امل جديد للرابطه في ميناء عدن

Small_Stock

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2005
المشاركات
61
أمل جديد لـ«الرابطة» في إدارة ميناء عدن




كتبت صفاء المطري:

علمت «القبس» من مصادر مطلعة ان مجموعة من التجار والفعاليات الاقتصادية في اليمن قدمت اعتراضا على ترسية العطاء على شركة «دبي الدولية لإدارة الموانئ» لإدارة ميناء عدن، واعتبرت ان هناك العديد من التجاوزات أهمها التلاعب بالارقام، الذي لن يعود بالنفع على الخزينة المالية لليمن.

وذكرت المصادر انه كان من المفترض توقيع العقد النهائي مع الشركة الاماراتية، الا ان الأمور مازالت في المرحلة النهائية للتفاوض واذا لم يتم توقيع العقد خلال أسبوعين، فهذا يشير الى وجود خلل، ومن بعدها تذهب الترسية الى ثاني أفضل عرض، الذي كان لشركة الرابطة لإدارة الموانئ Kgl.

وقالت المصادر ان الأسبوعين المقبلين سيشهدان مرحلة أمل جديد للرابطة لاحتمالية ترسية ميناء عدن عليها، خصوصا ان الشركة كانت قد قدمت عرضا فنيا كان الأفضل بين الشركات المتقدمة وكان يعطي الخزينة اليمنية بتزايد مطرد يزداد مع المدة.

وأوضحت المصادر ان هذه الفعاليات الاقتصادية المعارضة طلبت من «الرابطة» بعض المعلومات والأرقام التي كانت الشركة قد تقدمت بها، مضيفة ان هذا الفعاليات الاقتصادية اثارت اعتراضها اعلاميا ورسميا.

وكانت شركة الرابطة قد تأهلت لإدارة وتشغيل ميناء الحاويات في المنطقة الحرة في عدن، الذي كان من المتوقع ان تصل مدة ادارته الى 35 سنة.




الضاهر ان عدن بتصير احسن من العراق بعد سحب الجيش الامريكي
 

ابومهاوى

عضو نشط
التسجيل
28 يوليو 2005
المشاركات
581
سلام
ياأخوي شركة الرابطه محد عارف لها !!!
كل يوم عندها عقد أو بالأحرى كل يوم داخله منافسه على عقد
والنتيجه (( لم ينجح أحد )).
ترى بعض الشركات أو فيه شركات وايد عايشه على الاشاعات والاعلام !!!
هذي نصيحه ببلاش :d
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
قال مكثر كلامك يا عرب .. قال من كثرة تراديدة ..!!

لا تعليق :)

رحال
 
أعلى