شركة منا القابضة ( منا قابضة ) ...3

Cigar_70

عضو نشط
اقبل تحياتك ...:)

بس اخوي

انت جاوبتني على مقر الشركة فقط؟
والعاملين فيها !! خوش كلام

الباقي شنو ... نص كلامي اقطه بحر :confused: مثلا

الارض لاتزال عليها خلاف ..

اين باقي الاصول والارباح

الجوكر444

عضو نشط
اقبل تحياتك ...:)

بس اخوي

انت جاوبتني على مقر الشركة فقط؟
والعاملين فيها !! خوش كلام

الباقي شنو ... نص كلامي اقطه بحر :confused: مثلا

الارض لاتزال عليها خلاف ..

اين باقي الاصول والارباح

جاوبتك وحطيتلك العنوان
والمسؤولين في الشركة

اعتمدو على نفسكم ولا تعتمدون على الناس
تقبل تحياتي .

Cigar_70

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وليش الشركة ما تعلن

وليش اروح ويعطوني بيانات الارباح:D

والشركة ليش ما تعلن عن الارباح السنوية :confused:

شنو هالشركة ما عندها الا ارض العياط وين استثماراتها الاخرى ؟

قول الطاسه ضايعه :D والمرق كوسه :p

سلم خييي :cool: حالها حال شركات عارف والابراج و الدوليه للاجاره الله يذكرها بالخير :p فلوسنا تبخرت ،.. الله المستعان

يزاك الله خير ... والله تقبلت تحياتك :D

سلم ع الموجود :rolleyes:

ابو-خلف

عضو نشط
والله يالجوكر صارلك اكثر من سنه او سنتين ونت اتقول الشركه راح تعلن وراح اتسوي وكله كلام بدون مصادر يا تعلن الشركه او تتركون الصفحه والناس تنسى خسايرها وانا واحد منهم

الجوكر444

عضو نشط
والله يالجوكر صارلك اكثر من سنه او سنتين ونت اتقول الشركه راح تعلن وراح اتسوي وكله كلام بدون مصادر يا تعلن الشركه او تتركون الصفحه والناس تنسى خسايرها وانا واحد منهم

كلمك غير صحيح
جمعياتها العمومية سوتها كلها
باجي 2015 بس

ماشاء الله عليك اتمنى تعطينا اخر الاخبار
اذا تكرمت .. تقبل تحياتي

ابو-خلف

عضو نشط
انا ما عندي اخبار وما احب اقول الا الي واثق منه لكن انت راجع تغريداتك بتويتر و الي بالمؤسر نت وتعرف ان كل الي قلته كلام بدون فايده

الجوكر444

عضو نشط
خلاص والله تقبلت تحياتك :D

بس منو الحين رئيس مجلس ادارة
والاعضاء والمدير التنفيذي

ترى تقبلت

هههههههههههههه
الخضري رئيس
السلطان نائب الرئيس
محمد عبدالسلام الرئيس التنفيذي
تامر استاذي

الجوكر444

عضو نشط
احترم راي بعض الاخوه

واتمنى يكونون حريصين على حلالهم
ويروحون الشركة لمعرفة وضع الشركة

واذا مشاركاتي ماتعجب بعض الاخوه
حاضر ماراح نشارك ولا نكتب شي
تامر طال عمرك

دار الفلك دار

عضو نشط
السلام عليكم :
يا اخوان كلام الاخ الجوكر صحيح ١٠٠٪‏ واخبار الشركه كلها ايجابيه والاتفاقيات مع الشركة كلها ايجابيه
ولكن هناك اتفاق الحكومه المصريه مع الشركه وهي عدم الافصاح عن معلومات الاتفاقيات الى حين الانتهاء منها بالكامل .

Bursa2016

عضو مميز
ربع منا دوختونا يا شباب
الشركه الان غير مدرجه وما عليها تداول عشان كل يوم رافعين الصفحه ولا عليها اي تحليل مالي او فني وفي صفحه للشركه في قسم الشركات الغير مدرجه
انا اقترح تقفل الصفحه وتنتقل اخبار الشركه واحوالها الى صفحة الشركه في قسم الغير مدرجه
وسامحونا لا تزعلون:D
ومنا للمشرفين

the general

عضو نشط
ما ادري الخبر له علاقة بارض العياط ؟؟

بريل 2016 04:53 م

وافقت اللجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار فى اجتماعها بالهيئة العليا للتحكيم الدولى، وذلك برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وعضوية المستشار محمد حسام عبد الرحيم وزير العدل والوزراء أعضاء اللجنة، على تسوية ثلاث منازعات ضد الحكومة.

وأسفر الاجتماع على تسوية ثلاث منازعات لقضايا تحكيمية من بين خمس منازعات مقامة ضد الحكومة المصرية، الأولى مقامة من شركة بوابة الكويت والثانية مقامة من شركة النظافة الإيطالية والثالثة مقامة من شركة بتروكيم الشرق الأوسط .

وتأتى هذه التسويات بعد بحث و دراسة فريق العمل بإدارة التحكيم والمنازعات الدولية بوزارة العدل برئاسة المستشار مصطفى البهبيتى مساعد وزير العدل لشئون التحكيم والمنازعات الدولية، ورئيس الأمانة الفنية للجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار.

والجدير بالذكر أن اللجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار منشأة وفق نص المادة 108 من قانون ضمانات و حوافز الاستثمار الجديد برئاسة رئيس مجلس الوزراء، والتى تتولى تسوية المنازعات الناشئة عن عقود الاستثمار المبرمة بين المستثمر والدولة عن طريق تحقيق التوازن المالى بين أطراف العقود.

the general

عضو نشط
اخونا الجوكر مشكور عالمتابعه وما قصرت
الاخوة المساهمين مشكلة الشركة ان اخبارها متضاربة وانا اتابع اخبارهم بالجرايد وبعد كل يوم خبر جديد وما نعرف منو نصدق يعني اخونا الجوكر هو يتابع الاخبار مو قاعد يجتهد من عنده

Cigar_70

عضو نشط
ما ادري الخبر له علاقة بارض العياط ؟؟

بريل 2016 04:53 م

وافقت اللجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار فى اجتماعها بالهيئة العليا للتحكيم الدولى، وذلك برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وعضوية المستشار محمد حسام عبد الرحيم وزير العدل والوزراء أعضاء اللجنة، على تسوية ثلاث منازعات ضد الحكومة.

وأسفر الاجتماع على تسوية ثلاث منازعات لقضايا تحكيمية من بين خمس منازعات مقامة ضد الحكومة المصرية، الأولى مقامة من شركة بوابة الكويت والثانية مقامة من شركة النظافة الإيطالية والثالثة مقامة من شركة بتروكيم الشرق الأوسط .

وتأتى هذه التسويات بعد بحث و دراسة فريق العمل بإدارة التحكيم والمنازعات الدولية بوزارة العدل برئاسة المستشار مصطفى البهبيتى مساعد وزير العدل لشئون التحكيم والمنازعات الدولية، ورئيس الأمانة الفنية للجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار.

والجدير بالذكر أن اللجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار منشأة وفق نص المادة 108 من قانون ضمانات و حوافز الاستثمار الجديد برئاسة رئيس مجلس الوزراء، والتى تتولى تسوية المنازعات الناشئة عن عقود الاستثمار المبرمة بين المستثمر والدولة عن طريق تحقيق التوازن المالى بين أطراف العقود.

اكيد لاء :)
لان ذكر بوابة الكويت وهذي احدى شركات مجموعة الخرافي

وايلي

عضو مميز
الجوكر الله يعينك
شرايك ؟
عندي لك اقتراح
نخلي الاخبار بيننا على الخاص
انا خلاص ماراح انزل اي خبر عن الشركة
وبخلي اخباري عندي بالحفظ والصون
من ناقص هم وغثا على شركة وموقوفه

الجوكر444

عضو نشط
الجوكر الله يعينك
شرايك ؟
عندي لك اقتراح
نخلي الاخبار بيننا على الخاص
انا خلاص ماراح انزل اي خبر عن الشركة
وبخلي اخباري عندي بالحفظ والصون
من ناقص هم وغثا على شركة وموقوفه

وانا بالخدمة طال عمرك

مطفي

عضو نشط
o_Oo_Oo_O مطووولة السالفة يبيلة وقت وميزانية

nerdia

عضو نشط
ليش تيأسون الناس و تحبطونهم خلوا الجوكر و غيره يقولون اللي عندهم شضاركم فيه..كلنا ننطر بوادر الامل و الشركة موقوفه يعني متوهقين و خالصين بعد سياسة تكميم الافواه ليش؟ لا و الله اخوي الجوكر احنا المتدبسين ننطر اخبارك وكل ما تنزل خبر نقول جزاك الله خير و الله يكثر من امثالك

فستق

عضو نشط
هذا منتدي عام ... محد يقدر يمنع احد من المشاركه دام المشرفين راضين ... واتمني مواصله الاخبار ... بالتوفيق

أعلى