سلطان باجر

adel K

عضو نشط
الكتروني قال:
سلطان سلطان باجر اخضر وفوق :d

اشكرك على هذه المعلومة ، ولكن ممكن تقول لنا السبب ؟؟؟؟؟

nasr 2

عضو نشط
أكيد يا الكتروني أخضر ولا أشاعه بشر :confused:

Cha3bar

عضو متميز
سلطان والوطنية واصلين على الحفة .. باجر يا أخضر يا أحمر أحمر .. أكو واحد إمجابل الوطنية و سلطان إذا صارت الساعة 12:14:01 شرى وحدة بي 20 فلس بس عشان ينزل الإقفال .. عسى الله يفكنا منه

الكتروني

موقوف
adel K قال:
اشكرك على هذه المعلومة ، ولكن ممكن تقول لنا السبب ؟؟؟؟؟
إنطلاقة سلطان باجر الأربعاء لأسباب غير معروفه حتى عند ملاك السهم

كويتي 2005

عضو نشط
يا الإلكتروني ، إنت حطيت الجملة ناقصة جم كلمة تره :rolleyes:

إهي كانت جذي : إنطلاقة سلطان باجر الأربعاء لأسباب غير معروفة حتى عنده الملاك ، بس أكو توقع قوي يوصل للحلم ;)

لا تنسى التكملة : بس أكو توقع قوي يوصل للحلم :p

ابو نورة1

عضو جديد
في خبر سلبي لسلطان ان المناقصة عمر افندي تا جلت الى اكتوبر ودخول مستثمرين سعوديين بقوة :d :d

adel K

عضو نشط
الكتروني قال:
إنطلاقة سلطان باجر الأربعاء لأسباب غير معروفه حتى عند ملاك السهم

السلام عليكم

صدقت يالكترونى كان فى حركة غير طبيعية اليوم على سلطان والمجموعه وانا لا اعلم لماذا وانشاء الله تكون بادرة خير .

سراب الخليج

عضو نشط
المجموعه وتوابعها ,$$!

:d مع تحياتنا لكم لماقلتم عن سلطان ( والحقيقة إن اليوم ( أخضر )وإنشاء الله أخضر دوم ومنا لكم التحية !
:d

أحمد بورصة

عضو نشط
سراب الخليج قال:
:d مع تحياتنا لكم لماقلتم عن سلطان ( والحقيقة إن اليوم ( أخضر )وإنشاء الله أخضر دوم ومنا لكم التحية !
:d

ماشالله عليك

ذكرتني اب عضو اب هالمنتدى

جنه اسمه المهذب جدا

مو ذاكر اسمه بالظبط :\\\

كويتي 2005

عضو نشط
20 فلس بطلعت الروح وتقولون اخضر بعد
يبا شوفو عمليات اليوم عدل ، واحد بس حاط اكثر من 400 الف سهم بسعر 1460 من اجل عدم صعود السهم ، واما المعروض فوق 1460 فتشوفها كميات بسيطة واصحابها كثر ، يعني في محفظة او شخص عنده اسهم بالهبل بوقف السهم على 1460
وهذا الامر يخلينه ما نقول انه اليوم صاعد ، اذا ما يروح حد اعلى ومافيه عرض ، ولا مانقول حق سلطان صاعد ، واما سالفة 20 فلس بطلعة الروح فعادي يوم السبت تشوفه نازل 20 او 40 بسبب هل المحفظة الله يسامحها الي ما خلت السهم اليوم يصعد صعه ترد الروح

ولا شرايك يا خوي احمد بورصة ، وينك ووين اخبارك وتحليلاتك عن سهم سلطان ، وين مصدارك الي عروقهم بالماي ، شوفلنه خبر مني مناك عن سلطان ، شنو صار على عقده بالعراق بو 250 مليون ، انا دورت بمسودة الدستور العراقي الجديد ما شفت شي عن عقد سلطان هذا :)
جذي يطلع الخلاف على الدستور مو سبب الفيدرالية وتوزيع الثروات بل عقد سلطان
:) قويه ها

احمد العازمي

عضو نشط
اي والله يا كويتي 427.500 صارت عظم في البلعوم :((
السهم لاصعد ولانزل
كنت متوقع على الاقل 60فلس صعود
بس مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

سؤال ياشباب لو تكرمتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مستثمر وماني مضارب ..............
يعني بالعربي فاك نفسي من عوار الراس
سؤالي كم تتوقعون يوصل سهم سلطان
لغاية الجمعيه العموميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله يوفق الجمييييييييييييييييييييييييييع .

الكتروني

موقوف
الزايرالفيلكاوي قال:
سؤال ياشباب لو تكرمتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مستثمر وماني مضارب ..............
يعني بالعربي فاك نفسي من عوار الراس
سؤالي كم تتوقعون يوصل سهم سلطان
لغاية الجمعيه العموميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله يوفق الجمييييييييييييييييييييييييييع .

آخر السنه انشاء الله 2500

وبالتوفيق

STOCKER

عضو نشط
ماتوقع له صعود عن سعر 1700 ومايستاهل اكثر لسبب واحد انه سلطان سنتر ينعد عند الكباريه مثل اي جمعيه تعاونيه

ربحت

عضو نشط
stocker قال:
ماتوقع له صعود عن سعر 1700 ومايستاهل اكثر لسبب واحد انه سلطان سنتر ينعد عند الكباريه مثل اي جمعيه تعاونيه
شنووووووووووووو.....جمعيه..!!!

عيل المخازن عندهم جبرات شينكو..!!!

والبنوك عندهم أكيد حصالات..!!!

وأمريكانا همبرجر وهودوج..!!!

الصراحه ألحين أنا عرفت ليش بورصتنا كل يوم بالنازل أذا كانوا الكباريه (على قولتك) هذا مستوى تفكيرهم

الحكمة

عضو نشط
stocker قال:

والعقود اللى الشركة موقعتها ؟
لو تجمع الشركات اللى بالبورصة كلها ماتجى عقودها 1% من عقود مركز سلطان عقد واحد بس ب 900 مليون دولار ( شهر 3 اللى فات )

بسكوته

موقوف
الاخ النشيط Stocker احترم رايك بس للاسف برايي انك ما وصلت (ما اصبت)
مافي بيت بالكويت مافيه كيس من اكياس مركز سلطان ولا يعد مثل اي جمعيه تعاونيه وبدليل فروعه المنتشره بالديره وتوسعاته خارج الديره في كذا دوله واللي ما قدر يوقف يمه Safeway وصك بسبب عدم صموده جدام سلطان سنتر .. اللي ما يعرف للسهم ما يقدره سلطان الابن البار ما يعرفوله الا الكباريه وبالفعل اهو جمعيتهم التعاونيه اللي يشترون اسهمه واكل قطاوتهم :) اشتر سهم سلطان وروح بيتكم نام

almani

عضو جديد
الحكمة قال:
والعقود اللى الشركة موقعتها ؟
لو تجمع الشركات اللى بالبورصة كلها ماتجى عقودها 1% من عقود مركز سلطان عقد واحد بس ب 900 مليون دولار ( شهر 3 اللى فات )
ما سمعنا عن هالعقد وشهر 3 الي فات بعد

careful_invest

عضو نشط
الكتروني قال:
آخر السنه انشاء الله 2500

وبالتوفيق

أخوي..أعتقد انك هضمت حق مركز سلطان بزود..انا أقولك سعره آخر سنة راح يتجاوز 3 دنانير وعلى موعد الجمعية العمومية راح يصل قريبا من 5 دنانير..أخوي لو تعرف حجم عقود مركز سلطان راح تطق على راسك وكل شي بأوانه..
اما من ينتقد مركز سلطان ويسخر من نشاطه بقوله انه جمعية..خل مسخرته ترجع علي عايدي ونحن نضحك عليه ان شاء الله لما يوصل مركز سلطان الى سعر ما يحلم فيه..واحب اذكره بان شركة وول مارت الأمريكية بدأ كجمعية والحين أصوله وصلت فوق 20 مليار وسهم الشركة تجاوز في بعض الفترات 70 دولار..

مشكلة صغار المستثمرين بان ايديهم تحكهم وبسرعة يتأثرون بأية تخروعة لأن رأس مالهم صغير..

أطمن الاخوان الواثقين من أداء مركز سلطان بان يضعون رأس مالهم في هذه الشركة وان شاء الله الجناعات ما يخذلونكم..وما تشوفون الا الخير..وهذه نصيحتي لكم

موفقين

أعلى