خدمة ال Gprs من الوطنيه للاتصالات لايطوفك ........

Koko wawa

عضو نشط
CENTRALBANK قال:

كنت بساعدك لان انا عندى ام تي سي و اعرف شلون ابرمجه , شوف اهو فى كود لازم اتعرفة من الوطنية و اتحطة فى الوايرلس .. MTC apn01 يمكن الوطنية نفس الشى !!

CENTRALBANK

عضو نشط
Koko wawa قال:
كنت بساعدك لان انا عندى ام تي سي و اعرف شلون ابرمجه , شوف اهو فى كود لازم اتعرفة من الوطنية و اتحطة فى الوايرلس .. MTC apn01 يمكن الوطنية نفس الشى !!
اشلون... محد قالي

radw1

عضو نشط
شباب انا سمعت خبر قوي بخصوص Mtc انه اللي اشتركوا بخدمة الجبرس من شهر 7 الى الان وكان نظامهم بو 20 ميجا انهم راح يستردون كل فلوسهم اللي محسوبه يعني عملية تسوية لا اكثر ولا اقل
وبيني وبينكم والله الشركتين لاعبين بالمشتركين لعب كأنها لعبة تنس شوت الكوره بملعب الام تي سي ومره بالوطنيه لا يوقفون التستات اللي يعملونها بالمشتركين والتجارب كأننا بقفص فيران وانتوا بكرامه ابركلهم من التلاعب مو يا عمي شركتين كبيرتين قلنا ميخالف بس مو على حساب البشر اللي تنفرونهم

الله كريم

بالنسبة لخبر اللي اشتركوا من شهر 7 الخبر صحيح 100% وراح يردون الفلوس برصيدكم وصاحبي يشتغل بالام تي سي وقال لي وصار الاشتراك 9 دنانير بدال 9,5 وبالنسبة للإخت دقي على الام تي سي وشوفي رقم الخطأ اللي بالاتصال لما تشبكين وان شاء الله يحلون لج المشكلة مو مثل الوطنية مع احترامي الشديد لهم لما اتدق ما يعرفون شي وامزهبين الاجابة قبل لا تسال واهي المشكلة بجهازك مو منا :cool:

مارجن

عضو نشط
المحلل المجتهد قال:
بالنسبة لخبر اللي اشتركوا من شهر 7 الخبر صحيح 100% وراح يردون الفلوس برصيدكم وصاحبي يشتغل بالام تي سي وقال لي وصار الاشتراك 9 دنانير بدال 9,5 وبالنسبة للإخت دقي على الام تي سي وشوفي رقم الخطأ اللي بالاتصال لما تشبكين وان شاء الله يحلون لج المشكلة مو مثل الوطنية مع احترامي الشديد لهم لما اتدق ما يعرفون شي وامزهبين الاجابة قبل لا تسال واهي المشكلة بجهازك مو منا :cool:

هل تعني أن الخدمة القديمة أم 9.500 المفتوحة راح ترجع ؟

مقاييس

عضو نشط
خالـــــد قال:
شباب أبي لابتوب للبورصة شنو تنصحون بلابتوب كويس ورخيص ومجربينه

ووين ينباع وبجم علشان اروح اشترى نفس جهازكم ؟

وايهووو احسن الوطنية او الهواتف بالانترنت ؟ والهواتف ردوا خدمة المفتوحة بو 9 او لا ؟؟

وشكرا والله يعطيكم العافية يا رب

انا عن نفي شريت لابتوب من دبي ايسر ب 220 جميع المواصفات ومرتاح جدا منه مع خدمه الوطنيه

الوطني2

عضو نشط
Koko wawa قال:

for wataniya
access point is action.wataniya.com
:)

radw1

عضو نشط
اي رجعت مثل اول بس 9 دنانير لا غير مفتوح طول الشهر من اول الشهر الى اخر الشهر

اما اذا اشتركت في اي يوم غير اول يوم من الشهر راح يحسبون من نفس اليوم اللي اشتركت الى اخر يوم من نفس الشهر بالقيمه اللي بديت تشترك فيها

والله يوفق الجميع

Koko wawa

عضو نشط
المحلل المجتهد قال:
ارجعت طال عمرك وبدال 9.500 صار 9 دنانير

9 دنانير و مو مفتوحة !! بس 20 Mb زز من وين يايبين هل معلومة ؟

ChuCky

موقوف
خدمة ال ام تي سي ارجعت وبدون لمت وب 9 دنانير بس .. يمكن اخسروا وايد ناس على حركتهم :)

Koko wawa

عضو نشط
المحلل المجتهد قال:
اخوي مفتوحة واللي دفع افلوس ازيادة من شهر 7 راح يرجعون له افلوسه الكلام 100% صحيح

مشكور :d

CENTRALBANK

عضو نشط
بحمدالله اشتغلت الخدمة... واشوفها للحين اوكي تعطيني فوق ال200 كيلو بشوي...

A.M.W

عضو نشط
ياجماعة بالنسبة لخدمة الوطنية الجديدة فهي ممتازة جدا جدا جدا وانا شخصيا صارلي اكثر من شهر استخدمها اشتراك 10 لخدمة ودينارين ونص للخط اي الاجمالي 12,5 دينار بالشهرمفتوح سرعة حلوة للداون لود وللتصفح تعطيك 112 كيلوبايت واذا شريت الشريحة بقيمة 120 دينار يعطيك سرعة 300 كيلوبايت بس انصحكم بالخدمة ممتازة واي استفسار انا حاضر والله يوفق الجميع

CENTRALBANK

عضو نشط
شباب خوش خدمة وابرك من الdsl على الاقل اتروح بالجهاز اي مكان بر وبحر انا شغال عليها الحين ولليوم الثاني وما اتوقعت تكون بهذي الصورة... ان شاء الله الخدمة كل مالة وتتطور

أعلى