هل هناك طريقة من احد البنوك المحلية لشراء اسهم في الامارات

الريان

عضو مميز
من لديه فكره في ذالك فل يفيدنا هل هناك طريقة لشراء اسهم بالامارات وانا بالكويت طبع من طريق شركة عريقة استثمارية او احد البنوك

انتظر الرد منكم

ABCXYZ

عضو نشط
عزيزي ..الاوسط بدأ بتقديم الخدمة في أسواق الامارات (سوقي ابوظبي و دبي ) + عمان حسب الموجود على موقعهم .

الريان

عضو مميز
abcxyz قال:
عزيزي ..الاوسط بدأ بتقديم الخدمة في أسواق الامارات (سوقي ابوظبي و دبي ) + عمان حسب الموجود على موقعهم .

على حسب علمي وايضا بالموقع لم يتم تفعيل هذا الامر الي الان وايضا سوف يتم في هذا العام لكن لم يتم تحديد متي تاريخ بدا ذالك اليوم

برج العرب

عضو نشط
السلام

اهلين بالريان انشاللة تمام اخوك برج العرب شد الرحال من شهر لسوق دبي
سبق وان كتبت موضوع اني رايح لسوق دبي والحمد للة اللة وفقني وابصراحة سوق مضاربة لايطوفك وناس توهم بالسوق السوق الكويتي سابقهم بفترة طويلة بامور المضاربة صعود السهم %15 وكذلك النزول هاذا الحد الاعلي والادني ابصراحة سوق دبي سوق واعد وخصوصا انة تم تعديل اسعار معظم الشركات اصبحت برخص التراب مابي اطول عليك بالنسبة لسؤالك
لايوجد بنك بالكويت يقدم خدمة التداول لازم تروح هناك العملية تستغرق يوم واحد والخطوات هي:

1- تذهب لسوق دبي المالي معاك صورة الجواز
2_ تستخرج رقم مستثمر واللة يعينك علي الدور
3_ تذهب الي اي مكتب وساطة وتستخرج رقم تداول
4_ تودع بحساب الوسيط المبلغ المالي وترفق معة رقم التداول الخاص بك
5_ تقوم بعملية الاتصال بالوسيط لاي عملية بيع او شراء

وعلي فكرة في الفترة القريبة سوف يكون لديهم تداول اليكتروني بس لازم تروح اهناك وتسوي الخطوات السابقة.

واي استفسارات اخري انا حاضر يالريان انت تستاهل

اخــــــــــــــــــــــــــوك

بــــــــــــــــــــــرج العـــــــــــــــــــــــــرب​

Cha3bar

عضو متميز
أنا سامع أن Kic لديها مكتب وساطة في جميع البورصات الخليجية

شبح الآجل

عضو نشط
لايوجد بنك بالكويت يقدم خدمة التداول لازم تروح هناك العملية تستغرق يوم واحد والخطوات هي:

1- تذهب لسوق دبي المالي معاك صورة الجواز
2_ تستخرج رقم مستثمر واللة يعينك علي الدور
3_ تذهب الي اي مكتب وساطة وتستخرج رقم تداول
4_ تودع بحساب الوسيط المبلغ المالي وترفق معة رقم التداول الخاص بك
5_ تقوم بعملية الاتصال بالوسيط لاي عملية بيع او شراء

وعلي فكرة في الفترة القريبة سوف يكون لديهم تداول اليكتروني بس لازم تروح اهناك وتسوي الخطوات السابقة.

بعد اذن اخوي برج العرب انا اقتبست كلامه
حاضرين تستاهل الريان انا فاتح حساب من سنه في دبي الاسلامي
مثل ما ذكرلك أخوي برج العرب بس انا اشوي غير لغاية خطوة -2
3- تذهب الى بنك دبي الاسلامي وليكن الرئيسي جمب سيتي سنتر وتفتح حساب عندهم بالمرة مع حساب اون لاين عشان تراقب حركة بيزاتك
4-تذهب الى مكتب دبي الاسلامي تابع لبنك دبي الاسلامي وتفتح حساب عنده حتى يكون مرتبط مباشرة مع حسابك في بنك دبي وتشتري منه
5- تمويل المحفظة انا عندي اون لاين ببيت التمويل اقوم بربط الحساب عن طريق التلكس مرة وحدة(بنك دبي الاسلامي يعتبر وكيل التمويلفي دبي) فبعدها لااحتاج الا في اي وقت بكبسة زر وعند التحويل يتم خلال 24 ساعة اتأكد بالاطلاع بحسابي بدبي الاسلامي
6- اذا بغيت تشتري تتصل فيهم تلفون ويآخذون منك بياناتك وتقدر تعطيهم امر شراء أعتقد ممكن لغاية 3شهور او البيع كذلك

أعلى