المنتجعات الى الأمام سر

المجازف

عضو نشط
وردني من مصدر أثق به أن ايفا قد زادت ملكيتها في المنتجعات الي خمسة ونصف بالمئة في الأيام القليله الماضية وأن السهم سوف يشهد ارتفاعا مضطرا ولا يستبعد تخطيه سعر النصف دينار قريبا وهذه ليست دعوه للشراء ولكن حبيت أنقل لكم هذه المعلومات والتي أثق في مصدرها والله يوفق الجميع ويرزقكم الرزق الحلال

الرشيدي

عضو نشط
مصدر المعلومة

اخي الفاضل ارجو تزويدنا بمصدر المعلومة

علما ان المعلومة التي لدي انة لن يتجاوز 300 فلس واتمني ان لايكون مصدر ممن يريدون التصريف بالسهم متي ماوصل الي الهدف المعتمد لدي من يعمل بالسهم

هل تعلم انه لاجديد طارئ علي الشركة وان ربحيتها لان تتعدي 20 فلس باحسن الاحوال في الربع الثالث 000

مااتمنه من الاخوة البعد عن مصيدة اسهم البحر فبي جيزان عبرة

والله صعود الشركة من غير مبرر ليس هناك مايستحق تصعيدها الي النص دينار

وارجو الله ان يسلم جميع الاخوة من الوقوع بشرك وضعة بعض المحافظ

لتحقيق مكاسب مالية من صغار المستثمرين

علما انني ممن خسر بالمنتجعات وطلعت اول ما رجعت راس مالي وقلت الحمد لله والشكر له علي عودة راس المال والربح مانبية من وراء البحر ومجموعتة

اذكر لك موقف شريت المنتجعات 265فلس وارجعت بنفس الساعة الي 248 فلس واستمرت بالنزول الي اقل من 160 فلس ....

وللعلم انا لااتحدث من فراغ والمعلومة من انسان ثقة

ميثاق

موقوف
حتى انا عندي توصية عليها من شخص نثق به وانشاءالله بتتعدى 300فلس فالقريب العاجل

المعوشرجي79

عضو نشط
الرشيدي قال:
اخي الفاضل ارجو تزويدنا بمصدر المعلومة

علما ان المعلومة التي لدي انة لن يتجاوز 300 فلس واتمني ان لايكون مصدر ممن يريدون التصريف بالسهم متي ماوصل الي الهدف المعتمد لدي من يعمل بالسهم

هل تعلم انه لاجديد طارئ علي الشركة وان ربحيتها لان تتعدي 20 فلس باحسن الاحوال في الربع الثالث 000

مااتمنه من الاخوة البعد عن مصيدة اسهم البحر فبي جيزان عبرة

والله صعود الشركة من غير مبرر ليس هناك مايستحق تصعيدها الي النص دينار

وارجو الله ان يسلم جميع الاخوة من الوقوع بشرك وضعة بعض المحافظ

لتحقيق مكاسب مالية من صغار المستثمرين

علما انني ممن خسر بالمنتجعات وطلعت اول ما رجعت راس مالي وقلت الحمد لله والشكر له علي عودة راس المال والربح مانبية من وراء البحر ومجموعتة

اذكر لك موقف شريت المنتجعات 265فلس وارجعت بنفس الساعة الي 248 فلس واستمرت بالنزول الي اقل من 160 فلس ....

وللعلم انا لااتحدث من فراغ والمعلومة من انسان ثقة

اخوي الرشيدي اشوفك شايل على المهذب وحساس جدا واللحين قاعد تسمي البحر مصيده اخوي الفاضل الاخوان يجتهدون واذا اقسم الشخص على شي اكيد عايش هالشي وعلى فكره انا قاعد اتابع اخونا المهذب جدا وبالفعل اشوف كلامه سليم جدا جدا وبصراحه ما قصر .. واذا بدش فهذا قرارك انت وليس من ضمن القرارات العشوائيه ... اخذها مني كلام مجازف صحيح وانا املك مصدر من قبل محافظ بحراوية وليس البحر نفسه ان سهم المنتجعات سينطلق بالاضافه الى ايفا والدوليه للتمويل والدوليه للمشروعات هاذي المصادر من قبل محافظ بحراويه ناويه على ترفيع السهم الزبده بيدشون ويسنعون اسهمهم بعد انتكاسه النزول وهذي فرصتهم لا الجناعات ترحكت ولا مجاميع اخرى الا مجاميع نادره وعسا الله يوفقك ويفق غيرك :)

أعلى