التحليل الفني للمؤشر السعري للسوق الكويتي

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
السوق باذن الله طيب بعد وصوله الهدف اللي ذكرناه سابقا

بالنسبة للوقت الحالي السوق ممكن يتماسك او ينزل عند واحده من النقطتين التاليتين اما 13200 او 13800 وللعلم النزول ماراح يكون قوي وعنيف لكن ممكن يصل بالكثير 3 بالمية بالمقابل الاهداف باذن الله فوق 17000 نقطة بحيل الله

الوقت الحالي والسابقة كانت فترة انتقائية للاسهم وحاليا ايضا والفترة القادمة راح اتكون اوسع لكن الاستثمار او المضاربة لفترة اطول وليس اليومية او الاسبوعية لانها لن تكون بمعدل الربح الذي سوف تجنيه من الفترة التي تطول اكثر وسوف يكون لي تحليل بين فترة وفترة للتاكيد وبالنسبة لي اعيد اني لا انتبه للمؤشر تقريبا من شهر 6 الماضي والسبب اننا دخلنا في نطاق الفرص الاستثمارية وتغير المراكز ولايوجد خوف باذن الله

وبالاخير يفــــضل الاســتثمار او المضاربة في الاسهم التي مسجله رقم جديد ( هاي سنوي )

بارك الله فيك اخونا الغالي الريان...والله يشرح صدرك مثل ماشرحت اصدورنا

على هالتحليل الطيب :)

ربي يوفقك ويرزقك ويسعدك ويخليلك كل غالي

اميييين

Bo Mostafa

عضو نشط
اخوي مشكور على التحليل

بس الواضح الترقيم خصوصا الاخير مو واضح

مادري هل انت حاط الموجه 2 فوق الموجه 1 ؟؟

الشي الثاني الموجه الرابعه تقول انها متجهه لخط الدعم اللي ذكرته يعني هي اطول موجه والمفروض الموجات الدافع اطول واطولهم 3 ؟؟

وشكرا ،،

صحيح كلامك من الناحية العلمية
بس مرات أشوف هذا الترقيم يصدق نسبيا ً
مثال ما يلي في المرفق:

خصوصا ً إذا كانت الموجة قصيرة وداخلية من موجات الكبيرة
بس الحمد لله إلي توقعته ما حصل وكمل المؤشر في الصعود

عموما ً ومنكم نستفيد ومن غيركم طبعا ً
حتى لو تشوف مشاركاتي السابقة كنت أطلب النقد من الأخوان
ولكن أنت من القلائل الذين ردوا علي

بارك الله فيك أخوي الكريم بوعيد على ملاحظاتك القيمة

الملفات المرفقه:

الحجم: 43.1 KB   المشاهدات: 314

Bo Mostafa

عضو نشط
أشكرك أخي الكريم بو عيد مره أخرى
وأعرض عليك الشارت التالي للنقد بارك الله فيك
وهي دعوة للنقاش والنقد البناء

علما ً بأن المؤشر تارك فجوه واضحة خلفه ولا أدري كيف يسكرها ومتى ؟

.

الملفات المرفقه:

الحجم: 61.4 KB   المشاهدات: 290

K.U

عضو نشط

.

التسكير سيتم اليوم بكره بعد شهر بعد سنه سيتم سيتم ولكن متى الله العالم

انا اقول السوق لازم نشوفه احمر للمصلحه العامه وتحليل رائع من شخص اروع كيب ات قوينق بروو

وجزاك الله خير على التحليل اسمح لي على عدم التعليق وذلك لجهلي بموجات الاليوت

وان شاء الله بنحقق قمه جديده فوق القمه الي نزلنا منها قبل نهايه هالاسبوع بس قول ان شاء الله اهو مجرد احساس بس دايما تفاؤلو بالخير تجدوه والله خير الرازقين

بوعيد

عضو مميز

.

ياخوي اللي انت حاطه الترقيم فيه اخطاء كثيره

على اي نموذج اعتمدت على هالترقيم ؟؟

ما اهمية الفجوه في التحليل الاليوتي ؟؟ وشنو تأثيرها ؟؟ اللي اعرفه الفجوه موجوده حتى عند مستويات 11 ألف للمؤشر وتاخذ وقت طويل لتصكيرها ومافي اي مشكله في وجودها

الترقيم والجدول اللي انت حاطه في المشاركه السابقه ياخوي تتكلم عن الموجات التصحيحيه وتطبقه على الموجات الدافعه وهذا غلط

في الموجه الدافعه عندنا 3 موجات دافعه 1 و 3 و 5 وموجتان تصحيحيه هي 2 و 4 ولايمكن تكون 2 اعلى من 1 لسبب ان اثنين موجه تصحيحيه للموجه 1

وحطيت التعليق على الرسم

حاول تعتمد على القراءة البسيطه وتعلم القواعد موجات حافزه او تصحيحيه وغيرها والله يوفقك لان مافي مجال للنقاش الا اذا كنت حاب تتعلم التحليل الموجي من الصفر !!!

الملفات المرفقه:

الحجم: 56.8 KB   المشاهدات: 585

aliii

موقوف
اليوم المؤشر :D ... دز بالعافية ... مو جذي عاد فضحتوا نفسكم :p

باجر 30 نقطة وبعدها يخر

.

الفال الطيب

عضو نشط
ماشاءالله تم كسر المقاومة التاريخية اليوم بنجاح .....

aliii

موقوف
السعري يسابق الوقت

انسوا ما في تصحيح بالوقت الحاضر والهدف 13900 مباشرة لضيق الوقت

صورة خير من ألف كلمة

.

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.3 KB   المشاهدات: 486

الفال الطيب

عضو نشط
ماشاءالله , القيمة اليوم = 331 مليون .... رقم كبير وكله شراء.
وطلع صحيح دخول سيولة من الخارج للسوق الكويتي ..

Bo Mostafa

عضو نشط
ياخوي اللي انت حاطه الترقيم فيه اخطاء كثيره

على اي نموذج اعتمدت على هالترقيم ؟؟

ما اهمية الفجوه في التحليل الاليوتي ؟؟ وشنو تأثيرها ؟؟ اللي اعرفه الفجوه موجوده حتى عند مستويات 11 ألف للمؤشر وتاخذ وقت طويل لتصكيرها ومافي اي مشكله في وجودها

الترقيم والجدول اللي انت حاطه في المشاركه السابقه ياخوي تتكلم عن الموجات التصحيحيه وتطبقه على الموجات الدافعه وهذا غلط

في الموجه الدافعه عندنا 3 موجات دافعه 1 و 3 و 5 وموجتان تصحيحيه هي 2 و 4 ولايمكن تكون 2 اعلى من 1 لسبب ان اثنين موجه تصحيحيه للموجه 1

وحطيت التعليق على الرسم

حاول تعتمد على القراءة البسيطه وتعلم القواعد موجات حافزه او تصحيحيه وغيرها والله يوفقك لان مافي مجال للنقاش الا اذا كنت حاب تتعلم التحليل الموجي من الصفر !!!

الله يكثر من أمثالك أخوي العزيز بوعيد
الصراحة إستفدة كثيرا ً من تعليقك المميز والبناء
بالفعل كل الشروط التي ذكرتها راحت عن بالي
مشكور على المرور
وآسف على الإزعاج​

ميكانيكي

عضو مميز
باجر يبين عدل

بس بمدأيا

الوضع ممتاز

:)

الملفات المرفقه:

الحجم: 142.6 KB   المشاهدات: 426

اعلامي

عضو مميز
عند وصول المؤشر الى 14500 نقطه .. احزم حقائبك استعداد للرحيل

اكتب لكم هذا الموضوع حيث ستكون هذه آخر مشاركة أكتبها من الآن لحين وصول المؤشر الى الهدف الذي حددته وتوقعت أن يصل اليه المؤشر بناءا على وضع السوق الحالي ومؤشراته

بناءا على معطيات شارت المؤشر السعري ( اسبوعي ) .. فرغم اغلاق المؤشر يوم الخميس بهبوط مقداره 50 نقطه .. إلا أن المؤشر في وضع ايجابي ويدعو الى التفاؤل باذن الله .. مؤشر الماكد في بداية تقاطع وقد اعطى اشارة دخول مع اغلاق يوم الخميس الماضي ..

ما أود أن الفت الإنتباه اليه الى ان المؤشر الآن لديه هدف اكيد باذن الله تعالى حتى 13710 نقاط .. بمجرد ان يؤسس مؤشر السوق عند هذا المستوى سينطلق مباشرة الى المستوى التالي حتى 14500 نقطه تقريبا .. وحقيقة ما اود أن الفت الإنتباه اليه الى انه يتوجب اخذ الحذر بمجرد وصول المؤشر الى هذا الرقم حيث ستكون هناك موجة تصريف على السوق قد تؤدي بالمؤشر الى مستوى قريب من ال 15000 نقطه

وبعدها سيدخل السوق في موجة تصحيح تعيد الى الأذهان ما حصل عام 2006 ... وقد تكون اقوى منها ... ويبقى العلم الأكيد عند الله سبحانه وتعالى

الملفات المرفقه:

الحجم: 151.4 KB   المشاهدات: 4,393

NBK

عضو نشط
هلا بالحبيب الغالي بومحمد

نورت المنتدى وانت بقلوبنا دايم

اشكرك على اهتمامك ومتابعتك للمؤشر

لحرصك على اخوانك

وعسى ربي يقدم ما فيه خير للجميع

واتمنى ان يثبت الموضوع لكي يكون امام الجميع وتعم الفائده

بوشميخ

عضو نشط
عند وصول المؤشر الى 14500 نقطه .. احزم حقائبك استعداد للرحيل

اكتب لكم هذا الموضوع حيث ستكون هذه آخر مشاركة أكتبها من الآن لحين وصول المؤشر الى الهدف الذي حددته وتوقعت أن يصل اليه المؤشر بناءا على وضع السوق الحالي ومؤشراته

بناءا على معطيات شارت المؤشر السعري ( اسبوعي ) .. فرغم اغلاق المؤشر يوم الخميس بهبوط مقداره 50 نقطه .. إلا أن المؤشر في وضع ايجابي ويدعو الى التفاؤل باذن الله .. مؤشر الماكد في بداية تقاطع وقد اعطى اشارة دخول مع اغلاق يوم الخميس الماضي ..

ما أود أن الفت الإنتباه اليه الى ان المؤشر الآن لديه هدف اكيد باذن الله تعالى حتى 13710 نقاط .. بمجرد ان يؤسس مؤشر السوق عند هذا المستوى سينطلق مباشرة الى المستوى التالي حتى 14500 نقطه تقريبا .. وحقيقة ما اود أن الفت الإنتباه اليه الى انه يتوجب اخذ الحذر بمجرد وصول المؤشر الى هذا الرقم حيث ستكون هناك موجة تصريف على السوق قد تؤدي بالمؤشر الى مستوى قريب من ال 15000 نقطه

وبعدها سيدخل السوق في موجة تصحيح تعيد الى الأذهان ما حصل عام 2006 ... وقد تكون اقوى منها ... ويبقى العلم الأكيد عند الله سبحانه وتعالى[/QUOTE

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقول السوق رايح الى 14500 انا معاك ولكن لابد من استراحة المحارب وراح تكون كما يلي :-

انشاء الله لي عودة وياكم باكتوبر 2007 والله راح يكون مكانكم كبير والله يوفق الجميع .......................

(((((( الثمار - عقارات متحدة - ميادين - بيان - غلوبل - قطاع البنوك بدون استثناء )))))

وفي قصة ممكن تفيدكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقول بوشميخ اليوم شنو ؟؟؟؟
بوشميخ : اليوم الاربعاء التاريخ 26/9/2007 وبالضبط الساعة 2،15 الفجر...
اقول بوشميخ عندي لك نصيحة اخ والله مالي اي مصلحة مو افضلك تشتريلك كم كيلو ذهب تخشه استثمارحق دخول السوق شهر 9 /2008 ترى قالي واحد الله يذكره بالخير يقولون سنه 2008 سنه العقار والمعادن اترك الاوراق او حطلك لو القليل خذلك جم سبيكة من المزيني وخلهم ذخر باكر يوصل راح تشوف الكيلو ما بين 9 و 12 الف دينار على العموم افهم يا فهيم

من 12900 الى 13650 راح يكون التصريف الفعلي على السوق المهم السوق بالنسبة لي خروج عند 13500 والله يوفق الي راح ينطره عند 13700 .....

استودعكم الله على امل اللقاء بكم في نهاية اكتوبر 2007 والى اللقاء

ومن بعد استراحة المحارب والتي ستكون الى 13180 ومنها الانطلاقة الى 14500 كما ذكرت

ولا ابشر وبشر الجميع السوق الى 16000 الف

aliii

موقوف
السوق اليوم بصراحة كان يخوف ... الضغط كان قوي جدا ولكن النهاية كانت مطمئنة
واذا كمل باجر صعود يعني ذلك انه ردينا بالترند الصاعد مرة أخرى والكلام
هذا من منطلق الفريم 30 دقيقة

واللي ما تحملوا الضغط وباعوا نقول لهم .... هاردلك :p

وبالتوفيق

.

بوشميخ

عضو نشط

رد والنظرة الحالية سجل يا موشر نت 21 - 1 - 2008
تحياتي اعلامي اشرايك المرة الي فاتت 13180 هدف صحيح وهالمرة التصحيح بدا ولابد منه ولكن من خلال التداول ارى كسر للدعم ايضا وللمرة الثانية لقمته 13180 وفي حال الكسر السالفة فيها الى 12600 سيكون وبعدما يصل الموشر الى الهدف 12600 سيكون من بعدها تداول وهمي يقط فيه السوق200 اي ملامسه للدعم الاقوى 12400ليرجع ويستردها بنفس اليوم ليغلق فوق مستوى 12600 وتتكون اول اطول فتيلة تجميع من بعد هذا الصعود ......

النظرة السابق ..... من تاريخ 26 - 9 - 2007
من 12900 الى 13650 راح يكون التصريف الفعلي على السوق المهم السوق بالنسبة لي خروج عند 13500 والله يوفق الي راح ينطره عند 13700 ....

ومن بعد استراحة المحارب والتي ستكون الى 13180 ومنها الانطلاقة الى 14500 كما ذكرت ......

أعلى