أرباح الوطنية العقارية تنمو 169% وربحية السهم تبلغ 26. 67 فلساً

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة FahadQ80, بتاريخ ‏27 يوليو 2005.

  1. FahadQ80

    FahadQ80 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2004
    المشاركات:
    125
    عدد الإعجابات:
    0
    أرباح الوطنية العقارية تنمو 169%
    وربحية السهم تبلغ 26. 67 فلساً
    كتب محمد شعبان:
    علمت «القبس» ان الشركة الوطنية العقارية حققت ارباحا صافية لفترة الربع الثاني من العام الحالي بلغت 64. 21 فلسا بنسبة نمو عن الفترة المقابلة من عام 2004 تبلغ 45% على صعيد ربحية السهم، حيث كانت ربحيته 87. 14 فلسا.

    وجاء اجمالي ربح النصف الاول من 2005 بمقدار 700. 33 مليون دينار اي 26. 67 فلسا للسهم الواحد.

    ووصلت نسبة النمو في ارباح النصف الاول من 2005 الى 169% مقارنة مع الفترة المقابلة من 2004 والتي بلغت ربحيتها 495. 12 مليون دينار بربحية للسهم 08. 25 فلسا.

    وتقول مصادر «القبس» ان الارباح المحققة عن فترة الربع الثاني تشغيلية، مشيرة إلى أنها لم تتضمن عوائد استثمارات، كما كانت في ربح الربع الاول
     
  2. امل الكويت

    امل الكويت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2004
    المشاركات:
    565
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مشكور وما قصرت اخ فهد

    بس انا مستغربة ليش محد معلق على هذا الخبر ولا الجماعة يبون ينزلون السهم غصب طيب ، صارو مثل المحافظ ، بس علشان يشترون بالنازل ، وعلى فكرة انا ملاحظة هاليومين صار في فريق يشجع نزول السهم علشان يشتري برخيص حتى لو كان السهم يستاهل سعره ، تره ما يصير جذي ، الحين ارباح الوطنية مثل ما يشاع انها تشغيلية بالكامل ونسبة النمو ممتازة بعد ليش توهمون الناس العكس . ( لاحظو كل التعليقات والتشجيع لنزول السهم حتى لو بشكل غير مباشر ، بس انا اقول بالنهاية لا يصح الا الصحيح .
    واللي له رزقة بيترزق حتى لو شاري السهم ب 5 دنانير .
     
  3. الازوري

    الازوري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    204
    عدد الإعجابات:
    0

    شنو الجديد في هذا؟
    المخازن من زمان ايام ما كان سعرها 750 فلس في ناس تحاربها وكله تشكك فيها
    وبالمنتديات في شخص عنده مليون اسم كل شوي يدخل في اسم جديد ويشكك بالمخازن

    بس كل مرة المخازن ومجموعتها تكسر فيهم وتفشلهم
    وذلك من خلال ارباحها وعقودها وارتفاع سعرها بالبورصة
    والسيناريو راح يتكرر بالمخازن ومجموعتها من جديد وراح ترد وتقود البورصة باليام القادمة
    وانا راح اذكركم هلشي

    والمثل يقول
    من يضحك اخيرا يضحك كثيرا :)
     
  4. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    حبيبي لايضيق خلقك اذا مثل ماأعلنو ان ارباحهم تشغليه معليك من كلام الناس وكبر المخده وان شاء الله بتحصل خير اخر السنه
     
  5. almared

    almared عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2005
    المشاركات:
    4,154
    عدد الإعجابات:
    0
    سهم الوطنية العقاريه يدخل ضمن الأسهم المضاربية لحين إستقرار سعر المخازن يعني بالعربي أشتر بالدعم وبيع علي المقاومه وأنت الكسبان .