سوؤال الى المختصين والفنين بالورصه عن لولوة!

المحسود

موقوف
التسجيل
1 أغسطس 2004
المشاركات
909
لماذا هذه الارتفاعات لسهم لولوة علما ان في الربع الثالث لديها 3 فلوس هنا يأتي دور المساهمين لكشف المخفي وهل صحيح ان هناك مفاوضات لشراء عقارات ومجمعات تجارية ؟ والي عنده معلومات تخص بهذا الموضع الرجاء يوفرها لنا وشكراً
 

Austad

عضو نشط
التسجيل
13 سبتمبر 2004
المشاركات
48
ســــــــــلام

نقلا" عن جريدة الوطن ...............

بعد تداوله بالحد الأعلى لأسبوعين متتاليين
العجلان لـ الوطن: الاقبال على سهم اللؤلؤة يشير لدخول مستثمرين يرغبون في تجميعه كتب:كتب جمال رمضان:

ارجع رئيس مجلس ادارة شركة لؤلؤة الكويت العقارية احمد العجلان الحركة الكبيرة على سهم شركة اللؤلؤة وطلبه بالحد الاعلى على مدى اسبوع كامل لم يشهد فيه تراجعا الا ليومين اثنين ارجع ذلك الى دخول مستثمرين جدد على سهم الشركة.
وقال العجلان ان حالة التداول تأتي كون سعر السهم يعد من ارخص الاسعار في السوق مقارنة بنشاط الشركة ومشاريعها التي اعلنت عنها في جمعيات عمومية سابقة والتي ستجني الشركة ارباحها وعوائدها في الفترات المقبلة.
وأضاف العجلان في الوقت الراهن يبقى ارتفاع سعر السهم في السوق وطلبه بالحد الاعلى عائدا الى دخول مستثمرين جدد على السهم بعدما شهد حالة من الاستقرار ودون حدوث طلبات كبيرة عليه بهذا الحجم.
يذكر ان حجم التداول على شركة لؤلؤة الكويت العقارية ارتفع منذ اسبوعين بشكل كبير حتى اغلق لثلاثة ايام متتالية في الاسبوع قبل الماضي على اعلى سعر وعاد كم التداول على السهم منذ امس بنفس الحجم حيث جرى التداول على 7.2 ملايين سهم بالحد الاعلى واغلق مطلوبا بنفس الحد الاعلى 216 فلسا.

* أنا واحد من الناس اشك فى دخول مستثمرين !
 
أعلى