سؤال قبل استخدام برنامج الأوسط برو لوسمحتوا ...

الأخوة الأعزاء ..
عندي سؤالين قبل ما أقرر استخدام برنامج الأوسط برو للتداول ..

الأول : هل تختلف عمولة التداول عن طريق برنامج الأوسط برو عن عمولة التداول العادي ؟
والثاني : كم من الوقت يأخذ الأوسط برو لاتمام صفقة البيع أو الشراء على فرض ان العملية فورية ؟ وهل تأخذ وقت أطول من التداول العادي ؟

ومشكور مقدما ..

شـــاهين**

عضو نشط
السلام عليك أخوي كيت كات

الجواب الاول لأ
والجواب الثاني لأ

التداول بالأوسط لا يوجد فيه أي مشكله بعد ماتم التعديل الاخير على السوق عندما كان فيه مشاكل بادخال الاوامر الايام اللي طافت وبصراحه التدوال بالاوسط ممتاز

وتقبل تحياتي

AL-Saa7R

عضو نشط
السلام عليكم انا اتداول عن طريق موقع الاوسط اذا بتداول عن طريق الاوسط برو شلون انزل البرنامج ؟ وهل صحيح اول شهر مجانى . واذا بعد الشهر المجانىحبيت الغى الاوسط برو يعينى الغى اشتراكى في الاوسط برو شلون؟

مستثمروون

عضو نشط
مو مشكلة ..انا كنت مشترك بالخدمة وقبل مرور شهر بيوم على خدمة برو المجانية الغيتها.... بواسطة الاتصال عليهم بالتلفون
بس الظاهر اني تسرعت ... والحين ابي ارجع أشترك بالخدمة - الأوسط برو
لأنها وايد مفيدة وأحسن من روحة البورصه بهالحر وماكو مواقف... ولا بعد البورد اللي بالبورصه ما ينشاف كله اصفار .. ويعور العيون ...
هذا غير الحبايب بمكتب الوساطة تعال انطرهم على ما يدخلون أوامرهم الخاصة وبعدين أوراق ربعهم يطلعونها من مخابيهم وبعدين تلفوناتهم النقالة يستلمون الأوامر من الربع اللي توهم قاعدين من النوم ... وكل هذا وانت واقف تناديه... واذا اتصلت عليهم بتلفون المكتب مالهم - مو النقال - لو تتصل يوم كامل ولا أحد يرد عليك .. كأنه المكتب خاص حق اوامر العاملين فيه وربعهم بس...
آسف على الإطالة بس بصراحه شي يقهر ...لأن بعد كل هذا وانت تنطر تلقى السهم اللي بغيته خلاص ...طار وماتصيدة ...
علشان جذيه الاوسط واقطع..
وسلامتكم

nasr 2

عضو نشط
أخي تبي الصج أذا تعاملت مع الاوسط برو ماتقدر تبطل من الاشتراك لان يصير أدمان أدمان

1 لأن يعطيك الصفقات أول بأول
2 وتشوف الاوامر البيع والشراء لحظه بلحظه
3 كانك قاعد فى السوق

bodalal

عضو مبدع
بالفعل .. كلام الأخ ناصر 2 صحيح ... أنا بالبداية قررت أستخدم الأوسط برو الشهر المجاني وألغيه ... لكني ما قدرت ألغيه .. وهذا انا مستمر ...

أما بالنسبة لرسوم الاشتراك ... فهي تحسب في حال نفذت صفقة ... أي صفقة خلال الشهر

يعني بمجرد تنفذ صفقة ... اشتراك الشهر محسوب عليك

أما إذا ما نفذت ولا صفقة خلال الشهر .. ما يحسبون عليك ... وأنا شاري أسهم من شهر 6 وما بعت لي هالحين ... وما حسبو علي شي طول هالمدة

Winchester

عضو نشط
سؤال بسيط للأخوان ....

أذا كان عندك اشتراك كرت عادي يصير أشغل ألاوسط برو وتكون العمليات سريعه , ولا لأزم يكون عندك أشتراك Dsl

ومشكووووووووووورين.

nasr 2

عضو نشط
صبحك الله بالخير

مالا داعي أن تشترك في Dsl

أن الاوسط برو سريع :cool:

Abo_Yousef

عضو نشط
hamad_1 قال:
سؤال بسيط للأخوان ....

أذا كان عندك اشتراك كرت عادي يصير أشغل ألاوسط برو وتكون العمليات سريعه , ولا لأزم يكون عندك أشتراك Dsl

ومشكووووووووووورين.

صبحكم الله بالخير

أنما جربت الأوسط برو مع سرعة دايل أب ( تلفون ) ومع سرعة كيبل

مع اشتراك كوالتي نت ( التلفون) السرعة زينة
بس مع اشتراك ثاني ( تلفون ) ، من تجربتي راح اتعاني وفي لاق قوي

نصيحتي إذا ما تحتاج DSL خليك على كوالتي نت ( تلفون )

أخوكم أبويوسف

bo fahad

عضو نشط
تابع للموضوع

صبحكم الله بالخير >>> جزاكم الله خير عندى سؤال.ابى اشترك بالاوسط برو .....شنو الخطوات ولازم احول المبلغ عندهم.

CENTRALBANK

عضو نشط
مستثمروون قال:
مو مشكلة ..انا كنت مشترك بالخدمة وقبل مرور شهر بيوم على خدمة برو المجانية الغيتها.... بواسطة الاتصال عليهم بالتلفون
لأنها وايد مفيدة وأحسن من روحة البورصه بهالحر وماكو مواقف... ولا بعد البورد اللي بالبورصه ما ينشاف كله اصفار .. ويعور العيون ...
هذا غير الحبايب بمكتب الوساطة تعال انطرهم على ما يدخلون أوامرهم الخاصة وبعدين أوراق ربعهم يطلعونها من مخابيهم وبعدين تلفوناتهم النقالة يستلمون الأوامر من الربع اللي توهم قاعدين من النوم ... وكل هذا وانت واقف تناديه... واذا اتصلت عليهم بتلفون المكتب مالهم - مو النقال - لو تتصل يوم كامل ولا أحد يرد عليك .. كأنه المكتب خاص حق اوامر العاملين فيه وربعهم بس...
آسف على الإطالة بس بصراحه شي يقهر ...لأن بعد كل هذا وانت تنطر تلقى السهم اللي بغيته خلاص ...طار وماتصيدة ...
وسلامتكم
نفس المعاناة

nasr 2

عضو نشط
مستثمروون قال:
وسلامتكم

انا والمكاتب تصدق اني ذهبت الى ثلاث مكاتب ونفس الشغله حدث ولا حرج
غير الصفقات تروح وانت تطالع وأكو ناس ماتستحي كلش بالمره انت واقف تنطر الدلال ويجي واحد مايستحي على دمه ويدزك ويكلم الدلال وانت تطالع شنو تسوي مع الاشكال تتفل عليه وتطيح من قدرك على واحد ما.......
ما أقول من طلع من داره قل مقداره :confused:

Abo_Yousef

عضو نشط
bo fahad قال:
صبحكم الله بالخير >>> جزاكم الله خير عندى سؤال.ابى اشترك بالاوسط برو .....شنو الخطوات ولازم احول المبلغ عندهم.

مساكم الله بالخير

لازم تفتح حساب عندهم وتحط عندهم على الأقل 500 دينار ، وتقدر تنقل اسهمك من البورصة إلى الأوسط بالطريقتين التاليتين :
1- تكيش افلوسك في البورصة وتنقلهم حق الأوسط ، عادي.
2- أو ان اطلع شهادات من البورصة مالت الأسهم مالتك ( تأخذ اسبوع ) وتعطيهم الأوسط ايحولهم لك ( تاخذ اسبوعين على الأقل )

الطريقة الأولى إذا كنت مضارب تنفعلك ، والطريقة الثانية إذا كنت مستثمر وما تبي اتبيع اسهمك لأي سبب تنفع لك ، بس تاخذ وقت اطويل بين ثلاثة أسابيع إلى شهر ، واسهمك راح اتجمد ( لا تقدر تبيع ولا تشتري خلال هذه المدة ) إلى أن يودعونها بحسابك ويصير تداولك عن طريقهم .

اخوكم أبويوسف

bo fahad

عضو نشط
مشكور يابويوسف على التوضيح.......الله يكثر من امثالك. :)

مستثمروون

عضو نشط
nasr 2 قال:
انا والمكاتب تصدق اني ذهبت الى ثلاث مكاتب ونفس الشغله حدث ولا حرج
غير الصفقات تروح وانت تطالع وأكو ناس ماتستحي كلش بالمره انت واقف تنطر الدلال ويجي واحد مايستحي على دمه ويدزك ويكلم الدلال وانت تطالع شنو تسوي مع الاشكال تتفل عليه وتطيح من قدرك على واحد ما.......
ما أقول من طلع من داره قل مقداره :confused:

نعم ... هذي المشكلة ...
علشان جذيه ..ياريت الأوسط يتطور اكثر ..حتى ما نحتاج من مكاتب الوساخة ..عفوا الوساطة .. نذل روحنا علشان نحط أمر ...
والا أكو مكتب وساطة بالعالم توقف علشان تحط اوامرك تقعد تنطر انه إهوه يدخل أمره الشخصي .. كأنه مكتبه الخاص .. مو مكتب للزبائن .... شي يفشل

nasr 2

عضو نشط
تصدق اخي كان برنامج 6/6 مقابلين مكتب الوساطة نسيت اسم صاحب المكتب يقول ماعندنا مشاكل مع الزبائن حبيت ان يحطون الرقم وانا اتصل واعلمه جدام الناس أشلون يجذب :confused:

أعلى