شركة منا القابضة ( منا قابضة ) ...3

الجوكر444

عضو نشط
هذي التسويات تعتبر صغيرة
بنسبه للشركات الكبيرة

الشركات الكبيرة عيونهم على اعتماد
قانون الاستثمار الجديد والشباك الواحد

بعدها ابشرو بالخير .

topwnet

عضو نشط
منا القابضة ممتازة أعلاميا.... تصرف معاشات ومكافأت لصحفيين وافراد لتلميع صورتها بمصر وايضا فى المنتديات لذلك أكثر الاخبار التى نسمعها هى من موظفين يقبضون معاشات لهذة المهمة.. أن شاء الله الرسالة وصلت

منا القابضة ممتازة أعلاميا.... تصرف معاشات ومكافأت لصحفيين وافراد لتلميع صورتها بمصر وايضا فى المنتديات لذلك أكثر الاخبار التى نسمعها هى من موظفين يقبضون معاشات لهذة المهمة.. أن شاء الله الرسالة وصلت
النغزة اوصلت وانا اعترض عليها لسببين
١- كلام مثل هذا من غير دليل عيب ينقال
٢- شالفايدة من تلميع سهم مشطوب وحتى بسوق الجت سعره رخيص والعرض قليل جدا
عشان جذي
هذا ظن سوء عيب ينقال

ابو حمد678

عضو نشط

عيب الكلام هذا ومحشومين اللي في المنتدا واذكر دليلك إذا أنت صاج .

ابومحمد 1920

موقوف
اخى الفاضل احسن الظن ولا تتهم الاخرين بدون دليل واخشي يوما تتقلب فيه القلوب والابصار

فستق

عضو نشط
عاجبنا هذا التلميع......

والله يقويهم عالاخبار والمتابعه ... وان شاء الله البشاره عن قريب نسمعها منهم

topwnet

عضو نشط
انا لم اقل انهم كذابين او مطبلين انا قلت موظفين وانا شخصيا نعجب في اخبارهم وايضاً طريقة طرحهم للخبر مثلا عندما يقول تذكروا هذا التاريخ وايضاً عندما يقول بعد كم يوم في اخبار حلوه او ايضا عندما يقول بعد كم شهر راح تسمعون شئ يفرحكم لذلك وموعيب ان الانسان يعمل علاقات عامة او إعلام وهذة الوظيفة موجودة في كل العالم .. ان شاء الله وصلت المعلومة

دار الفلك دار

عضو نشط
السلام عليكم
انا اعترض عليك وعلى كلامك الغير صحيح وبخصوص الاخوان اللي يذكرون الاخبار الطيبه والحلوه هذا اجتهادهم وسعيهم للاخبار والمعلومات الحلوه لصغار المستثمرين اللي اهم اخوه لنا في جميع الاحوال .
وياخوي توب اجتهد وعطنا عالاقل خبر حلو سواءا قريب ولا بعيد يفرح المساهمين

الجوكر444

عضو نشط
انا لم اقل انهم كذابين او مطبلين انا قلت موظفين وانا شخصيا نعجب في اخبارهم وايضاً طريقة طرحهم للخبر مثلا عندما يقول تذكروا هذا التاريخ وايضاً عندما يقول بعد كم يوم في اخبار حلوه او ايضا عندما يقول بعد كم شهر راح تسمعون شئ يفرحكم لذلك وموعيب ان الانسان يعمل علاقات عامة او إعلام وهذة الوظيفة موجودة في كل العالم .. ان شاء الله وصلت المعلومة

اذا كنت تقصدني انا الحمدلله موظف في الحكومة و اغلب اللي بالمندى يعرفوني
شخصيا" والصفحة هذي لعلمك انت
والله لو في موظف في الشركة لفضحنا
وغير مسموح للناس تطبل للشركة

والمهم عطنا دليلك ان في موظفين
من الشركة اما كلام فاضي مانبي
واحترم عقول الناس ...

topwnet

عضو نشط
حاضر
عطني أسبوع بروح لهم في برج السور وبقعد مع المدير الكويتي وبعطيكم الوضع الصحيح انا شخصيا سألتة من سنة تقريبا كنّا طالعين من المسجد الي مقابل برج السور مقر الشركة وقالي الوضع سئ

حاضر
عطني أسبوع بروح لهم في برج السور وبقعد مع المدير الكويتي وبعطيكم الوضع الصحيح انا شخصيا سألتة من سنة تقريبا كنّا طالعين من المسجد الي مقابل برج السور مقر الشركة وقالي الوضع سئ
طيب اذا المدير قالك وضع سيء
شلون يوظف ناس على قولتك تلمع الشركه
چان چذب عليك مره وحده !!!!!

دار الفلك دار

عضو نشط
يعطيك العافيه ياخوي
المدير اللي تقول عنه شنو اسمه لو سمحت
والمدراء الموجودين
مدير مالي مصري
مدير اداري مصري
واذا قصدك مدير تنفيذي
الاخ ناصر مجاور
ولا الاخ خالد الجاسر

topwnet

عضو نشط
علي العموم انا جدا اسف
اذا في احد فهمني خطأ ..وفِي أوقات كثيرة نبحث عن اي خبر حتي لو غير صحيح لذلك أكرر اسفي للجميع والي الامام ياالجوكر حيلك فينا نبي نتعلق بقشة مع هذة الشركة

دار الفلك دار

عضو نشط
يعطيك العافيه
اخوي توب مو عيب اللي يعترف بالخطأ ويعتذر وبالعكس الشخص هذا يكبر بعين الناس وبخصوص الاخوان ان شاء الله يتفهمون صبر المساهمين وان شاء الله الاخبار الطيبه بالمستقبل القادم

الحدباء

عضو نشط
اسعد الله صباحكم
القدر موكل بالمنطق تفائلوا يااخوان الخير جاي بإذن الله تعالى وسهم منا رايح تغنمون منه الشئ الكثير ان شاء الله بس عليكم بالصبر انا شاريه على اكثر من 700 فلس ومتفائل وهذا قدر مكتوب وشالفايده التحلطم نقول ( عسى ربنا أن يبدلنا خيرا منها )

s-a

عضو نشط
شرايكم نقط قطية ويروح وفد لمصر ويجيب لنا الخبر الاكيد ويعلمنا ، مدام الشركة مو راضية تصرح بأي خبر

أعلى