اسعار نار وارتفاع العقار

كابتن كويتي

عضو نشط
مساكم الله بالخير .... سؤال ماني لاقيله جواااااب تعبت وانا افكر هالتجار اللي قاعدين يتحكمون بتراب البلد والحكومه اللي عطتهم الضوء الاخضر للاستيلاء على الاراضي شروها بسعر زهيد ويبيعونها المواطن بسعر يجيبله الجلطه ... يعني الحين بالله عليكم بيت التمويل اسلامي طل هالبنك اهو ورى كل هالمشاكل لو انه ربوي قلنا ماشي حشا لااسلامي ولاشي الا الكافر مايسوي اللي يسويه ... والطامه الكبيره المواطن المسكين يجمع والعقار يرتفع يكد ويجمع والعقار يرتفع قبل يومين بغيت اطق واحد راعي مكتب اتصلت فيه وسالته عن قطعهة ارض بالمسيله طلعت مع المره ومستانسه لقينا بعد عناء الارض اللي تناسبنا ماديا وحده حده 190 _ 400 متر مردوفه بعيده عن الخدمات واجهه 18 رضينا وافقنا الاخ بس قلتله موافق متى نخلص انا جاهز الاخ قال المغرب اعطيك خبر المغرب اتصل قال السعر ارتفع خمسة الاف انا حسيت بحراره بجسمي براطمي ازرقت لو الاخ جدامي جان هفيتة بكف بس الله فكه .. قعت افوكر ياجماعه معقوله اللي قاعده تسويه هالحكومه بشعبها تاركه الوحوش تاكل مقدرات الشباب المسكين يعني لي متى هالاعضاء الجبناء ساكتين اكيد ومافيه شك الفين بالميه مستنفعين من هالسالفه ولا ليش ساكتين تكفون ابي اجابه ادفع بعد خمسة الاف اخاف يقولي زاد خمسه ارجوكم ابي اجابه شافيه لو سمحتوا

ولد الديرة

عضو نشط
العيب في قوانينا اللي مفصلينها على مقاس التجار ولا احنا لنا الله طول السنة نقعد نجمع من معاشاتنا وما نوصل المبلغ اللي راعي المكتب زاده في يوم لو يطلعون قانون يمنع بيع الاراضي السكنية قبل سنتين من شرائها كان سعر الاراضي انزلت احسن من قانون الضريبة المفروض حاليا والذي اثبت فشله

بــوعبدالله

عضو نشط
طبيعي الأسعار ترتفع مادام الحكومة حاكرتنا ولاعنة خيرنا
لو حكومتنا توزع أراضي علينا جان التجار وشريطيتهم مايستغلون حاجة الأوادم
93 ألف طلب اسكاني بدولة تتمتع بالخير وفيها وفرة من الأراضي الصحراوية اللي تحتاج تعمير
حكومة تعلن طرح أراضي بالمزاد قبل جم سنة .. ولي يومك ماشفنا شي
ينطرون التجار يصرفون أراضيهم

خل وزير الاسكان نايم على نفسه مثل الدثوي

يخلون الواحد غصب طيب يصير ضد الحكومة
احنا المفروض حكومتنا مايصير فيها ولا كويتي
المفروض انييب طقم كامل من اليابان ونقول لهم يالله يبا عمروا الديرة وحلوا المشاكل

النواب مو حاسين للحين بمشكلة الاسكان .. هدفهم اسقاط رئيس الحكومة لأي ذريعة ومخلين المشاكل
لكن بيوم من الأيام الناس بتنفجر بويه هالنواب والتجار والحكومة

ولاحد يزعل ان شفتوني داق لي مخيم عند أي براحة تعجبني

ليث متواضع

عضو نشط
أرتفاع الأسعار مالها حل
فقط تصبر حتى يوصل دورك بالأسكان
أصبروا وتفرج إن شاء الله

samak72

عضو نشط
أول شي نصيحتي لك أخذ في الأفنيطيس أو أبو فطيره ١٩٠ تلاقيلك زاويه أو بطن وظهر
لا تتردد بعدين تقعد ملوماً محسورا
يبا أنا صارلي عشر سنين أجمع وما قدرت أشتري أرض والمبلغ إلي عندك مبلغ جيد لشراء أرض
ولا تتردد ودقول العقار راح ينزل

يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيب

samak72

عضو نشط
الله يرحمك يا قانون

أنا أرى أن القانون زاد سعر الأراضي والدليل أبو فطيره قبل تطبيق القانون كانت الأسعار على 105 وأنت صاعد لكن الآن أقل أرض على 155

سؤالي للشباب شنو فادنه هالقانون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس حبيت أسمع تعليقاتكم على هالموضوع هل كلامي صحيح
لو ليس صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

real estate one

عضو نشط
اعمل في مكتب عقاري منذ مدة وكل شخص يتصل يعرض عقارة للبيع يطلب سعر اعلى من سعر السوق بكثير و كل شخص يتصل يطلب يشتري عقار يعطي حد سعر كلش مو سعر السوق ,شي طبيعي ان الشخص يسوى هالمعادلة , لا الوم الناس ولكن الوم الدولة التي لا تضع حد للاحتكار وتترك الامور بيد تجار كبار و شركات عقارية ,الاصل ان دولة مثل الكويت وفيرة الامكانيات ان تسهل على ابنائها الحصول على سكن بوقت مناسب لتمنع وقوعهم فريسة للبنوك و التجار الشرهين

q8_king1

عضو نشط
بعد فشل قانون الضريبة وتاخر الحكومة في خطة التنمية وانشغالها بالاضرابات وغسيل الاموال مافي حل للمشكلة الاسكانية بالمدي القريب والسالفة مطولة معة الاسف الحكومة اخسرت احمد الفهد كان مجتهد علي قد مايقدر وماقصر

كابتن كويتي

عضو نشط
يااااااااساتر يعني موبس انا اللي اموت باليوم الف مره يعني اغلب الشباب محروقين معناة كلامكم السبب الرئيسي لامراض القلب والشيخوخه المبكره بالكويت اسبابها الخكومه سؤال نوجهه لسعادة رئيس مجلس الامه ياللي ربي راح يحاسبك يوم القيامه انت اول البشر ليش ساكت وانت مؤتمن بشعبك واقسمت انك تصون مصالح الشعب وتحافظ على الدستور ياسعادة الرئيس قبل لاتترك الدنيا وتودعها وانت عى ابواب الثمانينات اعمل خير شعبك قبل لاتشرق مثل ماشرق اخوك الله يرحمه ناصر ودع الدنيا وترك هالمليارات ومانفعتته يوم الحساب العمل الصالح اهوه اللي ينفعك يوم الحساب ياجماعه لازم نثير هالموضوع بقوه الحين لان الساحه مشتعله وياليت احد يعرف صحفي يتبنى هالموضوع بقوه يوميا مقالات والمثل يقول كثر الدق يفك الحام وعسالله يفك عوقتنا امين

K.KHALED

عضو نشط
انا عيزت وانادي ياجماعه خلونا نتكاتف نوقف ونطالب ولكن لا حياة لمن تنادي
حنا بس نبي نسولف ونبربر من غير فايده !!!!
يبا البلد تحت سيطرة المافيا ويبيلهم وقفة جاده !!!!
ماضاع حق وراه طلاب

Toofi-q8

عضو نشط
نبي وقفة جادة وحملة منظمة والشباب مايقصرون مو قاعدين تتحلطمون وبس صيروا ايجابيين مو سلبيين والحقوق تبي حلوق

فرحان جداً

موقوف
نبي النواب يتكلمون عن اللعب اللي قاعد يصير بالاراضي والبيعات الغير شرعيه وشسالفه اللي قاعد تصيير خلال خمس سنوات مضت بهالمنطقه

ليث متواضع

عضو نشط
ماضاع حق وراه طلاب
ماضاع حق وراه طلاب

بــوعبدالله

عضو نشط
ماضاع حق وراه طلاب

يامعود لاتييب سيرة كلمة مافيا
قبل شوي اتصلوا فيني المباحث لأني كتبت كلمة مافيا بتويتر عن مجموعة تمثل أحد وزارات الدولة
وباجر موعدي مع المباحث ولاتنسونا بالدعاء ياجماعة

bader.kw

عضو نشط
من اسماء الله الحسنى الستيير وليس الساتر
وشكرا

Romanisti

عضو نشط
الله يعين أخوي :(
انا صارلي فترة مو قصيرة وانا ادور على بيت حكومي بالواحة , أسعار جنووونية تماماً , بيت سد ولد وبنيانه هو نفسه من لحظة تشييده , بـ إختصار متهالك بـ اتم معنى الكلمة سعره 110 !!!!!!!!!!!
اجل اللي يبي قسيمة , وإذا حب يرمم فيها او يعدل , كم راح تكلف عليه ؟
200 الف , من وين نجيب والإعتماد الأول لنا قروض البنوك الربوية اصلاً , ولا الإسكان إقبض من دبش , دورك بعد عقدين إذا مو ثلاث :(
للأسف فعلا

أعلى