الفضالة : عقد الـ "هيفي ليفت6"

Riskman

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
374
الإقامة
Kuwait
الفضالة : عقد الـ "هيفي ليفت6"

مازال مجمدا ومعرضا للالغاء


نفى نائب رئيس شركة »مبرد« للنقل جمال الفضالة الشائعات التي دارت حول الاجراءات القانونية الخاصة بمناقصة ال¯ هيفي ليفت 6 حيث قال ان الاعتراض القانوني قائم وقرارا وقف العقد ساري المفعول والامر بيد الجهات المختصة الاميركية.
واوضح الفضالة في بيان تم توزيعه على الصحف ان هذا التوضيح يأتي ردا على اسئلة توجه بها اليه صحافيون من ثلاثة صحف يومية بعد الشائعات التي دارت في اروقة البورصة يومي الثلاثاء والاربعاء الماضيين حيث راج بين عدد كبير من المضاربين ان مبرد سحبت اعتراضها بعد ان توصلت الى اتفاق باطني مع احدى الشركات الثلاثة الفائزة بالعقد.
واكد الفضالة ان جهة مختصة داخل البنتاغون تنظر في ملابسات ترسية العقد الموقوف وانه لا يوجد بين مبرد وبين المتضررين من وقف العقد اية اتفاق وان العقد مازال مجمدا وانه عرضة للالغاء.
وعن لجنة التحقيق الاميركية التي تحقق في احتمال وجود مخالفات او اجراءات غير سليمة بناء على ما ذكر في المذكرة القانونية التي تقدم بها ممثل مبرد قال الفضالة سمعنا بوجود لجنة تحقيق اميركية تحقق في ممارسات عدد من المختصين في الاشراف وتنفيد اجراءات مناقصات الحكومة الاميركية ولكن هذا الامر لا يعنينا ونحن لسنا طرفا فيه والامر يخص اهتمام الجيش الاميركي لحرصهم على سلامة ممارساتهم وسمعتهم.



جريده السياسه
 
أعلى