اقتراحات للمنتدى ، يرجى أخذها بعين الاعتبار

المقرود

عضو نشط
السلام عليكم

بصراحة من فترة كان عندي اقتراحات وايد ، من كثرتها نسيتها كلها وما بقى إلا اقتراح واحد لي الحين أذكره

الأقتراح هو:
في الصفحة الرئيسية ، اللي مكتوب فيها المواضيع ، نتمنى إن الواحد لما يحط السهم (المؤشر أو الماوس) فوق الموضوع يطلع ملخص عن الموضوع ، عشان ياخذ فكرة عنه قبل لايدش (نفس طريقة بعض المنتديات)، لأن مرات بعض الإخوان يحطون عناوين جذابة ، ولكنها لا تتعلق بمحتوى الموضوع

عموما هذا اقتراح وإذا تذكرت الباقي إن شاء الله أكتبهم ، واللي عنده اقتراح ثاني يزيده ، عشان نرتقي بالمنتدى

وفقكم الله

الفهلوي

عضو مميز
المقرود قال:
السلام عليكم

بصراحة من فترة كان عندي اقتراحات وايد ، من كثرتها نسيتها كلها وما بقى إلا اقتراح واحد لي الحين أذكره

الأقتراح هو:
في الصفحة الرئيسية ، اللي مكتوب فيها المواضيع ، نتمنى إن الواحد لما يحط السهم (المؤشر أو الماوس) فوق الموضوع يطلع ملخص عن الموضوع ، عشان ياخذ فكرة عنه قبل لايدش (نفس طريقة بعض المنتديات)، لأن مرات بعض الإخوان يحطون عناوين جذابة ، ولكنها لا تتعلق بمحتوى الموضوع

عموما هذا اقتراح وإذا تذكرت الباقي إن شاء الله أكتبهم ، واللي عنده اقتراح ثاني يزيده ، عشان نرتقي بالمنتدى

وفقكم الله
ابشر بالخير

طلباتكم ان شاء الله اوامر

الفهلوي

المقرود

عضو نشط
تذكرت توني اقتراحين ،

أقترح إنه يوضع أسماء الأعضاء المتواجدين بالمنتدى في الصفحة الرئيسية بالأسل ، علما بأن هالميزة كانت موجودة من قبل بس تم إلغاؤها لسبب لا أعلمه

وأيضا أقترح أن يوضع بأسفل كل موضوع ، أسماء الأعضاء الذين يتصفحون هذا الموضوع ،

الفهلوي

عضو مميز
المقرود قال:
تذكرت توني اقتراحين ،

أقترح إنه يوضع أسماء الأعضاء المتواجدين بالمنتدى في الصفحة الرئيسية بالأسفل ، علما بأن هالميزة كانت موجودة من قبل بس تم إلغاؤها لسبب لا أعلمه

وأيضا أقترح أن يوضع بأسفل كل موضوع ، أسماء الأعضاء الذين يتصفحون هذا الموضوع ،

تم تنفيذ الطلب

انظر اسفل الصفحة

الفهلوي

الفهلوي

عضو مميز
Da3BoOR قال:
السلام عليكم

عندي اقتراح بخصوص المواضيع المعروض بدال لاهي 30 تزيدونها 50 او 60 :)
والله يعطيكم العافيه

زيادة عدد المواضيع في صفحة المنتدى يؤدي إلى زيادة الضغط على السيرفر خصوصاً إذا كان عدد المتصفحين كبير لذلك سيتم الزياده إلى 40 موضوع وستكون كافيه إن شاء الله

الفهلوي

المقرود

عضو نشط
ماشاء الله الاقتراحات كلها تطبقت ، بس باقي اقتراح بإعطاء نبدة عن الموضوع عند وضع السهم فوق عنوان الموضوع ، وإن شاء الله يتطبق قريبا

يعطيك ألف عافية يالفهلوي ، وكذلك الشكر لباقي المراقبين والقائمين على المنتدى

وأتمنى من الأعضاء اللي عندهم أي اقتراحات إنهم يذكرونها ، عشان يفيدون ويستفيدون

أعلى