سوق قطر والامارات

شخص ما

عضو نشط
السلام عليكم

ياجماعه ابي اتداول في سوق قطر والامارات من الكويت شالحل كيف الطريقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو المشاركه

شخص ما

عضو نشط
شدعوه ياجماعه

ماحد رد

فارس العنزي

عضو نشط
يا شخص ما السلام عليكم
بخصوص سوق الدوحة للحين مافي تداول عن طريق النت إذا ما عندك رقم تداول عندهم ، الله يعينك تروح لمدة يوم واحد فقط وتقدر تفتح حساب وتشتري أسهم ، أما إذا عندك رقم تداول أنا عملت التالي كتبت ورقة تفويض للمكتب اللي شريت منه الأسهم يتيح لي تعبئة النموذج الخاص لشراء الأسهم أو بيعها ( مو مثلنا بالكويت على الحاسب الآلي على طول هناك لازم تعبي نموذج خاص للشراء وآخر للبيع مذكور فيه بيانات لازم تعبيها وتعطيها للبروكر يدخل البيانات بالحاسب الآلي ) وأرسالها لهم بالفاكس وحينها سيتم مطابقة توقيعي عندهم على ضوء التفويض وحينها يدخلون الأمر بالحاسب الآلي ، وأما سوق الإمارات إسمحلي ما عندي فكره ، وأتمنى الفكره وصلت .

smal trader

عضو نشط
فارس العنزي قال:
يا شخص ما السلام عليكم
بخصوص سوق الدوحة للحين مافي تداول عن طريق النت إذا ما عندك رقم تداول عندهم ، الله يعينك تروح لمدة يوم واحد فقط وتقدر تفتح حساب وتشتري أسهم ، أما إذا عندك رقم تداول أنا عملت التالي كتبت ورقة تفويض للمكتب اللي شريت منه الأسهم يتيح لي تعبئة النموذج الخاص لشراء الأسهم أو بيعها ( مو مثلنا بالكويت على الحاسب الآلي على طول هناك لازم تعبي نموذج خاص للشراء وآخر للبيع مذكور فيه بيانات لازم تعبيها وتعطيها للبروكر يدخل البيانات بالحاسب الآلي ) وأرسالها لهم بالفاكس وحينها سيتم مطابقة توقيعي عندهم على ضوء التفويض وحينها يدخلون الأمر بالحاسب الآلي ، وأما سوق الإمارات إسمحلي ما عندي فكره ، وأتمنى الفكره وصلت .
السلام عليكم بالنسبه لسوق الدوحه فيه شركه اسمها المجموعه الدولية ( شركة وساطه) هي الوحيده الي تقدر تبيع وتشتري بالتلفون رقمهم 009744442288
طبعا بعد ماتروح هناك وتسوي رقم تداول بالبورصه ثم تفتح حساب بشركة الوساطه ثم تودع المبلغ بحساب شركة الوساطه وكله بيوم واحد مثل ماقالوا الاخوان وبالتوفيق

شخص ما

عضو نشط
Da3BoOR

مشكوووور يابعد راسي

بس ماعند الاوسط تداول للسوقين المذكوره

فيه طريقه ثانيه ؟؟؟

كفيت ووفيت بيض الله وجهك

التفويض من عندهم في المحكمه مثلا ؟؟؟

smal trader
اشكر لك تعقيبك الله لا يحرمنا منك

محبكم شخص ما

فارس العنزي

عضو نشط
شخص ما قال:
Da3BoOR

مشكوووور يابعد راسي

كفيت ووفيت بيض الله وجهك

التفويض من عندهم في المحكمه مثلا ؟؟؟

smal trader
اشكر لك تعقيبك الله لا يحرمنا منك

محبكم شخص ما
لا شكر على واجب وترى السهم صارله يومين بالحد الأعلى ووصل اليوم 36.9 ريال ، أما بخصوص التفويض عند المكتب للوساطة المالية " الشركة الإسلامية " بالدور الأول بسوق الدوحة وأخذت معاي نماذج لأوامر البيع والشراء وأرقامهم هناك ولا حتى أرقام النقاله بعد وهم جداً متعاونين لأني قلتلهم أنا بالكويت شلون الطريقه وقالولي الطريقه بعمل تفويض أو إعتماد توقيع بمعنى أصح بس للحين ما إستعملتها لأني شريت لإستثمار طويل ويمكن لما يحين موعد البيع سأذهب للدوحه بإذن الله

شخص ما

عضو نشط
فارس العنزي قال:
لا شكر على واجب وترى السهم صارله يومين بالحد الأعلى ووصل اليوم 36.9 ريال ، أما بخصوص التفويض عند المكتب للوساطة المالية " الشركة الإسلامية " بالدور الأول بسوق الدوحة وأخذت معاي نماذج لأوامر البيع والشراء وأرقامهم هناك ولا حتى أرقام النقاله بعد وهم جداً متعاونين لأني قلتلهم أنا بالكويت شلون الطريقه وقالولي الطريقه بعمل تفويض أو إعتماد توقيع بمعنى أصح بس للحين ما إستعملتها لأني شريت لإستثمار طويل ويمكن لما يحين موعد البيع سأذهب للدوحه بإذن الله

تقصد الناقلات ؟؟

انت عجيب جنك قاعد تقرا افكاري

ياخوي انت ملكـــــــــــــــــــــــــــــــــي

أعلى