شركة مجموعة الصفوه القابضه ( الصفوه ) .... 3

topwnet

عضو نشط
بارك الله فيك
هذا متوقع كون السهم وايد احسن من شركات موجودة فى البورصة الان

aldub2000

عضو نشط
انا اشوف البورصة اعطت الشركة فرصة كاملة لاكن الخمال من الشركة مو من البورصة والشركة صارلها سنة ونصف متوقفة انا اشوف ان في مشكلة داخل الشركة . واحنا المساهمين الضحية بينهم .
اهلين الجبل ...كااا يقولون لك الحين الشركه اقالت العصفور ومقدمه تظلم للرجوع مره ثانيه ...يعني قاعدين يتحركون مو ساكتين ..؟؟؟ وبعد يقولون بياناتهم للربعين الثاني والثالث جاهزين .؟؟ هاااا شرايك الحين فيه خمال من الشركه والا شنو.؟؟

والله المستعان.؟؟؟

جبل سنام

عضو نشط
مساء الخير على الجميع

قبل شوي كنت بالشركة وسألتهم عن وضع الشركة
وقالوا لي انهم مقدمين تظلم على الشطب وانهم متوقعين قبول التظلم من قبل الهيئة لأن وضع الشركة أفضل من بعض الشركات التي تم شطبها وردت للبورصة مثل شركة الامتياز
وقالوا إن رد الهيئة راح يكون خلال شهر

وبيانات الربع الثاني والثالث جاهزين .بس ناقص توقيع مجلس الإدارة

وسلامتكم
اهلا اخوي بو خالد ولا بو خلود بالنسبة لشركة تري ماعندهم مصداقية جذابين وهذا كلام قالولك علشان يزحلقونك بس واتمني تمرهم مرة ثانية وتطلب منهم تشوف كتاب التظلم بعينك علشان انت مساهم بالشركة وهذا الشي من حقك قانوني انك تشوف الكتاب التظلم اذا كانوا صاجين معاك راح يورونك اما غير هالكلام انسي وانا واثق ان هذي الشركة كل اللي يعملون فيها عصابة متدربة ! ستبدي لك الايام صدق قولي !

topwnet

عضو نشط
اهلا اخوي بو خالد ولا بو خلود بالنسبة لشركة تري ماعندهم مصداقية جذابين وهذا كلام قالولك علشان يزحلقونك بس واتمني تمرهم مرة ثانية وتطلب منهم تشوف كتاب التظلم بعينك علشان انت مساهم بالشركة وهذا الشي من حقك قانوني انك تشوف الكتاب التظلم اذا كانوا صاجين معاك راح يورونك اما غير هالكلام انسي وانا واثق ان هذي الشركة كل اللي يعملون فيها عصابة متدربة ! ستبدي لك الايام صدق قولي !
كلامك 100% صح هذة الشركات فنانين فى الكذب وقلب الحقائق ولنا مثال فى شركة الابراج القابضة وايضا منا القابضة كلهم حرامية وايضا لهم محامين نفس شكلهم يمتازون بلكذب والخداع وارجعوا الى صفحات الابراج وراح تعرفون من المطبلين لهذة الشركات (حسبى الله عليهم ونعم الوكيل هم والمحاميين الذين يلمعون سرقاتهم)

Bokhalood

عضو نشط

مساء الخير أخي الكريم

ان شاء الله راح أحاول أمر الشركة مرة ثانية واطلب صورة التظلم. .
وعلى فكرة الموظف قالي ان محامي الشركة معروف وكبير اسمة وليد التتان..والموظف اسمة هيثم (مصري) عطاني رقم مكتبة 22675110. /22675112

ورسالة للكل انا موقاعد اطبل للشركة. .انا خسران ومتوهق مثلكم وعندى أمل بالله ان الشركة ترد وارجع لو جزء من فلوسي .والله المستعان ويعطيك العافية

جبل سنام

عضو نشط
مساء الخير أخي الكريم

ان شاء الله راح أحاول أمر الشركة مرة ثانية واطلب صورة التظلم. .
وعلى فكرة الموظف قالي ان محامي الشركة معروف وكبير اسمة وليد التتان..والموظف اسمة هيثم (مصري) عطاني رقم مكتبة 22675110. /22675112

ورسالة للكل انا موقاعد اطبل للشركة. .انا خسران ومتوهق مثلكم وعندى أمل بالله ان الشركة ترد وارجع لو جزء من فلوسي .والله المستعان ويعطيك العافية
صباح الخير اخي العزيز بالنسبة لي انا حاضر هم متظرر مثلك واذا تبي مني اشاركك برفع دعوة قضائية انا مستعد !

topwnet

عضو نشط
بخصوص المحامي الذكور نعم أنا اشهد انه محامي محترم جداً ولايقبل ألف والدوران وهو محامي لشركات كبري لها علاقة مباشرة في البنوك

Bokhalood

عضو نشط
صباح الخير اخي العزيز بالنسبة لي انا حاضر هم متظرر مثلك واذا تبي مني اشاركك برفع دعوة قضائية انا مستعد !

مساء الخير يالغالي

بالنسبة لرفع دعوى قضائية انا اقول ننتظر شهر مثل ما قالي موظف الشركة (هيثم) ونشوف بعد الشهر شنسوي ..إن شاء الله يتم قبول التظلم وتتسهل الأمور .

على العموم اللي حاب يكلم موظف الشركة انا حاط رقمة فوق
وانا بحاول اتصل بمكتب المحامي وليد التتان اشوف وضع التظلم ..والله يسهل ان شاء الله.

ويعطيك العافية

✋السلام عليكم ورحمة الله وبركاتھ✋

هل في احد عنده اخبار عن اجتماع اعضاء مجلس ادارة الشركة مع الوزير ؟؟

mohdalsheikh

عضو نشط
مساء الخير يالغالي

بالنسبة لرفع دعوى قضائية انا اقول ننتظر شهر مثل ما قالي موظف الشركة (هيثم) ونشوف بعد الشهر شنسوي ..إن شاء الله يتم قبول التظلم وتتسهل الأمور .

على العموم اللي حاب يكلم موظف الشركة انا حاط رقمة فوق
وانا بحاول اتصل بمكتب المحامي وليد التتان اشوف وضع التظلم ..والله يسهل ان شاء الله.

ويعطيك العافية
انا بعد معاكم
بوخالد وجبل سنام
تحت امركم بأي وقت

جبل سنام

عضو نشط
اخدعونا بالصفوة والحين فلسنا لا من شركة ولا من افلوسنا وش الحل يا شباب هل انتوا جادين برفع دعوة قضائية ولا بس تحلطم بالمنتدي .

bo-rashed 2

عضو نشط
بسم الله وبه نستعين

اخر الاخبار الصفوه

تم تقديم البيانات المتاخره ٦/٢٠١٣ و ٩/٢٠١٣
وتم تقديم تظلم الى هيئة اسواق المال قبل اكثر من عشر ايام
وتم ذكر اسباب عدم تقديم البايانات خلال المهله السابقه اللي كان الخلل واضح في شخص بالاداره السابقه لاختلافه مع بعض الاعضاء
وتم تشكيل مجلس ورئيس مجلس اداره جديد بقيادة الاستثمارات الوطنيه وسوف يتم التصديق عليه من قبل وزارة التجاره قريبا خلال يومين

وسلامتكم
وماسعينا الا لاحتساب الاجر من الله عز وجل

جبل سنام

عضو نشط
بسم الله وبه نستعين

اخر الاخبار الصفوه

وتم ذكر اسباب عدم تقديم البايانات خلال المهله السابقه اللي كان الخلل واضح في شخص بالاداره السابقه لاختلافه مع بعض الاعضاء
وتم تشكيل مجلس ورئيس مجلس اداره جديد بقيادة الاستثمارات الوطنيه وسوف يتم التصديق عليه من قبل وزارة التجاره قريبا خلال يومين

وسلامتكم
المصدر لو سمحت اخي بو راشد ؟

saad44

عضو نشط
بسم الله وبه نستعين

اخر الاخبار الصفوه

وسلامتكم
وين المصدر يا بو راشد

bo-rashed 2

عضو نشط
انا المصدر

رحت وجبت لك الاخبار من الشركه

وقابلت الرئيس الجديد عبدالرزاق الضبيان
ومسوؤل علاقات الشركه

والشركه موجود عنوانها بالصفحه كل واحد يقدر يروح ويتاكد بنفسه

ابوعبدالله //

عضو نشط
بو راشد يعطيك العافية وشكرا على جهودك ولكن السؤال هل تم إطلاعك على مستندات رسمية تثبت ما قامت به الشركة مع تمنياتي لك بالتوفيق.

أعلى