تكلفه البناء

ابوبدر2022

عضو نشط
السلام عليكم لدي قسيمه مساحتها 400 متر بمدينه جابر الاحمد زاويه وارغب في بناء دورين

وسرداب وارغب بمعرفه التكلفه البناء علما بانني سوف اشطب البناء

تشطيب وسط على قدرتي فمن لديه معرفه فرجاء لايبخل علينا بالمعلومه

وهناك امر اخر ايضا هل تكلفه الدورين وسرداب اكثر من ثلاثه ادوار بدون سرداب

ولكم جزيل الشكر...

طارق55

عضو نشط
السلام عليكم

دورين وسرداب يكلف تقريبا 90 الف لان ارضكم يحتاجلها لبشه علشان المياه الجوفيه

وماكو شئ اسمه تشطيب وسط لانك باني بيت العمر والاكيد راح تقط عليه وايد

العزل لازم يكون توب .. والصحي ايضا والكهرباء ايضا .. والخرسانه طبعا خوفا من حدوث كسر في العمدان او الجسور يعني مافي شئ وسط راح تحط احسن واغلي شئ .. غصب مو طيب .. اكو ناس تهاونوا بهالمسئله وبيوتهم أنكسرت وطلع فيها عيوب وكاهيه واقفه عندنا في جابر الاحمد قطاع باء .. قضايا ومحاكم لانه راح حق شركات اي كلام .. فأحمي نفسك واختار التوب علشان تسلم ..

طبعا السرداب يكلف اكثر منة الدور الثالث وكفايه اللبشه تقريبا 6 الالاف

في البدايه شوف ارضك تحتها ماي ولا لا ..

ابوبدر2022

عضو نشط
السلام عليكم

دورين وسرداب يكلف تقريبا 90 الف لان ارضكم يحتاجلها لبشه علشان المياه الجوفيه

وماكو شئ اسمه تشطيب وسط لانك باني بيت العمر والاكيد راح تقط عليه وايد

العزل لازم يكون توب .. والصحي ايضا والكهرباء ايضا .. والخرسانه طبعا خوفا من حدوث كسر في العمدان او الجسور يعني مافي شئ وسط راح تحط احسن واغلي شئ .. غصب مو طيب .. اكو ناس تهاونوا بهالمسئله وبيوتهم أنكسرت وطلع فيها عيوب وكاهيه واقفه عندنا في جابر الاحمد قطاع باء .. قضايا ومحاكم لانه راح حق شركات اي كلام .. فأحمي نفسك واختار التوب علشان تسلم ..

طبعا السرداب يكلف اكثر منة الدور الثالث وكفايه اللبشه تقريبا 6 الالاف

في البدايه شوف ارضك تحتها ماي ولا لا ..

مشكور يااخوي والله انا متخوف من الماي وحاط حسبتي على 85 الف وانا اقصد بتشطيب الوسط يعني عدم المبالغه في التشطيب اما الصحي والكهربا واللبشه والعزل فماراح ابخل عليهم بس ودي واحد باني دورين وسرداب يعلمني تقريبا كم كلفته وشاكر لك مرورك

ابوبدر2022

عضو نشط
مصطلح البنيان تقريبا 1050 لاتبخلون علينا بالنصيحه

maax1

عضو نشط
ان شاء الله يفيدونك الشباب
ويستفيد جميع المتابعين

أناسة

عضو نشط
السرداب يكلف بحدود الـــ25 الف بس جابر الاحمد سمعت انه حقنوا خوارير المياه بالكونكريت ودكوا الارض عدل بالمعدات المخصصه ( على حد علمي ) بالمنطقة وسالفت وسط راح اتعب نفسك مستقبلا حط الشي الزين وريح راسك وتقبل مروري *

ابوبدر2022

عضو نشط
شاكر لكم مروركم ومانستغني على الناس اللي بينت والله يوفقهم في مسكنهم واتمنى اللي اخلصو بنيان واهل السراديب لا يخلونا ونورونا ياااخوان انا عندي تقريبا 90 الف يمكن اقل بشوي اقدر ابني سرداب ودورين ولا لا ...مصطح البنيان تقريبا 1050

ابوبدر2022

عضو نشط
ماشاء تبارك الله ماشاء الله لا قوه الا بالله ( اللهم اني اسالك الهدي والتقى والعفاف والغنى )

zidantheking

عضو نشط
كلامك يخوفني ويخليني اغير المخطط :eek:

اتكلم عن تشطيب حده قوي : يعني الواجهة حجر غالي , حمام سباحة ... الخ

بس على الي تبيه تحصل بين ال 80-100 الف على حسب

لانك بتبني سرداب , و يكلفك اكثر من دور اضافي

لكن افضل لك اذا تبي تزيد دور بلمستقبل لانه حدك ثلاث ادوار و نص

كويتي2

عضو نشط
اخوي بقولك شي مهم لك ولغيرك ... ( نصيحة )

البيت دورين مع سرداب .. اسود فقط بسعر 40 الف كاااااااااااااااااااااااااامل

بالنسبة للتشطيب انت شطبه على راحتك تقدر تشطبه من 10 الاف لغاية مليووووووون كيفك انت

وجذي تكون انت موفر مرحلة كبيرة

اذا حاب اساعدك بالبناء اسويلك الاسود وانت على راحتك تشطب وهم اذا تبي اجيبلك ناس تشطب مو مشكلة وانت على مدت ايدك شوف كم تعطيني وانا ماراح اقول لا

لان انا شايف ان المكاتب والشركات حاااارقين الناااااس حرااااااق

وللعلم انا عندي الوالد الله يطول بعمره شغال من قبل الغزو في المقاولات وانا عندي خبره بسيطة وامشي الحال .. اذا تحب ما عندي مانع لاني انا طالعتلي قسيمة بمدينة صباح وانشاءالله راح ابنيها بنفسي وراح انشاءالله اوفر حيل وماراح اخلي احد يستغلني

algabry911

عضو نشط
هل هذا الكلام باقي ولا تغييير يا جماعة الخير :):):)

اخوي بقولك شي مهم لك ولغيرك ... ( نصيحة )

البيت دورين مع سرداب .. اسود فقط بسعر 40 الف كاااااااااااااااااااااااااامل

بالنسبة للتشطيب انت شطبه على راحتك تقدر تشطبه من 10 الاف لغاية مليووووووون كيفك انت

وجذي تكون انت موفر مرحلة كبيرة

اذا حاب اساعدك بالبناء اسويلك الاسود وانت على راحتك تشطب وهم اذا تبي اجيبلك ناس تشطب مو مشكلة وانت على مدت ايدك شوف كم تعطيني وانا ماراح اقول لا

لان انا شايف ان المكاتب والشركات حاااارقين الناااااس حرااااااق

وللعلم انا عندي الوالد الله يطول بعمره شغال من قبل الغزو في المقاولات وانا عندي خبره بسيطة وامشي الحال .. اذا تحب ما عندي مانع لاني انا طالعتلي قسيمة بمدينة صباح وانشاءالله راح ابنيها بنفسي وراح انشاءالله اوفر حيل وماراح اخلي احد يستغلني

أعلى