شركة أبيار للتطوير العقاري ش.م.ك ( أبيار ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,905
سهم أبيار اقفاله على 48.5
المقاومة 52 وبعدها55 والهدف المتوقع فوق ال60الى 64
هذا اذا عدل السوق وارتفع ..
أما الدعم 47 و45
والله اعلم

مثل ماقلنا دعم قوي على 47 أذا كسره
يروح 45
 

qbxbx

عضو نشط
التسجيل
18 سبتمبر 2006
المشاركات
170
يوم تزل عن ال45 المفروض تطلع منه
وتنتظر وتراقب متى تشتري مرة ثانية بسعر أنزل ..لأن عطيناك الدعم

اول شي نشكرك على الرد
وثانيه كلامي ماكان نقد على تحليلك لانك ماقصرت بالتنبيه ومجهودك نسأل الله ان يجزيك عليه بالخير
ولكن كنت اتحلطم على سهم يملك عقارات في الامارات ومع ارتفاع اسعار العقار السهم بالنزول
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,905
اول شي نشكرك على الرد
وثانيه كلامي ماكان نقد على تحليلك لانك ماقصرت بالتنبيه ومجهودك نسأل الله ان يجزيك عليه بالخير
ولكن كنت اتحلطم على سهم يملك عقارات في الامارات ومع ارتفاع اسعار العقار السهم بالنزول
الله يوفقك
 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,762
"أبيار للتطوير العقاري" توقع عقد تسوية نهائي مع "آسيا المتحدة العقارية"
بورصة الكويت - 04/06/2014
  • 30/9/2012في القضية المرفوعه منها ضد شركة أبيار للتطوير العقاري والقاضى باستحقاقها مبلغ وقدره 1,951,346 د.ك .
  • تود شركة أبيار للتطوير العقاري اخطار سوق الكويت للأوراق المالية بأنها قد قامت بتوقيع عقد تسوية نهائي مع الشركة المذكورة يتم بموجبه إيقاف تنفيذ الحكم النهائي الصادر لصالح تلك الشركة على أن يلتزم الطرفان بتسوية المبلغ على دفعات ربع سنوية لمدة سنتين تتوافق وقدرة الشركة على السداد الأمر الذى يمكن الشركة من الحصول على خصم قدره 10% من قيمة المبلغ الصادر به الحكم فى حال التزامها ببنود التعاقد ، علماً بأن الشركة قد قامت فعلياً بسداد الدفعة الأولى من العقد بمبلغ قدره 250,000 د.ك ، وسوف ينعكس ذلك فى البيانات المالية للشركة بتخفيض إلتزامات الشركة بدأ من الربع الثالث للسنة المالية الحالية .

 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,762
شفيه السهم صار شحيح التداول
وتغير سلوكه جدا
ممكن أحد يتكرم علينا بخط سير الشركة
والله يجزاكم خير
 

Albaghdadi

بوأحمد
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
32,004
٤٣.٥ دعم يجب المحافظه عليه اغلاق تحته ليومين خراب بيوت والله تعالى اعلم ،،، مقاومه ٤٤ ٤٥.٥ ٤٧.٥
 

Albaghdadi

بوأحمد
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
32,004
للحين زينين
 

الكولونيل

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2005
المشاركات
735
شنو اخر الاخبار
 

Khaled-55

موقوف
التسجيل
30 سبتمبر 2013
المشاركات
160
25% ارتفاع إيجارات المكاتب و20% للسكن في دبي خلال سنة
تاريخ النشر: 24/07/2014

دبي - "الخليج":
استمرت إيجارات المكاتب في دبي بالارتفاع، مع ارتفاع متوسط إيجار المكاتب في المناطق التجارية المركزية بنسبة 3% على أساس فصلي و25% على أساس سنوي . وذلك وفقاً لأحدث تقرير "نظرة على سوق دبي" من شركة الاستشارات العقارية العالمية "سي بي آر إي" .
في هذا الصدد قال مات غرين، رئيس بحوث واستشارات الإمارات في "سي بي آر إي" الشرق الأوسط: "وصل متوسط إيجار المساحات المكتبية الرئيسية الآن إلى 1884 درهماً للمتر المربع سنوياً، مع توقع مزيد من الحركة التصاعدية على مدار العام بالتزامن مع استمرار تحسن بيئة الأعمال في الإمارة وترسخ الثقة بالأعمال" .
وبحسب تقرير "سي بي آر إي"، تواجه المناطق التجارية الرئيسية تناقص معروض المكاتب الجيدة النوعية، وعلى وجه التحديد، المكاتب القادرة على استيعاب الشاغلين من المؤسسات الكبرى التي تتطلب مساحات كبيرة عبر طوابق متجاورة . واستمرت معدلات الإشغال في مكاتب المناطق التجارية المركزية بالارتفاع المطرد على مدى الشهور ال 12 الماضية، مع وجود حيز صغير الآن من المساحات المتوافرة في هذه المناطق تصل إلى 16% مقارنة بمتوسط 40% لإجمالي معروض دبي المكتبي" .
وأضاف غرين: "تواصل مواقع المكاتب الثانوية رؤية تحسن في الأداء، مع ارتفاع متوسط الإيجارات من 924 درهماً للمتر المربع سنوياً خلال الربع الثاني من 2013 إلى 148 درهماً للمتر المربع سنوياً في الربع الثاني من ،2013 ما يعكس نمواً قدره 24% خلال سنة واحدة فقط مع تسجيل نمو للإيجار خلال الربع الثاني من 2014 بواقع 5%" .
ومع محدودية توافر المساحات المكتبية ذات النوعية الجيدة في المناطق الرئيسية، يمكننا توقع امتداد الطلب إلى بعض المواقع الثانوية، ولا سيما للعقارات ذات الملكية الفردية الواقعة على مقربة من شريانات النقل الرئيسية .
وقال غرين: "إن معروض المكاتب في دبي لا يزال يشهد نمواً كبيراً مع توقع تسليم أكثر من 8 .1 مليون متر مربع بحلول نهاية عام 2017 . ولكن رغم وجود خطط عديدة للإمدادات الجديدة، فإن الأغلبية العظمى من هذه المساحات ستتأثر سلباً بسبب نظام تعدد الملكية . ومن المقرر خلال عام ،2014 إنجاز نحو 5 .0 مليون متر مربع مع كون ما يقرب من 30% من هذا المجموع في منطقة الخليج التجاري" .
 
التسجيل
5 أبريل 2013
المشاركات
300
السهم يوشك ان يخترق الترند الهابط وهو مقاومه قويه 46 فلس وبعد اختراقها سيتحرر السهم وينطلق الى فضاءات رحبه ان شاء الله



هذا الترند عباره عن خط الرقبه لنموذج الراس والكتفين المقلوب وخط الرقبه هم 46 فلس ايضا



ويوجد نموذج ايجابي اخر وهو الكوب والعروه وهدفه 51 فلس بشرط اختراق 47 فلس



المقاومات القريبه هي : 46 و 47 و 51 فلس

الدعوم هي : 45 و 44 و 42.5 فلس

والله تعالى اعلم
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
نخلة: نمو الاسعار في قطاع العقارات في دبي بنسبة 27% في 2013
قال مديرالاستثمار في آي بي غلوبال وسيم نخلة ان معدل نمو الاسعار في القطاع العقاري في دبي قد وصل الى الذروة في 2013 حيث وصلت الزيادة في الاسعار الى 27% في حين تعدت الزيادة في بعض المناطق حاجز 45%.


واضاف نخلة ان السؤال الذي يتبادر الى اذهان المهتمين بقطاع العقارات في دبي هو حجم العقارات التي تضخ في السوق بالضافة الى الطلب عليها
 

wawnon

عضو متميز
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
8,861
الإقامة
Kuwait
سهم أبيار للتطوير العقارى

abyaar2 8-8-2014 1-40-19 AM.jpg
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
3215104.jpg

تقرير: القطاع المكتبي بدبي يحقق رابع أعلى عائد استثماري بالعالم
٠٩-أغسطس-٢٠١٤ ٠١:٥٤ م مباشر
أفاد تقرير حديث لشركة «جونز لانغ لاسال» للاستشارات والأبحاث العقارية، بأن دبي سجلت ثاني أعلى ارتفاع في معدلات إيجار المكاتب في العالم حتى نهاية النصف الأول من عام 2014، بلغت نسبته 8.1%، فيما تصدرت سنغافورة القائمة بـ15.9%، وحلت العاصمة البريطانية لندن في المرتبة الثالثة بنمو بلغت نسبته 7.7%.

وأضافت التقرير ـ بحسب "الإمارات اليوم" أن قطاع المكاتب في دبي سجل خلال النصف الأول من العام الجاري رابع أعلى عائد استثماري في العالم بنسبة 7.3% سنوياً، في حين جاءت مدينة مومباي الهندية في المرتبة الأولى بـ10.1%، تلتها العاصمة الروسية موسكو بـ9%، ثم مدينة ساو باولو البرازيلية ثالثة بعائد نسبته 8.5%.

وأظهر التقرير أن دبي جاءت ضمن أكثر أربع أسواق مفضلة لدى المستأجرين في قطاع المكاتب، إذ حلت كل من سيدني الأسترالية، وساو باولو البرازيلية، ودبي، وبروكسل البلجيكية في صدارة الأسواق المفضلة للمستأجرين عالمياً.

وأكد التقرير أن دبي ستظل في صدارة الأسواق المفضلة للمستأجرين حتى نهاية عام 2015، فيما تتحول السوق إلى التوازن خلال عام 2016، إذ يتعادل التفضيل بين المستأجرين والملاك.

ولفت التقرير إلى أن الإمارات تعد ملاذاً آمناً للاستثمار، خصوصاً أنها بمنأى عن التغيرات السياسية التي تشهدها المنطقة، فضلاً عن الحماية التي تشكلها من خلال التشريعات الاقتصادية القوية المدعومة بوضع اقتصادي جيد، وعائدات النفط، وزيادة الإنفاق الحكومي.

وأظهر أن «مدينتا فرانكفورت الألمانية، وموسكو الروسية، جاءتا في صدارة المدن الأكثر توزاناً بين الملاك والمستأجرين في قطاع المكاتب»، مشيراً إلى أن «أكثر الأسواق العالمية ستشهد تغيرات كبيرة خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، إذ يتجه معظمها إلى مزيد من التوازن، أو فتح أبوابها أمام التملك».

وذكر أن «سوق المكاتب في دبي تصدرت اختيار أصحاب الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ودول أوروبية وآسيوية كبرى»، عازياً هذا الطلب إلى زيادة الثقة بالقطاع العقاري الإماراتي، والتسهيلات التشريعية التي يوفرها الإطار القانوني للدولة.

وأوضح أن «عوامل عدة لعبت دوراً بارزاً في حركة السوق خلال الفترة الماضية أهمها جودة الخدمات، والموقع، وتدني الأسعار، حتى باتت المحرك الفعلي لسوق المكاتب في دبي»، لافتاً إلى أن «الأسعار بدأت بالتحرك صعوداً، إذ تجاوز القطاع مستويات القاع خلال العام الماضي، وبدأ في التعافي وتسجيل معدلات نمو متسارعة».

في السياق ذاته، قال رئيس قسم الأبحاث في «جونز لانغ لاسال» الشرق الأوسط، كريج بلامب، إن «العوامل التي أثرت في سوق المكاتب خلال فترة ما بعد الأزمة العالمية، هي التي منحتها الجاذبية حالياً».

وأضاف أن «الجودة العالية ووفرة المساحات المكتبية، وانتعاش الحركة الاقتصادية والتجارية في الدولة، دفعت القطاع إلى تجاوز مستويات القاع، وتحقيق معدلات نمو ملحوظه، تستمر خلال الأعوام المقبلة، حتى مع استمرار دخول مساحات جديدة للسوق خلال السنوات المقبلة».

وأشار بلامب إلى أن «هناك العديد من العوامل التي ترفع من جاذبية السوق للمؤجرين وأصحاب الأعمال، أهمها مستويات الأسعار التي باتت مغرية للغاية، والبيئة التشريعية القوية، والموقع الاستراتيجي الذي يلعب دوراً بارزاً في جذب أكبر الشركات العالمية، فضلاً عن الجودة، والجاهزية التي يقدمها القطاع للمستأجرين في دبي».

إلى ذلك، قال المدير العام لشركة «الجرف» العقارية، محمد الأحمد، إن «التراجعات الكبيرة التي شهدها قطاع المكاتب منذ بداية الأزمة العالمية، التي آلت إلى مستويات سعرية مغرية، دفعت العديد من الشركات العالمية لافتتاح مكاتب إقليمية وتمثيلية، مستفيدة من الموقع الاستراتيجي لدبي».

وأضاف أن «السوق العقارية في دبي شهدت تنامي معدلات الطلب على الوحدات المكتبية خلال العام الماضي، بدعم من تزايد قدرة الشركات على تحمل إيجارات المكاتب، وتنوع الخيارات المتاحة، وعودة الثقة إلى الاقتصادات المحلية والعالمية، إضافة إلى موقع الإمارة».
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
أسوأ تراجع في أسعار العقارات السكنية على مستوى العالم ..اين؟
سنغافورة : -7,7% اّخر 12شهر

دبي: ارتفاع 6,3%

عالميا: الاتجاه صاعد
 

خالدالاحمد

عضو نشط
التسجيل
16 نوفمبر 2005
المشاركات
1,261
اتوقع يطوف المقاومات خلال الفتره القليله القادمه باذن الله
ومشكور يالقرش ماقصرت شغل مضبوط ومتكتك الله يستر عليك
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى