شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال )

الحالة
موضوع مغلق

العقيله

عضو نشط
المعدات و رمال وجهان لعمله واحده

قدر الله و ماشاء فعل .. الله يعين الجميع
السلام عليكم
اعتقد اخوي كلامك عدل بس الفرق معدات كانت قبل سنه ب 45 فلس وارتفع ال فوق 270 وصرفو بشكل احتراف خسيس
أما رمال كانت فوق 500 فلس ونزل الي السعر الحالي ويمكن ينزل اكثر لزوم التجميع الخسيس

Madry212

عضو نشط
السلام عليكم
مو معقولة السهم ينزل كل هالنزول من غير سبب اكيد في شي صاير !!

اللي عنده خبر عن موعد اجتماع الربع الثالث يبلغنا .. ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل والله يعوض كل واحد خسران بهالسهم خير انشاء الله

Hit_and_Sell

عضو نشط
السهم ما يستاهل ال 150فلس في السوق وانا تكلمت عن هالشي من قبل واتوقع النزول الى ال120فلس ومن ثم ال100-110فلس والله اعلم

العقيله

عضو نشط
السهم ما يستاهل ال 150فلس في السوق وانا تكلمت عن هالشي من قبل واتوقع النزول الى ال120فلس ومن ثم ال100-110فلس والله اعلم
السلام عليكم
اخوي إذ ما يستاهل السهم تنصح انبيعه وعلي أي سعر
ممكن سؤال إذ بترد علي راحتك تملك بالسهم مع جزيل الشكر!!!!????

Hit_and_Sell

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي إذ ما يستاهل السهم تنصح انبيعه وعلي أي سعر
ممكن سؤال إذ بترد علي راحتك تملك بالسهم مع جزيل الشكر!!!!????
اتوقع ان السهم يستحق فوق ال100فلس ولكن مبالغ فيه فوق ال150فلس!!
انا دايما اقارن بعض الشركات بشبيهاتها بالقطاع والصراحه رمال الكويت سعره جدا مبالغ فيه من ايام 200فلس وحتى على ال150فلس لايستحق!

اما بالنسبه اي افضل سعر للبيع فما اقدر اقددر لك السعر لأني محلل متواضع :oops: بس تذكر الاسعار من 100-120فلس وان شاء الله خير

Hit_and_Sell

عضو نشط
على فكره اخوي تره حتى سهم المدن سعره مبالغ فيه واتوقع بس ماينسقون ملاك السهم بروتوكول معين مع المحافظ وكبار المضاربين راح ينزل تحت ال150فلس

والعلم عند الله عز وجل

العقيله

عضو نشط
هلا اخوي أنا ما عندي مدن ولا اعرف أي معلومه عنه
ما رديت عندك رمال وليش مهتم بالسهم
وشلون تحدد السعر وان ما يسوه السعر الحالي
مع ان مكتب التدقيق حدد سعره 185 فلس
وتقول خبرتك قليله ما تخاف احد يخسر بسبب مشاركتك
وتكون ساعت صانع سوق السهم مع انه ما يحتاج مساعده
انه بالسوق من 93 وأخاف أشارك مشاركه احدد فيها الأسعار من نفسي
الله يرزقك علي قد نيتك
ً

Hit_and_Sell

عضو نشط
يمعود اخوي اشفيك كليتني بقشوري هههه
يبا انا كنت املك رمال وبعته بخساره وبعت المدن بخساره وبعت المعدات بخساره ورديت شريته على ١٨٢ وليلحين عندي
وبعدين انا لا قتلك بيع ولا اشتر ولا قلت حق غيرك
انا قلت مايسوه
يعني نفس لما تقولي اشلون هذه السياره سعرها زين ولا غاليه اكيد بقيمها حسب نظرتي وبس
سويتها صانع سوق واحد يزعل من مشاركاتي
ليش كل هذا الله يهداك ههههه
ويرزقك ويرزق الجميع على قد نوايانا يالغالي

خسران ربحان

عضو نشط
اووووووووووب ول 136 :mad:
حسبي الله عليهم من مجلس اداره بس حق الصعود توضيحات
طيب من 190 - 136 مايحتاج توضيح ابداء الاسباب وشصاير زلازال بالشركه
اذا القيمه الدفتريه 180
ماحنا بايعين لو توصلون السهم ل 50 فلس موتوا قهر يانهيبيه ابي ارباحه
السنويه وماظنتي وراكم ارباح لصار هذا فعلكم بالسهم
الله لا يعيده من يوم دشيت فيه السهم اخدعونا ادارته حسبي الله عليهم

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله اوقاتكم جميعاَ
مشاركة متواضعة
من اخوكم الصغير

الصيااااااد

إلغاء نهائي
كان اول دخول لي في رمال يوم كسر ١٨٠ واخذتة ب ١٧٨ وصارت طراقات وتكفخ وتبريد وطلعت بخسارة بسيطة بعد التبريد

والحين والله مادري عقب ال ١٣٦ فلس اش ظل بيها ياصانع سوق رمال

رابح رابح

عضو مميز
انا ان شاء الله باجر بطب رواسي فيه بدون تردد واذا بالحد الادنى ممتاز يستاهل ( ياخال يا بوثنتين )

رابح رابح

عضو مميز
صانع سوق صعب وداهيه :cool:

خسران ربحان

عضو نشط
لااعلان ولابطيخ يتلذذون بعض مجالس ادارات الشركات في قلق صغار المستثمرين
على حلالهم كل مازاد القلق والترقب زادوا في نزول السهم مع حجب اي توضيح :mad:
حسبي الله عليكم الله يورينا فيكم يوم وانشوفكم في بوزعبل

Hit_and_Sell

عضو نشط
السلام عليكم

شباب مجرد ملاحظه لا اكثر

ماتلاحظون ان اللي صار على المعدات تقريبا شبه اللي صار على رمال ؟! حتى لو كانت الفتره تختلف بس الوضع متشابه ؟!

Cigar_70

عضو نشط
اتوقع والله العالم بان هناك امر مثل هذا

احصائية : 26 بلاغا لنيابة سوق المال الكويتي عن شبهات وقوع جرائم في 2013

كونا - 22/09/2013
تواصل هيئة أسواق المال جهودها في تنظيم نشاط الأوراق المالية وفق مبدأي العدالة وحماية المتعاملين وتطبيق سياسة الافصاح الكامل بما يحقق ضمان الالتزام بالقوانين واللوائح ذات العلاقة لكن في المقابل يتخلل هذا النشاط بعض التلاعبات والتجاوزات من بعض المتعاملين.
وتتبدى تلك التلاعبات في تعاملات سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) بصورة شهرية تؤثر على المستثمرين لاسيما الصغار منهم وتكبدهم خسائر مالية فادحة ما استدعى من هيئة أسواق المال تحويل هذه التجاوزات الى النيابة بغية كبح جماح هذه الظاهرة.
وتنص اللائحة التنفيذية للهيئة في الفصل ال11 على العقوبات والجزاءات التأديبية التي تتضمن المادة 416 بانشاء نيابة خاصة تسمى نيابة أسواق المال تختص دون غيرها بالتحقيق والتصرف والادعاء في الجرائم التي تختص بنظرها محكمة أسواق المال والطعن في الاحكام الصادرة فيها.
وأظهرت احصائية أعدتها وكالة الأنباء الكويتية ( كونا) في هذا الشأن وجود 26 بلاغا قدمتها هيئة أسواق المال الكويتية لنيابة سوق المال عن شبهات وقوع جرائم خلال الاشهر التسعة من العام الحالي.
وتتوزع الشبهات وفقا للاحصائية على صفقات هدفها رفع سعر السهم وحث الآخرين على التداول وصفقات ادخال أوامر البيع والشراء عبر أحد الوسطاء لرفع سعر الورقة المالية والايحاء للآخرين بوجود تداول فعلي على الورقة المالية وحثهم على الشراء ما ساهم في رفع سعر الصفقة.
ومن الشبهات بحسب الاحصائية اجراء مجموعة من المتداولين عدة صفقات تبادلية في السوق الرسمي والاستفادة من معلومات داخلية وأخرى بالاتفاق مع احد الوسطاء على تنفيذ صفقات عدة لخلق تداول فعلي أو وهمي بغية حث الآخرين على الشراء أو البيع.
وطالت الشبهات أيضا قيام شركة بالتداول بكميات قليلة في السوق الرسمي بقصد خلق ايحاء زائف ومضلل لجمهور المتداولين وحثهم على الشراء ورفع سعر السهم وأخرى تم تحويلها الى شبهة لصاحب حساب شخصي لدى موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بتقديم استشارات مالية واستثمارية دون الحصول على ترخيص من الهيئة.
وتعدت الشبهات ذلك الى قيام متداول باجراء صفقات في السوق الرسمي على سهم بقصد خفض سعر السهم المتداول عليه وقيام أحد المتداولين باجراء صفقات عدة في السوق الرسمي بكميات قليلة وبأسعار غير سائدة بهدف حث الآخرين على الشراء أو البيع.
وعلاوة على ذلك اشتملت الشبهات بحسب الاحصائية على قيام متداولين بالتداول لرفع سعر السهم وحث الآخرين على الشراء وخلق ايحاء زائف بشأن التداول الفعلي للورقة المالية واصدار أوامر الى أحد الوسطاء الذي قام بتنفيذ الأوامر الصادرة له دون وجود تفويض.
وتضمنت أيضا قيام مجموعة من المتداولين باجراء صفقات من خلال استغلال المعلومات الداخلية للشركات بقصد رفع سعر الورقة المالية وأخرى بقيام مجموعة من المتداولين باجراء عدة صفقات تبادلية بقصد التعمد في خفض ورفع سعر الورقة المالية.
وبحسب الاحصائية فإن هناك شبهة وقوع جريمة من خلال قيام متداولين باجراء صفقات تبادلية في السوق بناء على معلومات داخلية وقيام متداول ووسيط بترتيب صفقات واخرى تتعلق باجراء عدة صفقات في الفترة بين 19 يوليو و9 أغسطس 2012 بالمخالفة لأحكام مواد (118-119-121-121) من القانون رقم 7 لسنة 2010.
ووفقا للاحصائية آنفة الذكر فإن الشبهات تضمنت كذلك قيام شركة باجراء صفقات تبادلية بقصد رفع سعر السهم وأخيرا شبهة مخالفة شركة مساهمة غير مدرجة لأحكام العرض الالزامي.
يذكر أن أسهم الشركات التي حامت حولها شبهة وقوع جريمة هي (مجمعات الأسواق التجارية) و(أجوان الخليج العقارية) و(المستثمرون القابضة) و(بنك الاثمار) و(الأولى للتسويق المحلي للوقود) و(المدار للتمويل والاستثمار) و(الثريا العقارية) و(المستقبل العالمية للاتصالات) و(صكوك القابضة).
وتضمنت القائمة أيضا أسهم شركات
و(رمال الكويت العقارية)
و(القرين القابضة).
واشتملت كذلك على أسهم شركات (بيت التمويل الكويتي) و(مشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الأصول) و(مجموعة السلام القابضة) و(المقاولات للخدمات البحرية) و(استراتيجيا للاستثمار) و(الوطنية للمسالخ).
وتأسست هيئة أسواق المال الكويتية وفقا للقانون رقم 7/2010 الذي أقره مجلس الامة في فبراير 2010 وتقوم الهيئة بموجبه بتنظيم ومراقبة أنشطة الاوراق المالية وتحقيق مبدأ الشفافية والعدالة والكفاءة والزام الشركات المدرجة بتنفيذ مبادىء حوكمة الشركات وحماية المستثمرين من الممارسات غير العادلة والمخالفة لقانون الهيئة

http://www.argaam.com/article/artic...سوق-المال-الكويتي-عن-شبهات-وقوع-جرائم-في-2013

الحالة
موضوع مغلق
أعلى