توصيه مدوجه ودايخه وضايعه باطوشه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الفردوس, بتاريخ ‏29 أغسطس 2005.

  1. الفردوس

    الفردوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0
    يقولون القواله وانا والله ماقوله لني ماعرف بشارت والمارت والتصريف والتوفير امسك مجموعت المخازن ومالك شقل تدري ليش طورو الشاشات بلبورصه علي شان الصواريخ الي بتصير فيها واسهمها رايحه فوق هام السحب ولا بفتحت المدارس بتشوف العجايب بسوق وهذي توصيه لادور غيرها وفهم يافهيم عاد انا اقول قول الله ابرك ونتوشرايكم (ترا قرايت الموضوع بفلوس مومجانيه )وقرقشومخابيكم قبل لاتطلعون من الموضوع (ويقول المثل نوب ماتربح الا من اقشر حلالك)والي ماعندة مومشكله نحوله علي بيت التمويل ونحك وجهه بلقصاد المريحه
     
  2. سليل الروح

    سليل الروح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2005
    المشاركات:
    90
    عدد الإعجابات:
    0
    شكو المدارس بالمخازن
    خاف تقصد التعليميه يا الفردوس
     
  3. wawnon

    wawnon عضو متميز

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,421
    عدد الإعجابات:
    2,499
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    كلام الفردوووووووس واضح وفعلا ما بقى شىء وعلم وجارى التنفيذ........
     
  4. الفردوس

    الفردوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0
    موقايلك توصيه مدوجه وضايعه بطوشه اذاردو التجار الي عندهم فلوس واجد وداومو وراعينهم فلمدارس حمودي وخلود وسويلم وشرو ملابس واغراض المدارس هذيك الساعه يلتفتولنا وماتدري منو طقاقك هني يصحي قلبك وتعرف معني التوصيه(ترا كلامي من ذهب للي يفهمه)