قسيمة بشمال غرب الصليبخات (عكاز)

161970

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد،،،

مرحبا شباب عندي قسيمة واحد من الربع عنده نية تبديل يبيئ يعرف كم سعر البدل بمنطقة شمال غرب الصليبخات (عكاز)

العنوان: شمال غرب الصليبخات (عكاز)
قطعه 1 قسيمة 367 الدفعة الثالثة
زاويه على شارعين مقابل المسجد مباشرة وعنده فرع الجمعية والروضة خلف الفرع كما هو مبين بالمخطط المرفق

تقبلوا تحيات أخوكم ولد سليمان

real estate one

عضو نشط
يتوفر فيلا في هدية موقع شارع واحد مقابل ساحة ارتداد دورين و نص و سرداب سوبر ديلوكس للبدل هدية ق5
في حال الرغبة بالبدل يرجى الاتصال 67792430

161970

عضو نشط
يتوفر فيلا في هدية موقع شارع واحد مقابل ساحة ارتداد دورين و نص و سرداب سوبر ديلوكس للبدل هدية ق5
في حال الرغبة بالبدل يرجى الاتصال 67792430

هلا بالغالي أسعدنا مرورك الطيب وأتمنى لك التوفيق في الدارين
تقبل مروري أخوك ولد سليمان

BREMEN

عضو نشط
عندي واحد من الربع يدور بدل وطلبه 98
ومستعد يدفع 70 الف

161970

عضو نشط
ومستعد يدفع 70 الف

أشكرك أخوي الغالي سعرك يالغالي حيل نازل بس تعتبر فتحت باب جيده

أتمنى واحد يعطينا سعر مناسب علما بأن المنطقة بعد شهرين راح يباشرون أصحاب القسائم الدفعة الأولى بالبناء حسب كلام شركة مشرف القائم على المشروع الذي قيمته 36 مليون دينار كويتي وينتهي المقاول من المشروع أنتهاء كلي تاريخ 29/5/2013

q8_king1

عضو نشط
ومستعد يدفع 70 الف

قول حق صاحبك ترة طلبك 98 ذهب لاتفرط فية بعد اقل من سنة راح يحوشة منطقة الدائري السابع مرغوبة حيل ويمكن ياخذون طلبة ب100 الف اقل شي

161970

عضو نشط
قول حق صاحبك ترة طلبك 98 ذهب لاتفرط فية بعد اقل من سنة راح يحوشة منطقة الدائري السابع مرغوبة حيل ويمكن ياخذون طلبة ب100 الف اقل شي

100 ألف قويه حيل

الله يرزقه أتمنى ذلك ولونه المناطق اللي أقرب لديره ما وصلت طلباتها هالمواصيل،

ثانيا :على حسب الموقع راس ولا زاويه ولا بطن وظهر ولا شارع واحد يتفاوت السعر على حسب موقع القسيمه مو على الطلب عمر الطلب ما وصل 100 ألف .

أسعدنا مرورك

161970

عضو نشط
هذا موضوعك وهذه تعليقات الأعضاء

كشف مصدر اسكاني مطلع ل"الراي" النقاب عن ضغوطات يمارسها حاليا وزير الاوقاف والشؤون الاسلاميه وزير الدولة لشؤون الأسكان محمد النومس بشأن عدم تراجع بلدية الكويت عن تخصيص المشروع الجديد لغرب جليب الشيوخ ( المنطقة الواقعة مقابل عبدالله المبارك ) بعد ان وعدت بها .
وافاد المصدر ان بلدية الكويت وفقا لتوصيات المخطط الهيكلي لا ترغب في الوقت الراهن باي " تضخم سكاني " في المناطق الحضرية، وترى، حسب المستشارين ان منطقة جديدة كهذه يمكن ان تولد تضخما سكانيا في المنطقة وتشكل لاحقا " أزمة مرورية كبيرة " .
وأشار إلى ان الوزير النومس رفض هذه المبررات وهو يضغط حاليا باتجاه الحصول على المنطقة ، لاسيما انه يمكن لهذه المدينة الجديدة ان تصنع لها طرقا تسهل مرونة السير بها ولا تعكس اي أزمة مرورية على المنطقة الرابعة برمتها .
وأكد المصدر ان الموضوع لايزال قيد البحث مع مستشاري البلدية " ونأمل ان تحسم هذه القضية ونحن على موعد مع البلدية نهاية هذا العام لإعطائنا الموافقة الرسمية على تخصيصها من عدمه".

161970

عضو نشط
أول التعليقات من (فرحان جداً)

ماكو شي صار على ارض الواقع....وطبعاً هالمشروع يبيله 7 سنوات دراسه وبعد ال7 سنوات يشوفون اذا اوكي والا مو اوكي:)

خلك واقعي

161970

عضو نشط
ثاني تعليق من (q8_king1)

ان شاء الله يقرونها بس تحتاج وقت اقل شي سنتين لحد مايستلمون الارض

أنظر كيف أنت تناقض نفسك بنفسك، تقول لرجال بعد أقل من سنة، وفي موضوع (الدائري السابع ...) تقول يحتاج وقت أقل شي سنتين لحد ما يستلمون الأرض، والله قويه يـــ (q8_king1).

أترك التعليق للشباب

q8_king1

عضو نشط
بعض اﻻخوان يزعلون اذا نصحنا باقي اﻻعضاء وبينا اهمية الطلب خاصة اذا كان قبل 2000. انا برد علي سوالك انا قلت سنتين للاستلام اﻻرض ﻻكن التخصيص في حدود السنة طبعا علي المخطط حسب تصريحات اﻻسكان

161970

عضو نشط
بعض اﻻخوان يزعلون اذا نصحنا باقي اﻻعضاء وبينا اهمية الطلب خاصة اذا كان قبل 2000. انا برد علي سوالك انا قلت سنتين للاستلام اﻻرض ﻻكن التخصيص في حدود السنة طبعا علي المخطط حسب تصريحات اﻻسكان

بالعكس إن شاء الله الأعضاء ما يزعلون من النصيحة إذا كانت النصيحة صحيحه، لا كن إذا كانت النصيحة، غير مؤكدة وغير موثقة من حيث مصدرها الرئيسي وهيا المؤسسة العامة للرعاية السكنية، فمن المحتمل أن يزعلون عليك حينما تنقل كلام لا دليل عليه ولا يوجد تصريح من مسؤول معتمد للمؤسسة، وكما سمعنا ونسمع إلى الأن أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية لم تستلم الأرض من البلدية بعد، وهنا موطن الإشكال،

وافاد المصدر ان بلدية الكويت وفقا لتوصيات المخطط الهيكلي لا ترغب في الوقت الراهن باي " تضخم سكاني " في المناطق الحضرية، وترى، حسب المستشارين ان منطقة جديدة كهذه يمكن ان تولد تضخما سكانيا في المنطقة وتشكل لاحقا " أزمة مرورية كبيرة " .وأشار إلى ان الوزير النومس رفض هذه المبررات وهو يضغط حاليا باتجاه الحصول على المنطقة،...

فحينما تستلم المؤسسة قطعة الأرض اللي على الدائر السابع من البلدية نضع جدول زمني كما تفضلت هو سنتين على ما ترسا المناقصة على المقاول وسنتين مدة بناء البنية التحتية، وهذه كلها أمور تكهنية لا دليل عليها من الصحة، فكما قلت وأقول حينما تستلم المؤسسة قطعة الأرض من البلدية، نبارك للجميع، هذا المشروع أين ما كان في هذا البلد الطيب.

تقبل مروري

BREMEN

عضو نشط
ممكن سعرك عالخاص مع طلب 96
علماً بأن زاويتك تعتبر زاويه داخلية

161970

عضو نشط
ممكن سعرك عالخاص مع طلب 96
علماً بأن زاويتك تعتبر زاويه داخلية
يالغالي ما عندي سعر محدد اللي أنظر إليه حالياً هو سعر السوق كم تأصل سعر الأرض، أما ما تفضله به أن أرضي زاوية داخلية فأقولك نعم كلامك صحيح لا كن أنظر أقرب أرض للمسجد أرضي وبجوار المسجد فرع جمعية ورضه، ومواقف المسجد تخدمني ومن حولي، هذه يالغالي نعطي لمسه وبلسم لروادي المساجد وأنا أحد رواد المساجد، وأنت إن شاء الله منهم
أشكرك على حسن المرور

٨٠ الف طلب ٩٧

٥٥٦٠٣٠٠٣
مسج اذا لم يتم الرد

موفق خير

أعلى