رابطة متضرري اسهم شركة نور للاتصالات

ام هادي

عضو نشط
واتمنى على الأخ threesatar ان يكون صلة الوصل بيننا ويتسلم زمام الأمور , ,,,,,,,, ارجو التصويت على هذا الأمر ان لم يمانع الأخ threestar.

ادهم فزاري

عضو نشط
اوافق علي اقتراح ام هادي لان الان الرابطه تفككت ونحن لا نريد ذلك كما ارجوا من الجميع حضور الجمعيه العموميه 11/9 ومناقشه الاداره في كل كبيره وصغيره

ادهم فزاري

عضو نشط
يا اخوه حتي الان لم تصلني اي دعوه للجمعيه العموميه اذا فيه احد عنده نسخه ينشرها هنا لنعرف مكان انعقاد الجمعيه العموميه غيرها من الامور شاكر للجميع

لمار الخليج

عضو نشط
يتشرف مجلس ادارة نور للاتصالات. بدعوة السادة المساهمين لحضور اجتماعي الجمعية العمومية العادية وغير العادية للسنة المالية المنتهية في 31-12-2010 المزمع عقدهما على التوالي في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاحد الموافق 11-9-2011 في قاعة الاجتماعات في مبنى وزارة التجارة والصناعة الكائن بمجمع الوزارات
لذى يرجى من المساهمين الكرام الراغبين بالحضور مراجعة >مكتب بدر البزيغ للاستشارات الادارية والمالية .مركز تأسيس الشركات الكائن في بنيد القار .قطعة 3 شارع 65 مدخل ابراج البشر والكاظمي .برج الدروازة. الدور الاول,
هاتف 22418849/22445458.فاكس 22469838 وذلك لاستلام استمارات التوكيل وبطاقات الحضور خلال ساعات الدوام الرسمي للمكتب المذكور
والله الموفق
نتمنى من الجميع الحضور لكي نستطيع ان نضع النقط على الحروف وفك الغموض الذي يشوب هذه الشركة ولكي نعلم اين ذهبت اموالنا

رابح رابح

عضو مميز
هام جدا جدا اخواني المساهمين:
الاجراءالقانوني المطلوب اثناء انعقاد الجمعيه العموميه
1- يجب ان يطلب المساهمين من وزارة التجاره تسجيل طلبهم بالتحفظ على الميزانيه وعلى تصرفات مجلس الاداره خلال فترة توليه ادارة الشركه
2- بالاضافه الى طلب عدم ابراء ذمة مجلس الاداره لحين رفع دعوى محاسبيه والبث فيها من قبل القضاء

وبدون هذا الاجراء لن يكون هناك اي قيمه للتذمر والاعتراض بالمنتدى واستغرب ان الموضوع قديم ولم يتم الاعلان عن مكتب محاماه تم توكيله( ويجب ان يكون محامي متمكن لا يخضع لنفوذ الشركه)
وحتى في حال وجود اخبار ايجابيه لتخدير المساهمين لايجب في اي حال من الاحوال التنازل عن الاجراء المذكور اعلاه وعن افعال مجلس الاداره السابق وتدميره لاموال الشركه

سيف العدل

عضو نشط
هام جدا جدا اخواني المساهمين:
الاجراءالقانوني المطلوب اثناء انعقاد الجمعيه العموميه
1- يجب ان يطلب المساهمين من وزارة التجاره تسجيل طلبهم بالتحفظ على الميزانيه وعلى تصرفات مجلس الاداره خلال فترة توليه ادارة الشركه
2- بالاضافه الى طلب عدم ابراء ذمة مجلس الاداره لحين رفع دعوى محاسبيه والبث فيها من قبل القضاء

وبدون هذا الاجراء لن يكون هناك اي قيمه للتذمر والاعتراض بالمنتدى واستغرب ان الموضوع قديم ولم يتم الاعلان عن مكتب محاماه تم توكيله( ويجب ان يكون محامي متمكن لا يخضع لنفوذ الشركه)
وحتى في حال وجود اخبار ايجابيه لتخدير المساهمين لايجب في اي حال من الاحوال التنازل عن الاجراء المذكور اعلاه وعن افعال مجلس الاداره السابق وتدميره لاموال الشركه

السلام عليكم جميعا

انا مع كلام الاخ رابح رابح بخصوص تسجيل التحفظ على الميزانية وتبرئة مجلس الادارة السابق بكل الاشكال وبكل الوظائف وعلى رائسهم رئيس مجلس الادارة والنائب وجميع اعضاء مجلس الادارة

وبخصوص استلام التوكيلات فالعنوان واضح فبامكانكم استلام الدعوات واتركوها فارغه وقوموا بتسليمها للمحامي وقوموا بعمل توكيل للمحامي
في مكتبه كل شخص باسمه وتكون التوكيلات للمحامي وبامكانكم حضور
الاجتماع وابداء الراي بالتحفظ على النقاط المذكورة اعلاه

وانا اقوم بتطمائنتكم من الان باني اتصلت مع الشخص الذي يملك 10 مليون سهم وافادني بكل الاحوال انهم متحفظيييييييييييييين خلال الاجتماع السابق وسييقوم بالتحفظ خلال الاجتماع الحالي وضروري حضور المساهمين اكثر واكثر حتى تقوموا بابداء الاراء والاستفسارات
ولا تدعوا الفرصة تفوكم كونكم داخل الكويت ويا ليتني كنت داخل الكويت
لكنت استطعت ان افعل شيء ولو قليل ولكن قدر الله وما شاء فعل

وبخصوص الميزانية فهي موجودة معي وساقوم بعد يوم غد الاربعاء او الثلاثاء بارسالها على ايمال ام هادييييييييييييييييييييييي وووووو ايمال 33333 ستار

بالاضافه الى الكتب الموجهه الى غرفه الصناعة والتجارة و المدقق المالي
وموجود فيها كل شيء تريدونه وانا على استعدا للتواصل معكم جميعا ان استدعى الموضوع اكثر وكثررررر

المطلوببببببببببببببب الاننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

التنسيق فيما بينكم لجمع اكبر عدد من الاشخاص والذهاب الى الجمعيه العمومية ولا تفوتوا الفرصة لاااااااااااااااا تفوتوا الفرصةةةةةةةةةةةةةةةةةة

واذا كان هناك من يعرف احد في احد الصحف اليومية فيكون من الافضل ابلاغه حتى يتم الكتابة عنها في الصحففففففففففففففففففففف وحاولوا قدر المستطاع ذكر ما سترونه بالكتب المرسله لكم

اخوكم سيف العدل

رابح رابح

عضو مميز
السلام عليكم جميعا

انا مع كلام الاخ رابح رابح بخصوص تسجيل التحفظ على الميزانية وتبرئة مجلس الادارة السابق بكل الاشكال وبكل الوظائف وعلى رائسهم رئيس مجلس الادارة والنائب وجميع اعضاء مجلس الادارة

وبخصوص استلام التوكيلات فالعنوان واضح فبامكانكم استلام الدعوات واتركوها فارغه وقوموا بتسليمها للمحامي وقوموا بعمل توكيل للمحامي
في مكتبه كل شخص باسمه وتكون التوكيلات للمحامي وبامكانكم حضور
الاجتماع وابداء الراي بالتحفظ على النقاط المذكورة اعلاه

وانا اقوم بتطمائنتكم من الان باني اتصلت مع الشخص الذي يملك 10 مليون سهم وافادني بكل الاحوال انهم متحفظيييييييييييييين خلال الاجتماع السابق وسييقوم بالتحفظ خلال الاجتماع الحالي وضروري حضور المساهمين اكثر واكثر حتى تقوموا بابداء الاراء والاستفسارات
ولا تدعوا الفرصة تفوكم كونكم داخل الكويت ويا ليتني كنت داخل الكويت
لكنت استطعت ان افعل شيء ولو قليل ولكن قدر الله وما شاء فعل

وبخصوص الميزانية فهي موجودة معي وساقوم بعد يوم غد الاربعاء او الثلاثاء بارسالها على ايمال ام هادييييييييييييييييييييييي وووووو ايمال 33333 ستار

بالاضافه الى الكتب الموجهه الى غرفه الصناعة والتجارة و المدقق المالي
وموجود فيها كل شيء تريدونه وانا على استعدا للتواصل معكم جميعا ان استدعى الموضوع اكثر وكثررررر

المطلوببببببببببببببب الاننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

التنسيق فيما بينكم لجمع اكبر عدد من الاشخاص والذهاب الى الجمعيه العمومية ولا تفوتوا الفرصة لاااااااااااااااا تفوتوا الفرصةةةةةةةةةةةةةةةةةة

واذا كان هناك من يعرف احد في احد الصحف اليومية فيكون من الافضل ابلاغه حتى يتم الكتابة عنها في الصحففففففففففففففففففففف وحاولوا قدر المستطاع ذكر ما سترونه بالكتب المرسله لكم

اخوكم سيف العدل
اخواني المساهمين ارجوا الاهتمام بمايلي
مع احترامي لما ذكره الاخ سيف العدل بالعباره
(( استلام الدعوات واتركوها فارغه وقوموا بتسليمها للمحامي وقوموا بعمل توكيل للمحامي
في مكتبه كل شخص باسمه وتكون التوكيلات للمحامي وبامكانكم حضور الاجتماع
))

من هوالمحامي الذي تم توكيله لانه اذا لم يكن لدى هذا المحامي الجرأه لاعلان اسمه فكيف ستكون لديه الجرأه لمقاضات الشركه وهناك العديد من كبار المحاميين المعروفين واعتقد ان الخطوه الاولى اختيار محامي معروف بالسرعه الممكنه لاعلان اسمه لكي يكون مقنعا للمساهمين وتزويده بالاسماء
1-يجب عدم ترك الدعوات فارغه وذلك لخطورة هذا الاجراء
2-(((هام جدا جدا)))ويجب ان يقوم كل مساهم بتسجيل طلبه بعدم ابراء ذمة مجلس الاداره شخصيا لدى ممثل وزارة التجاره بالاجتماع والا فلن يكون له حق الطالبه القانونيه
وللعلم مساهم واحد يقوم بهذا الاجراء يخلي الشركه تلف على نفسها

ارجوا توجيه المساهمين بدقه وذلك لاهمية هذا الاجراء المطلوب لاستكمال الاجراءات القانونيه
وهذا من باب الايضاح لاخواني المساهمين حيث ان تأخير مدة المطالبه بهذه الطريقه والفتره الزمنيه سيؤدي الى ملل المساهمين واذكر ان هذا الاجتماع هام جدا
ويقول المثل: حلال عند الناس تخليه ودعه

ليث متواضع

عضو نشط
عًـُيِـْدًگْم مًـُبِـٰاًرِگ وكًـُـلً عًـُاِمّ وً أنًـُـٍتِم بًـٍْخـّيًـٌرِ 

وًتِـٌٰقًـٰبِـٌلً اًللًه مًـنا ومنكم صًًـُاِلًــّحُِ اًلّاًعًـّمِـٓاًِلًَ


عيدكم مبارك وتقبل الله طاعاتكم.............. الوعد انشالله يوم 11 .9 لا تنسون اهلنا قالو من قبل ما ضاع حق وراه مطالب

ادهم فزاري

عضو نشط
كل عام والجميع بالف خير وسلام
اتمني من الجميع الحضور 11/9 انعقاد الجمعيه العموميه

برشلونه

عضو نشط
كل عام وانتم وبخير ..

وعيدكم مبارك ..

ياجماعه سامحوني عالتأخير بس توني اشوف هالموضوع ..
انا املك بس وحده اللي اهي 25000 الف سهم ..
اقدر اكون معاكم بالجمعيه العموميه ..

بس في شغله مهمه انا ماطلعت شهاده للاسهم ..
ماعندي الا الورقه الصفرا اللي مالت الاكتتاب..

السؤال ..

لازم اطلع شهاده قبل لا اروح احضر الاجتماع ..
ويصير اوكل محامي واكون معاكم ونطالب بحقوقنا ..

ياليت احد يفيدني لاني بكون معاكم وشلون اطلع شهاده ..

رابح رابح

عضو مميز
كل عام وانتم وبخير ..

وعيدكم مبارك ..

ياجماعه سامحوني عالتأخير بس توني اشوف هالموضوع ..
انا املك بس وحده اللي اهي 25000 الف سهم ..
اقدر اكون معاكم بالجمعيه العموميه ..

بس في شغله مهمه انا ماطلعت شهاده للاسهم ..
ماعندي الا الورقه الصفرا اللي مالت الاكتتاب..

السؤال ..

لازم اطلع شهاده قبل لا اروح احضر الاجتماع ..
ويصير اوكل محامي واكون معاكم ونطالب بحقوقنا ..

ياليت احد يفيدني لاني بكون معاكم وشلون اطلع شهاده ..

حياك الله
تروح مكتب بزيع الياسين وتاخذ منهم شهادة الاسهم وبطاقة الدعوه لحضور الجمعيه العموميه بنفس الوقت
حتى لو عندك سهم واحد هذا حقك

Threestars

عضو نشط
عيدكم مبارك وعساكم من العيدين كل سنة بإذن الله تعالى ..
هناك استفسارات الإجابة عليها مهم جدا ومفيد للرابطة ...
وأرجو أن يجيب عليها من لديه معلومة أكيده حولها ...
1- لمن لم يستلم شهادة الأسهم ... أين يمكنه استلامها ؟
2- من يملك أسهم بأسماء أقاربه ... كيف يمكنه دمجها بإسمه ؟ وكم يستغرق الوقت لذلك ؟
3- بطاقات الدعوة للجمعية .. من أين يستلمها ؟
4- ما الذي عليه فعله عند حضور الجمعية العمومية ؟

النقطة المهمة جداً ... هل من الممكن تنسيق اجتماع قبل الجمعية العمومية لأعضاء الرابطة لاتخاذ موقف موحد عند انعقاد الجمعية ... وأن يكونوا مع بعض عند الحضور للجمعية وذلك لتقوية موقفنا وزيادة ثقل الرابطة ...

أرجو أن يقوم شخص بهذه المهمة ... فأنا سوف أسافر غدا وأرجع تاريخ 10/8

يا أخوان خل نشد الهمة هذي فرصتنا القوية وأنا عند رجوعي من السفر سأتصل ببعض الأخوة في الرابطة لمتابعة ما حدث ... وسأتابع موضوع المحامي مع الأخت أم هادي وأكون حلقة وصل بين أعضاء الرابطة والأخ سيف العدل .. وسأستلم جميع الأدلة والبيانات التي نحتاجها للقضية منه ...

وكل عام وانتم بخير ...

snds

عضو جديد
السلام عليكم... انا من المتضررين من شركه نور للاتصالات واملك ١٠٠ الف سهم وارغب بمعرفه كيفيه الانضمام للرابطه مع الشكر

ام هادي

عضو نشط
الاخ سيف العدل الي الان لم تبعث لي الاوراق ، ارجو الاسراع بارسالها لاني انوي الذهاب للمحامي ، ولا اريد الذهاب بدون اي اوراق . والاخ threestar واي شخص لديه الكفاءة ومعرفة بهذه الامور وخصوصا الحسابية واقصد الاخ ادهم ، اتمني ان نكون علي اتصال قبل الاسبوع القادم . بأنتظار ردكم
*

شباب ياليت يكون نوع من التنسيق بينا يعنى عشان نعرف بعضنا احنا الى مهتمين بالموضوع اعتقد لو تكون بينا اشاره نفهمها بينا مثلا ( لون معين او شى رمزى موحد نمسكه بايدينا او مثلا جريده معينه او اى شى ممكن يكون اشاره لنا احنا الى ما نعرف بعضنا الا من ورا الكمبوتر ) ..... اقترح انا نشيل معانا جريده من الجرايد الى ما احد يقراها وتكون طايحه فى كل بقاله قريبه يمكم علا الاقل تكون اشاره بينا عشان توحيد المواقف ولكم القرار شرايكم ؟؟

investor100

عضو نشط
نرجوا ان يكون التحرك جدي و قوي!! خاصةً انه مرت اكثر من عموميه بالسنوات السابقه و لكن مع الاسف دون جدوى، هم يملكون الاغلبيه و يقومون بالتحكم بكل حركه!! و السبب كذلك من صغار المساهمين الذين لا يحضرون للأجتماع مع الاسف و تاركين الامور دون رقابه منهم!!

حضور الجميع مهم و مهم جداً و الاهم ان يتم تسجيل موقف و ان يقوم جميع المساهمين بطرح الاسألة المشروعه لهم اين ذهت اموالهم و اين تم استثمار اموالهم بالضبط و تسجيل اعتراض لدى ممثل التجاره متى ما تبين خلل او نقص بالمعلومات المعطاه!!

يا اخوان نرجوا الحضور و المشاركه بالحديث و طرح الاسأله فأن تم ترك الاجتماع دون حضور فأعلموا انه ليس لأحد ان يقوم بالدفاع عن اموالكم..

و المهم قرأة الميزانيه جيداً
والله ولي التوفيق.

saad20

عضو نشط
يا اخوان والله ماعرفت شنو اسوي اذا حضرت اكتبو بالهجه الكويتيه انا عن نفسي اول مره اكتتب يعني موعارف شنو اسوي اذا حضرت الجمعيه ولا اعرف وين احصلكم اهناك او في غيري اشكثر ناس اول مره مو فاهمين ارجو التوضيح

ام هادي

عضو نشط
السلام عليكم :
الي جميع الأخوة الذين دخلوا من جديد ,بأستطاعتهم مراسلتي على ايميلى الخاص ,وتسجيل اسمائهم وعدد الأسهم المكتتبين بها لضمها لبقية الأسماء.
من يحب ان يسجل اسمه وعدد الأسهم ورقم هاتفه ,ان يراسلني على الخاص لأبعث له ايميلى
فهناك تتابع بينى وبين threestar وااتمنى ان ينضم قريبا الينا الأخ سيف العدل لحين عودته من سفره

أعلى