خدمة ال Gprs من الوطنيه للاتصالات لايطوفك ........

ابو تـركي

عضو نشط
اخوي الفهلوي والمسحور
الجهاز(سييرا) wireless connection
هو الجهاز اللي نركب فيه الشريحه ونستغني عن النقال

MH For Ever

عضو نشط
ابو تـركي قال:
اخوي الفهلوي والمسحور
الجهاز(سييرا) wireless connection
هو الجهاز اللي نركب فيه الشريحه ونستغني عن النقال

طيب اخي ابو تركي هل يركب هذا الجهاز على اللاب توب حيث استطيع ان استغني عن الموبايل؟؟

مارجن

عضو نشط
أولا السلام عليكم
أنا استخدم الـ Gbrs من الهواتف لأكثر من 6 أشهر والخدمة قي تطور ولا تحتاج ألى خدمة الإيدج أو تغيير الجهاز أنا جهازي 7610 ولم أعاني من أي مشاكل
وهذا هو الحال عند الوطنية
ومن قال أن الهواتف ستوقف الخدمة يرجى التأكد

ابو تـركي

عضو نشط
هلا اخويMH For Ever

والله ما ادري بس حبيت الشباب اللي عنده خبره باالتقنيه يعلمنا عليها
ولو نستغني عن النقال وتصير الشريحه في الاب توب شغل عدل بس شلون

MH For Ever

عضو نشط
مارجن قال:
أولا السلام عليكم
أنا استخدم الـ Gbrs من الهواتف لأكثر من 6 أشهر والخدمة قي تطور ولا تحتاج ألى خدمة الإيدج أو تغيير الجهاز أنا جهازي 7610 ولم أعاني من أي مشاكل

اخي مارجن الخبر صحيح انا اتصلت امس بال MTC واكدوا لي الخبر بأن الخدمة ستتحول الى 1 فلس لكل 3 كيلو بايت وطبعا 20 ميغا بايت مجانا اولا وذلك اعتبارا من بداية الشهر القادم

ابو تـركي

عضو نشط
لا اخ مارجن
انا دقيت علي لأتصالات المتنقله mtc وقلوا ماراح تنلغي بس ماتروح تكون مفتوحه مثل اول وراح نحسبها عليكم باالبايتات

الوطني2

عضو نشط
ابو تـركي قال:
هلا اخويMH For Ever

والله ما ادري بس حبيت الشباب اللي عنده خبره باالتقنيه يعلمنا عليها
ولو نستغني عن النقال وتصير الشريحه في الاب توب شغل عدل بس شلون

عزيزي بو تركي
شلون ؟؟ انا اقولك شلون ، عن طريق المودم او (سييرا) او GPRS wireless connection اللي عند محلات نوكيا المستقبل كلهم نفس الجهاز بس التسميه تفرق
سعرها بحدود 120 دينار واللي ما يبي الجهاز الموبايل يكفي
:)

الوطني2

عضو نشط
مارجن قال:
أولا السلام عليكم

الأخ مارجن
خدمه الedge عند الهواتف شغاله بس في جنوب السره ومنطقتين ماني ذاكر اسمائهم وتشتغل بالاجهزه ال edge فقط ، وجهازك مافي edge
والوطنيه بجميع الاماكن حتى بطلعه البحر تقدر تشبك ... شراييك ;)

boalons

عضو محترف
MH For Ever قال:
طيب انا جهازي I-mate هل فيه خدمة Edge????

مع الشكر

للاسف مافي

mmt

عضو نشط
mas7oor قال:
عزيزي بو تركي
شلون ؟؟ انا اقولك شلون ، عن طريق المودم او (سييرا) او GPRS wireless connection اللي عند محلات نوكيا المستقبل كلهم نفس الجهاز بس التسميه تفرق
سعرها بحدود 120 دينار واللي ما يبي الجهاز الموبايل يكفي
:)

It is available in Hawali 45 kd only

ولد حلال

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني

الخدمه ممتازه وسعرها 115دينار كويتي

والي اهي edge + السيريل كارت

علي حد علمي فيهم

والاشتراك الشهري 10دنانير

ورقم الخدمه للي يبي يسولف مع الوطنيه للاتصالات يدق علي 121

والي ما عنده شغل ويبي يتطمش عليهم برج التحرير

بعد اخو شي ما قلته لولولول

وايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد 115بـــــــــــــــــــــــــــــــــس شي نضيف وحياتك

المضاربه فن

عضو نشط
أخواني
1 - بالنسبه للاشتراك هو لابد ان يكون سنه وقيمته 10 دنانير بالشهر أو انك تشترك على الكيلوبايت ايهما تريد.
2- وبالنسبه للي فى جهازه ايدج يحطوله بتيلفونه رقم للشريحه حتى تعطيى سرعه اكبر
3- اما الجي بي أر أس فيقولون أنهم سرعوه أكثر من أول ؟
4 - اما للابتوب فلازم يكون فيه بلوتوث والى ما عنده يشترى قطعه تتركب بجهازه حتى يقدر يشبك ز
5 - بالنسبه للاشتراك مفتوح لمده محدده والى مايشترك خلال هالمده راح تتغير عليهم الاسعار اما الى يشتركون بالمده الي حددوها فلاينطبق عليهم النظام الجديد وانما يعاملونهم معامله مميزه.

فياليت الي اشترك بالخدمه وجربها يفيدنا هل تسوى ولا لا لانى اشبك عن طريق الدايلب والشركه يقولون ان خدمتهم اسرع من الدايلب ؟؟
والى يبي خدمه افظل فعلا فهي موجوده عند الشوتايم خدمة الشونت فهى سريعه جدا بس اشتراكهم 19 دينار .

ابو تـركي

عضو نشط
انا مريت علي الوطنيه للأتصالات والله الموظف يمدح هاالخدمه مادري عنه
المهم اشتريت منهم ل aircard ب 120 دينار وقالوا بعد 12 ساعه تشتغل الخدمه واذا اشتغلت عندي راح اشوف سرعتها وابلغكم انشاءالله

nasr 2

عضو نشط
mas7oor قال:
للشباب اللي مشتركين بخدمه GPRS من MTC حولوا على الوطنيه اشتراك شهري مفتوح وبسرعات عاليه ب 10 دنانير

خاصة ان الMTC راح يوقفون الخدمه المفتوحه اخر الشهر

وتقدر تشترك بخط اكسبرس وتخلي خطك القديم شغال يستقبل مكالمات ;)

السلام عليكم يا اخي صراحه هاذى أبشاره يبيلها بوسه
انا مشترك مع mtc وقيمة الاشتراك 9.5 ومن شهر 8 راح يصير الشتراك 9 +رسوم اضافيه كل 5 كيلو بايت 3 فلوس اذا الله اراد من باكر محول الى الوطنية :rolleyes: ولك جزيل الشكر

الفهلوي

عضو مميز
انا اتصلت على الوطنية وطلبت مسؤؤلهم واسمه محمد ورقمة 1090

وسألته ان جهازي نوكيا 7610 فهل يعمل ويدعم خدمتكم الجديدة

فقال لي علي مسؤوليتي الكاملة والكلام له ان جهازك يعمل ويدعم الخدمة لأنها ليست edge تماما ولكنها egprs يعني مطورة وسرعتها عالية جدا .

وتزداد قوتها كلما كنت بجانب البحر وتضعف كلما ابتعدت عن الساحل ، وذلك بسبب ان جميع المحطات التي تقدم هذه الخدمة تم تركيبها على الساحل .

والأشتراك 10 دنانيير شهريا والإستخدام مفتوح ، ولا يشترط ان تلتزم بالإشتراك لمدة سنه كاملة .

اخيرا طلبت وقف الخدمة عني والغائها لأنني لا احب ان تكون التجارب الأولية علي ، واكون اول الضحايا ، وانتظر غيري من الذين جربوها ثم احكم بعد ذلك ، اضافه الي ان احتاجي لها حاليا ليس ضروريا .

انتهى

الفهلوي

bu3teeg72

عضو نشط
الفهلوي قال:
انا اتصلت على الوطنية وطلبت مسؤؤلهم واسمه محمد ورقمة 1090

وسألته ان جهازي نوكيا 7610 فهل يعمل ويدعم خدمتكم الجديدة

فقال لي علي مسؤوليتي الكاملة والكلام له ان جهازك يعمل ويدعم الخدمة لأنها ليست edge تماما ولكنها egprs يعني مطورة وسرعتها عالية جدا .

وتزداد قوتها كلما كنت بجانب البحر وتضعف كلما ابتعدت عن الساحل ، وذلك بسبب ان جميع المحطات التي تقدم هذه الخدمة تم تركيبها على الساحل .

والأشتراك 10 دنانيير شهريا والإستخدام مفتوح ، ولا يشترط ان تلتزم بالإشتراك لمدة سنه كاملة .

اخيرا طلبت وقف الخدمة عني والغائها لأنني لا احب ان تكون التجارب الأولية علي ، واكون اول الضحايا ، وانتظر غيري من الذين جربوها ثم احكم بعد ذلك ، اضافه الي ان احتاجي لها حاليا ليس ضروريا .

انتهى

الفهلوي
عمي إنت.. الـ EDGE اهو نفسه الـ EGPRS.. لا يضحكون عليك.

nasr 2

عضو نشط
السلام عليكم شباب
انا اليوم رحت الى الوطنية واشترك فى GPRS
وكلمت الموظف عن الخدمة وقال ان السرعة 200كليوبايت هل هو دزه على البراد انا مادرى والاشتراك 10 دنانير فقط لاغير لمدة شهر مفتوح وتقدر تقطع الخدمة متى شئت وانا ناطر تفعيل الخدمة مع العلم ان mtc سرعتها115 وانا ألحين شابك على mtc عن طريق البلوتث .
فى فرع المطار ولكم جزيل الشكر ;)

الراقي

بوعبدالله
ماشاء الله ياشباب انا الحين شابك من هذي الخدمه اسرع من البرق امس اشتركة واشتريت جهاز6230i

أعلى