الشال الاستثماريه

التسجيل
29 يوليو 2004
المشاركات
136
تحياتى الى الجميع وعساكم على القوة على هذا التكاتف الرائع

لقد اشتريت الشال بسعر ( 255 ) والسهم له اكثر من اسبوع ينزف واليوم وصل ( 218 ) مع ان السوق اخضر فى الحقيقه انا فى ورطه وحيران
ارجو من الجميع الا يبخلون على لان فى ردهم لى سيكون قرارى اما بالبيع
اوالاحتفاظ بالسهم ولكم جزيل الشكر والامتنان
 

abo aseel

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2005
المشاركات
206
نصيحتي لك لا تبيع أنا نفسك شاري ب255 وانا أقولك هالكلام مو من فراغ لأن شركة بيت الأوراق الماليه اشترت شركة الشال بالكامل وحولتها اسلاميه وغيرت اسمها وراح تعطيها كل الأصول الماليه اللي عندها عشان تديرها لها وشركة بيت الأوراق الماليه شركه قويه وشغلها ممتاز بس أخوي يبيلك صبر
والقرار أول وتالي لك​
 
التسجيل
29 يوليو 2004
المشاركات
136
الشال

ابواسيل اشكرك فانت الوحيد الذى رد على واعتبر نصيحتك اطمئنان
لى فى الواقع كنت متحير واعتقد بعد نصيحتك القيمه لن ابيع بخساره
بل ساصبر ولك جزيل الشكر ولاتحرمنا من توصياتك ولك جزيل الشكر والامتنان
 

alshammery

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2004
المشاركات
956
وانا بعد مثلكم يا اخوانى شارى 10000 على 255 ووصل 275 ولم ابع على اساس ان السهم طالع خاصة وان سعرة وصل قبل زيادة راس المال 820 وبالرغم من النزول الى 218 وخاصة ان ال1000 تحولو الى كسور بعد النزول عن 255 اليوم فى سوق الكسور تم بيع 300000 سهم على 218 والسوق الرسمى 160000 اى المجموع 460000 سهم واترك لكم القرار لم ابع ومتفائل بة خاصة بعد تغيير الاسم الى الامان واصبحت اسلامية انا عن نفسى ساصبر كما صبرت على المجموعة د بالرغم من نزولها شريتها على 340 ونفس اليوم حد ادنى 325 بكميات كبيرة والان 440 حد اعلى
 

سامر

موقوف
التسجيل
7 مارس 2005
المشاركات
596
اعلن رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة بيت الاوراق المالية ايمن بودي عن تنفيذ صفقة ناجحة لصالح الشركة ومساهميها، تمثلت في شراء 9 .89% من شركة الشال للاستشارات والاستثمار بقيمة 5 .11 مليون دينار.

الأمان لإدارة الأصول

وكشف بودي عن أنه ستتم زيادة رأس مال الشركة الى 30 مليون دينار وتسميتها «الأمان» لإدارة الاصول، المحلية والخليجية، والعربية، الى جانب انشاء وادارة الصناديق الاستثمارية.

واوضح بودي انه سيجري تحويل اصول واستثمارات الى شركة الأمان تزيد على 400 مليون دينار كويتي كمرحلة اولى.

توسعات استراتيجية

وزاد بودي ان «بيت الأوراق» سيدعم الشركة بكافة امكاناته وخبراته، مشيرا الى انها ستسعى للتوسع والانتشار خليجيا، لاقتناص الفرص الواعدة في تلك الاسواق والعمل فيها والنمو معها.

التخصص والتميز

وأوضح بودي ان بيت الاوراق المالية ستصبح شركة قابضة، و«الأمان» ستتخصص في ادارة الاصول والاستثمارات المباشرة، مشيرا الى ان ادارة البيت رأت ميزة في التخصص، مشيرا الى ان الصفقة تمت بعد دراسة وقناعة بأن الخطوة ستضمن تميزا لصالح مساهمي وعملاء بيت الاوراق.

تملك استراتيجية

وشدد بودي على ان بيت الاوراق تملك استراتيجية وخطة طموحة ناحية التطوير المستمر والارتقاء بالاداء معلنا ان الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من الصفقات والعمليات في البيت وشركاتها، حيث سيتم في الربع الاخير اعادة هيكلة ياكو الطبية، احدى الشركات الناجحة التي تنفذ عقدا مع وزارة الصحة عبر مشروع B.o.t بقيمة 5 .22 مليون دينار، حيث سيتم تشغيل المشروع يونيو المقبل في مستشفى العدان.

وسيتم أيضا تأهيل بيت الاوراق الصناعية.

الكويت منارة

من جهة اخرى قال بودي ان حجم السيولة زاد في الخليج بشكل لافت لأسباب عدة منها ارتفاع اسعار النفط، وعودة اموال كثيرة بعد احداث سبتمبر 2001.

الى جانب انتشار العمل المصرفي الاسلامي ونموه بشكل كبير، مؤكدا ان الكويت مقبلة على طفرة اقتصادية غير مسبوقة في اطار سعي الدولة الى تذليل العقبات في ضوء الاستقرار الامني.

وتوقع ان تحمل السنوات المقبلة عوامل نجاح كثيرة لتصبح الكويت مركزا ماليا ومنارة اقتصادية في المنطقة ومركزا لإدارة الاموال.

إتمام في السوق

وتم تنفيذ الصفقة في سوق الكويت للأوراق المالية عبر عدة طلبات من جانب شركة بيت الاوراق المالية.

مزايا الصفقة

عدد أيمن بودي المزايا التي تشملها صفقة تملك شركة الشال وقال:

تعتبر الشال شركة استثمار قديمة عمرها 31 عاما بأغراض واسعة ومدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية وصغيرة في وقت لا يسمح به بتأسيس شركات استثمار تتولى ادارة اصول الغير بأقل من 15 مليون دينار كويتي.

> فصل وظيفة ادارة الاصول بتحويلها الى كيان تابع من حيث الملكية، ولكن مستقل اداريا مما يزيد من كفاءة وتخصص الشركة الام، ويعطي مهنة ادارة الاصول عمقا ومهنية.

> تغيير اسم الشركة واضافة بند الى نظامها الاساسي يخضع تعاملها لأحكام الشريعة الاسلامية السمحاء.

> رأس مال الشركة الحالي 3 ملايين دينار، وسوف تجري اعادة هيكلة رأس المال، وستمنح الاولوية لمساهمي الشركة وعملائها، كما سيخصص جزء لمساهمين استرايتجيين، وستضاف علاوة اصدار لتعزيز القاعدة المالية للشركة.

> ومن باب تعميم العدالة، فقد تم الاتفاق مع كبار مساهمي شركة الشال على شراء كافة الاسهم التي يرغب المساهمون الصغار في بيعها في شركة الشال شاملا حملة كسور الاسهم بعرضها وبسعر الشراء نفسه من كبار المساهمين اي 410 فلوس للسهم الواحد.
 

abo aseel

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2005
المشاركات
206
شكرا أخوي سامر على هالمعلومات التفصيليه وآنا أنصحكم يا شباب لا تبعون هالسهم ترا مستقبله واعد بس أهم شي الصبر
 
التسجيل
29 يوليو 2004
المشاركات
136
هل بدات رحلة الامان الاستثماريه

هل بدات رحلة الامان وبدا يغرد مع السرب هل هناك مقاومه قادمه له
حيث ان نقول ان شاء الله النزيف بدا يتوقف اليوم 220 شى جميل الى الامام الى الاخوه من يستطيع ان يعطى رايه بالمقاومه القادمه للسهم كم ستكون ولكم جزيل الشكر
 

abo aseel

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2005
المشاركات
206
ماشالله هالسهم صار له يومين حد أعلى اتمنى الصعود أكثر الله يوفقكم
 
أعلى