فايل لا يستغنى عنه كل مضارب او مستثمر

Bo7athen

عضو نشط
هاذا الفايل انا سويته
او بعض الأفكار خذيتها من ابو مهدى او ابو دلال او كذا شخص جزاه الله خير

او فيه كل شى تحتاجه

ما عليك الى انك تسوى رفرش او تنطر جم ثانية او راح اتشوف كل شى يبرد قلبك

او انشالله راح اضيفلة محفظة علشان كل واحد اعرف التغير الى فى راس مالة

او هاذا الفايل انا قاعد اطوره او انشالله اى شى يديد راح اضيفه او اعرضه لك

او لا تنسون الدعاء والأستغفار

الملفات المرفقه:

• Kuwait Stock Exchange.xls
    الحجم: 293 KB   المشاهدات: 2,276

الريان

عضو مميز
بوحظين

موضوع مو يستاهل التثبيت تساهل الدعاء ورب الكعبه

بيض الله وجهكم انت وابو دلال وابو مهدي ودعبور وابو صالح كل من كان يقوم على هذا العمل ومحاولة تطيور ملف الاكسل الي ان وصلنا الي مستوي نفخر بما صنعت ايديكم وعساكم على القوة وبيض الله وجهيكم

ياشباب اتمنى من الله تدعون لهم فايل ولا اروع صحيح انك جمعت افكار الشباب في فايل واحد وبيض الله وجهك ووجه الشباب

لكن في مشكلة ولا اعتقد كيف نحلها الاولي مشكلة المؤشر اشلون نربطه بالفايل المؤشر السعري والوزني

والثانية نبي نشوف حل فايل لكل ساعه عشان شموع 60 دقيقة بمعني يكون لكل ساعة فايل خاصه لوحده حتي نتمكن من قراءة التداول اليومي بشكل كبير وواضح باذن الله ونربطه مع الميتا استوك

Bo7athen

عضو نشط
الله اسلمك اخوى انا قاعد اشتقل على هل شقلا المؤشر السعرى او الوزنى او لقيته فى صفحة الأوسط بس المشكلا فى الجافا سكربت بس انا قاعد ادور على عنوان الصفحه الأساسية او صفحه فيها الموشر السعرى او الوزنى انا الباجى سهلا انشالله راح اخلى الميتا ستوك تحديث كل 60 ثانية او احولهم على داونلودر بس الحين قاعد احل مشكلة المؤشر السعرى والوزنى

الريان

عضو مميز
Bo7athen قال:
الله اسلمك اخوى انا قاعد اشتقل على هل شقلا المؤشر السعرى او الوزنى او لقيته فى صفحة الأوسط بس المشكلا فى الجافا سكربت بس انا قاعد ادور على عنوان الصفحه الأساسية او صفحه فيها الموشر السعرى او الوزنى انا الباجى سهلا انشالله راح اخلى الميتا ستوك تحديث كل 60 ثانية او احولهم على داونلودر بس الحين قاعد احل مشكلة المؤشر السعرى والوزنى

بس هذا الشغل الصحيح نبي نربط الميتا استوك مع الداتا وتكون تحد كل دقيقة ويكون لنا موقع يجمع الداتا كامل هذا مشروع قوي واعتقد تجاريا يحق للشخص ان يستفيد منه لان يتطلب مبلغ لتوفير موقع كامل للبيانات وايضا باشتراك رمزي يقدر يعوض البملغ اللي دفعه كمثلا 5 او عشرة دنانير شهريا

bodalal

عضو مبدع
خووووووووووووووووش ملف

الله يعطيك العافية

بصراحة جهد كبير وشغل متعوب عليه

الله يجزاك خير ويبارك في جهودك ولا يحرمك الأجر

الأخ الريان ... مشكور على الكلمة الطيبة اللي قلتها في حقي .. ولو ان مساهمتي بسيطة جداً

مقارنة بجهد الأخ بو حظين الله يعطيه العافية

مشكور

Bo7athen

عضو نشط
انا اقدر اربط كل البيانات من اكثر من موقع او قاعد افكر فى فايل اسوى تحدث للتغيرات اليومية والأسبوعية لكبار المستثمرين مع تغير النسب او راح يكون مضاف للفايل بس يبيله اشوية وقت او مقاقا
او يعطيكم العافية او هاذا جهد بسيط من الجهود الى انتم تقومون فيه

bo fahad

عضو نشط
جزاك الله كل خير يا بوحظين على المجهود الجبار المتميز.ان شاءالله يكون فى ميزان اعمالك.

اخوك ابوفهد

ربحت

عضو نشط
أعتقد ان الملف توجد فيه مشكله

حيث أنه يفتح عندى لكن تظهر لى رسالة تحذير

الريان

عضو مميز
ابو حظين قواك

بس في مشكلة بسيط اعتقد خطا فني وان شاء الله انها تكون مو مشكلة

الافتتاح السوق لفايل يقراه غلط يعني مثل حط المخازن الافتتاح 3.120 وهي افتتاحها 3.140

Bo7athen

عضو نشط
يعطيك العافيه يا اخوى الريان هاذى الأرقام منقوله من بورصة الكويت مو من موقع الكويت الأستشارات المالية بس المشكلا حلها بسيط او انا الحين قاعد اسوى فايل يديد بس حق الميتا ستوك راح ترتاح منه وايد او اطيب خاطرك او ما راح تلقا فيه اى مشكلا
بس المشكلا الى اتواجهنى الحين اهيا ابى صفحه فيها المؤشر السعرى او الوزنى انا لقيت المؤشر السعرى فى رويترز بس المؤشر الوزنى مو لاقيه لو احد عنده عنوان فيه المؤشر السعرى او الوزنى غير عنوان الأوسط جان زين جان خلص الفايل من زمان

الريان

عضو مميز
عندك موقع بيان شوف يمكن تقدر تربطه منهم واذا ماقدرت كامكو

شوف هالشركتين

بيان افضل لان مو لازم تسجل مثل كامكو

هذا موقع لتلخيص تداول اليوم
http://www.bayaninvest.com/content/?req=article&id=303
فيه الوزني والسعري والقيمة السوقية وقيمة التداول والاسهم

وهذا موقعهم

http://www.bayaninvest.com/

العلمي

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي بوحظين والله يجعله في ميزان اعمالك

Cha3bar

عضو متميز
سكرت الفايرول وإشتغل معاي .. حتى لما كنت حاط Security level "low" ما رضى يشتغل,, يعطيك العافية بوحظين :)

Bo7athen

عضو نشط
مو معقوله ما يشتقل تاكد انته الماروكو سكيورتى محطوط على Low

للأسف ليل الحين ما لقيت الصفحا الى فيها المؤشر السعر او الوزنى او ايكون فيها افتتاح او اعلا او ادنى او اغلاق

الريان

عضو مميز
موقع بيان اللي حطيته لك مايفيدك

وايضا شوف موقع جلوبل وموقع كامكو وموقع كويت استوك وايضا موقع الشركات الاستثمارية مرهم ترا لهم مواقع تاكد منهم

Bo7athen

عضو نشط
مشكور يا اخوى الريان على اهتمامك بس والله دورت اب كل المواقع مو موجود المؤشر السعرى او الوزنى مع الأقفال او الأعلا او الأدنى
مو موجود الى فى موقع الأوسط بس انا قاعد احاول انى اطلع الصفحا الرئيسة للمؤشر السعرى او الوزنى من صفحة الأوسط

أعلى