ادنك

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الخبر, بتاريخ ‏27 أغسطس 2005.

1. الخبر

الخبر عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    «أدنك» تسعى إلى شراء برج السلام بـ 10 ملايين دينار وتدرس زيادة رأسمالها بنسبة 14 في المئة
    كتب علاء السمان: علمت «الرأي العام» من مصادر ذات صلة أن الشركة «الوطنية للعقارات» «أدنك» قاربت على انهاء صفقت عقارية كبرى وذلك عبر شرائها مجمع السلام الشهير بالسالمية.
    وأفادت المصادر ان قيمة الصفقة تقارب الـ 10 ملايين دينار.
    ومن ناحية أخرى، كشفت المصادر عن مساعي الشركة الى زيادة رأسمالها بنسبة قد تصل الى 14 في المئة بسعر مقترح يقارب 150 فلساً للسهم الواحد شاملاً علاوة الاصدار.
    وعن أسباب التوجه لهذه الزيادة أوضحت المصادر انها تهدف من خلالها الى تمويل جزء كبير من هذه الصفقة بشكل ذاتي.
    وعلى صعيد متصل أشارت المصادر الى ان الشركة رفعت استعداداتها لدرجة قصوى وذلك لانجاز مشروعها العقاري الضخم «برج العاصمة» والمتوقع ان تنتهي منه بداية العام 2007.
    وتوقعت المصادر ان تحقق الشركة خلال الربع الثالث أرباحاً جيدة ستمثل داعماً رئيسياً لمسيرتها الاستثمارية العقارية.

2. بو لولوه

بو لولوه عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    قالولي 300 وبعدين 330 وبعدها 370 وبعدها 430 وبعدين 450 ومع هالخبر فوق 450، الله يبشر الجميع بالخير. :)

3. مستثمر من 1996

مستثمر من 1996 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    131
    اعتقد هالخبر موصحيح لان هالارض او المجمع يسوى أكثر من 35 مليون دينار وهو لورثة المرحوم سليمان المسلم ، ومن فترة في مشتريين بسعر 26 مليون دينار ورفضوا البيع ومتمسكين بالسعر الذي يسوى وهو سعر السوق ، الموقع اكر من رائع والعيون عليه من كبار تجار العقار.

لذلك استنتج ان الخبر مو صادق .

4. الخبر

الخبر عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    بس السهم فيه خير........نحن في بداية الطريق.....القادم أقوى.....

5. مستثمر من 1996

مستثمر من 1996 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    131
    اتمنى الخير للسهم يا الخبر ، انا ما عنيت السهم مو زين ، انا بس علقت على خبر الجريدة واتمنى صعود السهم لاني عندي كسور حصلت عليهم من ملكيتي الدار للاستثمار .

ولك وللجميع التوفيق .

6. بوديمه

بوديمه عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    عدل كلامك اخي لا وانا ازيد عليها انشالله 550 فلس

7. بو لولوه

بو لولوه عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    يا اخوان،،
    السهم متأثر باحتمالات زيادة راس المال، وأما موضوع الـ550 نتمناه ومن بؤَّك لباب السما. :)