شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال )

الحالة
موضوع مغلق

aldub2000

عضو نشط
واحدمليون أقتباس لـ: ↑
دختر //هناك فجوة على 40 المدينه هل ممكن ان يغلقها //:رايك فنيا
اهلين اي فجوه واي تحليل فني تبيه الشركه مفلسه خلاص رايحه قوع وشوف اوامر البيع وتعرف معنى كلامي السهم انتحر خلاص رسمي

نفس العضو يبشر في افلاس المدينه في صفحة المدينه

اهلين اخوي ... اييه انا نفس العضو ... وانا اذا شفت شركه مو مضبوطه لازم احذر منها اكيد ومابي الناس تغرق مثل اسمك الله يهديك .؟؟ وهذا واجبنا ولازم نقول ونحذر ..؟؟

والله المستعان.؟؟

الغرقان

عضو نشط
اهلين اخوي ... اييه انا نفس العضو ... وانا اذا شفت شركه مو مضبوطه لازم احذر منها اكيد ومابي الناس تغرق مثل اسمك الله يهديك .؟؟ وهذا واجبنا ولازم نقول ونحذر ..؟؟

والله المستعان.؟؟

الله يجزك الخير علي النصيحه
ولكن اخوي انا اختلافي معاك انك تقول شركة رمال راح تفلس بدون اي دليل او ميزانيه او اي إعلان افترض ان الشركه حققت أرباح ممتازه وتم اعلانهم باجر في نصف الجلسه واحد المساهمين متعلق بالسهم في أسعار عاليه فوق 200فلس باع باجر اول السوق بناء علي كلامك ان الشركه فلست وارتدت الشركه ورجعت فوق 200فلس شنو راح يكون موقفك يومها

ليش ما حذرت من شركة المستثمرون ولا ميادين ولا ادنك ولا هذي الشركات قياديه بالسوق

بالنسبه حق لقب الغرقان تره كله لقب وراح اغيره واخليه ابو الملايين علي شان المساهمين يصيرون نفسي

والله يرزقنه معاك الرزق الحلال الوفير بالسوق ولا بره السوق

aldub2000

عضو نشط
الله يجزك الخير علي النصيحه
ولكن اخوي انا اختلافي معاك انك تقول شركة رمال راح تفلس بدون اي دليل او ميزانيه او اي إعلان افترض ان الشركه حققت أرباح ممتازه وتم اعلانهم باجر في نصف الجلسه واحد المساهمين متعلق بالسهم في أسعار عاليه فوق 200فلس باع باجر اول السوق بناء علي كلامك ان الشركه فلست وارتدت الشركه ورجعت فوق 200فلس شنو راح يكون موقفك يومها

ليش ما حذرت من شركة المستثمرون ولا ميادين ولا ادنك ولا هذي الشركات قياديه بالسوق

بالنسبه حق لقب الغرقان تره كله لقب وراح اغيره واخليه ابو الملايين علي شان المساهمين يصيرون نفسي

والله يرزقنه معاك الرزق الحلال الوفير بالسوق ولا بره السوق

اهلين الغرقان حياك الله ..شوف الشركه لما تبيع اصولها مره وحده يعني فلست خلاص وانا مالي شغل بميزانيه ولا جم ربحانه...وما باعوا الاصول الا الشركه غرقانه خلاص والدليل شوف جم كانت والحين جم وشوف وين بتروح بعد بالايام اليايه ...وهذا اذا ما توقفت بعد.؟؟؟ وانا ما اقول جذيه ما اقول بيع ولا اشتر السهم وانما معلومه ولازم المساهم يعرفها ويفهمها وهو وقراره عاد كيفه ...؟؟؟وبالنسبه لباقي الشركات انا ما ادري عنهم .؟؟؟ وبالنسه لاسمك ان شاء الله تغيره الى ابو الميارات احسن عشان ترش علينا شوي من ملياراتك ...والله يرزقنا ويرزق الكل ويعوض على الكل يارب .؟؟ ومشكور للمداخله وحياك الله .؟؟

والله المستعان.؟؟

العقيله

عضو نشط
السلام عليكم
صج إنسان غريب
الله يعين الناس عليك
والله يعينك من دعاوي الناس عليك

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم
صج إنسان غريب
الله يعين الناس عليك

اهلين اخوي مرحباااا...وعليكم السلام ... ليش ليش يدعون علي عسى ما شر ..؟؟؟ انا حذرت من الشركه من كان سعرها 180 فلس والناس اتطبل للشركه والسهم انه طاير فوق وارجع شوي الى الخلف وشوف مشاركاتي متى كانت ..؟؟ هذا يعني المفروض يقولون جزاه الله خير حذرنا منها وطلعنا من هالسم قبل الغرقه .؟؟؟ وشوف جم واحد طلع من السهم وشارك وقال انه طالع وانا اؤيدته .؟؟؟ وانا لله الحمد ما سويت شي غلط وانا سويت شي المفروض الكل ينتبه وياخذ حذره وبالاخير كل واحد له قراره سواء انا قلت هالكلام او لا ومو شرط ياخذ بكلامي بس يدعي علي اعتقد ماله داعي كلش .؟؟ وهذا سوق ما تعرف شنو بيصير باجر .؟؟ والله اعلم ..؟؟

وكلن عقله في راسه ويعرف خلاصه .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

رابح رابح

عضو مميز
السلام عليكم
صج إنسان غريب
الله يعين الناس عليك

مرحبتين اخوي العقيله وسعو بالكم ياجماعه .. لاتلومونهم قاعدين يعبرون من حر ما فيهم
اذا احنا اللي شارين برخيص متضايقين وان شاء الله يعلن اعلان طيب ويرتفع والصبر زين
انا مو خايف من نزوله .. لي الحين عندي احساس ان هالسهم بيصير مفاجأة السوق والله اعلم
واحنا بانتظار الاعلان

العقيله

عضو نشط
مرحبتين اخوي العقيله وسعو بالكم ياجماعه .. لاتلومونهم قاعدين يعبرون من حر ما فيهم
اذا احنا اللي شارين برخيص متضايقين وان شاء الله يعلن اعلان طيب ويرتفع والصبر زين
انا مو خايف من نزوله .. لي الحين عندي احساس ان هالسهم بيصير مفاجأة السوق والله اعلم
واحنا بانتظار الاعلان
السلام عليكم
اخوي الحبيب أنا افهم شخص يملك بالسهم يتذمر
بس الدب اعرف انه ما يملك رمال ويقول الشركه الي إفلاس لانه باعت أصولها
معناته بيت التمويل إفلاس علي حسب المنطق الي عنده صراحه شخص مستفز
عندي معلوماته مهمه جداً تدحض كلامه بس الصبر زين
والله يوفق ملاك السهم

Madry212

عضو نشط
السلام عليكم

يا اخوان اللي عنده معلومة يفيدنا .. راح يجتمعون ولا لأ ؟

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي الحبيب أنا افهم شخص يملك بالسهم يتذمر
بس الدب اعرف انه ما يملك رمال ويقول الشركه الي إفلاس لانه باعت أصولها
معناته بيت التمويل إفلاس علي حسب المنطق الي عنده صراحه شخص مستفز
عندي معلوماته مهمه جداً تدحض كلامه بس الصبر زين
والله يوفق ملاك السهم

هلين اخوي ...للاسف حذرت من الشركه من كان سعرها 180 فلس والحين 128 فلس وما تقول جزاك الله خير ..؟؟؟؟وحتى لو ما تبي تفلس على الاقل جان بعت فوق وشريت من تحت ووفرت وااايد ..؟؟ المهم حتى لو يصعد السهم كمضاربه على الاقل حذرت من النزول الى هالارقام اللي تشوفها الحين .؟؟؟؟

وان شاء الله تطلع معلومات حلوه ورائعه ويرتفع السهم ..انا ما راح ازعل ولا اتضايق بالعكس بكون اول الفرحانين والمستانسين لاخواني ملاك السهم ..؟؟؟

وبالنسبه لاني مستفز ...اعتقد ما قلت شي يزعل ولا يضايق واللي قلته كله صار وصحيح وخصوصا نزول السهم الى ال128 فلس والله يستر من الياي.؟؟؟

وفيه فرق بين بيع بيت التمويل لعقاراته وبين الرمال ..؟؟ لان الرمال بيعتهم مو طبيعيه وفكر شوي ليش باعوا بهالوقت وليش ما سووا مثلا تسويه مع اللي يطالبهم يعني ملزمين يبيعون.؟؟؟ واعتذر اذا استفزيتك وضايقتك .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم

يا اخوان اللي عنده معلومة يفيدنا .. راح يجتمعون ولا لأ ؟
غداً بأذن الله الساعه الواحده ظهراً
على حسب كلام بدالتهم حاولت اكلم ايهام او ايهاب
وقالو مجتمع
يعني باجر كبرو المخده
والله يكتب الي فيه خير للمسلمين و المسلمات
والحمد لله على كل حال
بس لحد يزعل ولا احد يتظايق
كل شي مكتوب لك بالربح والخساره
اهم شي انك توكل امرك لله وحده سبحانه وتعالى

ENG.electric

عضو نشط
غداً بأذن الله الساعه الواحده ظهراً
على حسب كلام بدالتهم حاولت اكلم ايهام او ايهاب
وقالو مجتمع
يعني باجر كبرو المخده
والله يكتب الي فيه خير للمسلمين و المسلمات
والحمد لله على كل حال

بس لحد يزعل ولا احد يتظايق
كل شي مكتوب لك بالربح والخساره

اهم شي انك توكل امرك لله وحده سبحانه وتعالى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليش ماعلنم عن موعد الاجتماع!!!!

العقيله

عضو نشط
هلين اخوي ...للاسف حذرت من الشركه من كان سعرها 180 فلس والحين 128 فلس وما تقول جزاك الله خير ..؟؟؟؟وحتى لو ما تبي تفلس على الاقل جان بعت فوق وشريت من تحت ووفرت وااايد ..؟؟ المهم حتى لو يصعد السهم كمضاربه على الاقل حذرت من النزول الى هالارقام اللي تشوفها الحين .؟؟؟؟

وان شاء الله تطلع معلومات حلوه ورائعه ويرتفع السهم ..انا ما راح ازعل ولا اتضايق بالعكس بكون اول الفرحانين والمستانسين لاخواني ملاك السهم ..؟؟

وبالنسبه لاني مستفز ...اعتقد ما قلت شي يزعل ولا يضايق واللي قلته كله صار وصحيح وخصوصا نزول السهم الى ال128 فلس والله يستر من الياي.؟؟؟

وفيه فرق بين بيع بيت التمويل لعقاراته وبين الرمال ..؟؟ لان الرمال بيعتهم مو طبيعيه وفكر شوي ليش باعوا بهالوقت وليش ما سووا مثلا تسويه مع اللي يطالبهم يعني ملزمين يبيعون.؟؟؟ واعتذر اذا استفزيتك وضايقتك .؟؟؟

والله المستعان.؟؟
السلام عليكم
اخوي العزيز الله لا يخسر أي شخص . تكلفة السهم علي 136
انت فلست چم شركة قبل رمال اعتقد وايد والي ينصح ينصح بشي يتصدق
انت مصمم انك نبهت من 180 والي شر اليوم 130 و 128 تنصحه يبيع باچر وينحاش
اتمني تجاوب لان طريقتك بطرح أي موضوع بدون أي معلومات
اخوي انه بالسوق من 20 سنه اول مره اسمع شركه احتمال تعلن ارباح 20 فلس وبتفلس لانهً
باعة اصل من عده أصول ممتازه وأنا عندي معلومات عنها
فرجاءا التأليف بسوق الأسهم يسبب كارثه للمساهمين
علي فكره السهم بالسعر الحالي فرصة ذهبية والله تعال اعلم
لا تزعل لأني أكلمك وأنا أحبلك الخير وانه ما أعرفك اتمنالك التوفيق

صاعد نازل

عضو مميز

وان شاء الله تطلع معلومات حلوه ورائعه ويرتفع السهم ..انا ما راح ازعل ولا اتضايق بالعكس بكون اول الفرحانين والمستانسين لاخواني ملاك السهم ..؟؟؟

والله المستعان.؟؟

السلام عليكم

اخوى اقرا اعلان بيع العقارين مره ثانيه

علن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة رمال الكويت العقارية (رمال) نصه كالاتي:

تعلن شركة رمال الكويت العقارية عن إبرام عقد صفقة بيع عقارين مملوكين للشركة داخل دولة الكويت ، احداهما يقع فى منطقة الفحاحيل والأخر برج مميز يقع فى منطقة القبلة بمبلغ إجمالي 35,000,000 دينار كويتي محملة بديونها البالغة تقريبآ 22,200,000، وسوف تحقق الشركة من الصفقة ربحا محققآمقداره تقريبآ 1,885,000، والتى ستظهر بشكل مباشرعلى صافي الربح بالموقف المالي كما فى 30/9/2013 مما يحقق ربحآ إضافيآ للشركة كما ستنخفض المديونية تقريبآ بقيمة 17,000,000 دينار كويتي .

هذا وسوف نقوم بتأكيد الأرقام بشكل نهائي اكثر دقة مع الأنتهاء من ميزانية الربع الثالث في 30/9/2013.

لاحظ من الاعلان

اولا : تاريخ الاعلان هو 30_9 اي اخر يوم بالربع الثالث
ثانيا : حقق صافى ربح 1.8 مليون من عملية البيع
ثالثا : خفض بند الدائنين بمقدار 17 مليون
رابعا : استلمت الشركه جميع ايراداتها من ايجارات العقارين حتى نهاية 30_9 و دخلت بنتائج الربع الثالث

لاحظ احنا ما نتكلم ان كانت الارباح تشغيليه او لا ، احنا نتكلم عن نتائج الربع الثالث

اي شى يصير بعد تاريخ 30_9 الان ما يهمنا .

فإن شاء الله اطمئن وحط بطنك بطيخه صيفى :)

العقيله

عضو نشط

وان شاء الله تطلع معلومات حلوه ورائعه ويرتفع السهم ..انا ما راح ازعل ولا اتضايق بالعكس بكون اول الفرحانين والمستانسين لاخواني ملاك السهم ..؟؟

والله المستعان.؟؟
السلام عليكم
اخوي انه بالسوق من 20 سنه اول مره اسمع شركه احتمال تعلن ارباح 20 فلس وبتفلس لانهً

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم

جزاك الله خير على هالتوضيح الحلو ... وخلاص من بعد ردك مافي رد خلاص واكتفي باللي قلته عن التوقع للسهم بالايام اليايه وما شاء الله خبرتك كبيره والله يوفقك ويوفق الكل يارب .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم

علن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة رمال الكويت العقارية (رمال) نصه كالاتي:

تعلن شركة رمال الكويت العقارية عن إبرام عقد صفقة بيع عقارين مملوكين للشركة داخل دولة الكويت ، احداهما يقع فى منطقة الفحاحيل والأخر برج مميز يقع فى منطقة القبلة بمبلغ إجمالي 35,000,000 دينار كويتي محملة بديونها البالغة تقريبآ 22,200,000، وسوف تحقق الشركة من الصفقة ربحا محققآمقداره تقريبآ 1,885,000، والتى ستظهر بشكل مباشرعلى صافي الربح بالموقف المالي كما فى 30/9/2013 مما يحقق ربحآ إضافيآ للشركة كما ستنخفض المديونية تقريبآ بقيمة 17,000,000 دينار كويتي .

هذا وسوف نقوم بتأكيد الأرقام بشكل نهائي اكثر دقة مع الأنتهاء من ميزانية الربع الثالث في 30/9/2013.

لاحظ من الاعلان

رابعا : استلمت الشركه جميع ايراداتها من ايجارات العقارين حتى نهاية 30_9 و دخلت بنتائج الربع الثالث

لاحظ احنا ما نتكلم ان كانت الارباح تشغيليه او لا ، احنا نتكلم عن نتائج الربع الثالث

اهلين بالكابتن صاعد نازل حياك الله ...ما شاء الله كلامك ممتاز وتوضيح رائع وخلاص الاعضاء المحترمين واللي متابع للسهم يحط ببطنه بطيخه صيفي والشركه طيبه ومافيها أي مشاكل والله يوفق الكل يارب ويرزق الكل يارب .؟؟ ومن بعد كلامك مافي كلام خلاص .؟؟؟

ملاحظه..وانت وغيرك من ملاك السهم فكروا شويه ..ليش مع كل هالبيعات والارباح والسهم بنزول مستمر اسال نفسك ؟؟؟ وعلبالك المضاربين والمستثمرين ما يعروفون عن هالبيعات والارباح .؟؟؟؟ والله يعوض الكل يارب .؟

والله المستعان.؟؟

الغرقان

عضو نشط
السلام عليكم

لاحظ من الاعلان

ماشاء الله عليك صاعد نازل

كلامك منطقي100/100

والا تنسون يا اخوان ارباح النصف الاول 3ملايين غير أرباح التخارج الاخير✌

Hit_and_Sell

عضو نشط
السلام عليكم

شباب ان شاء الله ما اكون مضايقكم بالمشاركة في هذه الصفحه الطيبه سواء من مشاركاتي القديمه او هذه المشاركه واطلب منكم العذر والسموحه.

ولكني حذرت سابقا من سهم رمال وذلك في كذا مشاركه وقلت انه راح يفتح خانات ال120فلس

الحذر الحذر يا شباب من الدخول العشوائي او المغري لهذا السهم... اتوقع ان الاسعار الحاليه بدأت مغريه للشراء ولكن! الحذر والتأني بقرار الدخول واجب.

الله يكتب اللي فيه الخير ويبشرنا معاكم بأخبار طيبه عن الشركه والسهم

وطبتم سالمين برعاية الرحمن

2943

عضو نشط
اهلين بالكابتن صاعد نازل حياك الله ...ما شاء الله كلامك ممتاز وتوضيح رائع وخلاص الاعضاء المحترمين واللي متابع للسهم يحط ببطنه بطيخه صيفي والشركه طيبه ومافيها أي مشاكل والله يوفق الكل يارب ويرزق الكل يارب .؟؟ ومن بعد كلامك مافي كلام خلاص .؟؟؟

ملاحظه..وانت وغيرك من ملاك السهم فكروا شويه ..ليش مع كل هالبيعات والارباح والسهم بنزول مستمر اسال نفسك ؟؟؟ وعلبالك المضاربين والمستثمرين ما يعروفون عن هالبيعات والارباح .؟؟؟؟ والله يعوض الكل يارب .؟

والله المستعان.؟؟

يمكن زيادة في راس المال .. ودخول مستثمر على اسعار الاكتتاب من اجل مشروع دبي الكبير ... يمكن ومجرد تفكير بصوت عالي والله اعلم وسوقنا توقع فيه الغير المتوقع ... دائمآ يسير عكس السير ومتخلف :confused:
ودي اضيف شغله .. اذا انت من النوع الهلع والمتغير المزاج وتملك في السهم .. نصيحه ابتعد عن الصفحه واسأل اهل الخبره وموجودين في تويتر وفي هذا المنتدى الطيب .. والسلام ختام

رابح رابح

عضو مميز
ماشاء الله عليك صاعد نازل

كلامك منطقي100/100

والا تنسون يا اخوان ارباح النصف الاول 3ملايين غير أرباح التخارج الاخير✌
السلام عليكم

لاحظ من الاعلان

كلامك عدل اخوي العقيله واخوي صاعد نازل شرحه وافي
١- نزول السعر بيد ملاك السهم وليس له علاقه بالاحداث الماليه للسهم
٢- لوم من اشترى السهم ولم يتخارج كلام عديم الفائده وغير منطقي لان المستثمر غير المضارب وملاك السهم المهمين مازالت نسبة ملكياتهم ثابته
٣- بالنسبه للمضارب السهم اخترق قاعه ولا يعلم احد عن قاعه الجديد لافنيا ولاغيره مع العلم بانني كنت احد الذي توقعو انخفاض السهم الى ١٢٨ فلس وذكرت هذا بصفحة رمال وبصفحة ديوانية المؤشر ولكن هذا السعر عباره هن توقع شخصي بحسبه مضاربيه وليس علميه ولا يوجد ضمانات لذلك اان السهم رابح ولا يوجد مبرر للانخفاض وانا بدأت بالشراء بالسهم من سعر ١٥٢ فلس وحتى الان اقوم بالشراء لأنه لا احد يضمن نقطة الارتداد وكان من المحتمل انه يرتد عند مستويات اعلى مثل ماصار بالمعدات
٤- حتى الان لم يذكر احد سبب مقنع للنزول باسثناء الانخفاض المضاربي والدليل على ذلك ماحدث من تذمر وتتأويل عن الانخفاض الغير مبرر في سهم المعدات المقارب له بالمستويات السعريه والارباح وحاليا ارتد والكل يمدح
٥- مازالت احداث السهم وبياناته الماليه ايجابيه ومشجعة على الشراء

انا اقول الله يرزق اللي شراه برخيص ويربح المستثمر اللي شراه بالغالي وملاك هذا السهم لديهم خبره عقاريه قويه ولا يستهان في قدراتهم ومازالت ادارة السهم تحقق ارباح ممتازه وتقود السهم استثماريا بنجاح وان شاء الله القادم افضل واتوقع سعر الغد هو القاع القياسي للسهم وسيرتد السهم ارتداد الى مستويات سعريه ممتازه ( توقع شخصي وليس دراسه )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى