شرايكم بالانماء العقاريه

جراح 200

عضو نشط
السلام عليكم ...

اول مره اشارك وفرصه سعيده اني اتعرف عليكم واشارك معكم وهذا يزيدني شرف وفخر لانه منتداكم له مكانه بين منتديات البورصه الكويتيه واعتقد الافضل .. بغيت اسئل عن الانماء العقاريه انا شريت .232 فلس .. شرايكم فيها ابي رايكم .. وشكرا مقدما

الراقي

بوعبدالله
حياك الله ياجراح بين اخوانك وابي افيدك عن الانماء تصدق ان في شخص يجمع على الانماء من ست اشهر ماأدري شنويبي يسوي تعرف شلون عرفت المكتب الي اتعامل معاه نفس المكتب الي يشتري لشخص هذا وهم دايم ينصحوني بسهم بس انت اصبر عليه شوي

الخبر

عضو نشط
الانماء العقاريه سهم استثماري جيد....فيه حاصل لي 270 يبيله شوية صبر

ميثاق

موقوف
يكفي انه يتبع بيتك

Fayez

عضو نشط
والله جم واحد يوصيني على النماء ومفكر فيه بس احس انه بطيئ وما عليه صفقات كثيرة ... عموما كاستثمار زين وما يخوف ومثل ماقال اخونا يكفي انه تابع لبيتك

zaak

عضو نشط
اضم صوتي الي الاخوان ميثاق و Fayez بانه سهم طيب لكنه يحتاج الي طول بال وخاصه بسعر232 بعتبر جيد والسهم بعين عن التغيير المفاجئ مثل بعض الاسهم تلاقيه اليوم حد اعلي وبعد يوم حد ادنيواللي ما تعرف وين رايح فوق ولا تحت لكن الانماء سهم مستقر اذا اتجه اتجاه يكون واضح وبخطي بطئ وثابته لكن مثل ماقتلق يبيله واحد باله طوييييل :)

اخطبوط

عضو نشط
الانماء سهم صاعد

الانماء سهم صاعد والتاكيد مع بداية العام بعد اعلان الارباح
والدليل 000000

ان شركه الانماء العقاريه الذراع العقارى لبيت التمويل هذا اولا
وثانيا والاهم ان شركه الانمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
ومنذ بدايه اغسطس الماضى رفعت ايجارات جميع العقارات المملوكه لها بنسبه تتجاوز 30% الى 75 % وهذا بالتاكيد يعود على توزيع الارباح
وقد رفعت على الكثير من المستاجرين قضايا تتداول الان فى المحاكم وسوف تحسم اغلبها مع نهايه العام الحالى ناهيك عن تشغيل مصنعها الجديد
مصنع شركه الانماء العقاريه للخلط الجاهز الكائن فى طريق الصليبيه كبد
مع تمنياتى للجميع بالتوفيق

جراح 200

عضو نشط
بدت تتحرك

اشوف الانماء بدت تتحرك للأعلى وصلت ربع شرايكم شباب شنو اسوي مع العلم اني ابي اعرف مثلا عندي 10000 سهم جم توقعون يجيني ارباح واسهم منحه ... لاتلوموني اول مره اشتري اسهم وماعرف شي ابي اعرف يعطوني ارباح زينه واقعد مابيع لاني مو محتاج للفلوس وماعندي مانع انطر ولا ان وصلت سعر زين ابيع وانسي المنحه والارباح ولكم مني الشكر واسف علي الازعاج

ميثاق

موقوف
هلا اخوي جراح تو الناس على الارباح والمنح والله انا براي انك تبيع اذا فايدتك زينة وتقدر تشتريها لي انزلت ولقرار الاول والاخير لك.

أعلى