضي ماطلعت منهم ابنتيجة،قالوالي راجع وزارة التجارة_علي فكرة هي من شركات البحر وكان عليها قضايا،وبعدين عندي اسهم قديمة ليش اخليها لهم يا اخوان ؟؟عموما اشكر مساعدتكم واهتمامكم وكثرالله من امثالكم،احاول يوم السبت مع المكتب اللي في البورصة حسب راي اخوي بوس،يبدو عنده فكرة جيدة عن الشركة،عرفت من قريت قصتها قصة..ومشكورين مجددا ولايخلينا من الناس الطيبين
     
  5. مستثمر من 1996

    مستثمر من 1996 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2005
    المشاركات:
    1,029
    عدد الإعجابات:
    131
    مكان الإقامة:
    المنتدى
    مقر الشركة حالياً في السوق الكبر بالديرة - شارع فهد السالم بلوك أ - الدور الخامس أو السادس وفي بالدور التاسع الدولية للمنتجعات اسألهم اذا ما اطلعت الدور الخامس يقولك وين بس أهي هناك أكيد ( عمارة السوق الكبير ) مكان الهواتف سابقاً.

    يشيكون بسجلاتهم اذا فعلاً عندك رصيد اتقدم طلب بدل فاقد وتدفع 3 دنانير وبعد 20 يوم تستلم شهادتك انشاءالله .
     
  6. بوعلوه

    بوعلوه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2004
    المشاركات:
    122
    عدد الإعجابات:
    0
    من موقع غرفة التجارة

    الشركة الدولية الكويتية للاستثمار ش م ك

    العنوان : الصفاة الكويت 13088
    الهاتف : 2438273 - 2438274
    الفاكس : 2454931

    بيانات صاحب الترخيص والشركاء

    ابراهيم صالح عبد الله الذربان : مدير عام
    حامد محمد عثمان العيبان : رئيس مجلس ادارة
    نضال خالد المسعود الفهيد : نائب رئيس

    بالتوفيق إنشاء الله
     
  7. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين

    في الواقع اناعاجزعن الشكر_اشكركم كثيرا واينشاءالله يارب يوم السبت كل واحد فيكم يربح ربح كبير وفيركثير خطير..قولو امين
     
  8. Q833

    Q833 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    152
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كويت
    السلام عليكم .. انا ماعندي اي معلومه عن الشركه .. بس والله العظيم عجبني تفاعل الاخوان معاك .. افزعوا ما تأخروا وهذا يدل على التربيه الصالحه من والدينهم .. الاخاء ومساعدة المحتاج امور وصى عليها الاسلام .. الله يديم هالنعمه علينا يارب والله يوفقكم جميعا لما يحبه ويرضاه
     
  9. سوق التجار

    سوق التجار مشرف قسم الناسجت

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    0
    فعلاً صج أنكم فزعه، وشلتوا الريال شيل.

    وهذا يدل على طيب أصلكم، والله يوفقكم.
     
  10. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    اهل الديرة

    فعلا هذاطبع وشيمة اهل الكويت،الحقيقة ما قصرتوا،واكررعجزي عن الشكر لكل من ساهم بكلمة واتمني لكم التوفيق والربح الوفير يارب