Io توصية شراء غريبة شوية

تركي2000

عضو محترف
السهم هذا حقيقة استهواني تحليله ودراسته بشكل جيد

اساسيا

عدد الاسهم المتداولة 78 مليون سهم

نسبة تملك الانسايدر 11%
نسبة تملك المؤسسات المالية 93%

راس المال 671 مليون دولار

العائد للسهم 3,4 دولار لكل سهم
نسبة نمو الربعي 34 %

current ratio= 3,4

خبر

أنا / أو يَبِيعُ جناحَ تقنيةِ شريط ملوّنِ شاملِ إلى مصادرِ الإستكشافِ؛ الحَلّ المتكامل للتصوير البحريِ المتقدّمِ
أغسطس/آب الثّلاثاءِ 23, 4:15 مساءً إي تي

هيوستن وBergen، النرويج، أغسطس/آب 23 / Prnewswire FirstCall / -- مساهمة / Output، المحدودة. (سوق نيويورك للأوراق المالية: آي أو - أخبار) أعلنَ اليوم بأنّ مصادرِ الإستكشافِ (ExRe) , a مقاول خدماتِ زلزاليِ بحريِ ومالكِ سفينةِ مقره Bergen، النرويج، إشترى a جناح ترقيةِ تقنيةِ شريط ملوّنِ بحريِ شاملِ لسي هم سفينة الجوزاءِ، يَجْعلُه السفينةَ الزلزاليةَ الأولى لكي تُجهّزَ بالكامل مَع أنا / جناح أو الأخير لتقنيةِ الشريط الملوّنِ. سي الجوزاء كَانتْ قَدْ جُهّزتْ بالنسخِ السابقةِ أنا / أو تقنية بينما أَكتسبُ 2 دي بيانات زلزالية لمتعدّدِ الموجةِ الجيوفيزيائيينِ والآخرين على السَنَوات الماضية الأخيرة.
الإعلان

ترقيات التقنيةَ، يَعْرضُ سبعين كيلومترَ أنا / الصلب أو إم إس إكس مُقَدَّم مؤخراً (ع ت) شريط ملوّن وشريط DigiCOURSE® الملوّن متقدّم الذي يَضِعُ نظاماً، سَيَجْعلُ سي الجوزاء إحدى أكثر المتقدّمةِ تقنياً 3 دي و4 دي سُفُن زلزالية في العالمِ. إنّ المكوّناتَ الأوليةَ للترقيةِ يتوقع أن يكون سلّمتْ أثناء ربع ثالثِ 2005. القيمة الكليّة لكامل جناحِ التقنيةِ تقريباً 20$ مليون.

Bjarte Fageraas، مدير تنفيذي مصادرِ إستكشافِ، مُعَلَّقة، "أنا / أو يُزوّدُ تقنياتَ إبداعيةَ التي تُساعدُ على وَضْع ExRe ما عَدا منافسينا. بهذا نظامِ الشريط الملوّنِ، نحن سَنَكُونُ قادرون على عَرْض النفطِ وتسمّم بالغاز الشركاتِ a كلّفَ حَلَّ فعّالَ للإكتِساب العالي النوعيةِ، بيانات زلزالية متكرّرة جداً بالمخاوفِ الأقلِ حول downtime شغّالة. سي الجوزاء تَحرّكتْ إلى المستوى الأعلى لسُفُنِ الشريط الملوّنِ البحريةِ، الذي سَيَسْمحُ لنا لتَسليم قيمةِ هامّةِ إلى حَمَلةِ أسهمنا وزبائنِنا. أنا / أو زوّدَنا دائماً مَع الدعمِ البارزِ ويَبقونَ a سمعة في الصناعةِ لموقف بِحزم وراء تقنياتَهم في كافة أنحاء كامل دورةِ حياة المُنتَجِ. إنّ حَلَّ الشريط الملوّنِ المتكاملِ عَرضَ مِن قِبل أنا / أو فريدُ في الصناعةِ، وإضافةً إلى المنافع التقنية، يَعطينا a وظيفة دعمِ شاملةِ."

بوب Peebler، رئيس ومدير تنفيذي أنا / أو، ذَكرَ، "إستراتيجيتنا أَنْ تُسلّمَ تقنياتَ التصوير البحريةِ المتقدّمةِ التي تُخاطبُ التحديات الجيوفيزيائيةَ الصعبةَ الأكثر حول العالم. تَجهيز سي الجوزاء بجناحِنا الأخيرِ لتقنياتِ الشريط الملوّنِ المتقدّمةِ يَدْعمُ إستراتيجيتَنا مِنْ جَلْب الحلولِ الإبداعيةِ للتَسويق في الشراكةِ مَع الزبائنِ المبتكرينِ. البيع إلى ExRe سَيَعطي أنا / أو بفرصتِنا الأولى لنشر حَلِّ شريطنا الملوّنِ المتقدّمِ البحريِ على a سفينة وحيدة."

تشوك Ledet، نائب رئيس أنظمةِ التصوير البحريةِ في أنا / أو، أضافَ، "هذه الترقيةِ مثيرةُ أيضاً لنا لأن سي الجوزاء سَتَكُونُ السفينةَ الأولى شكّلتْ لقُبُول أنا / أو DigiFIN ثوري (ع ت) نظام تسيير شريط ملوّنِ عندما يُصبحُ متوفرَ السَنَة القادمة. أنا / أو يُصمّمُ DigiFIN بالأهدافِ النهائيةِ لمُسَاعَدَة على المقاولين الزلزاليينِ يُحسّنونَ معدلَ إنتاجهم ويُسلّمونَ نوعيةَ صورةِ مُحَسَّنةِ إلى النفطِ ويُسمّموا بالغاز الشركاتَ. نحن نتطلع إلى عَمَل مباشرةً بفريقِ ExRe التقني لنشر هذه التقنيةِ الإبداعيةِ."

يُسيطرُ DigiFIN على الموقعِ الجانبيِ للشريط الملوّنِ يُبرقُ، الذي يَسْمحُ للشريط الملوّنِ الأكثرِ لكي يُنْشَرَ أقرب سوية بدون خطرِ التشابكِ. شريط ملوّن مُبَاعَد بشكل كثيف يُؤدّي أكثر إلى صورةِ زلزاليةِ مُحسَّنةِ. يُمكّنُ DigiFIN تغييرات خَطِّ أقصرِ أيضاً عندما السفينةِ تَدُورُ، التي تَزِيدُ معدلَ الإنتاج بشكل مثير لمشغلِ السفينةَ.

تَتضمّنُ الترقيةُ عِدّة طليعة أخرى أنا / أو تقنيات. يُمكّنُ شريط إم إس إكس الشركة الملوّنُ الصلب جمع بيانات ضوضاءِ منخفضِ ويُخفّضُ downtime إرتبطَ بالطقسِ، يُسلّمُ صورةَ زلزاليةَ مُحسَّنةَ في أقل وقت. DigiRANGE الثّاني (ع ت) يَتضمّنُ نظامَ وَضْع سمعيِ عبرِ التَثبيت السمعيِ على طول بالطول الطبيعيِ مِنْ الشريط الملوّنِ. إم إس إكس صلب، DigiRANGE الثّاني، وDigiFIN يَعْرضُ مكوّناتَ أنا / أو Digi 4 دي (ع ت) حَلّ تصوير شريط ملوّنِ لعالي النوعيةِ، جمع بيانات خطأِ متكرّرِ جداً الزلزاليِ مرّةِ في البيئةِ البحريةِ.

يَتضمّنُ جناحُ ترقيةِ ExRe الطاقة مصادرِ أيضاً تَشتملُ على أنا / أو أسلحة كُمِّ وأجهزةِ سيطرة DigiSHOT® الرقمية المصدرية. الملاحة المتكاملة ورَمي في الزّبالة الأنظمةِ كَانا مجهّزة من قبل أنظمةِ المفهومِ , a شركة تابعة كليةً أنا / أو. البرامج زوّدتْ بأنظمةِ المفهومِ تَفْعلُ كa رصيف تكاملِ بياناتِ، يَسْحبُ جداولَ البياناتِ المتباينةِ سوية مِنْ الأنظمة الفرعية الزلزاليةِ المُخْتَلِفةِ لضمان الصورِ الزلزاليةِ الأفضلِ بخطرِ إتش إس إي مخفّض وتَرْكبُ درّاجة وقتاً.

حول أنا / أو

أنا / أو a مجهز حلولِ زلزاليِ مُرَكَّزِ تقنيةَ بارزَ. تُزوّدُ الشركةُ أجهزةَ إستملاكِ طليعةِ الزلزاليةِ، برامج، وتخطيط وخدمات معالجة زلزاليةِ إلى صناعة الغاز والنفطِ العالميةِ. أنا / أو تقنيات تطبيقية في كلتا الأرض والبيئات البحرية، في تقليديِ 2 دي و3 دي يَمْسحُ، وفي المناطقِ المُتزايدةِ بسرعة تَحْبُّ خطأَ مرّةَ (4 دي) مراقبة خزانِ وتصوير موجةِ كاملِ. مقرها هيوستن، تكساس، أنا / أو عِنْدَهُ مكاتبُ إقليميةُ في كندا، أمريكا اللاتينية، أوروبا، الصين، روسيا، أفريقيا والشرق الأوسط. المعلومات الإضافية متوفرةُ في http://www.i-o.com .

الشارت

عيدان

موقوف
يعطيك العافيه يابوفوز
سهمك رائع وحلو وعجبني ... وخلاني اتمخمخ فيه ...بالضبط كما ذكرت في توصيتك بس بضيف رايي معاك بعد اذنك
فيه عيب انه سكر القاب القديم الي موجود فيه .. ونزل عنه ..
هذا يعطيني امل اني اشتريه من تحت وانه راح ينزل الى نقاط الدعم له ..
او تكون نقطه شرائي في حاله الصعود عند اختراق مقاومه القاب .. القويه
انا وضحت بالرسم وانشاء الله يكون واضح

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 181.7 KB   المشاهدات: 346

عيدان

موقوف
نسيت اذكر انه هدف الترند لاين النازل بعد كسره تحقق تقريبا ...
يعني الاحسن ننطر بريك اوت جديد او النزول الى نقاط الدعم

تركي2000

عضو محترف
هلا يا عيدان

لم تقرا تعليقي على السهم جيدا

ان قلت نقطة الشراء للسهم 7,45

او اكثر شوية

هي نفس النقاط الي انت ذكرتها

وانا متفق معاك بالنزول حتى قريب منها

عيدان

موقوف
صح كلامك بالبدايه لم اقرأ التعليق :)
لان بصراحه انتبهت للشارت فقط ...
على العموم انا حطيت اليرت عليه وانشاء الله يكون لنا نصيب ويكون بينا عيش وملح هيهيهيهيهيه

تركي2000

عضو محترف
سار السهم كما هو متوقع

الهاي 8,05 اعتقد

ولكنه مارس نزول حتي 7,71

وقفل 7,77

قد نجد انخفاضا اخر اليوم بحول الله حتي يدخل مناطق شرائنا المستهدفه

تركي2000

عضو محترف
تركي2000 قال:
لم تقرا تعليقي على السهم جيدا

ان قلت نقطة الشراء للسهم 7,45

او اكثر شوية

هي نفس النقاط الي انت ذكرتها

وانا متفق معاك بالنزول حتى قريب منها

اصبحنا قريبين من مناطق الشراء

اللو لليوم 7,59

السهم يسير ضمن المتوقع

السهم انشالله فيه خير يالربع

تركي2000

عضو محترف
بالضبط وصل السعر المقترح للشراء

اللو

7.44

الان 7,53

تركي2000

عضو محترف
السهم حاليا

7,59

يا رجال التحليل الفني

سحر حقيقة

شوفوا ضرب منطقة الشراء وكيف ارتد

تركي2000

عضو محترف
يا اخوان

شرحت في الشارت الاتي

ان يقوم السهم

بالوصول الى نقطة 7,45

ومن ثم يقوم بالاقفال فوق 7,60

وهنا نقول بداية الارتداد للسهم

حاليا السهم 7,62

هل يقفل فوق هذا الرقم

تركي2000

عضو محترف
دخل سعر الشراء يوم الاثنين

7.44

كما هي التوصية

وسعر المستهدف 9

حاليا الهاي 8,54

المتوهق

عضو نشط
فعلا لوحة جميلة رسمتوها من التحليل الشيق...
الله يعطيكم العافية ويبارك لكم...
الواحد يفرح اذا شاف شباب عارفين شنو يسوون ويقارعون فطاحلة النازدك فى التحليل والفهامية...صراحة فرحتونى...

بالتوفيق للجميع ...

تركي2000

عضو محترف
المتوهق قال:
فعلا لوحة جميلة رسمتوها من التحليل الشيق...
الله يعطيكم العافية ويبارك لكم...
الواحد يفرح اذا شاف شباب عارفين شنو يسوون ويقارعون فطاحلة النازدك فى التحليل والفهامية...صراحة فرحتونى...

بالتوفيق للجميع ...

اشكرك بقوة على الكلام اللي يرفع المعنويات وينجم فيها بعد

عيدان

موقوف
ميه ميه يابوفوز
عيني عليك بارده ومبروك ....كان ودي ادش بالسهم معاك لان كان عاجبني بالاول بس الكاش خلص بيومها هههههه قطيته كل الباقي الي عندي على سيسكو يوم نزل النزله القويه :)

بس انا من الناس الي افتخر فيك بمجودك معانا بالمنتدى
بارك الله فيك

أعلى