لعب على الشوارب000

شنو هذا بالله عليكم مو لعب على شوارب صغار المستثمرين000 الحين المخازن يبي يرفع راس ماله ينزل ما يصعد شنو هذا00 وكمال السلطان مالقى شوشرته الا قبل اسبوع من زيادة راس المال0000 صدقوني يا جماعه هذيلي اعيال عم وقاعدين يلعبون على شواربنا00 قال ايه00 قال راح نسترزق وري الجناعات وربعهم00 بس ما اقول الا مقولت اخوي دابس الله يجزاه خير000( بلا اجناعات بلا قلت ادب) يبا ورى اكتتاب زيادة راس المال خلوا اسهم الجناعات عنكم وشوفولكم غيرهم00 لانهم لا عبينها بينهم لا اتقولون ارباح الربع الثالث والرابع00لانهم راح يقولون لكم يبا ما كوا ارباح لان احنا شرينا شركات وتوسعنا وزدنا راس المال نطرونا السنا الجايه والسنا الجايه000 وصح السان اللي قال بلا جناعات بلا قلت ادب0000

الفارس_Q8

عضو نشط
مستثمر صغيروني قال:
شنو هذا بالله عليكم مو لعب على شوارب صغار المستثمرين000 الحين المخازن يبي يرفع راس ماله ينزل ما يصعد شنو هذا00 وكمال السلطان مالقى شوشرته الا قبل اسبوع من زيادة راس المال0000 صدقوني يا جماعه هذيلي اعيال عم وقاعدين يلعبون على شواربنا00 قال ايه00 قال راح نسترزق وري الجناعات وربعهم00 بس ما اقول الا مقولت اخوي دابس الله يجزاه خير000( بلا اجناعات بلا قلت ادب) يبا ورى اكتتاب زيادة راس المال خلوا اسهم الجناعات عنكم وشوفولكم غيرهم00 لانهم لا عبينها بينهم لا اتقولون ارباح الربع الثالث والرابع00لانهم راح يقولون لكم يبا ما كوا ارباح لان احنا شرينا شركات وتوسعنا وزدنا راس المال نطرونا السنا الجايه والسنا الجايه000 وصح السان اللي قال بلا جناعات بلا قلت ادب0000

هلا بالمستثمر بس احساسي يقول ورا هالعب شي ويمكن عقود جديده الاسبوع الجاي او خبر ايجابي 000وشسالفة هالمنتدى كله كلام بالشوارب : :D :D

عاد انا جا لد الشوارب نص00!! عشان ما احد يلعب عليهم يا الفارس00هههههههههههههه اول كنت مربيهم وفاتلهم مثل( الابضايات) السوريين000وبعد شهرين من دخولي البورصه انلعب عليهم اشوي00وقلت(( تأبــا الكرامه)) وجلتهم00

doody311

عضو نشط
تنويه

هلا اخواني , ممكن عندي ملاحظه صغيره على المخازن وهذي من وجهة نظري , المخازن اللي استفاد منها استفاد , ولكن الشركه اهي الرابح الاكثر , من رفعتها 6500 واقدروا يحققون ارباح دون اللجوء الى زيادة راس مال الشركه في توزيع الارباح , من وجهة نظري لحد الحين ما نعرف سعر المقاومه لها , انصح ان لا يستثمر فيها احد لحين اتضاح الرؤيه فيها , والدليل على ذلك ان بعض الشركات التي كانت تمول مخازن في الاجل تم ايقاف الاجل ,’ وعدم تجديد العقود , وهذا ان الشركه لا تريد ان تقامر في تمويل اي صفقه حتى لا ترجع عليها بخساره , هذا يدل على ان السهم لم يستقر بعد , بالاضافه من الاسهم التي خسرت اكثر من 30% من قيمتها بعد التفسخ اي ثقه بعد تبون فيها
صحيح بعض الاخوان راح ينتقدوني وانا مسؤول عن راي فقط مجرد راي
تنويه صغير المخازن راح تشهد تداول حقيقي قبل اعلان الربع الرابع بسبب حسابات لدى الشركه اصحابها ,
دوووووودي

الفارس_Q8

عضو نشط
مستثمر صغيروني قال:
عاد انا جا لد الشوارب نص00!! عشان ما احد يلعب عليهم يا الفارس00هههههههههههههه اول كنت مربيهم وفاتلهم مثل( الابضايات) السوريين000وبعد شهرين من دخولي البورصه انلعب عليهم اشوي00وقلت(( تأبــا الكرامه)) وجلتهم00

هلا بونص انا مثلك اذا النفسيه زينه نص واذا خرطي ربع علشان جذيه اقولك المنتخب اليوم فايز والضمان شواربي
بس لا يضحك علينا كمال سلطان المنطق والعقل يقول هو اول المتضررين من نزول المخازن وملكيته اكثر من ملكيتنا كلنا صغار المستثمرين وانشوف الاسبوع الجاي اكيد فيه شي

RHODIUM

عضو نشط
الفارس_q8 قال:
هلا بونص انا مثلك اذا النفسيه زينه نص واذا خرطي ربع علشان جذيه اقولك المنتخب اليوم فايز والضمان شواربي
بس لا يضحك علينا كمال سلطان المنطق والعقل يقول هو اول المتضررين من نزول المخازن وملكيته اكثر من ملكيتنا كلنا صغار المستثمرين وانشوف الاسبوع الجاي اكيد فيه شي

انشاءالله في الاسبوع القادم تكون اخبار طيبة للسوق قولوا معاي يارب

دابس

عضو نشط
لا تترجي من ورى الديك بيييييييييييييييييييييضه ... بلا جناعات بلا قلت ادب

RHODIUM

عضو نشط
دابس قال:

مو جنه كلامك قوي شويه ياخوي دابس!!

اخوي زبدة الحلم ترى كلام اخونا دابس عادي وما فيه شي 000 احنا انتكلم على السهم مو على عائلة الجناعات الكريمه00

دابس

عضو نشط
اخوي اي قوي ويعطيني جوانح بعد < رد بول > ... الجناعات = منتخب الازيرق...... احنى راح انتاهل كاس العالم احنى راح ناخذ كاس الخليج وبعدين شنقول .... بلا كاس العالم بلا قلت ادب....... يبي يوصل 10 دنانير بسوق انيويورك العالمي 14دينار وبعديييييييييييين 2,900 دينار حد ادنى لا حول ولا قوه الا بالله

دابس

عضو نشط
والله ونعم بالعائله الجناعات

اخوي احنى ما نتكلم عن اشخاص ولكن اسهم ...... بلا اسهم بلا قلت ادب ...... اخوي مستثمر شرايك بصالون لاهور زين ادقه عكس ومشيه مع الخد شنب :d :d

الصـــــالح

عضو نشط
انا اقول الله يعينه على هالبورصه التافهه إلي صايره مرتع حق كبار المستثمرين والضحيه اعضاء هالمنتدى...انقول حسبي الله ونعم الوكيل فيهم انا اليوم بعت بيان وخسرت فيها 2000دينار وبعد توبه اشتري ابهالمجموعه الدايخه وهذي نصيحه لكل الاخوان الحذر من اسهم اهل المصالح والله يعين كل خسران ويصبره

احسن صالون بالمرقاب000 د قــــه عكس وانا بعد وياك00واذا انت بتمشيه مع خد ك000 انا بمشيه مع جبهتي 00ههههههههههههه عاد تدرى اليوم منتخبنا لعب احلى شوط اول في كل مبارياته اللي لعبها من قبل ثمان اسنين000 بس هذا منتخبنا انعرفه عدل ما ايخلي سوالفه لازم يخربها الشوط الثاني 00 بس ترى المنتخب صاير زين واحسن من اول 000

دابس

عضو نشط
والله من بعد ماتشالا ماكو منتخب يرحم والديك فضها سيره خلاص الجناعات= المنتخب

الازوري

عضو نشط
دابس قال:
والله من بعد ماتشالا ماكو منتخب يرحم والديك فضها سيره خلاص الجناعات= المنتخب
وانت الصاج اعيان = المنتخب
لانها مسكينه كل ما تدخل علي عقد يصكونها بنعال علي راسها :) :)
لا ارباح مثل العالم ولا عقود

اخوي الازوري لا تجيب اعيان بالطاري امانه000 انا اذا سمعت كلمت عيون اتلوع جبدي وتجيني دوخه00 اشلون لو اسمع او اقرا كلمت اعيان00 انا اذا كان قدامي الرول مال البورصه اللي فيه اسامي الشركات اغمض اعيوني عن الشركه اللي قبل اعيان لين تمر عشان ما اشوف هالاسم 000 قال ايش قال اعيان00 هذي (عميان) اللي يدش فيها00 انا اول مره اشوف سهم ينزل اذا نزل السوق وهم ينزل اذا صعد السوق00 بس بعرف منو هذا اللي وصلها الي هالسعر اللي فيها هذا000 اكيد على الغانم عشان لا ايقولون سهمه بو طقه

الديجيتال

عضو نشط
دابس قال:

والله غريبه 000 وين الحجي المخازن والمخازن الحين صارت قله ادب 000
يا جماعه الخير لا تلومون السهم او الشركه لومو انفسكم 00 السهم وصل الي 6500 وما في احد قال عنه شي بالعكس كنا كلنا نقول واااصل الي 10 دنانير وانه احسن سهم وسمينها المجموعه الماسيه والحديديه و00و00 واي واحد يتحجا عنها بشي غلط ما يسلم من لسانكم 00 السؤال ليش ما بعتو لما شفت الاف منه ليش الطمع 0000
ليش صارت الشركه خسرانه الحين او ما عندها عقود او ما تسوي شي 00
يا يبه هي الشركه الوحيده اللي ماخذه عقود ملياريه من البنتاغون 00 ما تقل عن 18 مليار00 عقود تمتد الي 5 سنوات 00 نسيتو العقود الملياريه اللي يبدأ عقد ال14 مليار الخاص بامداد القوات بالشرق الاوسط فى شهر 12/2005

يا جماعه قولو لا اله الا الله 000
ابي واحد من الشباب اللي يقول عنه مو زينه يقول سبب واحد يقنعنا انها شركه تعبانه

يا شباب اللي عنده السهم يعتبره استثماري الي اخر السنه 000 مدام ما نعرف انضارب 000 والله عجب يوصل 6500 وما يعجبنا 00 ما ادري اي سعر يعحبنا

الفارس_Q8

عضو نشط
لا والله الازرق بين المنتخبات جنه محلات رعد بين الاسهم
وكله من الحكم ومن مستثمر صك المنتخب عين في الشوط الثاني
ودابس سب المخازن زعل المطوع الجناعي وما لعب زين

Q833

عضو نشط
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
يا اخوان انتوا بكلامكم هذا شملتهم الجناعات كلهم .. فيهم ناس طيبين وفيهم ناس خايفين الله مايستاهلون هالكلام منكم
قولوا طارق السلطان فيه ومافيه قولوا كمال السلطان كذا وكذا بس لاتشلمون العائله كلها

وثاني شي سالفه الحراس القضائيين على مخازن الشركه مالهم شغل بموعد زياده راس المال هذا حكم محكمه صادر من فتره وموعده محدد مسبقا وبس

وبعدين الكلام هذا والله ماينفعكم بالعكس يضركم تاخذون سيئات وانتوا بغنى عنها
انا اقول كل واحد يقول رأيه ووجهة نظره بس بدون تجريح لاحد
وسامحونا

حرام عليك الفارس مو انا اللي عطيتهم عين هذا دابس000 بس حلو هذي المنتخب= محلات رعد هههههههههههههههههه اعجبتني والله انك صاج لا لا مو صاج 00000 تـــــــنـــــو ر

أعلى