عريضة شكر وتقدير للشيخ صباح الاحمد ( ارجو المشاركه)

عقلة

موقوف
نتقدم نحن الشعب الكويتي بالشكر الجزيل لسموكم علي مواقفكم المعهودة وتدخلكم الحكيم في انقاذ بورصة الكويت وانقاذ اموال الشعب الكويتي من الضياع
فعلا انتم ارجعتم البسمة الي شفاه الصغير قبل الكبير في تدخلكم الاخير
كبير يا بو ناصر والله يحفظك لنا وللكويت كافة
والله لا يحرمنا منك

يا ريت الكل يشارك لان انا راح اتكفل وارسل هذة الرساله الي الشيخ صباح الاحمد لكي يصله الشكر علي المجهود الي قدمه لنا

الملفات المرفقه:

الحجم: 15.8 KB   المشاهدات: 253

زين العابدين

عضو نشط
الله يعز الكويت وأهلها

ويعز طويل العمر.................أبوناصر.

ويرزقه البطانة الصالحة........ويبعد عنه أولاد الحرام....

آمين.
آمين..
آمين...

خـــالد

عضو نشط
للتذكير لااا.... أكثر

السلام عليكم .................

بالبداية اتمنى التوفيق للجميع ....... ويجب على الجميـــــــــــــع أن

تشكر اللة سبحانة على كل الأحــــــــــوال وأهو اللة العلى القدير الذى قادر على

كل شي ويجب علينا ان نحمد اللة تعالى

وشكرااااااااااااااااااا

ابن صفير

عضو نشط
زين العابدين قال:
ويعز طويل العمر.................أبوناصر.

ويرزقه البطانة الصالحة........ويبعد عنه أولاد الحرام....

آمين.
آمين..
آمين...
لوإنها متاخره شوي
وللحين فيه اشياء في البورصه يبيلها موقف حازم من ابو ناصر لإن ادارة البورصه في سبات عميق..
الله لايحرمنا من ابو ناصر...........

الريان

عضو مميز
عقلة قال:
نتقدم نحن الشعب الكويتي بالشكر الجزيل لسموكم علي مواقفكم المعهودة وتدخلكم الحكيم في انقاذ بورصة الكويت وانقاذ اموال الشعب الكويتي من الضياع
فعلا انتم ارجعتم البسمة الي شفاه الصغير قبل الكبير في تدخلكم الاخير
كبير يا بو ناصر والله يحفظك لنا وللكويت كافة
والله لا يحرمنا منك

يا ريت الكل يشارك لان انا راح اتكفل وارسل هذة الرساله الي الشيخ صباح الاحمد لكي يصله الشكر علي المجهود الي قدمه لنا

اخي الكريم انا اول المعارضين كون عضوا وليس مشرف والاسباب كالتالي :

1 تدخل الحكومة في الامور الخاصه طبعا لا اقصد لما يطلب في التدخل في الاصلاحات الاقتصادية او تطوير الاقتصاد اودعمه بل اقصد بل تاخذ البلد الي طريق يعتبر كارثه لماذا كارثه نعم كارثه لسبب واحد الدولة التي تقوم على مجاملة شعبها بامور وخاصه المال سوف تفسد لما لاتفسد وعندنا هذه الامور :
النقطة الاول وضع البلد من افضل مايكون اتريد صرف هذه الميزانية بادخال بعض النقود لفئة من الشعبه والذي انا منهم وغض النظر عن فئة هم اولى من فيها الا يوجد مواطنين في الكويت لايستطيعون توفير اموال لاغراض شخصية تريد ان توفرها انت وانا انفسنا من اجل ان نزيد رصيدنا لا والله حشا بالله ماعمري بغيت هذا الامر .

النقطة الثانية :
هل تسمي تدخل الدولة في الاسعار دعما ؟

هناك اماكن للدول الافضل ان تدخل وتبث فيها اسعارها من اجل الشعب كله وليس بعضه

هل خوفك من ان يحدث مناخ اخر في الكويت ؟
الوضع اختلف ولله الحمد
جميع الاسواق العالمية تمر فيها ذبذبات عنيف وتلك القفزة مرة بالكويت وشتان بين الثنتين سواء في بعض الامور .

يعني الوضع الحالي انتعاش بالميزانية قوي ولله الحمد وايضا زيادة الناتج القوي في انتاجه وسعر بيعه

وايضا النمو العالمي بالغالب بطيء والتضخم لايعتبر مخيم في الدول العالمية يعني التاثير العالمي من ناحية الدخول في ركود اقتصادي بالنسبة للكويت من الدول الخارجية بالوقت الحالي غير مخيف

بالنسبة للوضع محليا من افضل مايكون هناك توعدات ووعود حكومية باصلاحت اقتصادية كبيرة منها افتتاح المنتدى الاقتصادي الذي اشرف على حضور رجال الاقتصاد في الدولة وايضا الشيخ صباح بصفة يعتبر دعما لهذا الامر

هناك فائض بالميزانية كبير سوف يدرج للمشاريع كبيرة سوف تراها منها السكنية والعمرانية كتلك في فيلكا وبوبيان والصبية وجسر الصبية وغيرها من الامور العمرانية

اقتصاديا ما المشجع تخفيض الضريبة على السمثتمر الاجني وهناك قانون يتم نقاشه ولا اعلم ماحدث له بان الاجنبي يحق له ملكية والشراء والبيع في العقار

وغيرها امور كثيره

يكفينا ان في 1982 كانت هناك حرب في المنطقة وايضا نزول النفط بشكل حاد وهو مايعادل سعره قبل النزول تقريبا بالوقت الحالي 90 دولار او اكثر بقليل مع العلم انه كان تقريبا اكثر من 10 دولار لكن على حسب سعر في تلك الايام يعتبر غاليا جدا جدا

اما الوقت الحالي النفط في اسعار نص طريق المناخ لكن مالذي يختلف الذي يختلف ان الاسعار ارتفعت بسبب الحرب بين ايران والعراق ام الان ارتفعت الاسعار بزيادة الطلب من الصين والهند وايضا خوف من قلة النفط والذي كم مصفاة تعلن بان قدرتها على الانتاج في انخفاض

الدولة في خير والاقتصاد في خير

لكن تعليقي لك اخي عقلة وايضا كل من دخل جديد في عالم الاسواق المالية

ان سبب الخسارة اولا واخيرا في سبب ادارتكم طبعا الرزقبالاول والاخير من الله عزوجل لكن يجب البحث عن العمل

الا تريد ان تغير منجهية التدوال من كلمة متداولة بين الناس من قمارا الي كلمة حقيقة وهي عبارة عن تجارة

الا تعلم بانك تستطيع الوصول بالعلم الي معرفة اقتصاد الدولة يعني تقدر تتنبا الي درجة تعتبر حقيقة وليس علما للغيب مثلا ان تعلم ان طريق الملك فهد يبدا من الكويت العاصمة الي منافذ النويصيب واذا كنت في بداية الطريق وسالك شخص وقلت ماهذا الطريق تجيبه بكل سلالة لانك تعلم قواعد الطريق وين يؤدى هذا الطريق هذا العلم ياخي الكريم وايضا لو شخص قال لك اريد ان اسكر وقلت له لا اعلم ماسوف يفعل السكر في راسك لكن سمعت بانه كذا وكذا فهني جهلت بامر قد يهلك كونك مسلما ولكن لوكنت تعلم عن المسكر ومايفعل لحدثته عن اخباثه واموره فهذا اشبه بالشركات التي تؤدي الي انهيار في اعصاب المتداولين من نزول حاد

واخيرا بالنسبة لستؤلات مايحدث بالمخازن والوطنية ومركز سلطان هذه الشركات الثلاث بالنسبة لي طبيعي الوضع جدا جدا ولايهمني تعليقات الجرايد من كلام ولا اعلم ماصحته من ان هناك خلاف بين الخرافي والمجموعه ولو كان هناك خلاف فلست ندا بالخلاف السهم وصل مناطق سعرية كان مرتفع جدا ولقد ذكرت في احد مواضيعي في شهر مارس الماضي بان السهم يستحق سعر 6.200 من غير عقد الجامبو ومع عقد الجامبو في حالة اعلانه يستحق 7.100 وبالفعل وصل تقريبا الي 6.950 ونزل السهم وانا كنت اتكلم عن فتره من 6 اشهور الي سنة والسهم اقترب كثيرا من السعر ولما يبقي الا 100 فلس في تلك الفترة ويعلم الله لو كان عندي المخازن ابيعها على هذا السعر اوقبله ولن اتردد ابدا

الشركة والنزول الحادي هل هو صحي ؟

نعم صحي فيما تحمله الكلمة من معني

انظر الي نزول المخازن على فترات طويلة وتجد ان من اقوى النزول الذي حدث يحدث في هذه الايام هل هو مخيف لا ليس كذالك لماذا لان يوجد مالكين بالسهم اساسيين لم يخروجا التنامينات والوطنية العقارية
وايضا صناديق المركز التي اعلنت بالجرايد ان في بعض صناديقها يعتبر سهم المخازن من اكثر ماتملك لذلك الامر صحي جدا ولايوجد اي مشكلة سواء تصحيح وصل الي مرحلة الانتهاء القريب جدا جدا جدا جدا ولا اقصد بهذا الارتفاع اي علاقة بانتهاء التصحيح

راعي طويلة وسوالف
المهم خلصت وقلت اللي عندي وارجوا اني ماطولت بالكلام :) :cool:

الراقي

بوعبدالله
طول يابوريم على كيفك ياحلو كلامك بس ودي اعرف متى الانتهاء القريب جدآ جدآ جدأ جدآ علشان ودي اشتري ان شاء الله

boalons

عضو محترف
حشى بوريم من قال طولت :p :D

بوحسن

عضو مميز
بو ريم كلامك حلو ومنطقي حيل

بس بصراحه انا تهمني اسمهي تكون باللون الاخضر وما يهمني شلون :)

بس تدري ليش ما تهمني شلون ؟؟
لان ليم ينزل السهم بتاثير محفظه او ان فلان متلييعن مع فلنتان ؟؟ والسهم يطيح بالحضيض ... نقول سوق الاوراق الماليه توجهه جذي

لا ومليون لا .... اذا بجم مليون تقدر تسيطر على البورصه ..عيل هالبورصه تحتاج الى مراقبه حكوميه بين فتره وفتره علشان لا يتلاعب فيها القوي ...

تحياتي لبو ناصر صباح الاحمد ...ونبيها من عوايدك انك كل ما تشوف البورصه يلعبون فيها الكبار على حساب شعبك ..تقول كلمتك

أعلى