فيلا في العقيلة 560م بطن وظهر

أبو حموود

عضو نشط
للبيع فيلا في العقيله قطعة 2 بطن وظهر 560 متر شارع رئيسي ارتداد كبير مقابل الجمعية والمستوصف مكونه من دورين ربع .
الأرضي : 4 غرف ، 4 حمامات ، صالة ، قاعة استقبال كبيرة بديكورات فخمة ، ديوانية ، مطبخ .
الأول : شقتين وكل شقة مكونة من 3 غرف ، 2 حمام ، مطبخ ، صالة .
الربع : مكون من غرفتين وحمامين وغرفة غسيل .
حديقة ، مواقف مظللة .
السعر 310 الف ( غير قابل للمساومة نهائياً )
تلفون المالك : 99999581 - ابومحمد
*الرجاء من الاخوة اصحاب المكاتب عدم الاتصال إلا في حال وجود شراي جاد بالسعر المذكور .

فرحان جداً

موقوف
اخوي ااحلى ارض بالعقيله خل نفرض انها ب200 الف...وبنيان بيتك 80 الف ويمكن اقل دورين.....والاراضي على افا من يشيل بهالمنطقه

على شنو نهائي؟؟ و 310؟؟.....انا اقولك ان جابلك 250 بيع وانت مغمض والنصيحه اخذها اب بلاش وانت كيفك

صقرالبحر

عضو نشط
علي حسبتك يااخ فرحان تبي الرجل يبيع بخساره ؟؟؟

أبو حموود

عضو نشط
اخ فرحان جداً
مشكور عالنصيحة
لكن اسمح لي اقول لك ان حسبتك دايخه

فرحان جداً

موقوف
خير ان شاء الله...انا نصحتك وان جاني انا دايخ...صيد الشراي اللي بالنصيحه اللي نصحتك فيها:) الوعد مني لي سنه جدام

شرط ما راح يجيك شراي بهالسعر

سلام عليكم

موقوف
القسيمة تستاهل يابوحمود اكثر لانها مساحتها كبيره وموقعها ممتاز وجاهزة للسكن
عسى الله يوفقك وسعر الحد اللى حطيته غير مبالغ فيه على الاطلاق هذا عند الناس اللى تعرف تقيم العقار وموفق

فرحان جداً

موقوف
القسيمة تستاهل يابوحمود اكثر لانها مساحتها كبيره وموقعها ممتاز وجاهزة للسكن
عسى الله يوفقك وسعر الحد اللى حطيته غير مبالغ فيه على الاطلاق هذا عند الناس اللى تعرف تقيم العقار وموفق

خير ان شاء الله....ممكن تقسم بالله ان كلامك صحيح؟ على شان الناس تصدق كلامك وتقتنع...واذا جذبت علينا يوم القيامه ان شاء الله ناخذ حقنا منك واذا كنت صاج فإن شاء الله تأجر على قسمك

وانا راضي حتى براعي البيت لو اقسم بأن هذا السعر سعره بالسوق

سلام عليكم

موقوف
خير ان شاء الله....ممكن تقسم بالله ان كلامك صحيح؟ على شان الناس تصدق كلامك وتقتنع...واذا جذبت علينا يوم القيامه ان شاء الله ناخذ حقنا منك واذا كنت صاج فإن شاء الله تأجر على قسمك

وانا راضي حتى براعي البيت لو اقسم بأن هذا السعر سعره بالسوق
اخوى فرحان روح للمكاتب العقارية واسال عن الاراضى فقط بالمنطقه علشان تقنع وتشوف حلال الناس وبكيفها ان شاء الله يبيعها بمليون اذا انت شايف انها غاليه فهو راح يبيع ويشترى باغلى من سعرها
بعدين اسعار مواد البناء غاليه حاليا والانسان اللى يبى يبنى لازم يحط فوق القرض 50 الف على الاقل حتى يقدر يوقف بيته ويسكره
واخيرا اى قسيمة سعرها ياتى اولا على اسم المنطقه وثانيا موقعها وثالثا مساحتها

فرحان جداً

موقوف
اخوى فرحان روح للمكاتب العقارية واسال عن الاراضى فقط بالمنطقه علشان تقنع وتشوف حلال الناس وبكيفها ان شاء الله يبيعها بمليون اذا انت شايف انها غاليه فهو راح يبيع ويشترى باغلى من سعرها
بعدين اسعار مواد البناء غاليه حاليا والانسان اللى يبى يبنى لازم يحط فوق القرض 50 الف على الاقل حتى يقدر يوقف بيته ويسكره
واخيرا اى قسيمة سعرها ياتى اولا على اسم المنطقه وثانيا موقعها وثالثا مساحتها

اخوي ترى عندك رقيب عتيد وانت قاعد اتكلم وتصرح...واحنا ناس قاعد نسمعك... انا ابيك تقسم ان كلامك اللي قلته صحيح والحساب عند رب العالمين...او انصحك انك تسحب كلامك وتعتذر عن غلطتك ...لان الاعتذار اهون من عقاب الاخره

فرحان جداً

موقوف
اخ فرحان جداً
عندك اي شي ... رقمي موجود بالإعلان . دق علي

بالتوفيق طال عمرك....انا حبيت انصحك وبالاخير حلالك وانت حر فيه..وكتبت هالكلام بالعام على شان اذا كنت غلطان وصححلي احد الاخوان واقسملي انه صح وانا غلط....بعدها ان شاء الله بتقدم لك بإعتذار رسمي وتستاهل كل خير يا بو حمود

أعلى