مشكلتي مع فيفا للاتصالات في الكويت

man.vip

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اضع بين ايديكم مشكلتي لكي لا يحدث لاحد منكم مثل الذي حدث لي،

بدأت مشكلتي بتاريخ 15/04/2011 لاحظت بطئ شديد بالانترنت عندي ومن الطبيعي ان اقدم طلب للدعم الفني من خلال الشركة لحل هذه المشكله،
وبعد انتظاري لمرور 48 ساعه لم يتصل بي الدعم الفني نهائيا فاتصلت انا بهم والمفاجأه ان طلبي مغلق وعند سؤالي عن السبب اجاب الموظف بان المشكله تم حلها فقلت له بان المشكله الى الان مستمره وانا اعاني من البطئ الشديد للانترنت فكيف تم حلها والغريب بان الدعم الفني لم يتصل بي،
قلت له اريد فتح طلب جديد وحدث كما حدث بالطلب السابق الى ان وصل عدد الطلبات الى اربع طلبات لمشكلتي وكلهم تم تجاهلهم من الشركة،

فقررت الذهاب الى المقر الرئيسي للشركة ومقابلة موظف الدعم الفني بتاريخ 01/05/2011 يوم الاحد صباحا،

وهذا نص الحوار بيني وبين موظف الدعم الفني وان شاء الله اذكره لكم حرفيا قدر الامكان :

انا : مشكلتي هي البطئ الشديد بالانترنت،
الموظف : ممكن رقم اشتراكك،
انا : تفضل .........،
الموظف : انت استخدمت اكثر من 2 جيجا،
انا : عفوا ،، مافهمت اشتقصد بالضبط ، الي اعرفه ان اشتراكي مفتوح الاستخدام،
الموظف : الحين احنا طلبنا منك فلوس لما استهلكت 2جيجا ،، هذا يعنى ان اشتراكك مفتوح،
انا : ههههه اسمحلي هذا يعتبر لف ودوران علينا وبالتالي الشركة تفقد مصداقيتها،
الموظف : اذا تبي اقدم لك شكوى بخصوص هذا الموضوع ويتم الاتصال عليك،
انا : اخوي انت شفت جم طلب قدمت ومحد دق علي،
الموظف : احنا غير ،، طلبتاتك إلي قبل تروح للدعم الفني الخاص بالشبكات،
انا : انزين انا ابي الغي اشتراكي،
الموظف : لازم تدفع 100 دينار،
انا : طيب انتوا سبب المشكله وانا ماعندي مانع استمر معاكم،
الموظف : احنا طلبنا منك فلوس لما تجاوزت 2 جيجا (( مكرر نفس الرد السابق))
اغلب الحوار كان نفس السابق ،، واغلب رد الموظف (( اذا تبي اقدم لك شكوى واحنا ندق عليك )) لان ماعنده رد على اسئلتي،

وفي النهاية انا اتكلم والموظف يلعب بالكمبيوتر يعني تكفه ذبحتني ندري ان الحق وياك وماعندنا رد مقنع بس احنا الاقوى وندري انكم يالكويتيين ماتحبون المشاكل والمحاكم (( طبعا هذا الكلام استنتاجي من خلال طريقة تعامل الموظف))

وبعدها رحت لفرع المطار لالغاء اشتراكي،،
وصل دوري:

انا : ابي الغي اشتراكي،
الموظف : رقم اشتراكك،
انا : تفضل.....،
الموظف : ماتقدر تلغي اشتراكك !!!!
انا : ليش ؟؟؟!!
الموظف : انت صارلك ثلاث شهور فقط،
انا : طيب ،،، شنو المشكله،
الموظف : لازم تدفع 118،200 دينار،
انا : حاضرين ادفع،، الظاهر ماعندكم فلوس وانا ابي اتصدق على شركتكم،
الموظف : ضحكه بارده،

مداخله من مراجع:

المراجع : ممكن بعد اذنك ابي اسأل الموظف،
انا : تفضل،
المراجع : بغيت اعرف جم قيمة اشتراكي،
الموظف : 24 دينار،
انا : لحظه ،، ليش 24 دينار، انت اشتراكك بعقد سنوي؟
المراجع : لا،
انا : يعني اكيد 20 دينار ، لان اذا انت قديم واشتراكك تم ببداية افتتاح الشركة اكيد بيكون 20 دينار،
الموظف : عادي المبلغ الزائد يبقى بحسابه،
انا : ( وكلامي موجه للمراجع ) حبيبي لاتدفع زياده لان ماعندهم مصداقيه، ولاتفكر تحول اشتراكك لعقد سنوي ( وذكرت له مشكلتي )
المراجع : ضحك ، فيهم البركه،((لانه ما جرب إلي أنا جربته!!!))

وبعدها سألني عن سبب قطع الخدمه:

وكان جوابي : اصبح استخدام الانترنت محدد 2 جيجا ، وايضا معاملة موظف الدعم الفني ( حسين ) سيئه جدا،

هذي مشكلتي باختصار وان شاء الله الكل يستفيد منها كما اتمنى من شركة فيفا للاتصالات متابعة موظفينها واختيار من يجيد المعاملة مع عملاؤها، وان كانت الادارة تعلم بكل ذلك فإني اقول لها من الآن انها سوف تخسر كل يوم عميل بسبب اسلوب الموظفين،
كما احب ان اذكر لادارة شركة فيفا للاتصالات ان كانت مشكلتي سوف تصلها:
100 دينار لن تمنعني من ترك شركتكم اذا احسست بانكم تستغلوني وتستغفلوني واني آخر اهتمامكم ،

ملاحظه : ان عادت شركة فيفا كما كانت ممكن ان اعود اليها ولكن بدون عقد سنوي لان مصلحتي هى الاهم بالنسبة لي ،
اسف على الاطاله وشكرا لمتابعتكم،،،
اخوكم : ابوفهد

foxmind

عضو نشط
اخي الكريم ابو فهد شركة فيفا غيرت سياستها ولكن بدون اي تصريح وبشكل استغفال وهي تعتقد بان المشتركين لن يفهموا مايحصل وسيمر عليهم مرور الكرام اغلب الشركات الاخرى كانت واضحه بتحديد اللمت الشهري ولكن شركة فيفا كانت اقل خدمه منهم وباعلان يبين انها اعلى منهم جميعا اي ان الخدمه لديها بدون اي لمت وانهم يتميزون بذلك ولكنهم وضعو لمت يومي 2 قيقا منذ شهر تقريبا وكان بدايته 5 قيقا ومن ثم وصل الى 2 قيقا وان الحسبه تصل الى 60 قيقا شهريا ولكن كل يوم بيومه واليوم الذي لاتستخدم فيه الخدمه لايتراكم ولكن لاتستفيد منه ويروح عليك

اغلب الشكاوى التي قدمت تم اغلاقها وانا ذكرت الامر بدون اي اتصال بالعميل وهذا عدم احترام لم نعرفه من قبل الشركات الاخرى

موظفين الشكاوي كانوا يستقبلون الشكاوي بكل رحابة صدر ولكن بعد ان تبين ان المشتركين اكتشفوا الامر اصبح تعاملهم غير لطيف ومحاولتهم للتطفيش هي من ضمن السياسه الجديده المتبعه

طالع من الشر ياخوي ودفعة بلى هال 100 دينار وهالمال اخذ بغير حق من شركة فيفا

تحياتي لك

man.vip

عضو نشط
اخي الكريم ابو فهد شركة فيفا غيرت سياستها ولكن بدون اي تصريح وبشكل استغفال وهي تعتقد بان المشتركين لن يفهموا مايحصل وسيمر عليهم مرور الكرام اغلب الشركات الاخرى كانت واضحه بتحديد اللمت الشهري ولكن شركة فيفا كانت اقل خدمه منهم وباعلان يبين انها اعلى منهم جميعا اي ان الخدمه لديها بدون اي لمت وانهم يتميزون بذلك ولكنهم وضعو لمت يومي 2 قيقا منذ شهر تقريبا وكان بدايته 5 قيقا ومن ثم وصل الى 2 قيقا وان الحسبه تصل الى 60 قيقا شهريا ولكن كل يوم بيومه واليوم الذي لاتستخدم فيه الخدمه لايتراكم ولكن لاتستفيد منه ويروح عليك

اغلب الشكاوى التي قدمت تم اغلاقها وانا ذكرت الامر بدون اي اتصال بالعميل وهذا عدم احترام لم نعرفه من قبل الشركات الاخرى

موظفين الشكاوي كانوا يستقبلون الشكاوي بكل رحابة صدر ولكن بعد ان تبين ان المشتركين اكتشفوا الامر اصبح تعاملهم غير لطيف ومحاولتهم للتطفيش هي من ضمن السياسه الجديده المتبعه

طالع من الشر ياخوي ودفعة بلى هال 100 دينار وهالمال اخذ بغير حق من شركة فيفا

تحياتي لك

جزاك الله خير

كلامك عدل

والصراحه الفضل لله ثم لك من خلال تجربتك ومعاناتك وياهم
وكان من الممكن ان امر بنفس السيناريو الي مريت فيه انت والله العالم شنو بتكون نهايته وياهم ولكن الحمد لله على كل حال

شكرا على مرورك​

t5t

عضو نشط
اخوي الساكت عن الحق شيطان اخرس
اسمحلي اقولك شي وارجو ما تعتبره دفاع عن فيفا لان انا من الاساس اشتراكي وطنيه
ولا لي شغل في فيفا
بتكلم عن الناحيه الفنيه بغض النظر عن سلوكيات الموظف او اهمال الدعم الفني
اذا كنت تعاني من اللمت هذا مطبق على الكل
يعني مثلا زين او الوطنيه كلهم لهم لمت معين وبعده يبطئ النت عندك يعني مو فيفا بس
بعدين اذا كانت مثل ما قال الاخ foxmind تعطي 2 قيقا باليوم يعني 60 قيقا بالشهر
انا اعتقد لازين ولا الوطنيه يعطون 60 قيقا
تقبل تحياتي

بو بـدر

عضو نشط
يعطيك العافية .. انا يعجبني الانسان الى يدافع عن حقه بكل ثقة وعدم خوف

مشكلتنا بالكويت الاهمال الشديد وعدم المطالبة بحقك والشركات عندما مثل الحراميه

al3mlaaq

عضو نشط
انا كانت عندي هالمشكلة مع زين وانتقلت الحين حق فبفا ولاحظت في الفترة الاخيرة صار النت بطيء مثل ماذكرت اخوي الضاهر كلهم بالهوى سوى

man.vip

عضو نشط
اخوي الساكت عن الحق شيطان اخرس
اسمحلي اقولك شي وارجو ما تعتبره دفاع عن فيفا لان انا من الاساس اشتراكي وطنيه
ولا لي شغل في فيفا
بتكلم عن الناحيه الفنيه بغض النظر عن سلوكيات الموظف او اهمال الدعم الفني
اذا كنت تعاني من اللمت هذا مطبق على الكل
يعني مثلا زين او الوطنيه كلهم لهم لمت معين وبعده يبطئ النت عندك يعني مو فيفا بس
بعدين اذا كانت مثل ما قال الاخ foxmind تعطي 2 قيقا باليوم يعني 60 قيقا بالشهر
انا اعتقد لازين ولا الوطنيه يعطون 60 قيقا
تقبل تحياتي

اخوي المشكله
ان عقدنا مع فيفا كان على اساس الانترنت غير محدود
وبما ان العقد بيني وبين الشركه لمدة سنتين فليس من حقها ولا من حقي اغير اي بند من البنود الا بالاتفاق ولاتنسى ان هناك شرط جزائي على العميل يعني ماسكتنا من ايدنا الي تعورنا
اعتقد انك تتفق وياي بهذي النقطه
ولكن الشركه استخدمة اسلوب المراوغه والقوه وفرض الامر سواء رضينا ام رفضنا

يعني تخيل انك مأجر بيت والعقد الي بينك وبين صاحب البيت لمده سنه والاجار 200 دينار
هل يحق له انه يرفع الايجار بدون ابلاغك !!!؟؟

واليوم انا اتضلت على زين وشرحلي الموظف بالتفصيل مثل الي تفضلت فيه انت
في هذي الحاله الامر اختلف لاني اشتركت وياهم وانا على علم بكل التفاصيل

man.vip

عضو نشط
يعطيك العافية .. انا يعجبني الانسان الى يدافع عن حقه بكل ثقة وعدم خوف

مشكلتنا بالكويت الاهمال الشديد وعدم المطالبة بحقك والشركات عندما مثل الحراميه

الله يعافيك

صدقت،،،

اليوم تذكرت موقف الارجنتيين من تجارهم لما ارفعو سعر البيض

وموقف الشعب الموحد جعل التجار في النهاية يبيعون البيض بربع سعره الاصلي قبل الزياده ومع اعتذار رسمي بالجرايد انهم مايكررون الزياده مره ثانيه

والله ملينه وطقت جبودنا من طمع وجشع التجار الي يفكرون بس اشلون يوصلون للدينار الي في مخباتك

man.vip

عضو نشط
انا كانت عندي هالمشكلة مع زين وانتقلت الحين حق فبفا ولاحظت في الفترة الاخيرة صار النت بطيء مثل ماذكرت اخوي الضاهر كلهم بالهوى سوى

نعم كلهم نفس الخط يمشون ونفس الهدف

ولكن يبقى الاختلاف بالمعامله والاهتمام

شركة فيفا تحسسني اني اصبحت عبء ثقيل عليها وتريد ان تتخلص مني باي طريقه

هذا هو الفرق وهذا ماجلعني اتركهم

يعني لما ندخل محل نبي نشتري مثلا غتره ويكون البايع مو مهتم بالزبون او يكلمه واهو زعلان اكيد الرد الطبيعي اننا نطلع ونروح للمحل الي عنده ونشتري الي نبيه

يعني ما ازعل ولا اعصب واضايق نفسي لان اهو الخسران

وانا لما ذكرت لكم مشكلتي كان الهدف الاساسي هو كشف تلاعب الشركه وتوضيح الامر للاخوان الي يفكرون يشتركون بفيفا وليس الامر شخصي لاني انا اخذت حقي لما انهيت هذه الهزله بالغاء اشتراكي

man.vip

عضو نشط
يبدوا انهم اعترفوا بتطبيق سياستهم الجديده بالموقع
http://www.viva.com.kw/ar/web/corporate-portal/personal-internet

تسعى شركة الاتصالات الكويتية ‏viva‏ لضمان تقديم أفضل وأسرع خدمات الانترنت لعملائها على مدار الساعة، وحفظاً على تقديم ‏أفضل الخدمات تم وضع "سياسة الاستخدام العادل ‏fup‏ " لخدمة الانترنت حيث تبين أن هناك بعض العملاء ممن يستخدمون ‏الملفات المشتركة لتحميل الأغاني أو الأفلام والتي يترتب عليها ضغظ على نطاق الشبكة مما يعيق إتاحة سرعة الاستخدام لجميع ‏العملاء الآخرين.‏
في حالة إذا ما تم استخدام مثل تلك الأنواع من التحميل أثناء وقت الذروة والتي قد تؤثر على خدمات الانترنت يستوجب علينا ‏تطبيق سياسة الاستخدام العادل إذا تجاوزت الاستخدام اليومي نسبة 100% خلال اليوم، علما أنه سيترتب على ذلك تخفيض سرعة ‏الانترنت إلى نهاية اليوم دون أن يتم فرض رسوم أو أشتراكات إضافية.‏

جزاك الله خير على التوضيح

اعتقد بما ان الشركة اعلنت رسمي بما كنا نقوله وهي تنكره انتهى دوري الان،،
يبقى سوء معاملة موظفينها لعملائها هذا الامر يرجع للعميل نفسه فهو يرى الموظف ويسمعه فيقرر العميل هل تستحق الشركة ان اكون عميل لديها ام اني اذهب لشركة تحترم عقلي ويهمها امري ودائما تفكر بان تقدم لي الافضل ولا تستخدم طرق واساليب ملتويه.

Hitler

عضو نشط
هههههه نصب بنصب .. مفكرينا كراتين مثل جماعتهم

شهوب

عضو نشط
يا جماعه نصيحه لوجه الله اللي يبي يفتك منهم .. يقدم شكوى يذكر ان السبب السرعه بطيئه بكل الاوقات "وخصوصا الاب لود" وجم شكوى في كل يوم لا تحاتي محد راح يدق عليك يتأكد ... وبعدين راجع الرئيسي وحجهم بعدد الشكاوي وان المشكله ما انحلت ولا احد دق ... انا سويت جذيه وفصلت الخدمه من غير دفع ولا فلس ... والله يعينكم عليها ... فيفا اذلفي الى الابد :)

man.vip

عضو نشط
يا جماعه نصيحه لوجه الله اللي يبي يفتك منهم .. يقدم شكوى يذكر ان السبب السرعه بطيئه بكل الاوقات "وخصوصا الاب لود" وجم شكوى في كل يوم لا تحاتي محد راح يدق عليك يتأكد ... وبعدين راجع الرئيسي وحجهم بعدد الشكاوي وان المشكله ما انحلت ولا احد دق ... انا سويت جذيه وفصلت الخدمه من غير دفع ولا فلس ... والله يعينكم عليها ... فيفا اذلفي الى الابد :)

هذا الي سويته بالضبط ولكن بدون فايده لان الشركه ال100 دينار بالنسبه لها خط احمر والموظفين ماعندهم مانع تراجعهم كل يوم لان اهم كل يوم موجودين بس المشكله ان احنا مانقدر نترك اشغالنا ومصالحنا علشان تسامحنا وتعطف علينا فيفا وتسط ال100 دينار

حبيبي انا اشتريت راحتي بال100 دينار والله اعلم بالنسبه لفيفا اشلون اكسبوا هذي ال 100 بشكل غير مشروع وغير قانوني​

Q.8

عضو نشط
الصراحه مشكله

اول شهر اخذ اشتراك طيب بعدها يصير كرمكم الله زباله . تدق على الدعم الفني ولاا ماتدق تغير الشريحه ولا ماتغير هذي سياسة كل الشركات للاسف مع انه انت تستخدم خط داتا يعني ماتتصل منه والشرهه على وزارة المواصلاات وين القيود . وليش الشلليه ماتفتح الوزاره له ابراج واسعار رمزيه . هذا اشتراك البيت الدي اس ال وغير مايقيدك بجم قيقا كلهم اشتراكات ودفع فلوس

Q.8

عضو نشط
عموما اللي مبتلش بالااشتراك عنده ضعيف يدق جم مره على الدعم الفني اذا ماانحلت مشكلتك هم نفسهم يقولون روح قدم طلب الغاء اشتراك من حقك لانك ماتستفيد من الخدمه

man.vip

عضو نشط
عموما اللي مبتلش بالااشتراك عنده ضعيف يدق جم مره على الدعم الفني اذا ماانحلت مشكلتك هم نفسهم يقولون روح قدم طلب الغاء اشتراك من حقك لانك ماتستفيد من الخدمه

صدقني ماينفع وانا ذكرت لكم بالتفصيل جم مره قدمت طلب

لانهم مايبون يستغنون عن العميل بس باسلوب همجي ودفاشه والطريقه انك تتردد تدفع 100 لانهاء اشتراكك فبهذي الحاله تمسكوا بالعميل وحافظوا على عدد العملاء الي عندهم

ليش الان تغيرت فيفا وقلت خدماتها لان العدد زاد عندهم واصبحوا لا يبالون حتى لو فقدوا اكثر من 100 عميل بعكس بدايتهم كان الموظف يبوس راسك بس لا تزعل

وهذا حال اغلب الشركات مع الاسف​

أبـــو تركي

عضو نشط
الله يعطيك العافيه
والله لو كل العالم يسوون مثل ماتسوي ماكان في اي شركه
تستغفل الموظفين للأسف أن اغلب الشركات بالكويت تستخدم
سياسة الاستغفال على الشعب والله لو كلنا نكون مثلك ماكان نشوف هاللي يصير
اتمنى الله يحفضنا وياكم من الجشع ومن هالشركات التعبانه

man.vip

عضو نشط
الله يعطيك العافيه
والله لو كل العالم يسوون مثل ماتسوي ماكان في اي شركه
تستغفل الموظفين للأسف أن اغلب الشركات بالكويت تستخدم
سياسة الاستغفال على الشعب والله لو كلنا نكون مثلك ماكان نشوف هاللي يصير
اتمنى الله يحفضنا وياكم من الجشع ومن هالشركات التعبانه

جزاك الله خير

ماعليك زود وان شاء الله الكل فيهم الخير والبركه ومايقبلون مثل هذا التصرف من فيفا او غيرها

ويجب على كل من علم بالحقيقه او ينشرها ويوصلها للجميع لان الاغلب مايدري وانا كنت منهم

وموضوعي هذا لتبيان الحقيقه فقط وليس لامر شخصي فموضوعي انتهى والحمدلله ولكن لا اقبل لاخواني الضرر والاستغفال وهم لا يعلمون ومن يقرأ الموضوع ثم يذهب للشركه فهو حر ولكن لا يلوم الا نسفه فهو ذهب وهو يعلم حقيقة الشركة وفنها بالضليل والمراوغه

foxmind

عضو نشط
للعلم يااخوان اللي يقول فيفا 2 قيقا في 30 يوم = 60 قيقا ال 2 قيقا يوميا اذا مااستخدمتهم راحو عليك واحنا مو كاليوم شابكين ولا كل يوم نستخدم النت بكثافه السنع انه يكون اللمت شهري وانت تتحكم باستخداماتك وبهالشكل تضل فيفا الاسوء بالاضافه لسياسة الكذب في الفتره الاخيره قبل البدء في هذه السياسه بمعنى انها سوت هالسياسه بدون لاتعلن عنها وتحت الضغط قامت بهذا الامر

man.vip

عضو نشط
للعلم يااخوان اللي يقول فيفا 2 قيقا في 30 يوم = 60 قيقا ال 2 قيقا يوميا اذا مااستخدمتهم راحو عليك واحنا مو كاليوم شابكين ولا كل يوم نستخدم النت بكثافه السنع انه يكون اللمت شهري وانت تتحكم باستخداماتك وبهالشكل تضل فيفا الاسوء بالاضافه لسياسة الكذب في الفتره الاخيره قبل البدء في هذه السياسه بمعنى انها سوت هالسياسه بدون لاتعلن عنها وتحت الضغط قامت بهذا الامر

عدل كلامك

أعلى