مبروك تم الاتفاق بين المخازن ومبرد بان تعطي المخازن عقد بالباطن لمبرد وينتهي الاشكال

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة عقلة, بتاريخ ‏19 يوليو 2005.

  1. عقلة

    عقلة موقوف

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2005
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0
    مبروك خبر وصلني طازج
    يقولك تم الاتفاق بين شركة المخازن العمومية وشركه مبرد علي العقد بو 1.5 مليار
    يقضي الاتفاق بان يرسي العقد كما كان علي المخازن والغاء التظلم الذي رفعته شركة مبرد في حين ان شركة المخازن تعطي جزء من العقد لشركة مبرد وتم الانتهاء من الاجتماع وطاح الحطب الي كان بين الطرفين
    والعقد راح يبدا باسرع وقت ممكن ( احتمال الاسبوع القادم )

    كما ان الي اجبرهم علي هذا الاتفاق هو تدخل شخصية سياسية كبيرة جدا وقالهم حلوا مشاكلكم بسرعة انا مابي تصير عندي ازمة مناخ اخري

    اعتقد الكل عرف منو تلك الشخصية
     
  2. osama411

    osama411 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    132
    عدد الإعجابات:
    0
    اعتقد ان المشكلة اكبر من ان تحل بجلسة لان التظلم يجب ان يبت فية من قبل الجيش الامريكى
     
  3. عقلة

    عقلة موقوف

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2005
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي اسامة
    التظلم يرفع فورا بمجرد سحبة من قبل الشركة الي كانت متظلمة
    هذة قوانين الجيش الامريكي
    يعني بمجرد ان تبلغ الشركة الطالبة للتظلم برفع التظلم يرفع التظلم علي الفور

    عندك جريدة السياسة ليوم امس اقراها وراح تحصل النقطة الي انا ذكرتها
     
  4. بيل غيتس

    بيل غيتس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 فبراير 2005
    المشاركات:
    599
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام اخونه عقله صحيح ياجماعه والمعلومه الى كانت عندى من اسبوعين بتنزيل سهم المخازن والضغط عليه من شخصيه لا احب ان اذكر اسمه نتيجه الصفقات وهيه تعتبر سريه للغايه لانه كان يشترى بالعالى ويقط تحت وقلناها سابقا اسقاط العاصمه (المخازن) لتتساقط المدن الاخرى

    وفعلا بعد الله عز وجل تدخل رجل المواقف حفظه الله وانتهى الاشكال وتمت المحبه وانشاء الله السوق الكويتى متجه ل10000 نقطه

    وداءما وابدا تفاءلوا بالخير تجدوه

    للتذكير فقط سهم الهواتف تجاوز5100 وما بالكم بسهم المخازن عن قريبالاشهر القادمه بعد ان يحقق ربحيه افضل من الهواتف فى الربع الثانى
     
  5. عقلة

    عقلة موقوف

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2005
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0

    الله يكثر من خيره رجل المواقف الشيخ صباح
    الله لا يحرمنا منه
    فلا هو القائد والاب الروحي
    صج مثل ما يقول المثل عند الشدائد يبين المعدن الاصيل
    اصيل والله يا بو ناصر
     
  6. علمونى

    علمونى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    وصلنى نفس الكلام

    لكن

    بدون تدخل الشخصيه الكبيره


    اكتشفت ان مبرد طرف ثانى متضامن مع شركه امريكيه بالتظلم

    ووعدت مبرد المخازن بسحب تضامنها واضعاف موقف الشركه الامريكيه


    مقابل الاستعانه بمبرد واسطولها وامكانياتها.

    بالباطن
     
  7. زين العابدين

    زين العابدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2004
    المشاركات:
    715
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعز الكويت وأهلها

    ويعز طويل العمر.................أبوناصر.

    ويرزقه البطانة الصالحة........ويبعد عنه أولاد الحرام....

    آمين.
    آمين..
    آمين...
     
  8. garmin

    garmin عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2005
    المشاركات:
    2,446
    عدد الإعجابات:
    0
    اتمنى بان ماكتب بهذا الموضوع يتحقق ...
    لكن اللي آنا اعرفه بان هذا عشم إبليس بالجنه ..تصالح مجموعه المخازن وأعيان ...أتمنى أكون غلطان ...لكن راجعوا تصريح طارق السلطان وتعرفون ليش قلت هالكلام ..وغير مصادرنه من داخل الشركه ..التي تقول لااااااااااااااااايوجد أي تفاوض مع أعيان ....

    لاحول ولاقوة الا بالله ..
    اخوكم بوفواز

    اخوي عقلة ...اخاف خبرك نفس إعلان أرباح اللبنانيه 90 فلس ... :)
     
  9. goodluck

    goodluck عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    176
    عدد الإعجابات:
    0
    حلوا منك بوفواز :D
     
  10. الازوري

    الازوري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    204
    عدد الإعجابات:
    0
    ايضا في منتدي السبت شخص اكد هذا الخبر


    http://www.alsabet.com/vb/showthread.php?t=2341



    خل يتفقون ويريحونا
    الاتفاق لصالح الطرفين ( المخازن + اعيان )
    لان كل منهم راح يكون ربحان
     
  11. سوق التجار

    سوق التجار مشرف قسم الناسجت

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه أرسولكم على بر أتفقوا ولا ما أتفقوا.

    صعود أعيان اليوم الغير مبرر يؤكد بأنهم أتفقوا.
     
  12. نفطي

    نفطي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2005
    المشاركات:
    220
    عدد الإعجابات:
    0
    دولة من اكبر منتجي النفط في العالم....دولة تدعي ان اقتصادها اقتصاد حر...دولة تدعي انها دولة مؤسسات...دولة تدعي انها دولة ديموقراطية...

    ومع ذلك يتحكم ويتلاعب في سوق اوراقها المالية افراد يعدون على الاصابع بسبب خلاف على عقد..يحاول بسببه كل فرد تحطيم الاخر ..

    وتنطلق بسببه حرب ضروس تستخدم فيها جميع الاسلحة المشروعة وغير المشروعة..وتلحق نتيجة لذلك بالسوق والمساهمين خسائر فادحة..ونصبح اضحوكة للعالم الذي يري سوق اسهم ينهار على الرغم من العوامل الايجابية التي لم تشهدها الكويت من قبل..فمن ارتفاع اسعار النفط الى مستويات قياسية لم يصلها في تاريخه...واستقرار سياسي بعد سقوط طاغية بغداد...ومشاريع ضخمة تقوم بها الدولة..و..و...

    ومع ذلك يتطلب الموضوع والاشكال تدخل شخصية مؤثرة لمصالحة الاطراف المتخاصمة حتي يعود السوق الى مجراه الصحيح!!!!!!!

    والله هزلت...اي اقتصاد هذا يتحكم به افراد قلة....

    ويا امة ضحكت من جهلها الامم.......
     
  13. الازوري

    الازوري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    204
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اليوم ياني مسج يفيد ان تم التفاهم وحل المشكله

    الظاهر ان الناس ما عندها كلام غير هلعقد

    شرايكم نسميه عقد الفقر الي من اول ما طلع والبورصة حالها من سيء الي اسوأ
    انا اقول لو يردونة او يعطونه حق هالبرتون وايد ابرك :d
     
  14. بووعبدالله

    بووعبدالله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    334
    عدد الإعجابات:
    0
    والله كلامك عدل.
    هذا دليل على سوء ادارة البورصه...
    لازم يضعون حد لتصرفات بعض هؤلاء الاشخاص..
     
  15. الزعيم1

    الزعيم1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2005
    المشاركات:
    8,340
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أخى أنا أشك أن أدارة البورصه تقدر عليهم ;) ;) ;) ;)
     
  16. abo faleh

    abo faleh عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2005
    المشاركات:
    183
    عدد الإعجابات:
    0
    الاتفاق بين اعيان والمخازن .....؟

    مساكم الله بالخير ودي احد يوضحلي معنا الكلام هذا أزيادت راس المال في شهر تسعه وتأجيل العقد لغاية شهر عشره وخبر جديد لشركه مملوكه للمخازن تود تأسيس شركه جديده لنقل المعدات.