المخااااااااان يا بشر!!!!!

RHODIUM

عضو نشط
المخاااااازن يا بشر

ليش هالحسد لهذه الشركة من قبل....!، او يمكن هناك خيانة؟ الله العالم، والله يعين الي يستثمر بهذه الشركة

RICARDO-KAKA

عضو نشط
E Wallah 3aib Hatha Elley Ga3id E9eeer

7asad O Tala3ob 3ala Hal Bashar Elmisakeen

Eshakwa Lallah
O Allah Kareem

basmman

عضو نشط
زبدة الحلم قال:
ليش هالحسد لهذه الشركة من قبل....!، او يمكن هناك خيانة؟ الله العالم، والله يعين الي يستثمر بهذه الشركة :((

أخي زبدة الحلم

ما وراء الشدة الا الفرج.......قو قلبك.....خلك حديد.......انشاء الله راح تبتسم عن قريب و تنسى هالأيام العسيرة علينا كلنا.... وانشاء الله تشوف مؤشر السوق 10000 بقيادة المخازن

أخوك بو عبد المحسن

doody311

عضو نشط
هلا

هلا اخواني , ممكن عندي ملاحظه صغيره على المخازن وهذي من وجهة نظري , المخازن اللي استفاد منها استفاد , ولكن الشركه اهي الرابح الاكثر , من رفعتها 6500 واقدروا يحققون ارباح دون اللجوء الى زيادة راس مال الشركه في توزيع الارباح , من وجهة نظري لحد الحين ما نعرف سعر المقاومه لها , انصح ان لا يستثمر فيها احد لحين اتضاح الرؤيه فيها , والدليل على ذلك ان بعض الشركات التي كانت تمول مخازن في الاجل تم ايقاف الاجل ,’ وعدم تجديد العقود , وهذا ان الشركه لا تريد ان تقامر في تمويل اي صفقه حتى لا ترجع عليها بخساره , هذا يدل على ان السهم لم يستقر بعد , بالاضافه من الاسهم التي خسرت اكثر من 30% من قيمتها بعد التفسخ اي ثقه بعد تبون فيها
صحيح بعض الاخوان راح ينتقدوني وانا مسؤول عن راي فقط مجرد راي
تنويه صغير المخازن راح تشهد تداول حقيقي قبل اعلان الربع الرابع بسبب حسابات لدى الشركه اصحابها ,
دوووووودي

RHODIUM

عضو نشط
basmman قال:
أخي زبدة الحلم

ما وراء الشدة الا الفرج.......قو قلبك.....خلك حديد.......انشاء الله راح تبتسم عن قريب و تنسى هالأيام العسيرة علينا كلنا.... وانشاء الله تشوف مؤشر السوق 10000 بقيادة المخازن

أخوك بو عبد المحسن

اخوي العزيز بو عبد المحسن انا حرقتي على الامور الي قاعد تحدث الان، عموما مانقول الا انا لله وانا اليه راجعون، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، وتحياتي لجميع اعضاء المنتدى

Q833

عضو نشط
اخوي زبدة الحلم حروف الالف اااااا اللي بالعنوان ماكله حرف ال ز :d

RHODIUM

عضو نشط
Q833 قال:
اخوي زبدة الحلم حروف الالف اااااا اللي بالعنوان ماكله حرف ال ز :d

Q833 مشكور اخوي

على ملاحظتك نقص حرف ال ز لكلمة المخازن والله يعطيك العافية، وبالمناسبة ابي اذكر لك قصة ممكن تكون ظريفة وممكن تتعلق بموضوع نسياني لحرف ال ز،

في احد الاشخاص اخذ ورقة بيضاء ووضع في وصطها نقطة سوداء، ثم رفعها للناظرين وقال ماذا ترون؟
قالوا نرى النقطة السوداء!
ثم رد عليهم شاهدتم النقطة السوداء ولم تشاهدون الورقة البيضاء!

الحين الشاهد اني في الحقيقة ممكن كتاباتي في هذا المنتدى المحترم نصفها بدليات واغلاط املائية واعذروني يا اخواني وقع هول الخساير الي منيت بها ممكن هي الي خلتني انسى احرف بعض الكلمات، عموما خسارتي في البورصة جايدة! ولكن في المقابل عندي ربح اكثر من الي خسرته وهو انتسابي لهذا المنتدى ثم معرفتي باعضاء المؤشرنت المحترمين، ومشكور مره ثانية على التنبيه ياQ833

المخازن والمشوار

شركة المخازن العموميه باداره متميزه وفذه وبعد توفيق من الله سبحانه وتعالى ان تنطلق الى العالميه من المحليه وتحصد عشرات العقود ولا اريد ان اطيل عليكم ماالذى حصل للشركه بعد هذه العقود المنطق والافتراض يقول ان المخازن ومجموعتها بهذه الارباح التى اعلنت ان تكون اسعارها فوق القمه ولكن ماالذى حصل انهيار لامبراطورية المخازن والكل يسأل لماذا الامبراطوريه تنهار... هناك ثلاث اسباب يتم تداولها بين الناس وهى ...

1. عدم وجود الشفافيه بعقود المخازن ونسبة الربح منها للشركه وهذا ماجعل الاشاعات تجد من يصدقها بمصداقية الشركة ..

2. المخازن وكما يقولون غلطة الشاطر بالف لم تدخل شركاء لها بالعقد الاخير واستحوذت على كل شى ومنها ظهر الحسد او انه غير معقول تسيطر هذه الشركه على كل عقد مليارى ولايكون لاى شركه مدرجه بالسوق حصه طبعا غير مجموعتهم .

3. بعيدا عن العاطفه هذا سوق تحكمه قوانين منها الشفافيه ومعرفة كل شى عن اى عقد لاى شركه تحصل عليه فهذا اموال تدار وليست ورق..

شكرا للجميع وبالتوفيق..

goodluck

عضو نشط
ابو فهد التاجر قال:
شركة المخازن العموميه باداره متميزه وفذه وبعد توفيق من الله سبحانه وتعالى ان تنطلق الى العالميه من المحليه وتحصد عشرات العقود ولا اريد ان اطيل عليكم ماالذى حصل للشركه بعد هذه العقود المنطق والافتراض يقول ان المخازن ومجموعتها بهذه الارباح التى اعلنت ان تكون اسعارها فوق القمه ولكن ماالذى حصل انهيار لامبراطورية المخازن والكل يسأل لماذا الامبراطوريه تنهار... هناك ثلاث اسباب يتم تداولها بين الناس وهى ...

1. عدم وجود الشفافيه بعقود المخازن ونسبة الربح منها للشركه وهذا ماجعل الاشاعات تجد من يصدقها بمصداقية الشركة ..

2. المخازن وكما يقولون غلطة الشاطر بالف لم تدخل شركاء لها بالعقد الاخير واستحوذت على كل شى ومنها ظهر الحسد او انه غير معقول تسيطر هذه الشركه على كل عقد مليارى ولايكون لاى شركه مدرجه بالسوق حصه طبعا غير مجموعتهم .

3. بعيدا عن العاطفه هذا سوق تحكمه قوانين منها الشفافيه ومعرفة كل شى عن اى عقد لاى شركه تحصل عليه فهذا اموال تدار وليست ورق..

شكرا للجميع وبالتوفيق..

أضف الى كلامك أخي نقطه مهمه وهي ان إدارة المخازن نتيجة العقود الملياريه والإنتشار السريع بالعالم أدى الى محاولتها رفع أسعار ايجارات المخازن ( تظلم المتقاعدين بالفترة السابقة ) وكذلك الغاء الكثير من العقود الخاصة بتأجير البرادات والنقليات من بعض الأفراد والشركات وعمدت على كسر جميع المنافسين لها بأي قشه ( مبرد ) مما أدى الى تقليل شعبيتها من قبل التجار .

doody311

عضو نشط
goodluck قال:
أضف الى كلامك أخي نقطه مهمه وهي ان إدارة المخازن نتيجة العقود الملياريه والإنتشار السريع بالعالم أدى الى محاولتها رفع أسعار ايجارات المخازن ( تظلم المتقاعدين بالفترة السابقة ) وكذلك الغاء الكثير من العقود الخاصة بتأجير البرادات والنقليات من بعض الأفراد والشركات وعمدت على كسر جميع المنافسين لها بأي قشه ( مبرد ) مما أدى الى تقليل شعبيتها من قبل التجار .
اخوي كنظرت مستثمر بعيد عن كل المشاحنات والمهادنات عقد ملياري من تتكلم بهذي الصوره تعرف القشه في ظهر الفيل , يعني انت كم تتصور جنت المخازن من ورى العقد الملياري , تعرف ان ما يصفي لهم 10 % بالميه هذا اذا حبوا يوفرون بعد ناهيك عن الذمم , والعقد لاخير اخذوووه براس المال فقط علشان يدعمون السهم ويوصلونه الي مرتبه يقدرون من خلال السهم جني الارباح وهذي هم وجهة نظري ,
دوووووودي

أعلى